اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرباح بنك الرياض

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • أرباح بنك الرياض

    386 مليون ريال أرباح بنك الرياض
    للربع الأول من عام 2003 م

    صرح راشد العبد العزيز الراشد رئيس مجلس إدارة بنك الرياض ، بأن البنك حقق أرباحاً صافية قدرها 386 مليون ريال خلال الربع الأول من عام 2003م مقابل 365 مليون ريال خلال نفس الفترة من عام 2002م ، وبنسبة زيادة حوالي 6% محافظاً على النمو المستمر لأرباحه وتنمية العائد لمساهميه ،وذلك على الرغم من استمرار حالة التردي التي تسود الاقتصاد العالمي وحالة الاضطراب التي تخيم على الأسواق العالمية نتيجة لظروف الحرب . وكنتيجة للجهود التي بذلها البنك ، فلقد ارتفع معدل العائد على الموجـودات من 2.18% إلى 2.28%، وأرتفع معدل العائد على المساهمـين من 16.94% إلى 17.41%.
    وأشار الراشد إلى أن تلك الجهود تركزت بصفة خاصة في مقابلة احتياجات العملاء والعمل على سرعة تلبيتها بإدخال منتجات جديدة ، فضلاً عن تطوير الخدمات والمنتجات المصرفية القائمة . وكان من نتائج هذه الجهود أن ارتفع الدخل المتولد عن هذه الخدمات تحت بند أتعاب الخدمات المصرفية إلى 84.5 مليون ريال وبنسبة زيادة 22 % ، كما كان لنشاط البنك في عمليات المتاجرة أثره في ارتفاع دخل عمليات المتاجرة إلى 65.5 مليون ريال وبنسبة زيادة 67.8% ، وتضاعف المكاسب الرأسمالية للاستثمارات إلى 36.2 مليون ريال بنسبة زيادة 262% .
    وأضاف الراشد إلى أن البنك نجح في جذب مزيد من ودائع العملاء بنحو3.3 ألف مليون ريال لتصل إلى 44 ألف مليون ريال وبنسبة زيادة 8%. كما قام البنك بتلبية احتياجات عملائه من القروض والسلفيات لتبلغ 24.8 ألف مليون ريال بزيادة 2.7 ألف مليون ريال وبنسبة 12.1% . كما قام البنك بزيادة محفظة الاستثمارات لتصل إلى 32.5 ألف مليون ريال وبنسبة زيادة 9.9%

  • #2
    [c]**^** ( بسم رب المستشهدين ) **^**[/c]

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومغفرته ..

    اللهم زد وبارك ..

    مدري انا اشوفك طايح اعلانات لبنك الرياض ..

    باينتك تشتغل ببنك الرايض ؟

    و شكرا ع المعلومات و الله يسلمك ..

    القائد ..

    تعليق

    تشغيل...
    X