اعلان

Collapse
No announcement yet.

الملاحم تدق طبولها وترن اجراسها!!!!!!!!!!!!!!!

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • الملاحم تدق طبولها وترن اجراسها!!!!!!!!!!!!!!!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أقبلت الملاحم والقادم أعظم:
    السلام على من اتبع الهدى والصلاة والسلام على نبينا محمد المجاهد الأعظم ذي الجبين الأغر والوجه الأزهر وعلى آله وصحبه أجمعين وعلى من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين أما بعد فها هي قد أقبلت الفتن والقادم أعظم والله المستعان.
    يجب علينا في هذه المراحل التي أقبلت فيها الفتن وتوالت ابتداءاً باحتلال فلسطين المباركة يليه قصف أفغانستان ارض المجاهدين والآن العراق ارض بابل ارض الحضارة وماذا بعد؟؟؟؟
    الله وحده يعلم فهي حرب صليبية قد أقبلت ولا نعلم متى سوف يوقف الله مجازرهم على يد امة محمد ولكن متى؟؟ عندما تفيق أمة محمد!!!!!!!!!!!!نعم عندما تفيق فهي قد انغمست في الملذات وعاش أفراد هذه الأمة ونسوا لقاء الله ونسوا رفع الراية واللواء بل تناحروا وقتلوا في بعضهم وعندما تجمعوا, تجمعوا برايات وألوية الجاهلية فقال بعضهم(القومية العربية ) وغيرها ونسوا أن المجمع الوحيد والراية التي سينصرون بها هي راية لا اله إلا الله محمد رسول الله غفلوا وغطوا في سبات عميق وأراضينا ومقدساتنا تسرق ويعبث بها الصليبيون واليهود فكما سكّتم على تدنيس المسجد الأقصى أولى القبلتين فحتما ستقبلون تدنيس الحرم المكي لا سمح الله وتدنيس الحرم النبوي. عار عليكم عار عليكم عار عليكم.
    سيهب البعض قائلا حي على الجهاد أقول لهم نعم حي على الجهاد ولكن هل انتم أهل لذلك ؟؟؟؟
    أولا:هل أديت الفروض كلها ولم تقصر؟طبعا لا
    ثانيا:هل اجتنبت محارم الله ولم تعصيه؟ طبعا لا
    ثالثا:هل أمرت بالمعروف ونهيت عن المنكر ؟ طبعا لا
    رابعا:هل اتبعت سنة الرسول صلى الله عليه وسلم؟طبعا لا
    هل تعلم أن بعض السلف ذهبوا في مرة لغزو مدينة فعصت عليهم فتشاوروا وقالوا فلندقق فيما أهملنا فوجدوا أنهم تركوا سنة السواك فعندما قطعوا من الأشجار واستاكوا نظر إليهم العدو من حصونهم فقالوا ما هؤلاء القوم الذين يأكلون الأخشاب ماذا سيفعلون بنا فمن خوفهم فتحها الله لهم عندما عادوا لسنة السواك!!!!!انظروا ماذا أهملوا وماذا أهملنا انظروا كيف نصروا وكيف هزمنا.
    أنا لا أوجه خطابي الآن لكل موال ومظاهر للكفار فهذه الفتن قد قسمت العالم إلى فسطاطين فسطاط خير وفسطاط شر فأما فسطاط الخير فهم المجاهدون وكل معين لهم وكل مسلم غيور على كل بقعة إسلامية وكل دم مسلم دون النظر إلى جنسيته أو لونه أو حتى حاكمه. وفسطاط شر وهم الكفار والمشركين من اليهود والنصارى وكل من والاهم وعاونهم ولا داعي للجدل في حكمهم فالله قد حكم عليهم منذ عهد بعيد. وإنما خطابي لكل مسلم في هذا المنتدى حرقه ما حدث وما سيحدث للمسلمين. أرجوكم اسمعوا ما سأقول لكم فأنا سأبلغ والله شهيد.
    هذا ما يجب عليك إتباعه:
    1. يجب عليك أولا قبل أن تقرا هذه النصائح من التوقف عن الشتائم لبعض الدول والمهاترات والجدليات العقيمة فان كان هدفك الجدال فلست ممن سيتبع هذه النصائح أما إذا كان همك الإصلاح والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فاني أقول لك قال تعالى:{ انك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء } وان كنت تنوي توضيح الأمر لهم لعلهم في غفلة وسيهتدون سأقول لك إن الله سبحانه وتعالى قد وضح أصناف الناس وبشرح مفصل.ونعتك للبعض بالمنافقين لا داعي له فقد وصف الله هؤلاء بالمنافقين منذ دهور بأوصافهم وبأفعالهم فاتركهم فهم لن يسمعوا لك ولن يعقلوا قال تعالى قي سورة البقرة: {ومن الناس من يقول آمنا بالله وباليوم الآخر وماهم بمؤمنين يخادعون الله والذين آمنوا وما يخدعون إلا أنفسهم وما يشعرون في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا ولهم عذاب اليم بما كانوا يكذبون} وهذه هي صفتهم الأولى ومرض قلوبهم هو النفاق على حسب تفسير ابن كثير وقال تعالى: {وإذا قيل لهم لا تفسدوا في الأرض قالوا إنما نحن مصلحون ألا إنهم هم المفسدون ولكن لا يشعرون } وهذه صفة أخرى وهي أنهم عند إعانتهم وموالاتهم للكفار يظنون بأنهم يصلحون في الأرض وفي الواقع فهم يفسدون وهذا أيضا على حسب تفسير ابن كثير.هذه حجة ليس بعدها حجة فلم النقاش مع البعض في انك منافق أو لا أو أن الحكام خونة أو لا لن يسمع منك احد فان كنت تريد الإصلاح فإليك الطريقة وبها ستنال إن شاء الله الجهاد بكذا طريقة كفاكم كلاما وهيا بكم إلى العمل.
    2. إذا كنت فعلا تنوي طرق باب الجهاد فعليك:
    أولا: أصلح نفسك وقوها بالإيمان فعندما قال سبحانه وتعالى:{واعدوا لالطرق.ستطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم } وهنا المقصود عندما قال سبحانه وتعالى واعدوا لهم ما استطعتم من قوة فهذه القوة هي قوة الإيمان ويليها قوة العتاد بما تستطيع فهنا تركيز على قوة الإيمان فالمسلمون إنما ينصرون بقوة إيمانهم بالله سبحانه وتعالى والإيمان هو: تصديق بالقلب وقول باللسان وعمل بالجوارح. ازن عليك بالالتزام فهو طريق النصر في هذه الفتن نعم الالتزام اقصر الطرق . حافظ على صلواتك الخمس في أوقاتها ولا تهمل الجماعة والجمعة, توقف عن سماع المنكر من الأغاني والمعازف, اغضض بصرك عما حرم الله سبحانه وتعالى(حتى التلفاز لأنه وسيلة لتدمير الشباب), إن كانت لك خليلة أو صديقة لا سمح الله سارع بقطع تلك العلاقة, إن كنت ممن يجوبون الشوارع (للمعاكسة ) فاتق الله وتوقف , ارضي أبويك فيا له من مجاهد ذلك العاق !!!!!! قال صلى الله عليه وسلم:{ففيهما فجاهد}, أكثر من صيام التطوع عليك بصيام داود عليه السلام فان لم تستطع فعليك بصيام الاثنين والخميس, أدي السنن الرواتب, أدي النوافل وأكثر, عليك بسنة الرسول صلى الله عليه وسلم, أطلق لحيتك كيدا في الكفار فأنت تعلم مدى كرههم وغيظهم منها لأنها شعارنا, إن كنت فتاة أرخي وأسدلي عليك حجابك واتق الله وخافي من فتن الرجال لان ذنبه عظيييييييييييييم, أكثروا من التسبيح, عليكم بصلاة الليل وقيامه, احفظ ما تستطع من كتاب الله فأنت لا تعلم مدى قوة القران في ساح الوغى والقتال, اقرأ سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم تأمل هديه في المعارك وتأمل قوته وغلظته على الكفار ورحمته في نفس الوقت بالمسلمين.
    3. إن كنت تود طرق باب الجهاد فأصلح من حولك فبدل أن تجاهد بواحد تجاهد بعدد أصلحهم لتتقووا على الطاعة فتقووا حينها في ساح القتال.
    4. أكثر من حضور المحاضرات الدينية حتى ولو لم تكن محرضة على الجهاد.
    5. أكثر من الصدقة لإخوانك المسلمين.
    6. أكثروا من قراءة الكتب الصحيحة التي تحكي عن أشراط الساعة الصغرى والوسطى والكبرى والمهدي المنتظر والأحداث التي تسبق ظهوره, أؤكد الصحيحة والتي تعتمد على الأحاديث القوية والصحيحة السند (أكثروا من القراءة عن المهدي المنتظر)وحدث كل من حولك عن أشراط الساعة وعن المهدي المنتظر وما يسبقه من فتن وملاحم.
    7. اتق الله في السر والعلن.
    8. أكثروا من قراءة سورة التوبة والأنفال لان فيهما وصف للمنافقين والكفار والمشركين وعن القتال وتشريعه في ديننا.

    فاحذروا هاهي الفتن تدق طبولها وترن أجراسها فاحذروا.

    والصلاة والسلام على النبي المجاهد في سبيل الله نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وعلى من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.
    ألا هل بلغت اللهم فاشهد
    أخوكم مجاهدون.
    يارب قد عظم البلاء فهل تمنن إله الحق بالظفر وشهادة يارب نطلبها كي ما تخاطبنا بلا ستر وتقول ماذا تشتهون في جنات عدن أعظم الأجر فنقول نسألك الرجوع لساح الوغى ومعامع حمر كي ما نقتل فيك ثانية إن الشهادة منتهى الظفر

  • #2
    نصيحة جاءت في مكانها و زمانها

    لا يسعني الا ان أدعو بأن يبارك الله فيك و يجزيك عنا خير الجزاء

    فهو وحده القادر على ذلك

    الله يصلح حالنا و يهدينا

    جزاك الله ألف خير اخوي مجاهدون
    [Flash=http://alfrraj*************/yasmeen.swf] width = 550 height = 170 [/flash]

    تعليق


    • #3
      جزيت خيرا

      [sound]http://www.25q8.com/index_files/msalslat_files/7kem_albashar.ram[/sound]


      تعليق


      • #4
        الله خير الجزاء

        هذه الفتن والخطوب يمحص فيها الله عزوجل

        المؤمنين من المنافقين 00

        وفعلاً لو تمسكنا بديننا الحنيف لأعزنا الله بعزة الإسلام0

        ونرجوا من الله إذا أراد بالمسلمين فتنة أن

        يقبضنا إليه غير مفتونين آمين

        تعليق


        • #5
          السلام عليكم مشكوره اخت ياسمين على الرد وجعله الله في موازين حسناتك وجزاك الله خيرا.
          أخوك مجاهدون.
          يارب قد عظم البلاء فهل تمنن إله الحق بالظفر وشهادة يارب نطلبها كي ما تخاطبنا بلا ستر وتقول ماذا تشتهون في جنات عدن أعظم الأجر فنقول نسألك الرجوع لساح الوغى ومعامع حمر كي ما نقتل فيك ثانية إن الشهادة منتهى الظفر

          تعليق


          • #6
            السلام عليكم اخ moh911 على الرد وجزاك الله خيرا واكثر من امثالك.
            أخوكم مجاهدون.
            يارب قد عظم البلاء فهل تمنن إله الحق بالظفر وشهادة يارب نطلبها كي ما تخاطبنا بلا ستر وتقول ماذا تشتهون في جنات عدن أعظم الأجر فنقول نسألك الرجوع لساح الوغى ومعامع حمر كي ما نقتل فيك ثانية إن الشهادة منتهى الظفر

            تعليق


            • #7
              السلام عليكم مشكورة اخت غلا على الرد وجزاك الله خيرا.
              أخوك مجاهدون.
              يارب قد عظم البلاء فهل تمنن إله الحق بالظفر وشهادة يارب نطلبها كي ما تخاطبنا بلا ستر وتقول ماذا تشتهون في جنات عدن أعظم الأجر فنقول نسألك الرجوع لساح الوغى ومعامع حمر كي ما نقتل فيك ثانية إن الشهادة منتهى الظفر

              تعليق

              تشغيل...
              X