اعلان

Collapse
No announcement yet.

دخول الكثير للاسلام في امريكا ومنهم رياضي عالمي

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • دخول الكثير للاسلام في امريكا ومنهم رياضي عالمي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    قرات موضوع عن ازدياد عدد اللي دخلوا الاسلام وخاصة في امريكا، فحبيت احطه لكم .. المهم اقروا وشوفوا بنفسكم...

    نشرت احدى الصحف البريطانية تحقيق مطول عن بطل العالم السابق في لعبة السنوكر "روني اوسيلفان" البالغ من العمر 27 عاما, والذى فاجأ الاوساط الاجتماعية البريطانية باسلامه.
    اعتنق اوسليفان الدين الاسلامي على يد واعظ مسلم في لندن يدعى الشيخ "خالد ياسين" الذي عرفه من خلال بطل الملاكمة اليمني الاصل نسيم حميد، وأوضحت الصحيفة أن "رونى اوسيلفان" الذى نشأ كاثوليكيا كان يضيع نفسه فى حياة الشرب والمخدرات والاكتئاب حتى وجد الاسلام افضل شيء لبدء حياة جديده. وقالت الصحيفة ان اوسيلفان يأتي بعد محمد على كلاى ومايك تايسون في اعتناق الاسلام كملاذ للتغلب على المحن والمصاعب الشخصية.

    و على رغم الاتهامات الموجهة للإسلام والمسلمين بالإرهاب وحملة التشويه التي يتعرض لها الدين الحنيف .. يشكل المسلمون الجدد في الولايات المتحدة الأمريكية نحو 30% من رواد المساجد .. حيث يعتنق الإسلام أشخاص جدد كل يوم، ومع أن هذه الحملة من الشك والهجوم على المسلمين خلقت كراهية لدى بعض الأمريكيين .. فقد أوجدت تعاطفا لدى عدد آخر وفضولا ورغبة في معرفة الإسلام.

    وهذا التطور تكرر بعد الاحداث الكبرى في العالم الإسلامي .. احداث حرب البوسنة والهرسك وحرب الخليج الثانية . ويقول الشيخ "سراج وهاج" ، أحد زعماء المسلمين الأمريكيين من أصل أفريقي لوكالة الأنباء الإسلامية: كثير من الأمريكيين دخلوا الإسلام بعد أحداث 11 سبتمبر .. و تضاعف عدد الذين حضروا هذا العام الحفل السنوي في رمضان بمقر جمعية "هارفارد الإسلامية" وتزايد عدد المسلمين في بوسطن حتى أصبحوا يصلون على جوانب الطرق عند المساجد.

    ومع أن أحداث الـ11 سبتمبر 2001 كانت كارثة على المسلمين في العالم وإساءة بالغة للإسلام .. فقد لفتت الانتباه إلى الدين الحنيف وأثارت الفضول لمعرفته ولكن كان من آثارها السيئة ابتعاد الكثير من المسلمين عن العمل الإسلامي وتسهيل أعمال التنصير بين المسلمين . وقد وصل عدد الأمريكيين الذين أعلنوا إسلامهم من أمريكا اللاتينية في نيويورك وكاليفورنيا إلى 25 ألف مسلم.. كما يرجع انجذاب بعض الأمريكيين إلى الإسلام إلى عدم وضوح بعض أفكار الديانة المسيحية وتناقض بعض الافكار مع المنطق وخاصة فكرة التثليث ، وذلك في مقابل بساطة و وضوح العقيدة الإسلامية في مجال التوحيد والعقيدة والترابط والمحبة بين المسلمين ، وسلوك المسلمين تجاه الآخرين.

    (( منقوول من الساحات ))

    تحياتي للجميع ولكل عضو مجتهد في هذه المنتديات
    ولكم تحياتي ابو سعود
    الصدق منجاة
    faisal552@hotmail.com

  • #2
    الرد: دخول الكثير للاسلام في امريكا ومنهم رياضي عالمي

    خبر ينشرح له الصدر و تسر به النفس

    اللهم اعز الاسلام و المسلمين

    جزاك الله خيرا اخ فيصل للخبر الجميل
    [Flash=http://alfrraj*************/yasmeen.swf] width = 550 height = 170 [/flash]

    تعليق

    تشغيل...
    X