اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنديد واستنكار

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • تنديد واستنكار

    اعزائي الأعضاء،

    البعض منا يستنكر الأفعال الإرهابية التي حدثت في مدينة الرياض ليلة امس الإثنين والتي نتج عنها ضحايا وترويع للآمنين في هذا البلد الآمن والبعض الآخر يعتبرها نوعا من الجهاد بل يؤيد ويساند هذه الفئة عن جهل، فلو حكمنا العقل والمنطق لوجدنا ان هذه الأعمال ماهي الا نوعا من الإرهاب والقتل الغير المبرر لأبرياء مدنيين بعضهم اطفال ونساء وبينهم مسلمين.

    بعد هذه المقدمة المختصرة نرجو من جميع الأعضاء وضع تنديدهم واستنكارهم لهذه الأفعال، ونرجو كذلك ابداء الرأي حول هذا الموضوع على هذا الرابط:

    http://www.sandroses.com/abbs/showth...threadid=48201


    هاتف:
    0055-203 (715) 001
    0800-888 (715) 001


  • #2
    بالفعل الشخص العاقل يستنكر هذه الاعمال الارهابيه .

    تعليق


    • #3
      الموقف الرسمي لدوله الكويت من الحدث

      عبر النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الأحمد عن استنكاره «وادانة دولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا للهجمات الإرهابية التي تعرض لها عدد من المجمعات السكنية في مدينة الرياض».
      واكد الشيخ صباح «وقوف دولة الكويت وشعبها مع المملكة العربية السعودية الشقيقة وتأييدها كافة الاجراءات التي تتخذها من أجل الحفاظ على أمنها واستقرارها» مبتهلا إلى المولى تعالى «أن يحفظ المملكة العربية السعودية الشقيقة من كل مكروه ويديم عليها نعمة الأمن والاستقرار والرخاء في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز», وبعث الشيخ صباح في هذا الصدد برقية إلى وزير الخارجية السعودي الامير سعود الفيصل.
      وأكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد ان «ما يمس المملكة يمس الكويت», واضاف «قلوبنا مع اشقائنا السعوديين وكنا ومازلنا وسوف نستمر في دعمهم ونحن معهم جسم واحد».
      واشار الى ان «العلاقة بين الكويت والمملكة هي قرابة دين ودم تفرض علينا ان نكون في قارب واحد كما نحن في مجلس التعاون الخليجي».
      واعتبر وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير المالية وزير التخطيط بالوكالة الشيخ محمد الصباح ان التفجيرات «عمل اجرامي مدان شرعياً وسياسياً واخلاقياً تسبب في قتل عدد كبير من المسلمين وانتهك الحرمات في الأرض التي تحتضن اقدس الاماكن الإسلامية».

      تعليق


      • #4
        لعنة الله على كل من شارك اوساعد اوايد هذه العمليات التخريبه ....
        لاتقل يارب عندي هم كبير ولكن قل ياهم عندي رب كبير

        تعليق

        تشغيل...
        X