اعلان

Collapse
No announcement yet.

شهران فقط ويهلك 70%من اهل الارض والعلم عند الله

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • شهران فقط ويهلك 70%من اهل الارض والعلم عند الله

    بينما أتصفح أحد المنتديات شدني هذا الموضوع فأحببت أن تشاركوني فيه


    شهران فقط ويهلك 70%من اهل الارض


    موضوع فى غاية الخطورة يتحدث عن اخطر حدث تشهده الارض منذ بدء الخليقة ان كانت الكارثة والعذاب فى السابق يصيب امة من الامم وقرية من القرى فن الكارثة المقبلة كما يصورها الباحثون تصيب 90% من اهل الارض اذ يهلك 70% منهم فور وقوعها بينما يلحق بهم 20% بعد فترة وجيزة انها الطامة الكبرى وغضب السماء من بعد حلم وعذابها من بعد امهال اخى الكريم ارجو قراءة الموضوع بهدوءوسبر غوره وقوفا على حقيقته وتحقيقا فى صحة التوقعات المذكروة فيه

    ما الذي سيحدث لسطح الأرض ؟

    من علامات الساعة الخسف بالمشرق والخسف بالمغرب.. وهذه جميعا يمكن أن تحدث نتيجة لمجرد مرور جرم سماوي بجوار الأرض..

    وقد يكون هذا الكويكب (نيبيرو) الذي يتراوح حجمه بين 4 أضعاف حجم الأرض وبين مرتين ونصف حجم المشتري! .. ويقترب بسرعة فائقة من الأرض قادما من خلف الشمس سالكا مداره الذي يبلغ 3600 سنة..

    حيث أنه وعند اقترابه من الأرض ستبدأ عملية الشد والجذب بين الكوكبين وبالطبع وبما أن كثافته تعادل 20 ضعف كثافة الأرض ويفوقها حجما.. فإن محتوى باطنها سيخرج للسطح ويبقى منجذبا لمركزها..

    مما سيتسبب في حدوث تقلبات في القشرة الأرضية كما في الخارطة أدناه (المصدر) .. وتختفي بعدها بعض القارات نتيجة حوادث خسف رهيبة..

    ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد بل ستتفجر البراكين في كل مكان مكونة سحبا كثيفة من الرماد البركاني ستتسبب في تدني مستوى الرؤية كثيرا.. وقد يستمر هذا الوضع من ستة أشهر إلى بضع سنوات..

    وحسب آخر الأخبار فإن باطن الأرض بدأت حرارته تتصاعد لأسباب عديدة يأتي في مقدمتها اقتراب الكوكب العاشر..

    وهذا سيؤدي إلى ذوبان الجليد على القطبين ليرتفع مستوى سطح البحر 213 مترا خلال السنتين القادمتين.. ليغرق شمال أوروبا ومعظم مساحة الاتحاد السوفييتي السابق وأجزاء من أميركا الجنوبية والشمالية وغيرها..

    وكما في الخارطة التالية فإن منطقة الشرق الأوسط تعد الأكثر أمنا من الغرق عدا شرق الجزيرة العربية وشمال مصر وليبيا :

    وأثناء أجواء الهلع والخوف هذه.. سيموت حسب التوقعات 70% من البشر بينما يصارع 20% منهم المرض حتى الموت.. ويتبقى فقط 10% من البشر.. وهم الذين سيتمكنون من معايشة بقية الآيات بما في ذلك خوض الملاحم النهائية.. (مصدر التوقعات أعلاه: http://www.detailshere.com/niburu.htm

    قال ابوهمام الظاهرى هذا الجزء نقلا من موقع متخصص فى هذه الكارثة بعثه لى الاخ الحبيب ثوبان المجاهد فارجو مراجعته http://qk1.com/niburu/index.html تبقى هنالك عدة اسئلة تحتاج الى اجابات واضحة ودقيقة 1/ ظاهرة كوكب niburu هل هى حقيقة ومجمع عليها من قبل جميع الفلكيين 2/هل سبق وان اثير موضوع هذا الكوكب قبل عدة سنوات ثم عاد الحديث عنه الى السطح مرة اخرى 3/ هل تمثل اثارة امره حالة علمية ام حالة نفسية 4/هل من امكانية لدفع وتجنب اثاره الخطيرة المذكورة انفا ام ان وقوعهاامر لا مفر منه 5/ هل هنالك مبالغة فى بيان اثار هذه الكارثة الفلكيةام ان تلك نتائج علمية مدروسة وبدقة 6/هل يمكن لحدث وبهذه الكارثية والضخامة لا يذكر فى نصوص الوحى لا سيما هذا الهلاك الجماعى للبشر بصورة لا تبقى سواء 10%فقط من سكان الارض على قيد الحياة ‍‍‍ 7/هل يمكن اعتبار نصوص الملاحم والتى تذكر عددا قليلا من المقاتلين اشارة الى حدوث كارثة تهلك الاكثرين من البشر فاننا نجد ان القسطنطينيةيفتحها تسعون الف فقط ونجد كذلك ان جيش الروم فى الملحة الكبرى تسعمائة وستون الف فقط علما بانها من اضخم المعارك التى شهدتها البشريةحتى سميت بالملحمة الكبرى ومازال البحث جاريا فى نصوص الملاحم والوقوف على تقديرات الجيوش والهلكى فى تلك المعارك الاخوة الاكارم ارجو اثراء الموضوع بالبحث والتحقيق للوقوف على الحقيقة لا سيما وان الكارثة على الابواب ان صحت التقديرات مع تحياتى ‍‍‍‍‍‍‍‍))،،،،،،،، انتهى نص الموضوع .

    http://qk1.com/niburu/index.html
    أرجو زيارة هذا الرابط قبل أي تعليق منقول

  • #2
    إحذر يا أخي

    قد تكون هذه فتنة

    فإن الله وحده هو اللذي عنده علم الغيب

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      فعلاً أخي Rock Road

      لاينبغي للمؤمن أن يعلق قلبه بمالم يحط به علم ويحذروا هذه التنبؤات

      تعليق

      تشغيل...
      X