اعلان

Collapse
No announcement yet.

Unconfigured Ad Widget

Collapse

يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • #61
    الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اللهم صلي على محمد وآل محمد

    أنت يا هذا

    نحن هنا نتكلم عن حقائق بالادلة

    وليس عن صورا من هنا وهناك لانعلم من فيها ومن أين التقطت

    ليس هناك أي دليل يثبت من هؤلاء الذين في الصورة وماذا يفعلون

    حتى العمائم لا تثبت شيئا

    لان العمائم تستخدمها كل الفرق وليس الشيعة الاثناعشرية فقط

    ثم يستطيع الوهابيون أن يمثلو علينا هذه الصورة وغيرها

    يعني بين قوسين ( العب غيرها )

    وكان من الافضل أن تقول هذا الكلام

    لعلماء السنة والوهابيين الجهاديين والاطباء والمهندسين والدكاترة الذين تركوا مذاهبهم وتشيعو

    هل هؤلاء المثقفين كلهم أغبياء


    أما عن الشافعي وبقية السنة

    فهم مسلمون

    وكل من قال لا اله الا الله محمد رسول الله

    فهو مسلم

    فنحن لا نكفر أحدا كما تفعلون عادتا

    فقد اشتهرتم في العالم بهذا

    حتى الغرب يعرفون هذا وهم يستغلونه خير استغلال

    ولو افترضنا ( لو افترضنا ) أن القليل من علماء الشيعة قالوا بكفر البعض

    فهذا رأيهم واجتهادهم الخاص

    المهم لدينا هو رأي جمهور علماء الشيعة

    وليس رأي اثنان أو حتى عشرة

    يعني بين قوسين (العب غيرها يا شاطر)


    ويفضل أن تطرح نقطة أو نقطتين للنقاش

    وأن لا تعمل كوبي وبيست لكل مشاركاتك السابقة في المنتدى

    فكلامك كله مكرر بالجملة بل بالحرف

    نريد حوار علمي ان كنا نسعى الحق

    وليس مجرد ملء للصفحات بأكبر قدر من الكوبي والبيست
    إن مذهباً يثبت نفسه من كتب خصمه أحق أن يتبع
    وإن مذهبا يحتج عليه بما في كتبه فيلجأ للتأويل والتحوير أحق أن يتجنب
    *
    *
    ان كان حب آل محمد ترفض *** فاشهدا لي أيه الثقلان أني رافضي
    الشافعي

    تعليق


    • #62
      الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

      هذا حوار علمي مدعم بالصووووووووور

      أليست الصوووووووور من شعائركم المقدسهوفي كربلاء

      ونقلتها وكالات الانباء من العراق

      فلماذا تهانروتلف وتدوووووووور

      أليس جلدكم لأنفسكم لظهوركم جلد البغال لتنزفون وتجلدون أنفسكم بالجنازير

      أليس من شعائركم

      والمقدسه ايضا

      أليس التطبيروضق وضرب رؤوسكم بالسيوف لتنزف رؤوسكم الفارغه من العقل

      أليست من عقائكم وشعائركم المقدسه ؟؟؟؟

      أليست الللللللللللطميات على الصدووووووور من شعائركم المقدسه

      أليست الحسينيات امكنه مقدسه

      فيكون علي كافر وفاطمه كافره والحسن كافروالحسين كافر بهذه الشعائر

      فهذه حوارات علميه انت تتملص منها

      انظر الى منهج وطريقه تهربكم واللفوالدورانوالتقيه والنفاق


      الجزء الثاني >>> كتاب العلم >>> باب النهي عن كتمان العلم والخيانة وجواز الكتمان عن غير أهله:
      النص: قال لي أبو عبد الله (ع) : يا داود !.. إذا حدّثت عنا بالحديث فاشتهرت به فأنكره . ص75
      المصدر: الكشي


      فانت تعمل نفسك ما تدري عن هذه الصوووووور

      وتغطي الشمس بمنخل

      وتستعبط وتتظاهر وتمثل وتنصب وتحتال وتلف وتدور وتنافق وتكذب

      كل هذا تحت باب التقيه

      ديوووووووووود ابو طالب

      سوف تنكرها لولا ان اخبرتك ان سلمان قال عنها معجزه

      فتورطت انت !!!!!!!

      ولاتستطيع انكار ديووووووووود وثديي ابو طالب المعجزه !!

      ايضا

      الحجه الوصي الأول

      ابو طالب

      لاتستطيع اللف والدوران حولها والتملص منها

      فهي تنسف حوراتكم كلها

      وتخسف بالولايه خسفا

      وتذلكم

      فعن اي حوارات علميه تتكلم ؟؟؟؟؟؟

      عن الاوصياء الحجج الذين صاروا 13

      بوجود ابوطالب

      ام عن ثمانيه اشهر بين موت العسكري

      وولاده المهدي القندره

      ولم تسيخ الارض ثمانيه اشهر وليس طرفه عين

      حيرتكم بعد الوصي الحجه عبدالله بن جعفر الصادق

      ثم طرده من الحجيه والوصايه واعترافكم بالخطأ ثم تعيين

      موسى الكاظم !!!!!! لم تسيخ الارض

      ولم يكن موسى الكاظم اكبر من اخيه عبدالله

      ولم يكن جعفر اوصى بولايه موسى

      ولم يتم تعيينه الا بعد الاجتماع على اخيه عبدالله بن جعفر الصادق بفتره

      فجاي تلعب انت

      لابد ان أكررها واضعها بعينك

      لتتذكر انكم كلاب كربلاء شرعيا

      انت تعتقد

      كلامكم وخرافاتكم عن الاوصياء الحجج

      علي رامبو

      علي غراند آيزر

      علي سوبرمان

      الوصي يجعل الارض لاتسيخ

      هذه الارض ساخت في ايران موطن آيات الله العظمى بالزلازل

      اين الأئمه اللي يتحكمون بذرات الكون ؟؟؟ يالله ورنا شطارتك

      أين صاحب الزمان المهدي القندره

      ما ايران كلها متوسلين بالاوصياء

      فهل بريد الاوصياء زمنيا يصلهم بريدهم من التوسلات على بعير ؟؟؟؟؟؟

      فان كان الشيعي البسيط الغافل من عووووووام الشيعه

      توسلاته بالاوصياء الحجج تحتاج لفتره طويله زمنيا او يرفض طلبه

      فماذا عن نواب الاوصياء الحجج بايران مثل الخميني نائب الوصي والخامنئي نائب الوصي

      فهل توسلاته تحتاج فتره طويله ليتوسل بالاوصياء ليمنعون الزلازل عن ايران ؟؟

      هذا حوار علمي اعرف انك سوف تتهرب منه

      الاوصياء يرونمن امامهم ومن خلفهم

      من وين يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟ من خلفهم يروووون ؟؟؟؟؟

      حدد مكان رؤيتهم من الخلف ؟؟؟؟؟؟

      الاوصياء

      يعلمون الغيب

      اذا لاتضحيات بعلمهم للغيب تنتفي تضحياتهم

      تعال الى هذا السؤال

      ان كان الصحابه الخلفاء هممن جمع القرآن الكريم

      فكيف تثقون بهم أم انكم لاتعترفون بالقرآن لانهم جمعوه ؟؟؟؟؟

      أما علي فقد جمع مصحف فاطمه

      اذا لماذا يخفي علي مصحف فاطمه ؟؟؟؟

      الا يريد ان يتم الدين ؟؟؟؟؟ يجعل الدين ناقصا ؟؟؟؟

      ولماذا يخفي العبيطه كتابكم المقدس ضد العرب

      ولماذا يخفي الجفر هل لايريد ان يتم الدين ؟؟؟؟؟؟

      كما صرح خمينكم

      ان الدين لم يتم والاسلام لم يكتمل

      اذا ما هي وظيفه الاوصياء ؟؟؟؟؟

      فقط يمسكون الارض ان لاتسيخ فقط ما ساخت في ايران مرات عديده

      الظاهر الوصي المهدي القندره نايم

      بينما تقوووول رواياتكم ان عين الوصي لاتغفل ؟؟؟؟

      فكيف غفل عن زلازل ايران مدينه الشيعه

      لاتلف ولا تدور

      الظاهر ماعندك سالفه

      رووووح كربلاء اخذ لك دوره قد يزداد نباحك اكثر بالمره القادمه بعد الدوره

      وقال الخميني: تحت قوله تعالى
      ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
      قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

      تعليق


      • #63
        الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

        رجعنا الى الكوبي والبيست
        أجاوبك بس على نقطتين
        الاولى : أتحداك أن تأتي لي بحديث شيعي واحد يدعونا فيه أحد أئمتنا بالتطبير
        فهادا ليس جزء من الدين انما هو من عادات الناس ( كل الناس لهم عادات وتقاليد )
        الثانية أيها الابله أن الحوار العلمي تطرح سؤال واحد فأجيبك عليه وليس مليون سؤال ( مليون كذبة )
        وأخيرا أقول لك أنك مفلس
        إن مذهباً يثبت نفسه من كتب خصمه أحق أن يتبع
        وإن مذهبا يحتج عليه بما في كتبه فيلجأ للتأويل والتحوير أحق أن يتجنب
        *
        *
        ان كان حب آل محمد ترفض *** فاشهدا لي أيه الثقلان أني رافضي
        الشافعي

        تعليق


        • #64
          الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

          أنا قبلت التحدي

          في كل حسينيه يوجد مكتوب

          شعائر الله

          ايضا

          هذا دليل يقمعكم ويكشفكم

          http://216.120.233.249/wathayeq/85.htm





          ماذا تريد أكثر من ذلك ؟؟؟؟؟

          اذهب الى كلام السيد عبدالحميد المهري حينما سألوه وقالوا له عن التطبير مايجوز

          فقال هؤلاء لايعرفون الاسلام

          هؤلاء لايعرفون الاسلام

          هؤلاء لايعرفون الاسلام

          وتصريحاته بالراي العام

          عن التطبير انه واجب وفرض ومن يحب اهل البيت لابد فاعله

          ((((((((((اذا من لايحبهم لايفعله ))))))))))

          حسب كلام عبدالحميد المهاجر طبعا

          لكن كم مره انا تحديتك وتتملص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

          ثم

          لما\ا الحسين فقط من دوووووون الاوصياء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

          واسطه مثلا ؟؟؟؟؟؟؟؟

          أم طلع له تطبيرات ولطميات بالقرعه ؟؟؟؟؟؟

          أم لأنه مات شهيدا ؟؟؟؟؟

          فان كانت الاخيره ((((مات شهيدا )))))

          فكلهم عند الشيعه ماتوا شهداء

          فلما\ا العنصريه بين الأئمه

          هل هذا له علاقه

          بأن الحسين تزوج من فارسيه وواسطته الفارسيه

          لهذا قمع الشيعه الحسن واسقطوه وابرزوا الحسين ؟؟؟؟؟؟

          واستبعدت سلاله الحسن من الوصايه واهليه البيت ؟؟؟؟؟؟

          تسعه ياشيعي تسعه

          من سلاله الحسين لان سلالتهم من الأم الفارسيه

          فهل للفرس علاقه بالموووووووضوع ؟؟؟؟؟؟

          جدهم كسرى طبعا اذا اخذنا بعين الاعتبار

          ان الحسن والحسين جدهم الرسول صلى الله عليه وسلم

          عن طريق الأم الزهراء

          فطبق النظريه نفسها على التسعه

          سيكون جدهم كسرى وخالهم الهرمزان

          أليس كذلك ؟؟؟؟؟

          ثم

          حتى الحسين نفسه

          اذا علمنا انه يعلم الغيب

          عند الشيعه فيكون منتحرا لاشهيدا

          خالف كتاب الله

          والقى بنفسه للتهلكه

          بل واخذ اهله ونساؤه ليكونون سبايا

          مع نصح الناصحين له

          أكد الحسين ((( من مصادر الشيعه ))))

          انه سيثور على يزيد ((((لماذا يثور ))))لأن يزيد شارب الخمر

          وبس !!!!!!!! شارب الخمر

          ما كل الصحابه اتهمهم الشيعه بأنهم يشربون الخمر واكثر من اتهمه الشيعه (( عمر ))

          طيب لماذا لم يثور عليه علي ؟؟؟؟؟؟لنفس سبب ثوره الحسين على يزيد ؟؟؟؟

          شارب الخمر كما يزعمون

          فان كانت ثوره الحسين من اجل الولايه

          ماكان اولى به ان يثور على معاويه

          اويثور على عثمان

          او يثور على عمر او يثور على ابوبكر

          فقد كان الحسين موجودا بكل تلك الاوقات ؟؟؟؟؟

          فجت في باله انه يثور على يزيد

          ليش ياحسين تثور على يزيد ؟؟؟؟؟؟؟

          لأنه شارب الخمر (( كما تزعم رواياتكم ))

          فالبسوا ودسوا على البسطاء ذلك

          ثم شويه شويه قالوا انه ثار من اجل وصايه اهل البيت

          طيب

          ماثار ابيه علي من اجل وصايه اهل البيت

          ماثار الحسن

          ماثار الحسين نفسه علىمعاويه؟؟؟؟؟

          لكن

          لترويج الحسين من اجل تعيين زين العابدين وسلالته

          وهم سلاله الفارسيه بنفس الوقت

          فلابد من تهريج وترويج لنكبه الحسين

          ليستغلها الفرس لتمرير مصالحهم

          وكل ما اراد شيعي التفكير يعيدون له قصه الحسين التي رضعها وهو طفل

          حتى لايفكر بشئ اخر

          ثم ليس له اصلا التفكير

          بل لابد من مرجع للتقليد يقلده

          هكذا يتعاملون الفرس المراجع المجووووس مع الشيعه البسطاء والمتخلفين يضحكون عليهم

          وحتى الى درجه تخويف الشيعي البسيط

          من أيش ؟؟؟؟؟؟

          من الحووووووبه لو تجرأ ان ينوي ان يفكر

          هو ما فكر

          بس ينوي ان يفكر

          سوف تحل به المصائب والنكبات

          يهددونه يخوفونه

          من صغره

          حوبه العباس

          لو قلت لشيعي احلف يحلف بالله الف مره

          تقوووول له احلف بالعباس ؟؟؟؟؟؟؟العباس على فكره اخوالحسين

          يقوووووول لك ما احلف لان العباس ابو الفاضل او في بعض كتبهم ابو الفضل

          ما يسامح يشوووور على طول

          عصبي وتشويرته اوحوبته قويه

          تهد الجبال

          ققووووووووووم بهت وخزعبلات وهم متخلفين

          حتى بالحج

          لو ترون الشيعه

          يقصون غطاء الباص

          وتراهم تضرب برؤوسهم الشمس وهم في الباصات بلا غطاء

          تسألهم ليش ؟؟؟؟؟

          يقووووولون لك

          الأجر على قدر المشقه

          طيب

          رووووووح الحج ركض !!!!!!!

          وقال الخميني: تحت قوله تعالى
          ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
          قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

          تعليق


          • #65
            الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

            هذا الدليل الذي طلبته

            صفعناك به على وجهك

            فلماذا هربت

            ألم تتحدى؟؟؟؟؟؟؟

            وقال الخميني: تحت قوله تعالى
            ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
            قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

            تعليق


            • #66
              الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

              السلام علي الحسين, وعلى علي إبن الحسين, وعلى أصحاب الحسين.

              تعليق


              • #67
                الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                الولاء والبراء عند الرافضة

                بـــــســـمــ الله الرحــمن الرحـيـمــــ
                الولاء والبراء عند الرافضة
                الحمد لله رب العالمين , والعاقبة للمتقين ولا عُدوان إلا على الظالمين , كالمبتدعة والمشركين , وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له , إله الأولين والآخرين , وقَيُّوم السماوات والأرضين وأشهد أن محمدا عبده ورسوله, وخيرته من خلقه أجمعين, أدى الأمانة وبلغ الرسالة ونصح للأمة وكشف الله به الغمة وجاهد في الله حتى أتاه اليقين اللهم صل على محمد وعلى آله وأصحابه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين وسلم تسليما كثيرا , أما بعد

                يعد موقف الشيعة من أغرب المواقف عند الفرق المنتسبة إلى الإسلام في مسألة : الموالاة والمعاداة
                فالمقياس الأول والأخير لديهم في قبول الدين ورده هو : الولاء والبراء فمن تولى الأئمة وأتباعهم , وأحبهم وتبرأ ممن عاداهم دخل في زمرة المؤمنين ولو كان من أفسق الناس وأفحشهم وأقلهم تمسكا بأصول الدين وفروعه , وأن من لم يتول أئمتهم ولم يبرأ من أعدائهم خرج من الإيمان ودخل في الكفر , ولو كان مؤمنا تقيا ورعا صالحا
                ولذلك اشتهر عنهم قولهم : لا ولاء إلا ببراء

                يقول الشهرستاني موضحا جلة من عقائد هذه الفرقة بعد أن يعرّفهم : ( الشيعة هم الذين شايعوا عليا - رضي الله تعالى عنه وأرضاه - على الخصوص , وقالوا بإمامته , وخلافته نصا ووصية , إما جليا وإما خفيا , واعتقدوا أن الإمامة لا تخرج من أولاده , وإن خرجت فبظلم يكون من عيره أو بتقية من عنده , وقالوا ليست الإمامة قضية مصلحية تناط باختيار العامة , وينتصب الإمام بنصبهم , بل هي قضية أصولية , وهي ركن الدين , لا يجوز للرسل عليهم الصلاة والسلام , إغفاله وإهماله , ولا تفويضه إلى العامة وإرساله, ويجمعهم القول بوجوب التعيين والتنصيص , وثبوت عصمة الأنبياء والأئمة وجوبا عن الكبائر والصغائر والقول بالتولي والتبري قولا فعلا وعقدا إلا غي حال التقية ) الملل والنحل للشهرستاني ج1 ص146

                ولمعرفة موقف الشيعة من مفهوم الموالاة والمعاداة , لا بد من الرجوع إلى كتبهم الموثقة لديهم , والمعتبرة عندهم , حتى تقوم الحجة , وتستبين المحجة وها أنذا أعرض لك - أخي القارئ - جملة مما في هذه الكتب , والتي تعد غيضا من فيض , فما أكثر ما يكتبون , وما أكثر مايكذبون

                ووستكون هذه النصوص على مجموعات ثلاث
                المجموعة الأولى : قام الشيعة بتحريف الكثير من آيات القرآن الكريم لتأصيل قضية الموالاة والمعاداة , وإعطائها دفعة مؤثرة من القدسية لتنال القبول لدى أتباعهم , وقد تزعم هذا التحريف إمامهم وثقتهم محمد بن يعقوب الكليني في كتاب الكافي وتابعه جل علمائهم , ومشهوريهم , ومن أبرزهم محمد الحسين النوري الطبرسي الذي ألف كتاب أسماه : ( فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب ) وهذه نماذج من هذا التحريف والتزوير

                روى الكليني عن الرضا في قول الله عز وجل : ( كبر على المشركين بولاية علي ما تدعوهم إليه يا محمد من ولاية علي هكذا فب الكتاب مخطوطة ) الأصول من الكافي - كتاب الحجة - باب فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية ج1 ص418

                روى الكليني : عن أبي عبد الله في قول الله تعالى سأل سائل بعذاب واقع للكافرين بولاية علي ليس له دافع ) ثم قال : هذا والله نزل بها جبرائيل , عليه السلام , على محمد صلى الله عليه وسلم , المرجع السابق1/422

                وروى الكليني أيضا عن أبي جعفر , قال: نزل جبرائيل بهذه الآية هكذا: ( فأبى أكثر الناس بولاية علي إلا كفورا ) المرجع السابق ج1/ص425

                أما الطبرسي فقد ذكر على مايزيد على1500 آية , ادعى أنها محرفة , وادعى كذلك أنه جاء بتصحيح ما حرف من آيات , وكل التصحيحات التي ذكرها تدور على مرتكزين اثنين: إما إثبات الولاية للأئمة , والثناء على من أقر بها , وتبشيره بالجنة نتيجة لهذا الإقرار , وإما ذم ولعن وسب وشتم لأحد المخالفين للشيعة وخاصة من الصحابة الأطهار رضي الله تعالى عنهم أجمعين وأرضاهم

                وقد قام الشيخ إحسان إلهي ظهير -رحمه الله تعالى - بفضح هذا الكتاب الذي يضن به الشيعة ويخفونه ولا يظهرونه إلا للخاصة فقطانظر : باب ( الشيعة والقرآن ) في كتاب الشيعة والسنة للشيخ إحسان إلهي ظهير ( وقد قتل هذا الشيخ -رحمه الله تعالى - على يدي الشيعة في باكستان , ويعد أكبر مفكر إسلامي متخصص في فهم المذهب الشيعي , وفي مناقشته من مصادره الأساسية بالعلم الرصين وبالحقيقة القرآنية الناصعة التي لا تقبل جدلا ولا مساومة)

                المجموعة الثانية : وتشمل هذه المجموعة جملة أخرى من النصوص التي توضح بجلاء مدى تركيز الشيعة على مبدأ: الولاء والعداء وتوضح أن مناط الجزاء بالحسنى يدور على الإقرار بالولاية , وأن من أنكرها وجحدها فهو كافر لا يقبل الله منه صرفا ولا عدلا

                ذكر المجلسي والقمي رواية عن آل البيت يقولون فيها : ( نزل جبرائيل على النبي صلى الله عليه وسلم , فقال : يا محمد السلام يقرئك السلام , ويقول خلقت السماوات السبع وما فيهن , والأرضين السبع ومن عليهن , وما خلقت موضعا أعظم من الركن والمقام , ولو أن عبدا دعاني هناك منذ خلقت السماوات والأرضين ثم لقيني جاحدا لولاية علي , عليه السلام , لأكببته في سقر ) . انظر : بحار الأنوار - محمد باقر المجلسي ج27 ص167 و أمالي الصدوق - ابن بابويه القمي ص392

                وفي رواية أخرى نقل المجلسي نصا عن آل البيت وفيه أن الله تعالى قال يا محمد لو أن عبدا يعبدني حتى ينقطع ويصير كالشن البالي ثم أتاني جاحدا لولايتهم ما أسكنته جنتي ولا أظللته تحت عرشي ) بحار الأنوار ج27 - ص169

                ولا تترك رواياتهم وجها من وجوه المبالغة في بطلان عبادة جاحد الولاية وعدم نفعها إلا وتذكره , حتى قالت نقلا عن الإمام علي -زعموا- ( لو سجد حتى ينقطع عنقه ما قبل الله منه إلا بولايتنا أهل البيت ) بحار الأنوار27/167

                ويروون عن الإمام علي - رضي الله تعالى عنه - أنه قال : ( لو أن عبدا جاء يوم القيامة بعمل سبعين نبيا ما قبل الله ذلك منه حتى يلقاه بولايتي وولاية أهل بيتي ) بحار الأنوار ج27/ 172

                وفي نص آخر يروون عن أبي عبد الله جعفر الصادق , أنه قال : ( إن الله جعل عليا علما بينه وبين خلقه , ليس بينه علم غيره ,فمن أقر بولايته , كان مؤمنا ومن جحده كان كافرا , ومن جهله كان ضالا , ومن نصب معه كان مشركا , ومن جاء بولايته دخل الجنة, ومن أنكرها دخل النار ) الأصول من الكافي ج1 ص437 - أمالي الطوسي322

                ولعلي أتحفك بعجيبة من عجائب القوم في مسألة الولاية , فقد روى عالمهم الحويزي رواية عن بعض أئمة آل البيت انهم قالوا إن الله -عز وجل - عرض ولايتنا على المياه فما قبل قبل ولايتنا عذب وطاب, وما جحد ولايتنا جعله الله عز وجل مرا وملحا أجاجا ) تفسير نور الثقلين ج4 ص22 , وغد أفاد الحويزي أن هذه الرواية موجودة في الكافي كذلك
                ما رأيك أخي الكريم في هذه الرواية التي وردت في أحد كتبهم وسطرتها يد أحد علمائهم , وأنا أقترح عليك أيها الأخ المبارك أن تقوم بعملية حساب جغرافية لمسطحات الماء على وجه الأرض من محيطات وبحار وأنهار ونحو ذلك لتعلم مدى فبول مبدأ الولاية من عدمه!!!؟

                بل ويتجاوزون الحدود المعقولة عند حميع الأمم فيجعلون دخول الجنة ميسورا لكل شخص حتى لليهود والنصارى والمشركين والوثنيين وذلك بشرط واحد سهل ميسور ألا وهو محبة علي , حيث يقولون : ( إن محب علي وإن كان كافرا يهوديا أو نصرانيا أو مشركا لن يدخل النار ) أمالي الطوسي ص312

                ولعلك أخي تلاحظ من خلال المجموعة الثانية أن دخول الجنة من أيسر الأشياء , فلا تكليف ولا حلال ولا حرام , ولا خوف ولا رجاء , فقط عليك بالإقرار بالولاية وإثبات الإمامة لمن جعلهم الشيعة أئمة , وستكون بذلك من الفائزين وإلا فالويل لك

                المجموعة الثالثة : وتتميز هذه المجموعة بأنها احتوت على نماذج من أساليب العداء والكراهية والبغضاء لجيل الصحابة الأول , للجيل المثالي لجيل الصحابة - رضوان الله تعالى عليهم أجمعين , ولعله لا يخفى عليك -أخي القارئ الكريم- مدى كراهيتهم لهذا الجيل الذي حطم الإمبراطورية المجوسية التي بنى الشيعة مجدهم المزيف على أنقاضها , واستقوا دينهم من أفكارها

                بل ويصل بهم الكره إلى تقديس أبي لؤلؤة المجوسي , ويسمونه تقديرا له وإعلاء لشأنه : ( بابا شجاع الدين) ويقيمون له الاحتفالات السنوية , لأنه قضى على عدوهم الأكبر الذي سقطت إمبراطورية النار في وقته , ذلكم هو الفاروق عمر بن الخطاب - رضي الله تعالى عنه وأرضاه - بل ومن شدة فرحهم بموته يجعلون يوم مقتله عيدا يحتفلون به إلى يومنا هذا . انظر في هذا يوم الغفران محمد مال الله ص32 و الأنوار النعمانية لنعمة الله الجزائري ج1ص108

                وقد سطروا في كتبهم أن الله أوحى إلى الملائكة استبشارا بموت عمر أن ترفع الأقلام عن الناس ثلاثة أيام بلياليها . الأنوار النعمانية ج1 ص111

                وإليك أخي القارئ نماذج مما سودوا به كتبهم
                يقول عالمهم الأكبر محمد باقر المجلسي : ( ومما يعد من ضروريات دين الإمامية استحلال المتعة , وحج التمتع , والبراءة من أبي بكر وعمر وعثمان ومعاوية )!!! الاعتقادات ص90

                وفي رواية طويلة جذا يذكر نعمة الله الجزائري قصة خروج المهدي المزعوم , وفيه أنه يحفر قبري أب بكر وعمر ثم يخرجهما طريين كما دفنا , ثم يأمر بصلبهما على ضجرة , ثم يقتلهما بعد إحيائهما وبعد ذلك يحرقهما ويأمر الريح فتنسفهما في اليم نسفا الأنوار النعمانية لنعمة الله الجزائري ج2 ص86

                وأم المؤمنين الصديقة بنت الصديق عائشة الطاهرة النقية -رضي الله تعالى عنها وأرضاها -المبرأة من فوق سبع سماوات لم تسلم من ألسنتهم القذرة , اتهموها بما لا أقدر على ذكره , أنا أبرأ إلى الله عز وجل من هذا الكلام , فوالله لم تطق نفسي أن تكتبه

                بل ولا تكاد تخلو رواية أو قصة أو حادثة في بحار الأنوار للمجلسي يرد فيها ذكر أبي بكر أو عمر أوعثمان أو معاوية أو غيرهم من الصحابة - رضوان الله تعالى عليهم أجمعين - إلا ويصدرها أو يختمها بعد ذكر الإسم صاحب الشأن , بقوله ( لعنه الله ) ( أو عليه لعائن الله ) انظر للجزء الثامن من بحار الأنوار -الطبعة الحجرية وهو مخصص لمطاعن الصحابة فقط

                وإليك هذه الرواية الجغرافية العجيبة وهي مهداة إلى علماء الجغرافيا فلعلهم يغيرون من أفكارهم ونظرياتهم وحقائقهم عن كوكبنا الأرضي !! يقول المجلسيي في رواية يؤكدها بعدة شواهد عن أبي عبد الله , أنه قال إن خلف مغربكم هذا تسعة وثلاثين مغربا , أرضا بيضاء مملوءة خلقا كل خلق أكثر من عدد الجن والإنس لم يعصوا الله طرفة عين , ما يدرون أن الله خلق آدم أم لم يخلقه , يتبرؤون من فلان وفلان لعنهما الله ) بحار الأنوار8/207 و كذلك الكافي8/193 كتاب الروضة
                ويفسرون فلانا وفلانا في كل الروايات بأنهما هما أبو بكر وعمر فما رأيك -أخي المسلم- أن نقوم بزيارة لهذه العوالم التي أثبتها هؤلاء الخرافيين

                نقلا عن كتاب مفهوم الولاء والبراء بين أهل السنة والمبتدعة لأبراهيم بن محمد بتصرف



                منقول من سعود1

                وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                تعليق


                • #68
                  الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                  اعوز بالله من الشيطان الرجيم, بسم الله الرحمن الرحيم

                  قل أعوز برب الناس, ملك الناس, إله الناس, من شر الوسواس الخناس, الذي يوسوس في قلوب الناس, من الجنة والناس.

                  هذه اللآية الكريمة تلخص اللذي ورد في هذا الحوار من الصفحة الأولى حتى النهاية. ما تفعلونه يا إخوة الإسلام هو حراااااااااااام, بل أكثر من ذالك.

                  لا أريد الحوار مع أحد حول مسألة أهل البيت عليهم السلام, إنما أردت فقط الرد على ما ورد في هذا الحوار الطويل اللذي تمنيته أن يوضح للإسلام والمسلمين أعدائهم الحقيقيين ألا وهم اليهود والنصارى.

                  الكثير من الأخوى في هذا المنتدى العظيم يجهلون المذهب الشيعي، وهذا شيء مؤسف حقا لأن في وقتنا الحاضر وفي عالمنا الصغير هذا يستطيع المرء أن يجد أي شيء يريد البحث عنه ومعرفته عن كثب ولكن للأسف معظم الأخوة مازالو متأثرين في الأحاديث والقصص اللتي قصها عليهم أجدادهم بل أجداد أجدادهم.

                  أكثر ما أزعجني في تتبعي لهكذا مواضيع هو رد بعض الأخوة السنة ( الأخوة هنا هو كل من قال أن لا إلاه إلا الله, محمد رسول الله) على بعضهم وهو يقول له بانه سمعهم يؤذنون مثلنا!!!! (على إزاعتهم إزعة المنار). من هنا, كان لا بد من البدء من نقطة الصفر مع من يجهلون هذا المذهب العظيم.

                  الشهادة عند الشيعة:

                  الله جل جلاله ربي.
                  والإسلام ديني.
                  والقرآن كتابي.
                  والكعبة قبلتي.
                  والصلاة والصوم فريضتي.
                  ومحمد صل الله عليه وسلم نبيي.
                  وعلي عليه السلام إمامي.
                  والحسن عليه السلام إمامي.
                  والحسين عليه السلام إمامي.
                  وزين العابدين عليه السلام إمامي.
                  ومحمد الباقر عليه السلام إمامي.
                  وجعفر الصادق عليه السلام إمامي.
                  وموسى القاظم عليه السلام إمامي.
                  وعلي الرضا عليه السلام إمامي.
                  ومحمد الجواد عليه السلام إمامي.
                  وعلي الهادي عليه السلام إمامي.
                  والحسن العسكري عليه السلام إمامي.
                  ومحمد المهدي المنتظر عجل الله فرجه الشريف إمامي.

                  الائمة ينحدرون من نسب علي وفاطمة وهم بالطبع اهل بيت رسول الله محمد (ص).

                  وللحديث بقية.

                  تعليق


                  • #69
                    الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                    انت اول اكتب الآيه زين وكتابه صحيحه

                    اعوز

                    اعوز ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟

                    نرجع نقول لهذا الشيعي

                    قائد البقر

                    قال :-

                    ((((((((((((((((((( الاولى : أتحداك أن تأتي لي بحديث شيعي واحد يدعونا فيه أحد أئمتنا بالتطبير
                    فهادا ليس جزء من الدين انما هو من عادات الناس ( كل الناس لهم عادات وتقاليد )
                    ))))))))))))))))

                    اتحداك قالها وهوواثق من نفسه

                    وقبلت انا التحدي

                    واحضرت له بدل المرجع اكثر من واحد ومصورين

                    ايضا وبالاسماء

                    ثم هرب !!!!!!!!!!!!!

                    وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                    ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                    قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                    تعليق


                    • #70
                      الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                      بسم الله اللرحمن الرحيم
                      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      قائد البقر انحاش بس جيد انه يحط مئة موضوع الساعه 6الصبح عشان ماحد يرد عليه

                      تعليق


                      • #71
                        الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                        يا حسين
                        كلمة أرعبت الأعداء, بكائنا على الحسين زرع الرعب في قلوب اليهود فإنتصرنا عليهم بأذن الله

                        تعليق


                        • #72
                          الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                          يا حسين


                          قبل طيران راسه وقبل قطع رقبته وقبل موته عطشان

                          أم بعد أن طار رأسه ؟؟؟؟؟؟؟؟

                          تدحرج رأسه في كربلاء ؟؟؟؟؟؟

                          ومات عطشان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                          وانقطعت رقبته ؟؟؟؟؟؟؟؟

                          يا حسين متى ؟؟؟؟؟؟؟؟ قبل أم بعد ؟؟؟؟؟؟

                          ((((((((((( وهل وصلت التقيه ومورد التقيه )))))))))

                          ل (((((((( ياحسين عندكم )))))))))))

                          تتمسخرون على الحسين ياشيعه

                          بعد طيران رأسه وانقطاع رقبته وتدحرج رأسه في كربلاء وموته عطشان

                          اتيتم تنكتون عليه وتتمسخرون به

                          وتكون (((((( مورد التقيه ))))))) معه

                          لما كان الحسين بحاجتكم

                          تركتموه (((((( مورد التقيه ))))))

                          خذلتموووووووووووووووه ((( مات مخذوووووووولا ))) بسببكم

                          تخليتم عنه

                          لم تنصروووووووووووووه (( فياحسين تتمسخر فيها على الحسين !!))

                          لم تعينووووووووووووووه (( تستعبط على الحسين ياشيعي !!))

                          لم تنجدووووووووه (( تضحك على الحسين ياشيعي !! بالتقيه ))

                          تقووووووول كلاما لاتقصده ((( يكون بمورد التقيه !!)))

                          ياحسين

                          فعلا ياحسين عندما كان يريدكم

                          فلم تريدونه

                          ياحسين كان عندما كان يناديكم

                          فتتركونه

                          ياحسين فعلا بمكانها الصحيح عندما يستدعيكم تأتونه

                          فتخذلووووووونه

                          فأرعبت من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                          لم ترعب أحد بل كشفتكم

                          وكشفت تلاعبكم ومسخرتكم بالحسين

                          اهنتموه

                          هزاتموه

                          تلاعبتم به

                          تآمرتم عليه

                          غدرتم به

                          خنتموه

                          جاي تستعبط هنا

                          رووووح كربلاء فيه أمكنه لامثالك بدورات الكلاب هناك

                          وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                          ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                          قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                          تعليق


                          • #73
                            الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                            لا والله بكاه الرسول (ص) وأهل بيته والصحابة قبلنا وقبل إستشهاده
                            النبي صلى الله عليه وآله وسلم وأصحابه أول من بكوا الحسين عليه السلام
                            لقد اتفقت كتب الحديث والرواية سواء كانت من مؤلفات الشيعة أو من مصنفات إخواننا السنة على أن جبرئيل قد أوحى (1) إلى النبي صلى الله عليه وآله وسلم بنبأ مقتل الامام الشهيد الحسين عليه السلام ومكان استشهاده . وفيما يلي بعض هذه الروايات في ذلك :
                            1 ـ قال العلامة السيد محسن الأمين العاملي في الصفحة « 30 » من مصنفه : ( إقناع اللائم على إقامة المآتم ) ما نصه :
                            ذكر الشيخ أبو الحسن علي بن محمد الماوردي الشافعي في كتابه ( اعلام النبوة ) صفحة 83 طبع مصر فقال :
                            ومن إنذاره صلى الله عليه وآله وسلم ما رواه عروة عن عائشة قالت : « دخل الحسين بن علي عليه السلام على رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وهو يوحى اليه ، فبرك عل ظهره وهو منكب ولعب على ظهره ، فقال جبرئيل : يا محمد ، إن أمتك ستفتن بعدك وتقتل ابنك هذا من بعدك ، ومد يده فأتاه بتربة بيضاء وقال : في هذه الأرض يقتل ابنك ـ اسمها الطف ـ . فلما ذهب جبرئيل خرج رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الى أصحابه والتربة في يده ، وفيهم أبو بكر وعمر وعلي وحذيفة وعمار وأبو ذر وهو يبكي ، فقالوا : ما يبكيك يا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ؟ فقال : أخبرني جبرئيل أن ابني الحسين يقتل بعدي بأرض الطف وجاءني بهذه التربة فأخبرني أن فيها مضجعه » (1) انتهى

                            أقول : ولابد أن يكون الصحابة لما رأوا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يبكي لقتل ولده وتربته بيده ، وأخبرهم بما أخبره جبرئيل من قتله ، وأراهم تربته التي جاء بها جبرئيل ، أخذتهم الرقة الشديدة فبكوا لبكائه وواسوه في الحزن على ولده ، فان ذلك مما يبعث على أشد الحزن والبكاء لو كانت هذه الواقعة مع غير النبي صلى الله عليه وآله وسلم والصحابة ، فكيف بهم معه ؟! فهذا أول مأتم أقيم على الحسين عليه السلام يشبه مآتمنا التي تقام عليه ، وكان الذاكر فيه للمصيبة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والمستمعون أصحابه .
                            2 ـ جاء في الصفحة «31» من الكتاب نفسه :
                            وفي ( منتخب كنز العمال صفحة 112 الجزء الخامس ) للشيخ علاء الدين علي بن حسام الدين الشهير بالمتقي الهندي من علماء أهل السنة . قال :
                            أخرج الطبراني في الكبير (2) : عن المطلب بن عبد الله بن حنطب ، عن أم سلمة قالت : كان النبي صلى الله عليه وآله وسلم جالساً ذات يوم في بيتي فقال : « لا يدخلن علي أحد فانتظرت فدخل الحسين فسمعت نشيج النبي صلى الله عليه وآله وسلم يبكي ، فاطلعت فاذا الحسين في حجره أو الى جنبه يمسح رأسه وهو يبكي . فقلت : والله ما علمت به حتى دخل . قال النبي صلى الله عليه وآله وسلم : إن جبرئيل كان معنا في البيت فقال : أتحبه ؟ فقلت : أما من حب الدنيا نعم ، فقال : إن أمتك ستقتل هذا بأرض يقال لها كربلاء . فتناول من ترابها فأراه النبي صلى الله عليه وآله وسلم ، فلما أحيط بالحسين حين قتل قال : ما اسم هذه الأرض ؟ قالوا :
                            ارض كربلاء ، قال : صدق رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أرض كرب وبلاء .. » .
                            أقول : وقد نقلت هذه الرواية كثير من كتب أهل السنة بنفس العبارة أو بتعديل فيها ، كصاحب العقد الفريد (1) في الجزء الثاي ، وأحمد بن حنبل (2) ، وأبي يعلى ، وابن سعد ، والطبراني ، وأنس بن مالك ، وابن عساكر ، وغيرهم كثيرون (3) . ورواها أيضاً من الشيعة كثيرون من علمائها ، منهم الشيخ أبو جعفر محمد بن علي المعروف بابن بابويه القمي عن الامام الخامس محمد الباقر عليه السلام بهذه العبارة :
                            « كان النبي صلى الله عليه وآله وسلم في بيت أم سلمة فقال لها : لا يدخل علي أحد ، فجاء الحسين وهو طفل فما ملكت معه شيئاً حتى دخل على النبي صلى الله عليه وآله وسلم ، فدخلت أم سلمة على أثره ، فاذا الحسين على صدره ، وإذا النبي صلى الله عليه وآله وسلم يبكي وإذا في يده شيء يقبله . فقال النبي صلى الله عليه وآله وسلم : يا أم سلمة ، إن هذا جبرئيل يخبرني أن ابني هذا مقتول ، وهذه التربة التي يقتل عليها ، فضعيها عندك فاذا صارت دماً فقد قتل حبيبي ... » (4) . انتهى قول العلامة العاملي .
                            3 ـ ذكر الشيخ المفيد في إرشاده ما لفظه :
                            روى الاوزاعي عن عبد الله بن شداد عن أم الفضل بنت الحارث أنها دخلت على رسول الله صلى الله عليه واله وسلم فقالت : يارسول الله ، رأيت الليلة حلما منكراً . قال : وما هو ؟ قالت : انه شديد . قال : ما هو ؟ قلت : رأيت كأن قطعة من جسدك قطعت ووضعت في حجري ؛ فقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : خيراً رأيت تلد فاطمة غلاماً فيكون في حجرك ، فولدت فاطمة الحسين عليهما السلام ، قالت : وكان في حجري كما قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فدخلت به يوماً على النبي ـ وأنا أحمل الحسين ـ (1) فوضعته في حجره ، ثم حانت مني التفاتة فاذا عينا رسول الله تهرقان بالدموع ، فقلت : بأبي أنت وأمي يا رسول الله ما لك ؟! قال : أتاني جبرئيل فأخبرني ان طائفة من أمتي ستقتل ابني هذا . وقلت : هذا ؟ قال : نعم وأتاني بتربة من تربته حمراء » (2) الخ .
                            وروى سماك ، عن ابن مخارق ، عن ام سلمة رضي الله عنها قالت : بينا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ذات يوم جالس والحسين جالس في حجره إذ هملت عيناه بالدموع ، فقلت له : يا رسول الله ، مالي أراك تبكي ، جعلت فداك ؟! فقال : « جاءني جبرئيل فعزاني بابني الحسين وأخبرني أن طائفة من أمتي تقتله ، لاأنالهم الله شفاعتي » (3) .
                            وروى باسناد آخر عن أم سلمة أنها قالت : خرج رسول الله وهو اشعث أغبر ويده مضمومة ، فقلت له : يا رسول الله ، مالي أراك شعثاً مغبراً ؟ فقال : أسري بي في هذا الوقت الى موضع من العراق يقال له : كربلاء ، فأريت فيه مصرع الحسين ابني وجماعة من ولدي وأهل بيتي ، فلم أزل ألقط دماءهم فها هي في يدي وبسطها الي فقال : خذيها واحتفظي بها ، فاخذتها فاذا هي شبه تراب أحمر ، فوضعته في قارورة وشددت رأسها واحتفظت بها ، فلما خرج الحسين من مكة متوجهاً نحو العراق كنت أخرج تلك القارورة في كل يوم وليلة فأشمها وأنظر اليها ثم أبكي لمصابه ، فلما كان اليوم العاشر من محرم ـ وهو اليوم الذي قتل فيه الحسين ـ أخرجتها في أول النهار وهي بحالها ثم عدت اليها آخر النهار ، فاذا هي دم عبيط فضججت في بيتي وبكيت ، وكظمت غيظي مخافة أن يسمع أعداؤهم بالمدينة فيسرعوا بالشماتة ، فلم أزل حافظة للوقت واليوم حتى جاء الناعي بنعيه فحقق ما رأيت (1) .
                            4 ـ جاء في « مسند أحمد بن حنبل 1 : 85 » : « بسنده عن عبد الله بن نجى عن ابيه انه سار مع علي عليه السلام وكان صاحب مطهرته ـ أي الاناء الذي يتطهر به ويتوضأ منه ـ فلما حاذى نينوي ، وهو منطلق الى صفين ، فنادى علي عليه السلام : إصبر أبا عبد الله ، إصبر أبا عبد الله بشط الفرات . قلت : وما ذاك ؟ قال : دخلت على النبي صلى الله عليه وآله وسلم ذات يوم وعيناه تفيضان ، قلت ؛ يا نبي الله ، أغصبك أحد ، ما شأن عينيك تفيضان ؟ قال : بل قام من عندي جبرئيل قبل أمد فحدثني أن الحسين يقتل بشط الفرات . قال : فقال : هل لك الى أن أشمك من تربته ؟ قال : قلت : نعم ، فمد يده فقبض قبضة من تراب فأعطانيها فلم أملك عيني أن فاضتا .. » .
                            ونقل هذا الحديث بنفس العبارة أو مع إضافة عليها كتاب « الصواعق المحرقة » (2) لابن حجر ، وكتاب « منتخب كنز العمال » (3) ، وسبط ابن الجوزي الحنفي في « تذكرة الخواص » (4) ، والبغوي في معجمه ، وغيرهم كثيرون من رواة السنة والشيعة .
                            5 ـ وأخرج ابن سعد هذه الحكاية عن عائشة باضافة : « إن جبرئيل أراني التربة التي يقتل عليها الحسين ، فاشتد غضب الله على من يسفك دمه . فيا عائشة والذي نفسي بيده إنه ليحزنني ، فمن هذا من أمتي يقتل حسيناً بعدي ؟ » (5) .
                            6 ـ أخرج أحمد بن حنبل فيما أخرجه من مسند ابن عباس ، قال : « رأيت النبي صلى الله عليه وآله وسلم فيما ير النائم بنصف النهار ، وهو قائم أشعث أغبر ، بيده قاروروة فيها دم . فقلت : بأبي أنت وأمي يا رسول الله ، ما هذا ؟ قال : هذا دم الحسين وأصحابه ، لم أزل ألتقطه منذ اليوم فاحصينا ذلك فوجدوه قتل في ذلك اليوم (1) .
                            7 ـ جاء في الصفحة «39» من كتاب « إقناع اللائم » المار ذكره ما نصه : « روى ابن شهر آشوب في المناقب (2) عن جامع الترمذي وكتاب السدي وفضائل السمعاني ، أن أم سلمة قالت : رأيت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في المنام وعلى رأسه التراب . فقلت : مالك يا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ؟ فقال : شهدت قتل الحسين آنفاً .. » .
                            أقول : ومن روايات أصحابنا في ذلك ما رواه الصدوق في الأمالي (3) بسنده عن سلمى (4) قالت : « دخلت على أم سلمة وهي تبكي فقلت لها : ما يبكيك ؟ قالت : رأيت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في المنام وعلى رأسه ولحيته أثر التراب فقلت : مالك يا رسول الله مغبراً ؟ قال : شهدت قتل الحسين آنفاً » .
                            وروى المفيد في المجالس والشيخ الطوسي في الأمالي بسندهما عن الصادق جعفر بن محمد عليه السلام قال : « أصبحت يوماً أم سلمة تبكي ، فقيل لها : مم بكاؤك ؟ فقالت : لقد قتل ابني الحسين الليلة ، وذلك أنني ما رأيت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم منذ مضى إلا الليلة ، فرأيته شاحباً كئيباً . فقلت : مالي أراك يا رسول الله شاحباً كئيباً ؟ فقال : لم أزل منذ الليلة أحفر القبور للحسين وأصحابه »
                            (5) . هذا وقد رويت امثال هذه الأحاديث باسانيدها من مصادر شيعية وسنية موثوق بها بكثرة لا تحصى .
                            8 ـ وقد أشار ابن نباتة في كتاب خطبه المشهور الذي وضعه ليقرأ على منابر الاسلام في الجمعات ، ولا يزال يقرأ على المنابر الى اليوم حيث قال في الخطبة الثانية للمحرم ضمن ما قال :
                            « وكان عليه الصلاة والسلام ـ يعني الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ـ من حبه للحسين يقبل شفتيه ، ويحمله كثيراً على كتفه فكيف لو رآه ملقى على جنبيه ، شديد العطش والماء بين يديه ، وأطفاله يضجون بالبكاء عليه ؟ لصاح عليه الصلاة والسلام وخر مغشياً عليه . فتأسفوا رحمكم الله على هذا السبط السعيد الشهيد ، وتسلوا بما أصابه لكم من موت الأحرار والعبيد واتقوا الله حق تقواه .. » .
                            9 ـ أما أم سلمة فهي إحدى زوجات الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم ، وقد تقدم بها العمر الى أواخر سنة 61 للهجرة التي توفيت فيها . وتقول الدكتورة بنت الشاطئ في الصفحة «320» من كتابها « موسوعة آل النبي » الذي تكرر طبعه عدة مرات في القاهرة وبيروت ، عن هذه السيدة الجليلة ما نصه :
                            « وتقدم العمر بأم سلمة زوجة النبي حتى امتحنت كما امتحن الاسلام كله بمأساة كربلاء ومذبحة أهل بيت الرسول هناك . وتقول رواية : انها ماتت في آخر سنة 61 هجرية ، بعد ما جاءها نعي الحسين بن علي عليه السلام ـ الى ان تقول بنت الشاطئ ـ : وأم سلمة آخر من مات من نساء النبي صلى الله عليه وآله وسلم وصلى عليها أبو هريرة الصحابي ، و دفنت بالبقيع .. » .
                            10 ـ أقول : لقد وصل نبأ فاجعة كربلاء واستشهاد سيد الشهداء الحسين بن علي عليه السلام وأصحابه في الطف في أواخر شهر محرم سنة 61 هـ الى المدينة المنورة ، ثم كان ما كان من هياج أهل الحجاز وخاصة مكة المكرة والمدينة لهذا الحادث الجلل والمصاب العظيم ، مما سيأتي تفصيله في الفصول التالية .

                            *** نار جهنم وبأس المصير لأعداء الإسلام والرسول(ص) وآل بيته الشرفاء
                            ____________
                            (1) مسند أحمد بن حنبل 1 : 242 ، ورواه الخطيب البغدادي في تاريخه 1 : 142 ، وابن الأثير في اسد الغابة 2 : 22 ، وابن حجر في اصابته 2 : 17 مع اختلاف فيه ورواه غير هؤلاء ايضاً من ائمة الحديث .
                            (2) مناقب آل ابي طالب 4 : 55 .
                            (3) امالي الصدق 119 | 1 مع اختلاف فيه .
                            (4) سلمى : هي زوجة أبي رافع مولى النبي صلى الله عليه وآله وسلم .
                            (5) أمالي المفيد 319 / 6 ، أمالي الطوسي 90 / 140 . .

                            ____________
                            (1) ارشاد المفيد 2 : 130 .
                            (2) الصواعق المحرقة | 115 .
                            (3) كنز العمال 7 : 105 ، وابن حجر في تهذيب التهذيب 2 : 347 .
                            (4) تذكرة الخواص : 225 .
                            (5) الصواعق المحرقة لابن حجر 115 قال أخرجه ابن سعد مع اختلاف في اللفظ .

                            ____________
                            (1) ليس في المصدر .
                            (2) ارشاد الشيخ المفيد 2 : 129 ، وينابيع المودة 2 : 318 عن البيهقي .
                            (3) ارشاد المفيد 2 : 130 .

                            ____________
                            (1) عقد الفريد 4 : 383 | 10 .
                            (2) مسند أحمد بن حنبل 6 : 294 .
                            (3) كنز العمال 13 : 656 | 37666 عن ابن ماجه والطبراني وأبي نعيم .
                            (4) امالي الصدوق : 130 | 3 .

                            ____________
                            (1) وذكر الخبر ايضاً بالفاظ مختلفة وبطرق متعددة في المصار التالية : مستدرك الصحيحين 3 : 176 ، 4 : 398 ، مسند أحمد بن حنبل 3 : 242 ، 265 ، والمحب الطبري في ذخائر العقبى 147 ، 148 ، والمتقي الهندي في كنز العمال 6 : 222 ، 223 ، 7 : 106 ، والصواعق المحرقة : 115 ، والهيثمي في معجمه 9 : 187 ، 188 ، 189 ، 191 .
                            (2) المعجم الكبير للطبراني 23 : 289 | 637 .

                            تعليق


                            • #74
                              الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                              خلاص بكاه بكاه

                              ليش زعلان

                              لاتزعل

                              لوجاريناك بهذا

                              لماذا لم يوصي الرسول صلى الله عليه وسلم ببناء حسينيات ؟؟

                              طالما بكاه على حد قولك ؟؟؟؟

                              هل كفر الرسول صلى الله عليه وسلم بالحسينيات ؟؟؟؟؟؟؟؟

                              اذا من وين اخترعتوا الحسينيات ؟؟؟؟؟؟؟مخالفين الرسول صلى الله عليه وسلم ؟

                              لم يوصينا الرسول صلى الله عليهوسلم بالصلاه على تربه

                              فهل كفر الرسول صلى الله عليه وسلم بالتربه ؟؟

                              السؤال

                              لماذا تخليتوا انتم عن الحسين وخذلتمووووووووووووووه ؟؟؟؟؟؟

                              اسلافكم خذلوووووووه وصار اسلاف الخونه للحسين هممراجعكم

                              اذا

                              نفديك بارواحنا ياحسين طلعت كلام فارغ ؟؟؟؟؟؟

                              كنتم متفرجين حتى انكم تنتظرون ان يطير رأسه بفارغ الصبر

                              وتنقطع رقبته ويتدحرج رأسه على الأرض ويموت عطشان

                              ثم

                              تأمرون بانشاء حسينيات !!!!!!!!

                              والتطبيروالطم والجلد !!!!!!!!

                              فلماذا خذلتمووووووووووووووه

                              وهي خيانه ننصحكم بالامتناع عنها

                              أما باقي كلامك فهو كلام فارغ مثل جمجمتك

                              وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                              ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                              قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                              تعليق


                              • #75
                                الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                                بسم الله الرحمن الرحيم

                                اللهم صلي على محمد وآل محمد

                                أيها الراعي أنت وأصحابك

                                ألا تجيدون القرائة

                                أم أنكم تلفون وتدورون لتغيروا الموضوع

                                لقد قلت لك سابقا (( أتحداك أن تأتي لي بحديث شيعي واحد يدعونا فيه أحد أئمتنا بالتطبير فهاذا ليس جزء من الدين انما هو من عادات الناس ( كل الناس لهم عادات وتقاليد ) ))

                                لقد قلت بالعربية أريد حديث ولم أقل فتوى

                                وقلت أحد أئمتنا وليس أحد مراجعنا

                                فلماذا تتهربون من التحدي

                                اذن لازال التحدي قائما

                                فلنرى شطارتك وشطارت صاحبك المختبيء

                                الذي لم يرينا ضحكته الرخيصة الا عندما تأكد أنني خرجت ولن أعود , ولا أعلم لماذا كل هذا الخوف مني ؟؟؟
                                إن مذهباً يثبت نفسه من كتب خصمه أحق أن يتبع
                                وإن مذهبا يحتج عليه بما في كتبه فيلجأ للتأويل والتحوير أحق أن يتجنب
                                *
                                *
                                ان كان حب آل محمد ترفض *** فاشهدا لي أيه الثقلان أني رافضي
                                الشافعي

                                تعليق


                                • #76
                                  الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                                  يا قائد

                                  لقد اتيت لك بمجموعه مصوووووووره من مراجعكم مرفقه بفتاويهم عن التطبير واللطم


                                  هل مراجعكم يكذبون عليكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                                  كيف تقلدون انتمكذابين ويكونون لكم مراجع التقليد تقليد ماذا ؟؟؟؟؟

                                  تقليدهم بالكذب ؟؟؟؟؟؟؟

                                  أليس مراجعكم نواب الأئمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                                  انت طلبت الأدله فاحضرنا لك

                                  تحديت وقبلنا تحديك واتينا لك بفتاوي مراجعك

                                  فمن اين يفتون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                                  أليس من مصادركم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                                  وعلى حد قولكم ان للمراجع استنباط الاحكام وهم الاعلم

                                  أم تشجب كلامهم وتتهمهم بالكذب وتضليل الناس بفتاويهم؟؟؟

                                  وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                                  ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                                  قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                                  تعليق


                                  • #77
                                    الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                                    يا أمة محمد(ص) عليه وآله
                                    إقرئوا
                                    آن الأوان أن تتعرفوا على مذاهب الإسلام عن كثب فزمن القبائل ورعيانها قد ذهب بغير رجعة, إسألوا أنفسكم عن سبب الحقد والكراهية لأهل بيت رسول الله (ص) عليه وآله وسلم واعلموا بأن يهود خيبر مازالوا يسكنون أرض الحجاز الطاهرة ومهمتهم هي تضليل المسلمين وزرع الفتن فيما بينهم بأسم الإسلام.

                                    تعليق


                                    • #78
                                      الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                                      وضح كلامك

                                      زمن القبائل ولى

                                      ليكن قد ولى

                                      ولكن أليست عائله علي بن ابي طالب قبيله ؟؟؟؟؟؟؟

                                      فهل ولت أيضا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                                      اذا اتركوها تولي هي ايضا

                                      أما القبائل

                                      فضحكم الياور شيخ مشايخ شمر

                                      فكثيرمن شمر شيعه

                                      والعجمان بني يام شيعه

                                      والفرس فيهم قبائل كثيره

                                      فهل تلغيها وكمثال (( رئيس وزراء ايران السابق شاهبور بختيار - من قبيله بختياري !!))

                                      الفارسيه

                                      ليس هذا تمجيدا للقبائل فزمن القبائل ولى

                                      ولكن نظام القبيله موجود بعقيده الشيعه

                                      فهم ال 12 يمثلون قبيله سلاله

                                      فكيف تنتقد هؤلاء الأئمه

                                      أما الحقد على حد قولك

                                      فضع النقاط على الحروف وحدد مجال الحقد

                                      هل تقصد ان الولايه من لايؤمن بها

                                      حاقد على ال البيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                                      في هذه الحاله يكون ال البيت متخاذلين عن ولايتهم

                                      وعاصين لربهم وناكثين لوعد الله لهم بالولايه

                                      فهم أول من رفض الولايه ولم يسعى اليها بالقوه

                                      فهم يتنازلون عن ولايتهموانت تفتري على الناس

                                      انهم حاقدين

                                      هم لو كانت لهم ولايه فعليه وعقائديه

                                      لما تنازلوا هكذا عنها بكل بساطه

                                      ونسألك تنازلوا عنها

                                      ولكن لمن تنازلوا عنها ؟؟؟؟؟؟؟؟

                                      وايضا بعد تنازلهم عنها

                                      بايعوا من ؟؟؟؟؟؟ من تتهمهم انت بالحقد

                                      فيكون ال البيت هم خونه التكليف بالولايه

                                      هم خانوا ربهم ونكثوا عهده

                                      يكلفهم الله على حد زعم وقوووول الشيعه

                                      فيتخاذلووووون عنها

                                      بل ايضا يتركونها

                                      بالاضافه الى انهم يبايعون ضالين وكفار ومجرمين

                                      فهل سألت انت نفسك هل يبايع ال البيت ضالين ؟؟ وكفار

                                      ولماذا يباع ال البيت كفار ومشركين ؟؟؟

                                      ماكان اولى ب ال البيت ان يهاجروووووون

                                      ليقيمون الحجه على الكفار والضالين

                                      أليس هذا كلامكم ان الامام فلان اقام الحجه

                                      فهل في مبايعه ضالين وكفار أي حجه

                                      الا انها حجه ضد الشيعه


                                      أيضا

                                      لم يقل لنا اي شيعي ولم يعلق

                                      على الحجه الولي الوصي ابوطالب

                                      ألا ينسف هذا معتقد الشيعه بالولايه

                                      ويثبت ان الولايه لم تكن لعلي أصلا بل لابو طالب

                                      ولم يكن خليفه النبي صلى الله عليه وسلم (( علي ))

                                      بل أن علي خليفه ابيه ابو طالب الحجه الوصي الأسبق

                                      فكلمنا شويه عن الحجه الوصي ابو طالب نتعلم منك عن الولايه لابو طالب

                                      وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                                      ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                                      قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                                      تعليق


                                      • #79
                                        الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                                        اقتباس من قائد الغر :

                                        بسم الله الرحمن الرحيم

                                        اللهم صلي على محمد وآل محمد

                                        أيها الراعي أنت وأصحابك

                                        ألا تجيدون القرائة

                                        أم أنكم تلفون وتدورون لتغيروا الموضوع

                                        لقد قلت لك سابقا (( أتحداك أن تأتي لي بحديث شيعي واحد يدعونا فيه أحد أئمتنا بالتطبير فهاذا ليس جزء من الدين انما هو من عادات الناس ( كل الناس لهم عادات وتقاليد ) ))

                                        لقد قلت بالعربية أريد حديث ولم أقل فتوى

                                        وقلت أحد أئمتنا وليس أحد مراجعنا

                                        فلماذا تتهربون من التحدي

                                        اذن لازال التحدي قائما

                                        فلنرى شطارتك وشطارت صاحبك المختبيء

                                        الذي لم يرينا ضحكته الرخيصة الا عندما تأكد أنني خرجت ولن أعود , ولا أعلم لماذا كل هذا الخوف مني ؟؟؟



                                        يا راعي أظن أن كلامي واضح وضوح الشمس

                                        لا يهمني الكلام الذي قلته عن مراجعنا حفظهم الله

                                        تحديتك أن تأتيني بحديث من عندنا وليس فتوى

                                        فلنكن على مستوى من العقلانية , فلا داعي للعناد

                                        اذا لم تجد الحديث المطلوب فلنغلق هذا الموضوع

                                        وأكرر لك يفترض أننا لسنا أعداء كما قال الاخ الكريم Bobz14

                                        المفروض أن تفهم مذهبنا بالطريقة التي نفهمها نحن

                                        فليس مطلوبا منك ولا من غيرك أن تتشيعون

                                        فالتشيع ليس محتاجا لكم ولا لغيركم

                                        المطلوب هو أن يتفهم المسلمون بعضهم بعضا

                                        ليوحدوا كلمتهم ضد العدو المشترك

                                        ففي أحد الاحاديث الشريفة يقول رسول الله (ص)

                                        اني مباهي بكم الامم

                                        ولم يقل اني ممسخركم عند الامم

                                        أي أن يتقاتل المسلمون مع المسلمون
                                        إن مذهباً يثبت نفسه من كتب خصمه أحق أن يتبع
                                        وإن مذهبا يحتج عليه بما في كتبه فيلجأ للتأويل والتحوير أحق أن يتجنب
                                        *
                                        *
                                        ان كان حب آل محمد ترفض *** فاشهدا لي أيه الثقلان أني رافضي
                                        الشافعي

                                        تعليق


                                        • #80
                                          الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                                          انا أوضح لك ما قصدت.
                                          أولا دعك من اساليبك اللتي باتت مكشوفة لأنك تعلم جيدا من المقصود, على كل حال لنفترض أنك لا تعلم وهذا بات واضحا وجليا.
                                          1- في زمن ليس ببعيد, كان العرب ولا يزال البعض منهم يسكن في الصحراء, وكان هناك شيخ لقبيلتهم أو عشيرتهم, فكان إن تكلم هذا الشيخ أنصتوا إليه جميعا لأنه شيخهم ويحترموه, فكان يتفلسف حسب هواه, وهم يصدقونه بالفعل لانه شيخ عشيرتهم, ويألف في قصص من وحي خياله كما تفعل أنت أو يقرأ عليهم ما أمر به من أسياده كأسيادك.
                                          أما الآن يا فصيح فالأمور تغيرت وبات بمقدوركل إنسان أن يتعرف على أي شيء في وقت قصير جدا, فهناك الفضائيات لو سمعت عنها, او شبكة الإنترنت اللتي تستعملها الآن, وأيضا الجامعات إن كانت المحلية منها أم الخارجية, والأهم من ذالك كله المرأة, بأعتبار أنها تشكل نصف مجتمعاتنا, تربي وتعلم أجيالنا, هي أيضا خرجت لتشارك في هذه المسيرة, كل هذه الأمور غابت عنكم ولا زلتم تصدقون أكاذيبكم, بأعتقادكم بأنكم إذا اطلقتم الأكاذيب وحجبتم الحقيقة لن يكون بمقدور المرء أن يفتش عن مصدر آخر ليتعرف أكثر.
                                          فزمن القبائل ورعاتها قد ولى بغير رجعة...........
                                          وصلىالله على محمد وآل بيت محمد
                                          وللحديث بقية

                                          تعليق

                                          تشغيل...
                                          X