اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأوربت وانترنت الفضاء

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • الأوربت وانترنت الفضاء

    [FONT=Arial]هل هذا الكلام صحيح (هذ الكلام من عام
    لثلاثاء 29 ذو القعدة 1422 ) وهذا نـــــصه=


    الأوربت وانترنت الفضاء

    ومن بين أبرز المشاركين في المعرض شركة الاوربت التلفزيونية التي وعدت بتقديم خدمات الانترنت للمشتركين فيها خلال الستة أشهر القادمة.

    يذكر في هذا الشأن ان الاوربت قد أعلنت في الثلث الأخير من العام الماضي انها ستقدم لمشتركيها خدمات انترنت أكثر وخدمات تفاعلية عبر طرح جهازها الجديد.

    وعلمت الرياض@نت انها حصلت على الموافقات الرسمية لتقديم الخدمة للمشتركين بها عبر أجهزة فك الشيفرة الخاصة بها على أن تبدأ في تقديم الخدمة خلال النصف الأول من العام الحالي 2002م خاصة وانها قد استكملت معظم مكونات وحدة الانترنت الخاصة بها والتي ستكون بمثابة الموزع الرئيسي لها في المملكة وربطها بخدمات الانترنت المحلية وأنظمة حجب المواقع الممنوع في المملكة.

    المعرض بشكله الحالي يبدو انه بدأ يميل إلى التخصص أكثر في الشركات المشاركة في فعالياته وانتفت منه من خلال مشاهدات اليوم الثاني صفة الشعبية نتيجة لذلك وهي نقطة تسجل للقائمين عليه الذين يستعدون لتنظيم معرض جايتكس السعودي الأول لتقنيات المعلومات والانترنت والكمبيوتر في شهر أبريل القادم.

    ولكن كان لذلك التخصص الجديد من قبل الشركة ضريبة تمثلت في ضعف الإقبال والمشاركة فيه رغم انه في نفس الوقت وجدت عدد من الشركات المشاركة التي ليس لها علاقة بطبيعة المعرض مثل أحد المستشفيات واحد المواقع العربية للانترنت.
    وواخيرا اذا كان هذا الكلاام قد طبق فاين هذا العرض لقنوات الاوربت وكيف اشترك مع هذه الشركه(وسمعنا ان قيمه الاشتراك
    في الانترنت 220ريال سعودي شريطةاشتراكك لقنوات الاوربت المشفرة ) هذا للتذكير وشكرااا
تشغيل...
X