اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعده من الاخوه في المنتدى

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • مساعده من الاخوه في المنتدى

    ياجماعه فيكم من صلى على النبي
    اخوكم نفسه في امنيه وياريت الي يقدر يحققها
    نفسي اعرف كيف اصمم موقع
    وما هي الخطوات المطلوبه
    حبا يب ذكرهم ماغاب
    سعاده قلبي ذكراهم
    حسايف يازمن غلاب
    ندور كيف نلقاهم

  • #2
    هلا اخوي الموضوع سهل مررررره ..


    أحجز لك مساحه على النت سواء مجانيه أو مدفوعه وحدد هدف الموقع وش تبيه يكون رياضي أجتماعي أو عام وأجمع المعلومات اللي بتضيفها في موقعك ألحين نروح للنصوص اللي بتكون في الموقع ولاتستعين ببرامج ولا شي عندك [ المفكره ] تؤدي الغرض وببلاش ألحين صمم صفحات الموقع بأي برنامج ترتاح فيه مثل الفوتوشوب كورل درو أو فلاش أوسويتش عاد أنت وذوقك ألحين ضبطنا كل شي باقي بس الترتيب عن طريق الفرونت بيج 2000 وأحسن برامج تصميم المواقع ..

    نـفـتـــح الفرونت بيج ونختار خلفية الموقع بهذي الطريقه ..

    1- أضغط بزر الفاره اليمين في الصفحه البيضاء في البرنامج وأختار Page Properties بينفتح لك مربع فيه خيارات كثيره أختار General المربع الأول أتركه مثل ماهو والثاني أكتب أسم موقعك بالعربي المربع الثالث والرابع أتركهم فاضين المربع الخامس اللي هو Location أضغط على Browse وأختار الأصوات اللي تبي تضيفها لموقعك بقية المربعات لاتغير فيها شي ..

    2- نروح للأختيار الثاني Background حدد علامة صح على Background picture وأضغط على Browse وأختار التصميم اللي بيكون خلفيه لموقعك .. نروح للفقره اللي بعدها وهي الـColors الـBackground يعني لون الخلفيه والـText لون الخط والـHyperlink يعني لون الرابط الاصلي والـVisited hyperlink لون الرابط المفتوح و الـActive hyperlink لون الرابط وقت الضغط عليه ..

    3- نبدأ بعمل الارتباطات ..
    && .. للكتابه على الصفحه حط الماوس بأي مكان ودك تكتب فيه وأكتب عادي كأنك في الورد وأذا بغيت تترك سطر لاتضغط Enter لآن المسافه بتكون كبيره بين السطرين أضغط Shift+Enter ..
    && .. أذا بغيت تضيف صورة روح Insert واختار Picture بيجيك أختيارات اختار منها From File حدد الصوره اللي تبيها واضغط OK ..
    && .. أذا بغيت تضيف رابط يوصل لصوره أو ملف أكتب الأسم اللي تبيه مثل [ هدية الموقع لك ] وظلل الكلمة وأضغط على Ctrl+K بينفتح لك الصفحات اللي صممتها وحفظتها لموقعك حدد الصفحه اللي تبيها تكون ارتباط وأضغط OK..

    4- نحفظ الصفحات ..
    أول شي الصور لازم تكون بأمتداد jpg أو gif وللترتيب خلي jpg للصور العاديه وgif للجرافيكس ..
    ولازم تحفظ كل ملفاتك من صفحات وصور واللآزم منه في مجلد واحد وبعدين سوي لها ارتباطات علشان ماتصير مشاكل في الملفات وماتطلع أذا ارسلناها للنت ..
    دائماً في الفرونت بيج أحفظ صفحاتك في هذا المجلد C:mydocumentmyweb .. علشان كذا لازم تحط كل ملفاتك التي بتستخدمها في مجلد myweb قبل ماتسوي اي ارتباط لها والصور في الفرونت بيج لها مجلد داخل مجلد myweb وهو images للترتيب أحفظ الصور والجرافيكس فيه خاصة اذا كان عددها كبير وأدرجها عادي وسوي لها ارتباط ..

    طريقة الحفظ سهله
    Save <---- File

    لازم تحفظ الملفات في مجلد myweb مثل ماقلنا ..

    5- نقل الصفحات والملفات للشبكه ..
    في جهازك حفظت ملفاتك في مجلد myweb اللي مساره c:mydocumentmyweb ذا المسار بيتغير لعنوان موقعك مثل [com. العنوان .www] وأنقل ملفاتك للنت بنفس ترتيبها في جهازك ..
    روح لـFile واضغط على Publish Web واكتب عنوان موقعك كامل وإن بغيت ترسل الصفحات لمجلد في موقعك فاكتب اسم المجلد ثمً اضغط Publish تلقاها تحت شوي بيفتح لك مربع اكتب فيه اليوزر والباسورد ثمً اضغط OK ..

    هذا كل شي بالتفصيل المبسط


    أطـلـب تـصـمـيـمـك

    تعليق

    تشغيل...
    X