اعلان

Collapse
No announcement yet.

مكتب آيه الله الخامنئي يرد على شبهات ضد الشيعه

Collapse
X
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • مكتب آيه الله الخامنئي يرد على شبهات ضد الشيعه

    شبهات حول الشيعة (21)

    بسم الله الرحمن الرحيم.

    الحمد لله على ما أنعم و له الشكر على ما ألهم .

    و أفضل الصلاة و أزكى التسليم على خير الخلائق أجمعين محمد و آله الطاهرين .

    و اللعن الدائم المؤبد على أعدائهم أجمعين إلى قيام يوم الدين .



    يقول الشيعة بأن الصحابة هجموا على بيت فاطمة و كسروا الباب و عصروا فاطمة خلف الباب و ضربوها , و لم يفعل علي بن أبي طالب شيئاً و لم يهاجم المعتدين و يردهم , فأين شجاعة علي و أين غيرته و دفاعه عن زوجته ؟ .



    جواب :

    أ لم يعبد بنو إسرائيل العجل من دون الله , فأين شجاعة هارون و غيرته على الدين و هو نبي من الأنبياء ؟! .

    نعم لقد نهاهم هارون عن ذلك , و عندما لم يسمعوا قوله صبر و سكت لئلا تحدث الفرقة و القتال في بني إسرائيل .

    {قَالَ يَا ابْنَ أُمَّ لَا تَأْخُذْ بِلِحْيَتِي وَلَا بِرَأْسِي إِنِّي خَشِيتُ أَن تَقُولَ فَرَّقْتَ بَيْنَ بَنِي إِسْرَائِيلَ وَلَمْ تَرْقُبْ قَوْلِي} سورة طـه – 94 .

    فقول موسى منع هارون من تفرقة بني إسرائيل و القتال مع انهم عبدوا العجل , و كذا وصية رسول الله منعت هارون ( و هو علي كما ثبت في حديث المنزلة ) من تفرقة هذه الأمة و القتال .





    وآيه الله العظمى راعيها قدس الله سره

    يرد على الخامنئي الشيعي




    يا خامنئي

    الامام علي لم يحاربهم لان قصتكم كشيعه مفبركه وكاذبه

    فكل شيعي يعلم ان الصحابه كفار

    ولديكم ادعيه للعن الصحابه الخلفاء بعد كل صلاه

    ولايمكن لعن الا الكفار والمرتدين

    فكيف يسكت الامام علي على كفار ومرتدين ويلعنهن كل شيعي

    ثم

    قولك ((((( يصبر ويسكت حتى لاتفرق الامه )))))) فلم يصبر على كفار ومرتدين ؟؟؟


    واذا صبر وسكت ((((((( فكيف تفسر صبره على ثلاثه خلفاء ؟؟؟؟؟؟؟ ))))) كفار ومرتدين وناصبيين وباغضين له على حد عقيدتكم يا خامنئي الفارسي !!!!!

    وكيف تفسر صبره وسكوته

    لا ......... بل ومشاركتهم الشورى وصار وزيرا لهم


    ومستشارا وعونا ونصيرا !!!!!! الا يوجد في مصادر الشيعه

    لولا علي لهلك عمر ؟؟؟؟؟؟؟؟

    اذا


    هذا اقرار منه انه بلا وصايه الاهيه وانه لايكرههم ولاهم يستحقون اللعن بل هم

    افضل الناس

    بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم

    ثم يغمد سيفه ويواليهم ويكون مأموما بهم

    في هذه الحاله ياشيعه وياخامنئي

    انتم تتهمون الامام علي

    1- اما انه منافق ودجال وكذاب

    2- واما انه مفتي السلاطين والخلفاء

    3- واما انه باع دينه بدنياه

    ان حدثت قصه الزهراء واجهاض الجنين والامام علي جالس يتفرج

    طيب والحسن والحسين ايضا يتفرجون معه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فهما لم يكونا صغيرين ايضا ؟؟؟؟

    اذا اين قول الحسين هيهات منا الذله

    فهل يوجد اكبر من هذا ذله لاهل البيت لو حدثت القصه التي تفبركونها ليكره الشيعه ((( الصحابه )))

    فانتم بهذه القصه المفبركه التي تفترون بها على اهل البيت والصحابه

    ليكره الشيعه الصحابه

    جعلتم اهل البيت اذله ومسخره ومهانين !!!!!!

    والله عيب منكم بحق اهل البيت وجود هذه القصه الكرتونيه

    في مصادركم
    آخر اضافة بواسطة راعيها; 19-07-2004, 01:53 AM.

    وقال الخميني: تحت قوله تعالى
    ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
    قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

  • #2
    الرد: مكتب آيه الله الخامنئي يرد على شبهات ضد الشيعه

    سؤال لل خامنئي - من شيعي


    شبهات حول الشيعة (22)

    بسم الله الرحمن الرحيم.

    الحمد لله على ما أنعم و له الشكر على ما ألهم .

    و أفضل الصلاة و أزكى التسليم على خير الخلائق أجمعين محمد و آله الطاهرين .

    و اللعن الدائم المؤبد على أعدائهم أجمعين إلى قيام يوم الدين .



    قال الكليني في الكافي , الجزء5 , ص481 :

    1- علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن عبد الله بن المغيرة، عن عبد الله بن سنان، أبي عبد الله (ع) قال: سمعته يقول: إذا زوج الرجل عبده أمته ثم اشتهاها، قال له: اعتزلها فإذا طمثت وطئها ثم يردها عليه إذا شاء.

    2- محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن ابن محبوب، عن أبي أيوب، عن محمد بن مسلم قال: سألت أبا جعفر (ع) عن قول الله عز و جل: المحصنات من النساء إلا ما ملكت أيمانكم . قال: هو أن يأمر الرجل عبده وتحته أمته فيقول له: اعتزل امرأتك ولا تقربها ثم يحبسها عنه حتى تحيض ثم يمسها فإذا حاضت بعد مسه إياها ردها عليه بغير نكاح.

    3- محمد بن يحيى، عن محمد بن أحمد، عن أحمد بن الحسن، عن عمرو بن سعيد، عن مصدق بن صدقة، عن عمار بن موسى، عن أبي عبد الله (ع) قال: سألته عن الرجل يزوج جاريته من عبده فيريد أن يفرق بينهما فيفر العبد كيف يصنع؟ قال: يقول لها: اعتزلي فقد فرقت بينكما فاعتدى فتعتد خمسة وأربعين يوما ثم يجامعها مولاها إن شاء وإن لم يفر قال له مثل ذلك، قلت: فإن كان المملوك لم يجامعها، قال: يقول لها: اعتزلي فقد فرقت بينكما ثم يجامعها مولاها من ساعته إن شاء ولا عدة



    جواب :

    1- لم يبق عند النواصب شيء إلا الأحاديث المتعلقة بالإماء ليشنعوا بها على الشيعة . علماً أنه لم يبق في المجتمع إماء و لا عبيد . و لكن إفلاس النواصب يجعلهم يبحثون عن هذه الأحاديث و أمثالها كما بحثوا سابقاً عن أحاديث تحليل الإماء .

    2- حسب الفقه الشيعي فالسيد إذا زوّجه أمته بعبده , فالطلاق يكون بيد السيد , و لا يشترط في هذا الطلاق لفظ معيّن , و على الأمة أن تعتد بحيضة واحدة - إذا كان العبد قد جامعها - ثم يجوز للسيد أن يطأها .

    أما إذا لم يكن العبد قد جامعها فلا عدة لها .هذا هو المراد من هذه الروايات و الأحاديث .

    راجع المصادر التالية :

    نهاية المرام ج 1 ص 307 .

    الحدائق الناظرة ج 24 ص 288 .

    مستمسك العروة الوثقى ج 14 ص 347 .
    آخر اضافة بواسطة راعيها; 19-07-2004, 02:06 AM.

    وقال الخميني: تحت قوله تعالى
    ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
    قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

    تعليق

    تشغيل...
    X