اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صدام.. استشهد..

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • صدام.. استشهد..

    خبر عاجل..و أقسم أن أقوله كما قيل...

    أفاد بعض المتطوعين العرب الأردنيين (الفلسطينيين) القادمين إلى الأردن أول أمس..
    ان صدام حسين كان يقيم بين الجنود أيام الحرب...و كذلك كل اعضاء حكومته..موزعين على أنحاء متفرقة..
    و انه كان يقيم في الجهة الغربية من بغداد (الكرخ) حيث اهل السنة.,و انه _و أقسم بالله أني أقولها كما قالوا_ كان في حروب و معارك مطار صدام يقود و الجنود حول المطار...

    و أنهم سمعوا أخبارا عن اجتماعه برؤساء حكومته في عمارة في حي المنصور ببغداد..
    و الذي إلى الاّن ممنوع التصوير فيه..

    و أن احد قادة الحرس الجمهوري قد خانه ..و بلغ عن مكانه..و قصفت العمارة..و استشهد من فيها و من عليها.بمن فيهم صدام...و ذلك في ليل يوم 8\4 و هم نفس اليوم الذي خرج فيه الصحاف ظهرا
    ليقول أنهم محاصرين للقوات المعتدية..و سيسحقوهم..

    و بعد هذا.. نشر الخائن خبر وفاة صدام و جميع قيادات حكومته بين جنود بغداد.. مما حطم معنوياتهم..و أدى.إلى حيرة بينهم..و ان
    هناك خيانات اخرى من قبل شيعيين..يشكلون أكثر من ثلث جيش بغداد...
    و أن الجيش العراقي إما ان يكون بعضهم قد خلع زي الحرب..و لبس زي المدنيين و يقيم الاّن في منزله..و إما قد هرب إلى تكريت وهو لا يعلم ماذا يفعل...
    الغريب في الأمر,,, أن دبابة عراقية واحدة لم تبقى في بغداد...
    يقولون أنه ربما قد وزع الجنود الباقون انفسهم على هذه الدبابات ..و انسحبوا إلى تكريت,

    و قد بلغ الخبر إلى جيش العراق الذي يقاتل في الشمال..مما أدى أيضا إلى انسحابهم لتكريت أو خيانتهم....
    و أن صدام و كثير من قادة الجيش السنة كانوا يعلمون و يدركون أن الشيعة سيخونونهم يوما ما..لذلك حذر القادة السنة المتطوعين العرب من الشيعة___ وهذا في رأيي سبب خروج صدام قبل يومين من قصف عمارته كما قيل.. كأنه يحس بأن خيانة ستجري..و خرج لوداع الشعب____و إلى الاّن تردنا انباء عن عمليات استشهادية يقوم بها المتطوعون العرب..لأنهم لم يسلموا أنفسهم أو ينسحبوا إلى تكريت ..

    *******************

    هذا كل ماسمعت..و أقسم أني عبرت عنه كما روي لي دون إضافة أو نقص.

  • #2
    صــــــدام استـــــــــشهـــــــــــــــــــد !!!!!!!
    المــــــــــــــــــهــــــــــــــــــــــــــــاجـــــــــر

    تعليق


    • #3
      [c] اهلا اخي ..

      لاداعي للحلف .. هذا كله ..!!

      فاننا نصدقك ..

      لكن هم الذين يكذبون
      فيها كلها اشاعات ..

      للتضليل فقط لااكثر ..
      لو فرضنا انه قُتل ...

      لما حباتت الامور على ماهي ...

      لـ تغيرت في الحااال ..

      لكن ............!!!!

      والله وحده اعلم ..

      الف شكر لك ..

      وتحياااااتي ..

      اختك
      [/c]
      [FL=http://www.onaizah.com/1/gggg/shabh7.swf] width = 550 height = 170 [/FL]

      تعليق


      • #4
        اســـتــــــــشــــــــــــهـــد !!!!!!!!!!!

        وانا اقول ليش تدافع عنه طلعت بعثي :angry:
        الشيوخ كفرت صدام وانت تقول استشهد شلوووووووووون !!!!

        قال تعالى :

        (( ظهر الحق وزهق الباطل أن الباطل كان زهوقا ))


        يا وطــن لـك مـن يحــبك ... يا وطــن كــلـنا نحــب

        تعليق


        • #5
          حبيبي الفلسطيني ارجو الرد في هذا الرابط .


          تحياتي لك .

          تعليق


          • #6
            استشهاد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

            [c]شيخ الأزهر: القتال من أجل إزالة النظام العراقي جهاد [/c]

            قال شيخ الازهر الدكتور محمد سيد طنطاوي امس «ان الجهاد من اجل ازالة النظام العراقي هو الذي يعتبر جهادا» موضحا ان كل ظالم سواء أكان مسلما او غير مسلم تتم مقاومته «لأن معاونة الظالم على ظلمه ظلم».
            واضاف الامام طنطاوي في اتصال هاتفي اجرته معه (كونا) أمس «ان ما قام به النظام العراقي تجاه دولة الكويت من غزو هو ظلم وظلم وظلم وغدر وغدر وغدر ومقاومة الظالمين واجبة على كل مسلم».
            وذكر «ان النظام العراقي اقام حربا لثماني سنوات على ايران بدون مبرر وخسر ما خسر من الانفس والاموال ثم انقض على دولة جارة وهي الكويت دون اي وزن للوفاء»، مشددا على استحالة وقوف سماحته «مع من بدأ الحرب».
            واوضح طنطاوي «ان دولة الكويت كانت وما زالت دولة تميل الى السلام والامان وعلاقاتها بغيرها من الدول العربية والاسلامية طيبة ومبنية على الاخوة الصادقة وهي ليست مصدر مشاكل لاحد وهذا ما نراه من خلال تاريخ الكويت».

            وحول دعوات الجهاد التي يصدرها عدد من المفتين قال طنطاوي «انا قلت كلاما واضحا ان الظلم ظلم سواء صدر من مسلم او من غير مسلم.. كل من يعتدي على غيره فهو ظالم ولا اقف لادافع عنه ويجب علي ان اقاوم الظالم لان القرآن الكريم والشريعة الاسلامية واحاديث النبي صلى الله عليه وسلم امرت بذلك فلا اقف الى جانب الظالمين فاذا لم يسمعوا النصيحة بعد نصحهم واستمروا في طغيانهم فيجب الوقوف في وجههم».
            وقال «ان باب الجهاد مفتوح ولا يستطيع احد ان يغلقه فهناك الجهاد للدفاع عن الدين والعرض والكرامة الانسانية ومن اجل نصرة المظلوم اما الارهاب فهو نقيض الجهاد والفرق بين الارهاب والجهاد كالفرق بين الظلمات والنور».

            تعليق


            • #7
              استشهاد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

              [c]فتوى الراحل بن باز: صدام كافر.. وان قال «لا إله إلا الله»[/c]

              اكد الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله في فتوى له في الحادي والثلاثين من يناير عام 1991 ان صدام حسين كافر وان قال لا اله الا الله حتى لو صلى وصام.
              وفي فتوى له في 24/1/1411 هـ انه يجوز الاستعانة بالكفار لقتال الكفار ويجوز الاستعانة بهم على وجه ينفع المسلمين ولا يضرهم، واوضح بن باز في فتواه ان بعض الناس يظن ان الاستعانة باهل الشرك تعتبر موالاه لهم وليس كذلك فالاستعانة شيء. والموالاة شيء اخر وافتى ان دولة البعث اخطر على المسلمين من دولة النصارى وفيما يلي نص فتوى الشيخ عبدالعزيز بن باز:
              الفتوى الاولى:
              جاء في كتاب مجموع ومقالات وفتاوى متنوعة للشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله والذي طبعته ونشرته رئاسة ادارة البحوث العلمية والافتاء بالمملكة العربية السعودية الجزء السادس.
              وجه السؤال التالي للشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله بعدما القى محاضرة في جامع الملك خالد بمنطقة ام الحمام في مدينة الرياض مساء الخميس 16 رجب 1411 هـ الموافق 31/1/1991م.
              ☩ هل يجوز لعن حاكم العراق؟ لا بعض الناس يقولون : انه ما دام ينطق بالشهادتين نتوقف في لعنة، وهل يجزم بانه كافر؟ وما رأي سماحتكم في رأي من يقول بانه كافر؟
              - هو كافر وان قال : لا اله الا الله، حتى ولو صلى وصام، ما دام لم يتبرأ من مبادىء البعثية الالحادية، ويعلن انه تاب الى الله منها وما تدعو اليه، ذلك ان البعثية كفر وضلال، فما لم يعلن هذا فهو كافر، كما ان عبدالله بن ابي كافر وهو يصلى مع النبي صلى الله عليه وسلم ويقول: لا اله الا الله ويشهد ان محمدا رسول الله وهو من اكفر الناس وما نفعه ذلك لكفره ونفاقه، فالذين يقولون لا اله الا الله من اصحاب المعتقدات الكفرية كالبعثيين والشيوعيين وغيرهم ويصلون لمقاصد دنيوية، فهذا ما يخلصهم من كفرهم لانه نفاق منهم، ومعلوم عقاب المنافقين الشديد كما جاء في كتاب الله (ان المنافقين في الدرك الاسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا).
              وصدام بدعواه الاسلام او دعواه الجهاد او قوله انا مؤمن، كل هذا لا يغني عنه شيئا ولا يخرجه من النفاق، ولكي يعتبر من يدعي الاسلام مؤمنا حقيقيا فلابد من التصريح بالتوبة مما كان يعتقده سابقا، ويؤكد هذا بالعمل لقول الله تعالى: (الا الذين تابوا واصلحوا وبينوا) فالتوبة الكلامية، والاصلاح الفعلي، لابد معه من بيان والا فلا يكون المدعي صادقا، فاذا كان صادقا في التوبة فليتبرأ من البعثية وليخرج من الكويت ويرد المظالم على اهلها، ويعلن توبته في البعثية وان مبادئها كفر وضلال وان على البعثيين ان يرجعوا الى الله ويتوبوا الىه ويعتنقوا الاسلام ويتمسكوا بمبادئه قولا وعملا ظاهرا وباطنا، ويستقيموا على دين الله، ويؤمنوا بالله ورسوله، ويؤمنوا بالاخرة ان كانوا صادقين اما البهرج والنفاق فلا يصلح عند الله ولا عند المؤمنين، يقول سبحانه تعالى (ان المنافقين في الدرك الاسفل من النار) ويقول جل وعلا (ومن الناس من يقول امنا بالله وباليوم الاخر وما هم بمؤمنين يخادعون الله والذين آمنوا وما يخدعون الا انفسهم وما يشعرون، في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا ولهم عذاب اليم بما كانوا يكذبون، واذا قيل لهم لا تفسدوا في الارض قالوا انما نحن مصلحون، ألا إنهم هم المفسدون ولكن لا يشعرون، واذا قيل لهم آمنوا كما آمن الناس قالوا أنؤمن كما آمن السفهاء ألا إنهم هم السفهاء ولكن لا يعلمون).
              هذه حال صدام وأشباهه ممن يعلن الاسلام نفاقا وخداعا وهو يذيق المسلمين انواع الأذى والظلم ويقيم على عقيدته الالحادية البعثية.

              الفتوى الثانية

              في فتوى له ردا على احد الاسئلة حول جواز الاستعانة بالكفار لقتال الكفار والتي وجهت له بتاريخ 24/1/1411هـ قال الشيخ عبدالعزيز بن باز- رحمه الله:
              الاستعانة ببعض الكفار في قتال الكفار عند الحاجة او الضرورة فالصواب انه لا حرج في ذلك اذا رأى ولي الامر الاستعانة بافراد منهم، او دولة في قتال الدولة المعتدية لصد عدوانها عملا بالادلة كلها، فعند عدم الحاجة والضرورة لا يستعان بهم، وعند الحاجة والضرورة يستعان بهم على وجه ينفع المسلمين ولا يضرهم، وفي هذا جمع بين الادلة الشرعية لانه صلى الله عليه وسلم استعان بالمطعم بن عدي لما رجع من الطائف ودخل في مكة بجواره، واستعان بعبدالله بن اريقط الديلي ليدله على طريق المدينة وكلاهما مشرك،وسمح للمهاجرين من المسلمين بالهجرة الى الحبشة مع كونهم دولة نصرانية لما في ذلك من المصلحة للمسلمين وبعدهم عن اذى قومهم من اهل مكة من الكفار، واستعان بدروع من صفوان بن اميه يوم حنين وهو كافر وقال في حديث عائشة رضي الله عنها للذي اراد ان يخرج معه في بدر وهو مشرك : «ارجع فلن نستعين بمشرك» واقر اليهود بخيبر بعد ذلك واستعان بهم في القيام على مزارعها ونخيلها لحاجة المسلمين اليه واشتغال الصحابة بالجهاد، فلما استغنى عنهم اجلاهم عمر رضي الله عنه والادلة في هذا كثيرة.
              والواجب على اهل العلم الجمع بين النصوص وعدم ضرب بعضها ببعض، ودولة البعث اخطر على المسلمين من دولة النصارى لان الملحد اكفر من الكتابي كما لا يخفى، وما فعله حاكم العراق البعثي في الكويت يدل على الحقد العظيم والكيد للاسلام واهله.
              ومما يجب التنبيه عليه ان بعض الناس قد يظن ان الاستعانة باهل الشرك تعتبر موالاة لهم، وليس الامر كذلك فالاستعانة شيء والموالاة شيء اخر،فلم لكن النبي صلى الله عليه وسلم حيث استعان بالمطعم بن عدي، او بعبدالله بن اريقط او يهود خيبر مواليا لاهل الشرك ولا متخذا لهم بطانة، وانما فعل ذلك للحاجة اليهم واستخدامهم في امور تنفع المسلمين ولا تضرهم، وهكذا بعثه المهاجرين من مكة الى بلاد الحبشة ليس ذلك موالاة للنصارى، وانما فعل ذلك لمصلحة المسلمين وتخفيف الشر عنهم فيجب على المسلم ان يفرق ما فرق الله بينه وان ينزل الادلة منازلها والله سبحانه هو الموفق والهادي لا اله غيره ولا رب سواه، ونشفع لكم نسخة مما كتبناه في ذلك ونسخة من قرارات المؤتمر بمكة المكرمة في الفترة من 21 - 23/2/1411 هـ ونسخة من وثيقة مكة المكرمة الصادرة عن المؤتمر المذكور.
              واسأل الله عز وجل ان يمنحنا واياكم الفقه في الدين والثبات عليه والدعوة الىه على بصيرة وان يعيدنا واياكم وسائر اخواننا من مضلات الفتن انه سميع قريب.

              والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              الرئيس العام لادارات البحوث العلمية
              والافتاء والدعوة والارشاد

              تعليق


              • #8
                ويا اخي الفلسطيني ارجو منك ان لا تنسى الرد على هذا الرابط . لانه موجه لك بالخصوص .

                تعليق


                • #9
                  صدام أستشهد ................ أنت حدك مضيع !!!!!!

                  لو قايل منتحر .... جان نفكر أنه نصدقك ...

                  وإنشالله ماله غير جهنم أهو و أعوانه وكل من وقف ضد الكويت و وقف مع صدام
                  United Kingdom

                  تعليق


                  • #10
                    بن باز توفى...

                    و صدام بقي حيا بعده..

                    وا لله أعلم بالنوايا..

                    على العموم من أنتم حتى تكفروا إنسانا يقول أشهد ان لا إله إلا الله....؟؟؟

                    أما يا mexes ..فالله يلعن من وقف مع أمريكا و ليس من وقف مع المسلمين أمثاله...

                    و اللعنة ليست بيدك أو بيد غيرك..

                    تحياتي

                    تعليق


                    • #11
                      موت صدام ليس استشهادا بل رحيل إلى جهنم وبئس المصير

                      تعليق


                      • #12
                        حلوه هذي .......استشهد هههههههه

                        المعادلة معروفة

                        شارون + صدام + اللي يحبهم = جهنم وبئس المصير

                        تعليق


                        • #13
                          مبروك عملكم كمفتيين لمجلس الشورى الإسلامي...

                          و مين أنتم حتى تمشوا معادلاتك على رب العالمين..و تحكموا بالغيب يا مؤمنين؟؟؟

                          تعليق


                          • #14
                            سلملم

                            الفلسطيني ...


                            نصيحة مني دش هالسايت وأقرى كل كلمه فيه لأنك راح تتحسر على كل اللي قلته في هالمنتدى


                            أتمنالك الهدايه


                            من كل قلبي


                            مع خالص شكري:grins:

                            تعليق


                            • #15
                              اضيف في الأصل بواسطة الفلسطيني

                              على العموم من أنتم حتى تكفروا إنسانا يقول أشهد ان لا إله إلا الله....؟؟؟

                              نحن فد قلنا ان الشيخ بن باز الله يرحمه هو الذي قال ذلك . وايضا شيخ الازهر. فأرجو منك التمعن عند القراءه وذكر الاشياء بأسمائها .

                              تعليق

                              تشغيل...
                              X