اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أمريكا و المملكة الى أين؟؟؟

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • أمريكا و المملكة الى أين؟؟؟

    السلام عليكم و رحمة الله وبركـاته..

    و تحياتي الحارة لجميع الاخوة في المنتدى السياسي..
    كما اتمنى ان نناقش الموضوع الذي سأطرحه بقدر من الموضوعية و بعيدا عن التزمت و العصبية ..
    أصبح مؤلوفا أن نسمع من البعض أن صدام حسين كان عميلا لأمريكا و ان اسـامةبن لادن ارهـايي و لا يمت لاسـلام باي صلة ..
    وخاصة من بعض السعوديين و الكثير من الكويتيين !!!


    و لكنهم للاسف ينسون علاقات السعودية مع امريكا هي علاقات استراتيجية ولكنها وللأسف علاقة العبد (السعودية) مع العم (امريكا) وهي علاقات أضرت بالعرب و المسلمين كثيرا .

    فأمريكا هي عدو العرب والاسلام وهي الداعم الاول للكيان الصهيوني ومع ذلك فإن علاقة السعودية ومع علمها ما الذى ألحقته أمريكا من دمار وخسائر وتآمر بالعرب هي علاقة قوية ومتينه .

    و لكنني بصراحة تفائلت خيرا بالموقف السعودي الذي ظل يردد حتى
    أخر لحظة و ذلك قبل بداية الحرب بانهم لن يقدموا اي شكل من أشكال الدعم لهذه الحرب الظالمة ..و بانهم مع العراق قلبا و قالباو انهم ضد العدوان الانجلوأمريكي على العراق..و بانهم لن يسمحو باي صاروخ بالانطلاق من المملكة .
    و لكن الحقيقة تكشفت بعد ذلك عندما ناشدت الحكومة السعودية
    صدام بالتنحي عن العراق.و ذلك بعد ان توغل الامريكان في االاراضي العراقية .و هي تعرف النتيجة سلفا بان دكتاتور العراق
    لن يتنحى .. ثم اعلانهم بان هنـاك صواريح أمريكية سقطت على الاراضي السعودية ..؟؟؟!! كيف يمكن لصاروخ يخرج من الكويت حسب ما زعمو ان يسقط في الاراضي السعودية... بصراحة حتى الان لم أسمع
    عن ماهية هذا الصاروخ العجيب الغريب الذي ينطلق من الكويت و يزور كل دول الخليج
    ليضرب هدفة في العراق.....؟.؟؟؟؟؟!!!!
    و كل ذلك التهريج قامت به الحكومة السعودية لامتصاص نقمة الشعب السعودي
    على موقفهم المخزي و المستتر للاسف..و بالفعل استطاعوا القيام بما خططوا له ببراعة ...

    ما أريد ان أقوله بأن أمريكا كانت دائما تفرض قراراتها على السعودية وتضع شروطها حتى على سلاحها المهتريء الذى تبيعه للسعوديين , ولا تستطيع السعودية أن تعترض على أي قرار أو سياسة أمريكية .

    فكل الاحداث تشير الى تبعية ذليلة لأمريكا وإنقياد أعمى وراء واشنطن .

    فما تكرهه أمريكا يجب على السعودية أن تكرهه , كأسامه بن لادن وحركة حماس وحزب الله الذين تقاطعهم السعودية تمنعهم من دخول اراضيها أو الاتصال بهم وهذا غيض من فيض .

    وحتى سياستها النفطية هي صدى لما تريده واشنطن , ولا نستغرب أن الاسطول الجوي السعودي هو عبارة عن طائرات البوينج الامريكية الصنع وقد فرض على السعودية فرضا بأوامر من البيت الابيض عام 1993م وذلك عندما دخلت شركة الايرباص الاوروبية في تنافس مع البوينج الامريكية.

    كيف تكون السعودية دولة تدعي الاسلام وهي بهذه التبعية للكفرة وحتى أنها لا تستطيع الدفاع عن نفسها إلا بالاعتماد على النصارى واليهود والكفرة الامريكيين الذين لازالوا موجودين بالآلاف في المملكة وتنطلق يوميا طائراتهم لتقتل وتدمر في العرب و المسلمين ..
    هل الولاء لليهود والنصارى من الاسلام في شيء ؟؟!!

    هل هذه هي القيم التى دعا إليها محمد بن عبدالوهاب ويطبقها حاليا الوهابيون ؟؟!!

    هل الخنوع لأمريكا وموالاتها وهي عدو الاسلام الاول لا يسمى عمالة لها من منظور بعض السعوديين ؟؟!!

    وإلى متى يستمر هذا الارتباط العجيب مع أمريكا وبهذا الشكل المريب ؟؟!!.

    وأين ذهبت دماء الآلاف من شهداء الامة الذين قتلوا بالسلاح الامريكي , وبماذا تدافع السعودية عن نفسها أمام هذه الدماء ؟؟!!!

    وأخيرا من هو العميل ؟؟!


    سؤال صعب جدا على الحكومة السعودية و من يواليهـا....


    امـا الكويت فحدث و لا حرج... فالعمالة للامريكان هي مكتوبة في دستور ال صبـاح
    و لو تكلمت عن الكويت فلن تكفيني صفحات المنتدى و للاثرت على السيرفير مع احترامي للمشرف ... :grins:


    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

  • #2
    رحـم الـلـه شهـدائنـا الابـرار ,,,, و لعن الله كل متخاذل عميل

    تعليق


    • #3
      طرح مرتب ومنسق منك يالثائر وان كنت اتمنى منك ان لا تستخدم كلمة العبد !!! وتصفها بالسعودي بالتعميم وهذا مؤشر يضر مصداقية ما تنقلة انت عند القراء وليس الضرر على السعوديين نفسهم
      ثانياً التبعية السعودية لامريكا ولك ان تنظر بعين للمنطقة بشكل متئمل فقط من هي الدولة التي ليست تابعة لامريكة ؟؟؟؟ مصر ؟ الاردن ؟ الكويت ؟ قطر ؟ الامارات ؟ البحرين ؟ عمان ؟ المغرب ؟
      لا يوجد ولكن هناك دول معادية تلفزيونياً لامريكا مثل اليمن ولبنان والجزائر وغير ذلك من الدول وهناك القسم الاخير وهو الدول التي تتمنى الرضى الامريكي عليها لو بشكل الايذاء حتى الوصول الى الحب العميق مثل ليبيا
      ولكن بقيت سوريا ولبنان بموقف المضاد لامريكا وان كنت انتظر دور لبنان القادم بعد زوال النظام العراقي وها نحن نرى سوريا تسعد كل السعادة لرضى امريكا عنها
      وانا هنا لا امتدح مولاة امريكا ابداً وانما هذا من الخروج عن الملة والعياذ بالله ولكن بفضل كل هذا الدعم لامريكا وبفضل حمل الدول العربية لراية العروبة اولا والاسلام اخيراً وبفضل فتح الدويلات الصغيرة بقوعدها بشكل معادي للسعودية لامريكان ومحاولة كثير من الدول الى اثارة موضوع الحريات والبرلمانت لديها وهي دول مجاورة للسعودية على حساب اثارة الجبه السعودية الداخلية ومحاولة هزها واضعافها وتشتيتها كل هذا الافعل تجعل من الطبيعي ان تجد موالات سعودية للامريكان والسعودية لا تنكر ذلك ابداً وانما تعترف بالصداقة القديمة مع الامريكان ولكن تأييد السعودية للحرب على العراق فالصواريخ كانت في المياة الاقليمية للبحر الاحمر المصرية وعن القواعد الامريكية بالسعودية فلكل متابع للحرب يعلم ان لم يصدر اي تصرييح امريكي من السعودية ولم تدخل قوات برية من السعودية وان وجدت واضف الى معلوماتك ان القوات الامريكي بدأت بسحب قواتها الى قطر وهذا مؤشر جيد بالنسبة لمن بفكر بنفس اسلوبك ولكن هو مؤشر خطر على الامن السعودي بحشد قوات كبيرة بهذا الشكل في دولة هي جار للمملكة وجار يعتبر متمرد ولديه ميول شاذة لانشاء علاقات مع اسرائيل وامريكا
      اعتقد انك بالسن الذي يسمح لك بفهم بعض الامور السياسية وان كانت في الاغلب هي مبهمة
      وبالاخير اعترف وانا سعودي بموالات حكومتي للامريكان بشكل كبير ولكن يجب توجية العصى للجميع
      وان كنت تتدعى ان السعودية هي الحامي للاسلام فمن يعتقد هذا انت او غيرك فهو شخص اما يريد اثارة رد فعل معين يحلم بسماعه كالحلم او انسان لا يفهم اي شي بالسياسية وربما اكون منطقي اكثر لو قلت لا يفهم شي بالحياة لان اين ميزان القوة السعودية وكيف يمكن تجهيزة ؟؟؟؟ مثل العراق ؟؟؟ وكيف يمكن ان يكون وهناك دول محيطة بنا علاقتنا معهم بالسوء الكافي لعد السماح لنا بتطوير قدراتنا الدفاعية او الهجومية
      تحياتي لك وارجو التريث قليل باستخدام العبارات الحادة لانه تؤثر كما قلت على مصداقياتك انت

      تعليق

      تشغيل...
      X