اعلان

Collapse
No announcement yet.

شاه ايران

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • شاه ايران

    إليكم هذه القصة التي حصلت في عصر الشاه


    :
    في ايران استدعى الشاه علماء من السنه وعلماء من الشيعة حتى

    ...
    يقرب بينهم وينظر الى وجه الاختلاف بينهم قاموا علماء الشيعة جاؤوا كلهم أما علماء السنه لم يأت منهم الا واحد بعد ان تأخر عليهم

    !!
    فلما دخل عليهم كان حاملا حذائه تحت إبطه

    :
    نظروا إليه علماء الشيعة فقالوا لماذا تدخل على الشاه وانت حاملا حذائك ؟؟؟قال لهم : لقد سمعت أن الشيعة في عصر

    !!
    الرسول صلى الله عليه وسلم كانوا يسرقون الأحذية

    ..
    فقالوا: لم يكن هناك في عصر الرسول شيعه

    !!!
    فقال : اذن انتهت المناظرة من أين أتيتم بدينكم ؟





    ايميل
    [Flash=http://alfrraj*************/yasmeen.swf] width = 550 height = 170 [/flash]

  • #2
    الرد: شاه ايران

    السلام عليكم

    قصة حلوة

    لكن خذي هذه القصة فهي أصدق وأدق من القصة التي ذكرتيها

    قالت السنة أن الشيعة مذهب مستجد ولم يكن له اسم ولا رسم في صدر الإسلام وعصر الأئمة ، فنقول لهم أن تسمية الشيعة جاءت من رسول الله صلي الله عليه وآله ، وأن رجالات الشيعة من الصحابة والتابعين معروفون مذ عهده صلوات الله عليه وعهد الخلافة والعصر الأموى وإلي يومنا ، وفيما يلي الرواية بتسميتهم من قبل رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم :

    قوله صلى الله عليه وآله وسلم :

    (يا على أنت وشيعتك فى الجنة) وفى روايات (ترد علي الحوض راضين مرضيين) وعبارات مشابهة أخري . ذكر الحديث في :

    1. المعجم الأوسط للطبراني ج6 ص354ـ 355 . وج7 ص343 عن أم سلمة وعن على .
    2. المناقب للخوارزمى ص113 الحديث123 .
    3. ينابيع المودة للقندوزى ج2 ص86 الحديث164 .
    4. مجمع الزوائد للهيثمي ج9 ص173 عن أبي هريرة عن على .
    5. المعجم الكبير ج1 ص319 الحديث948 . عن أبي رافع عن ابيه عن جده .
    6. الكامل لابن عدى ج3 ص83 ، عن فاطمة بنت رسول الله .
    7. نظم درر السمطين للزرندى الحنفى ص92 . عن ابن عباس .
    8. كنز العمال ج1 ص223 الحديث1127 . عن على .
    9. شواهد التنزيل للحاكم الحسكاني ج1 هامش ص414 . عن على .
    10. تاريخ بغداد للخطيب ج12 ص284 الرواية 6731 . عن على . وفى ص353 الرواية 6790 عن أم سلمة .
    11. تاريخ مدينة دمشق لابن عساكر ج42 ص332و334 عن على وأم سلمة .
    12. الموضوعات لابن الجوزى ج1 ص397 الحديث51 .
    13. ميزان الاعتدال للذهبي ج1 ص421 الحديث1551 .
    14. النهاية فى غريب الحديث والأثر لابن أثير ص1234 .
    15. الرياض النضرة فى مناقب العشرة للطبري ص44 .

    مارأيك في هذه القصة

    لدي قصة أخرى أيضا وسوف أذكرها لاحقا
    إن مذهباً يثبت نفسه من كتب خصمه أحق أن يتبع وإن مذهبا يحتج عليه بما في كتبه فيلجأ للتأويل والتحوير أحق أن يتجنب عنه

    تعليق


    • #3
      الرد: شاه ايران

      عجيب فعلا

      يعني الشيعة لا يؤمنون بصحيح البخاري و مسلم و لكنهم يؤمنون بالطبراني لانه اورد هذا الحديث !!!!!

      حسنا

      لا تعطني اين ورد الحديث

      اعطني سنده..رجاله... و درجته
      [Flash=http://alfrraj*************/yasmeen.swf] width = 550 height = 170 [/flash]

      تعليق


      • #4
        الرد: شاه ايران


        عجيب أمرك بعد كل هذه المصادر وتسألين عن السند والرجال
        لا أظن إن أصحاب المصادر المذكورة هم من الدجالين أو الكذابين والمشعوذين وليسوا شيعة أيضا
        هم من علماء السنة

        و كتب السنة حجة عليكم وليست علينا

        فهلا ذكرتي أنت مصادر و سند ورجال ودرجة القصة التي ذكرتيها

        وهذه قصة ثانية

        لما نزلت هذه الآية » إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات أولئك هم خير البرية « بينة/7 ، قال رسول الله صلي الله عليه وآله لعلى : (هو أنت وشيعتك تأتي يوم القيامة أنت وشيعتك راضين مرضيين ويأتي عدوك غضاباً مقمحين) وفى شواهد التنزيل للحاكم الحسكاني بزيادة : قال على يا رسول الله ومن عدوي ؟ قال من تبرأ منك ولعنك .

        1. جامع البيان للطبري ج30 ص335 الحديث29208 عن محمد بن على .

        2. شواهد التنزيل للحاكم الحسكاني ج2 ص459 ح1125 عن على وفى ص461 الحديث1126 عن ابن عباس .

        3. الدر المنثور للسيوطى ج6 ص379 عن ابن عباس وعلي .

        4. فتح القدير للشوكاني ج5 ص477 عن على وجابر بن عبد الله وأبي سعيد وابن عباس وأبي هريرة

        5. المناقب للخوارزمى ص265 الحديث247 عن على .

        6. نظم درر السمطين للزرندى الحنفى ص92 عن ابن عباس .

        7. لسان الميزان لابن حجر ص142 عن أبي سعيد .
        إن مذهباً يثبت نفسه من كتب خصمه أحق أن يتبع وإن مذهبا يحتج عليه بما في كتبه فيلجأ للتأويل والتحوير أحق أن يتجنب عنه

        تعليق


        • #5
          الرد: شاه ايران

          نعم نسألكعن السند

          لأنكم أهل تقيه ونفاق وتدليس

          فهل اعطيك مثالا لروايه قروره الحسين التي بها تربه الحسين تتحول الى دم في كربلاء في عاشوراء !!

          تقولون ان آدم عليه السلام تاب لما اتاه جبريل في القاروره وبها تربه الحسين

          وحكى له قصه نكبه الحسين فبكى ادم وتاب على اثر سماع القصه

          وهذا الحديث الشيعي قاله ايضا عبدالحميد المهاجر سيدكم في المنبر الحسيني وتكلم عنه في جريده الرأي العام

          تكلم عن مصادر

          ولكن عندما بحثنا بمصادر السنه لم نجد كلامه صحيحا وهو محدثكم في المنبر الحسيني

          اما الطبراني فاي طبراني تقصد ؟؟؟؟؟؟؟

          واما الباقين شيعه

          فهل تلزمنا انت بمصادر شيعيه ؟؟؟؟

          حتى انتم اهم مصدر للتلقي لديكموهو الكافي تقولون انه كاذب لان به كما تقولون احاديث كاذبه

          ومع هذا لم تنقوه بل مازلتم تدرسون الكذب الذي به

          وانتمتتهمونكافيكم ان فيه كذب كثير !!!!!!!!!!

          فان كنتم تتهمون اهم مصادر الشيعه وكتبهم الموثوقه بالكذب

          فكيف نصدقكم نحن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

          وقال الخميني: تحت قوله تعالى
          ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
          قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

          تعليق


          • #6
            الرد: شاه ايران

            العضو راعيها

            أرجو منك عندما ترد أن تدعم كلامك بالمصادر

            كما فعلت

            ولاتكثر من الكلام الذي ليس له معنى وخارج عن الموضوع

            انا ذكرت روايتين حول الشيعة مع مصادرها من طرق السنة
            إن مذهباً يثبت نفسه من كتب خصمه أحق أن يتبع وإن مذهبا يحتج عليه بما في كتبه فيلجأ للتأويل والتحوير أحق أن يتجنب عنه

            تعليق


            • #7
              الرد: شاه ايران

              اولا : على الرغم من ان الحديث هو ضعيف الا انك لم تكمل الحديث!!!!! اتدري لماذا لانهم يدينكم ولان النبي يحذر علي بن ابي طالب منكم فانتم الرافضة
              الذين اخبر عنكم الرسول(سبحان الله)
              عن أم سلمة قالت كانت ليلتي وكان النبى صلى الله عليه و سلم عندي فأتته فاطمة فسبقها علي فقال له النبى صلى الله عليه و سلم يا علي أنت وأصحابك في الجنة أنت [ ص 355 ] وشيعتك في الجنة إلا أنه ممن يزعم أنه يحبك أقوام يضفزون الإسلام ثم يلفظونه يقروأن القرآن لا يجاوز تراقيهم لهم نبز يقال لهم الرافضة فإن أدركتهم فجاهدهم فإنهم مشركون فقلت يارسول الله ما العلامة فيهم قال لايشهدون جمعة ولا جماعة ويطعنون على السلف الأول
              وانظر ماذا قال الطبراني ((لم يرو هذا الحديث عن عطية عن أبي سعيد عن أم سلمة إلا سوار بن مصعب ))اذن فهو ضعيف
              قال الشيخ الألباني رحمه الله في الضعيفة ( 12/189) : ثم رأيت للحديث طريقاً أخرى ؛ من رواية أبي جناب الكلبي عن أبي سليمان الهمداني أو النخعي عن عمه عن علي قال : قال لي النبي صلى الله عليه وسلم : " يا علي ! أنت وشيعتك في الجنة ، وإن قوما لهم نبز يقال لهم : الرافضة ، إن أدركتهم ؛ فاقتلهم ؛ فإنهم مشركون " .
              قال علي : ينتحلون حُبَّنَا أهل البيت وليسو كذلك ! وآية ذلك أنهم يشتمون أبا بكر وعمر .
              أخرجه عبد الله بن أحمد في السنة ( 3 / 192 ) .
              قلت : وهذا إسناد ضعيف جدا ؛ آفته أبو جناب الكلبي أو مَنْ فوقه ، واسمه يحيى بن أبي حية ، وهو بكنيته أشهر ؛ قال الحافظ في التقريب : ضعفوه ؛ لكثرة تدليسه .
              وشيخه أبو ( وفي الأصل : ابن ) سليمان الهمداني ؛ أورده الذهبي في الميزان ، وقال :
              (( عن أبيه عن علي . لا يُدرى من هو ؟ كأبيه . وأتى بخبر منكر )) .

              فهذه عادتكم تنكرون الاخذ بالاحاديث الضعيفة اذا كانت ضدكم وتصححونها اذا كانت معكم((تسعة اعشار دينكم الكذب))

              تعليق

              تشغيل...
              X