اعلان

Collapse
No announcement yet.

يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • #81
    الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

    انا دائما انصح الاخوة اهل السنة والجماعة باتباع المذهب الشيعي

    الان ائمتهم يعلمون الغيب و ما كان وما سيكون.و اليك الدليل

    الائمة يعلمون الغيب وكل شيء.


    قال أبو عبد الله " أي إمام لا يعلم ما يصيبه وإلى ما يصير، فليس ذلك بحجة لله على خلقه" (الكافي 1/202 كتاب الحجة باب أن الأئمة يعلمون متى يموتون وأنهم لا يموتون إلا باختيارهم).

    ((إِنَّ اللَّهَ عِنْدَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزِّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْأَرْحَامِ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ.))


    قال أبو عبد الله " لو كنت بين موسى والخضر لأخبرتهما أني أعلم منهما ولأنبأتهما بما ليس في أيديهما، لأن موسى والخضر أعطيا علم ما كان ولم يُعطيا علم ما يكون وما هو كائن حتى تقوم الساعة، وقد ورثناه من رسول الله صلى الله عليه وسلم وراثة" (الكافي 1/204 كتاب الحجة باب أن الأئمة يعلمون علم ما كان وما يكون وأنه لا يخفى عليهم الشيء).


    ((وَلَا أَقُولُ لَكُمْ عِنْدِي خَزَائِنُ اللَّهِ وَلَا أَعْلَمُ الْغَيْبَ وَلَا أَقُولُ إِنِّي مَلَكٌ وَلَا أَقُولُ لِلَّذِينَ تَزْدَرِي أَعْيُنُكُمْ لَنْ يُؤْتِيَهُمُ اللَّهُ خَيْرًا اللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا فِي أَنْفُسِهِمْ إِنِّي إِذًا لَمِنَ الظَّالِمِينَ.))


    قال أبو عبد الله " لا يموت الإمام حتى يعلم من يكون من بعده فيوصي إليه" (الكافي 1/217 كتاب الحجة باب أن الإمام يعرف الإمام الذي بعده).

    قال أبو عبد الله " إني لأعلم ما في السماوات وما في الأرض وأعلم ما في الجنة والنار وأعلم ما كان وما يكون" (الكافي 1/204 كتاب الحجة باب أن الأئمة يعلمون علم ما كان وما يكون وأنه لا يخفى عليهم الشيء).


    ((قُلْ لَا يَعْلَمُ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ.))



    قال أبو الحسن " إن الإمام لا يخفى عليه كلام أحد من الناس ولا طير ولا بهيمة ولا شيء فيه الروح، فمن لم يكن هذه الخصال فيه فليس هو بإمام" (الكافي 1/225 كتاب الحجة باب الأمور التي توجب حجة الإمام).


    عن أبي عبد الله أن رجلا جاء إلى أمير المؤمنين فسلم عليه ثم قال له » أنا والله أحبك وأتولاك. فقال له أمير المؤمنين عليه السلام: كذبت. قال: بلى والله إني أحبك وأتولاك. فكرر ثلاثا. فقال له أمير المؤمنين عليه السلام: كذبت وما أنت كما قلت. إن الله خلق الأرواح قبل الأبدان بألفي عام ثم عرض علينا المحب لنا. فوالله ما رأيت روحك فيمن عُرض« (الكافي1/363 كتاب الحجة. باب في معرفتهم أولياءهم والتفويض إليهم.


    (( قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ إِنْ أَنَا إِلَّا نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ.))


    عن أبي جعفر قال » إنا لنعرف الرجل إذا رأيناه بحقيقة الإيمان وحقيقة النفاق« (الكافي 1/363 كتاب الحجة. باب في معرفتهم وأوليائهم والتفويض إليهم).


    ((قُلْ لَا أَقُولُ لَكُمْ عِنْدِي خَزَائِنُ اللَّهِ وَلَا أَعْلَمُ الْغَيْبَ وَلَا أَقُولُ لَكُمْ إِنِّي مَلَكٌ إِنْ أَتَّبِعُ إِلَّا مَا يُوحَى إِلَيَّ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الْأَعْمَى وَالْبَصِيرُ أَفَلَا تَتَفَكَّرُونَ.))

    الأئمة يحييون ويميتون


    ماتت بقرة لامرأة فقال لها أبو الحسن موسى " هل لك أن أحييها لك؟ فألهمها الله أن تقول نعم يا عبد الله. فتنحى وصلى ركعتين. ثم رفع يده وحرك شفتيه ثم قام فصوّت بالبقرة فنخّسها أو ضربها برجله فاستوت على الأرض قائمة" (الكافي 1/404 كتاب الحجة باب مولد أبي الحسن موسى بن جعفر).
    تعليق: فهذا إثبات منهم إلى أن الأئمة يحيون ويميتون. وتأمل أول قوله: هل لك أن أحييها لك؟ وهو دليل الكذب فإن فإنها تفيد أنه هو الذي يحيي. فهل يقول ذلك رجل صالح من أهل البيت؟ يبقى أن ننظر في سند الرواية حتى نتبين صحة السند إلى أبي الحسن: الرواية تبدأ هكذا على عادة الكليني: عن عدة من أصحابنا. من أصحابكم؟ زرارة الذي لعنه جعفر نفسه حيث قال « كذب علي زرارة، لعن الله زرارة، لعن الله زرارة، لعن الله زرارة » وقال « إن مرض زرارة فلا تعده، وإن مات فلا تشهد جنازته. زرارة شر من اليهود والنصارى » وقال « إن الله قد نكس قلب زرارة » (رجال لكشي 147ط: مشهد. وانظر كتاب تنقيح المقال 443:1 ط: النجف. والخوئي في معجم رجال الحديث. ط : النجف. (رجال الكشي 160 والمامقاني في تنقيح المقال444:1) هذا بالرغم من مدافعة عبد الحسين عنه في المراجعات قائلا « لم نجد شيئاً مما نسبه إليه الخصم. وما ذاك منهم إلا البغي والعدوان » (المراجعات 335).



    ((أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِي حَاجَّ إِبْرَاهِيمَ فِي رَبِّهِ أَنْ آتَاهُ اللَّهُ الْمُلْكَ إِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّيَ الَّذِي يُحْيِي وَيُمِيتُ قَالَ أَنَا أُحْيِي وَأُمِيتُ قَالَ إِبْرَاهِيمُ فَإِنَّ اللَّهَ يَأْتِي بِالشَّمْسِ مِنَ الْمَشْرِقِ فَأْتِ بِهَا مِنَ الْمَغْرِبِ فَبُهِتَ الَّذِي كَفَرَ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ.))



    الخلاصة


    الائمة يعترفون بجهلهم بالغيب


    عن أبي عبد الله قال: " يا عجباً لقوم يزعمون أنا نعلم الغيب، ما يعلم الغيب إلا الله عز وجل، لقد هممت بضرب جاريتي فلانة، فهربت مني فما علمت في أي بيوت الدار هي" (الكافي 1/200 باب نادر فيه ذكر الغيب.


    بلله عليكم اليس مذهبا جيدا للرسوم المتحركة.

    تعليق


    • #82
      الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

      لاتريد فتاوي من مراجعكم

      غريبه

      اليس مراجعكم يوصفون بأنهم مراجع التقليد

      وانت مرغم على تقليدهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      بفتاويهم الواجبه التطبيق

      فلماذا تناور وتراوغ

      أيضا هؤلاء من اين يأخذون فتاويهم ؟؟؟؟؟؟؟؟

      أليسوا مراجع التقليد لأنهم الأعلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      أليسوا نواب الامام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      اذا

      انت مرغم على طاعتهم بل لاتستطيع مناقضع فتاويهم

      فقل انهم يكذبون ؟؟؟؟؟؟؟؟ بفتاويهم

      امام الناس

      وانك لاتتبع مراجع بل تأخذ دينك من الامام راسا

      مباشره على الهواء

      أيضا

      طالما هذه اعمال منكره ومجرد تقاليد

      لماذا لاتنكرونها وتمنعونها أليس لديكم

      النهي عن المنكر ؟؟؟؟؟؟؟؟ طالما هي منكر فلماذا تقيمونها باشراف الحوزات ؟؟

      هل تريد فتاوي اضافيه عن المشي على اربع ؟؟؟؟؟؟؟

      في جنوب لبنان تقام باشراف نصر الله وحزبه

      وفي ايران تقام تحت رايه واشراف نائب المهدي المنتظر

      وبرضاه

      فهل هؤلاء المراجع قدموا استقالاتهم من المرجعيه ؟؟؟؟؟

      أم انكم اقلتموهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وطردتموهم من المرجعيه ولم يعودون ثقه ومعصومين













      http://www.khadama.net/news/1424/images/news47-04.jpg







      المشي على اربع












      عمائم مراجعكم في قم الوانها غير عمامه الحسين ؟؟؟؟

      عسى ماشر مو كفور تقلدونه بلون العمامه ؟؟













      الشعائر الحسينيه !!!!!!!!















      انتم تريدون تطبرون لأجل الحسين : قديم زمان ما كانت اسلحة نووية و رشاشات الناس كانو يضربون رؤوسهم بالسيوف ....
      الان هم اسلحة كيمياوية هم دمارشامل هم نووية و هم رشاشات موجودة
      استخدموا احد هذه الاسلحة لمواسات الحسين

      والله اضحك لمن اموت عليكم يا ما عندكم عقل...
      ..................................................
      أقولك اضحك على ويهك يامو متربي
      وشكرا

      منقول


      نأتي نستخلص مشروعية التطبير وضرب الرؤوس (التطبير) في يوم العاشر من المحرم وماذا عن الضرر الناتج من جراء الضرب بما ذكره سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي وهو أن { مما لا شك فيه أن التطبير عمل مستحب، وقد قامت الأدلة الشرعية المتضافرة عليه، وأفتى بذلك علماؤنا قديماً وحديثاً، لما فيه من مواساة لجراحات سيد الشهداء(عليه السلام) وأصحابه وأهل بيته، وفي ذلك تربية على بذل الغالي في سبيل الدين والعقيدة، مضافاً إلى ما فيه من تعظيم الشعائر التي قال عنها سبحانهومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب)... كما فيه أيضاً إظهار للمودة والمحبة لأهل البيت(عليهم السلام)التي هي من الواجبات الشرعية باتفاق المسلمين قال سبحانهقل لا أسألكم عليه أجراً إلا المودة في القربى) ولا شك أن التطبير ونحوه من الشعائر الحسينية فيه إظهار للمودة والمحبة والتعاطف مع مواقف أهل البيت(عليهم السلام)وصمودهم ودفاعهم عن الدين والمبادئ الإسلامية، بل قد ورد في الأدلة المتضافرة حثهم عليهم السلام على إقامة الشعائر وإحياء أمرهم، حيث قال(عليه السلام)أحيوا أمرنا رحم الله من أحيا أمرنا)، مضافاً إلى ما ورد عن الإمام الرضا(عليه السلام)من قولهإن يوم الحسين أقرح جفوننا) وقرح الجفن أشد من التطبير بلحاظ حساسية العين البالغة، كما ورد عن مولانا صاحب الأمر(سلام الله عليه)(لأبكين عليك بدل الدموع دماً... حتى أموت بلوعة المصاب وغصة الاكتياب) وواضح أن البكاء دماً بل والموت من أثر المصيبة أشد وأعظم من التطبير، ثم إن في التطبير ونحوه إحياءً لأمرهم وتذكيراً بهم وترويجاً لمبادئهم وسيرتهم.


      ثم إن السيرة المتبعة منذ القديم من قبل المؤمنين هي مواساة سيد الشهداء(عليه السلام) بمختلف المراسم العزائية وكان منها التطبير وكل ذلك كان بمرأى ومسمع من أعاظم فقهاء الطائفة بل أن بعضهم رضوان الله عليهم كان يفتي بوجوبه ويقوم هو بهذه الشعيرة العزائية ولم يحدثنا التاريخ أو السيرة أنه كان سبباً للاختلاف أو الفرقة أو ما أشبه والقول بالعدم أو الحرمة هو الذي قد يسبب الفرقة والاختلاف.

      http://www.d-sunnah.net/rawhani.htm


      تريد احاديث

      طيب

      هذه احاديث شيعيه


      http://www.d-sunnah.net/rawhani.htm



      الروحاني يقول بجواز التطبير


      السؤال : أولا :كثر الكلام في الأوساط البحرانية عن التطبير بين معارض ومؤيد، فما رأيكم أولاً في التطبير؟

      الجواب : التطبير جائز وحسن ومن شعائر الدين ، بل من أهمها .

      الروحاني يحث على اللطم بالزنجيل ؟


      السؤال : هل يجوز اللطم بزنجبيل وما الحكمة من ذلك؟

      الجواب : نعم يجوز باعتباره من شعائر إحياء ذكرى سيد شهداء أهل الجنة ، وبذلك تظهر الحكمة . إذ بقاء الدين إنما يكون بإحياء ذكرى سيد الشهداء .

      الروحاني يحث الرافضة على اللطم والتطبير


      السؤال : ما حكم اللطم على الصدور والضرب بالسلاسل والتطبير لديكم؟ (نرجو توضيح جانبي الضرر والإهانة للدين في الجواب) أجيبونا مشكورين .. نسألكم الدعاء

      الجواب : خذه الأمور هي تعبير عن التأثر والحزن على ما جرى لسيد شباب أهل الجنة وأهل بيته الأطهار في كربلاء ، وهي تهدف إلى التأسي ببعض ما عانوه ، وفي ذلك إحياء لأمرهم وتذكير بمصابهم ، وقد ورد عن الصادق عليه السلام ( أحيوا أمرنا رحم الله من أحيا أمرنا ) فهذه من الشعائر ، (ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب )


      http://www.fnoor.com/fn0858.htm






      السؤال 46السلام عليكم
      ما هو الدليل المقنع على حلية اللطم على الصدور ـ حيث إن النبي (صلى الله عليه وآله)يقول ليس منا من لطم على الصدور وشقّ الثياب مضمون الحديث الشريف؟
      الجواب ـ بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
      ورد في الأحاديث المعتبرة إنّه لايجوز الجزع لأحد وفي شيء إلاّ الجزع للحسين (عليه السلام)واللطم على الصدور مصداق عند العرف والعقلاء المتشرعة للجزع فهذا أمر مطلوب ومستحب في رثاء الحسين (عليه السلام).
      والسلام


      من موقع المرجع اللنكراني

      قال ((((((((( ورد في الاحاديث المعتبره )))))))))


      فهل مراجعكم يكذبون عاده ؟؟؟؟؟؟؟


      س6: هل ضرب الرؤوس يوم العاشر من المحرم (التطبير) يشوّه سمعة الاسلام في الغرب؟

      ج: بالعكس يقوي الاسلام.

      س15: هل أن أهل البيت (عليهم السلام) كانوا يؤذون أنفسهم على الإمام الحسين (ع) في تعظيم شعائره حتى نؤذي أنفسنا؟

      ج: نعم، كما ورد.

      س17: هل يمكن الاستفادة من قول الإمام الحجة (عجّل الله فرجه) في خطابه لجده الحسين (عليه السلام): (فلأندبنّك صباحاً ومساءاً ولأبكينّ عليك بدل الدموع دماً) في أن التطبير مستحب مؤكد؟

      ج: نعم.

      س50: لو أثارت الشعائر الدينية بصورة عامة والحسينية بصورة خاصة سخرية البعض والاستهزاء بالمؤمنين الملتزمين بهذه الشعائر الحقة فهل يلزم تركها؟

      ج: في القرآن الكريم (يا حسرة على العباد ما يأتيهم من رسول إلا كانوا به يستهزئون) واللازم حينئذ إرشاد الجاهل وتنيبه الغافل

      وقال الخميني: تحت قوله تعالى
      ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
      قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

      تعليق


      • #83
        الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

        الله يهديك يا خوي تسب الناس وتسب مسلمين مثلك مثلهم ... انا شيعي وجعفري لكني لن ارد عليك لان الطريقة التي بدات بها نقاشك لا تصلح لإجراى نقاش في امان الله

        تعليق


        • #84
          الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

          خطوط

          انت شيعي جعفري

          فسر لنا حديثكم هذا الذي هو عقيدتكم الشيعيه الجعفريه

          ولا تتمسكن وتستعمل التقيه والتمويه وتتظاهر انك طيب

          طالع حديثكم

          كل الناس أولاد زنا ماعدا شيعتنا

          امام ومعصوم يسب ويشتم كل الناس

          ماترد عليه تقول له انت ما تستاهل تكون امام

          تشتم الناس كلها !!!!!!!!!!!!

          وقال الخميني: تحت قوله تعالى
          ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
          قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

          تعليق


          • #85
            الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

            لبيك يا حسين
            منذ حوالي الثلاثة أسابيع إنطلقت هذه الكلمات من لبنان فجمعت الملايين من الشرفاء حول العالم.
            عاداتنا وتقاليدنا ستبقى إلى الأبد ولو كره الكفرووووووووووون
            والسؤال اللذي يطرح نفسه هنا, لماذا اهل السنة يكرهون أهل بيت رسول الله صل الله عليه وعلى آله الطيبين الطااااااااااهرين؟؟؟؟؟
            لكنني أنصحكم بأن يغربلوا أنفسهم أولا ثم يلتفتوا إلى باقي الطوائف, فمنهم من يصلي ويداه على قلبه, ومنهم من يضعهما على كرشه, ومنهم على صدره, ومنهم من يصلي وينتعل حذائه, وهكذا دواليك. ومع ذلك لكم دينكم ولنا ديننا فوالله لن نلتفت إلى غيرنا, فهل يعقل أن يلتفت المؤمن الى الكافر ويغار منه؟؟؟
            إحزروا يهود خيبر فهم ما زالوا يسكنون الجزيره العربية

            تعليق


            • #86
              الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

              الأخ ( Bobz14 ) لا أدري ما ذا تقصد بقولك ( فمنهم من يصلي ويداه على قلبه, ومنهم من يضعهما على كرشه, ومنهم على صدره, ومنهم من يصلي وينتعل حذائه, وهكذا دواليك. ومع ذلك لكم دينكم ولنا ديننا فوالله لن نلتفت إلى غيرنا, فهل يعقل أن يلتفت المؤمن الى الكافر ويغار منه؟؟؟)
              إن كنت تقصد الاستهزاء بالدين فإني أنذرك بقوله تعالى ( يحذر المنافقون أن تنزل عليهم سورة تنبئهم بما في قلوبهم قل استهزءوا إن الله مخرج ما كنتم تحذرون * ولئن سألتهم ليقولن إنما كنا نخوض ونلعب قل أبالله وآياته ورسوله كنتم تستهزءون * لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم. . )

              وقلت أيضاً : ( فهل يعقل أن يلتفت المؤمن الى الكافر ويغار منه؟؟؟)
              فهل تكفر أهل السنة والجماعة أم من هو الكافر الذي تقصده








              وفي الحقيقة أن الشيعة هم المنقسمون بل قال الخطيب البغدادي أنها تربو على 300 فرقة



              وسأثبت لك ذلك إن شاء الله



              أسأل الله لك ولجميع الشيعة الرجوع إلى الحق

              تعليق


              • #87
                الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر




                الكلب الفائز بمسابقه لبيك ياحسين

                فقد وصل الى نقطه النهايه ولسانه يتدلى من فمه نابحا فرحا

                لكن

                لماذا اسلافكم لم ينجدون الحسين ولم يعينون الحسين ؟؟؟؟

                تركوه ذليلا مهانا حقروه وسخروا منه وخذلووووووووووه

                ومات لاناصر منهم ولامعين

                فخذلوووووووه

                وخانووووووووه

                وغدرووووووا به

                ولما طارا رأسه بالهواء وانقطعت رقبته وتدحرج رأسه على الأرض ومات عطشانا

                قالوا

                لبيك ياحسين

                فلماذا لم يقولوها لما كان يريد منهم ناصرويريد منهم معين ؟؟؟؟؟

                أليسوا هم من بايعه

                أليسوا هم من تعهد له بالنصره

                أليسوا هم من اغراه وحرضه على الثوره ؟؟؟؟

                اليسوا هم اسلافكم شيعه الامس هم من وسوس للحسين بالخروج

                أليسوا هم اسلافكم من عاهده ثم غدر به وتركه

                أين لبيك ياحسين

                هذه تقصون فيها على الاطفال الصغار

                هذه تخدعون بها المغفلين المجانين الشيعه

                فأنتم اتباع وسلاله خونه وخاذلي الحسين

                انتم اسلافكم شيعه الامس خانوا الحسين وغدروا به

                بس تعال ياحسين ننصرك ونعينك

                ولما جاكم تركتموه

                حتى لم يتعب احد منكم نفسه لنجدته بالماء

                وجاي تتفلسف

                وتقول لبيك ياحسين اخافتكم

                لما تكون لبيك ياحسين حقيقيه وتكونون مع الحسين

                وليس ضد الحسين ساخرين من الحسين

                خائنين للحسين

                خاذلين للحسين مهزأين الحسين

                بينما انتم من بايعه

                انتم من ناداه

                انتم بعقيدتكم تقولون انكم اقمتم عليه الحجه فاتاكم

                ولكنه اقام الحجه عليكم ياشيعه فلم تنصروه ولم تعينوه !!!!!!!!!!



                هذا قال لبيك ياحسين مثلكم ومثل اسلافكم الخونه

                واضاع الطريق فقد كان الحسين خلف دبره

                ترك الحسين خلف دبره وادبر عنه كما ادبر اسلافكم عن الحسين

                وتركوه خلف ادبارهم


                فاين كرامه الحسين مرمغها الشيعه بالتراب

                خدعوا الحسين

                أليست خدعه ؟؟؟؟؟؟؟

                اذا ماذا تسمونها ؟؟؟؟؟؟ لبيك ياحسين

                بالوقت الضايع بعد ان طار رأس الحسين وتدحرج وانقطعت رقبته ومات عطشان !!

                كان يستصرخكم فلم تلبوا صراخه

                كان يناديكم فتحقرونه

                كان يطلب نجدتكم له فتهينونه

                كان يذكركم بوعودكم له فتصدون عنه

                جاي تضحك علينا والا تضحك على الحسين ؟؟؟؟؟؟؟

                احنا نأخذ الحذر منكم لاتغدرون بنا كما غدرتم بالحسين فنأخذ من مصيبه الحسين عبره لنا ان من خانوه هم أنتم

                تتمسكنون الى ان تتمكنون

                بالتقيه والتمويه

                فقد عاملتم الحسين بالتقيه التي تجيدونها

                وكذبتم على الحسين بكذبكم الذي تتفننون به






                الملائكة تحتج على الله لانه غفل عن مقتل الحسين ... فيضطر الله لارضاء الملائكة !!!



                وهذا حديث شيعي


                عملت الملائكه ثوره على الخالق تبارك وتعالى من أجل الحسين


                والشيعه متفرجين

                كيف يطير راس الحسين

                متى تنقطع رقبته الحسين

                كيف يكون راس الحسين متدحرجا

                كيف يموت وهو عطشان

                كيف يسيل دمه

                ولكنهم قاعدون متفرجون على مقتل الحسين

                ثم

                يقتلون القتيل ويمشون بجنازته

                كأنهم لم يشتركون بقتله

                ولم يخذلونه ولم يغدرون به

                تقيه فنيه مداراتيه حلزونيه شيعيه طبقوها على الحسين

                علموا بروفات للتقيه

                على الحسين مسخروه

                ثم يقولون لبيك ياحسين

                وينتجون احاديث شيعيه ان الملائكه ثارت من اجل الحسين !!!!
                آخر اضافة بواسطة راعيها; 12-06-2004, 02:47 PM.

                وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                تعليق


                • #88
                  الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                  فهل يعقل بأن كل من قال أشهد ان لا إلله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله يكون كافرا؟ لا والله وحاش لله, ولكنك لم تجاوب على السؤال, لماذا أهل السنة يكرهون أهل بيت رسول الله (ص) عليه وآله وسلم؟ يوجد في الإسلام عدة طوائف شافعي, حنبلي, مالكي وجعفري كل منهم لديه معتقداته وكلنا لدينا علماء وفقهاء نثق بهم ونستمع إليهم, فلماذا يكون العالم السني على حق, والعالم الشيعي على باطل أو العكس, الشيعة دائما يسعون الى الحوار والوحدة في سبيل إنقاذ ما تبقى من هذا الدين, والسنة يبتعدون, فوالله لن نطلب الحوار من باب الضعفاء فلدينا من الفرسان ما لم يتصوره عقل إنسان, إنما طلبناه من أجل هذه الأمة, وكرامة هذه الأمة, وعزة هذه الأمة, فيأتيك راعي البقر يشتم ويلعن بالرسول واهل بيته إعتقادا منه بأنه يزرع الشك في نفوسنا, وأن باستطاعته أن يغير ما بأنفسنا, فوالله أسلوبه لن يزيدنا إلا حبا بالرسول واهل بيته.

                  تلاحظون كم يتزلزل بدنه من كلمة لبيك يا حسين, فهذه هدية له لبيك يا حسين, لبيك يا حسين.

                  تعليق


                  • #89
                    الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                    الظاهر انت مالقيت لك اي حجه

                    وبدات تلعب وتضلل الناس

                    تزعم انني شتمت الرسول صلى الله عليه وسلم وشتمت ال بيته !!!!!

                    هات دليلك ولا تخربط بالكلام

                    هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين

                    1- هل هؤلاء ال بيت الرسول صلى الله عليه وسلم ؟؟؟؟؟؟؟



                    أم عندكم ياشيعه ابولؤلؤه من ال البيت ؟؟؟؟؟؟ اي بيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                    بيت ابو لؤلؤه المجوسي !!!!!!!

                    أمهات المؤمنين نص عليهن كلام الله تبارك وتعالى

                    واعتبرهن امهات المؤمنين

                    وأيضا آيه التطهير هي أصلا موجهه لهن اي انهن طاهرات وانهن ال البيت الأصل

                    وما بالاحاديث الا اضافه لهن

                    اما هن

                    فهن الأصل ال البيت والاساس

                    وهن احق بالموده وقد ذكرنا هذا

                    لكنكم كشيعه تخالفون نصوص القرآن الكريم

                    تحط قائمه على كيفكم

                    وتقول هؤلاء ال البيت لا ...... ومعصومين ايضا !!!!!!

                    ابولؤلؤه المجوسي

                    لولا خوفكم وتقيتكم لقلتم بن سبأ يستحق ان يكون له ضريح اسوه بابولؤلؤه المجوسي

                    للتبرك به

                    تضعون قائمه

                    الامام سوبرمان المعصوم الحيدر القوي

                    الامام غراند آيزر قدس سره

                    الامام الشاطر حسن العسكري لواء ركن رقيب اول قدس سره

                    الامام علي بابا والاربعين حرامي قدس سرهم في قم

                    وجاي تقول يشتم

                    شخص فاضل وموقر يقول

                    دعوني والتمسوا غيري

                    ومن ال البيت ولا له عصمه ولكنه رجل فاضل ومحترم وموقر

                    يقول دعوني والتمسوا غيري

                    ياتي الشيعه المجوس امثالك

                    ويقولون له خسئت انت ولي غصب عن اهلك

                    مش بكيفك انت ولي لاننا كمجوس نحتاج اليك كولي

                    لنركنك على الرف ونستغل امامتك ونركبك لنقود القطيع

                    ونتحكم بهم بأسمك وال البيت وولايتك بحجه اننا نواليك ويحكم مجوس قم باسمك

                    هذه هي حكايتكم بلا لف ولا دوران

                    وما خيانه الحسين الا دليل على انكم لاتحبون لا ال البيت ولا توالون ال البيت اصلا

                    فروح حاول مره اخرى تضليل المتخلفين


                    هذه تزعمون انها صوره الحسين أليس كذلك ؟؟؟؟

                    ولا كلب مجوسي من مراجعكم في قم يلبس مثل ما يلبسه الحسين بالصوره المزعومه عندكم

                    ولايقتدي به



                    حتى بلون العمامه او شكلها حتى

                    جاي تلعب بالوقت الضايع !!!! يامتخلف


                    وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                    ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                    قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                    تعليق


                    • #90
                      الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                      إذا كنت لا تعترف بأن كل من ذكرتهم واستهزات بهم هم ليسوا أهل بيت رسول الله (ص) عليه وآله وسلم, إذن أنت لن تشتم أحدا, إذا كنت لا تعترف بأن الحسين عليه السلام من أهل بيت رسول الله (ص) عليه وآله وسلم إذن أنت لن تشتم أحدا ايضا, وإذا كنت لا تعترف بأن علي بن أبي طالب عليه السلام من أهل بيت رسول الله (ص) عليه وآله وسلم إذن أنت لن تشتم أحد, وبالتالي لن تشتم رسول الله (ص) عليه وآله وسلم. ولاكن عجبا كيف تؤمنون بمحمد (ص) عليه وآله وسلم ولا تؤمنون بأهل بيته؟؟؟؟؟

                      وللخروج من هذه الحلقة المفرغة أود ان أشكرك جزيل الشكر والله يكثر من أمثالك, لأن أمثالك لا يزيدوننا إلا حبا بأهل بيت رسول الله (ص) عليه وآله وسلم ويعيد إلا أذهاننا قول أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام حين قال, اللهم نجني من أصدقائي, فأما أعدائي فانا كفيل بهم.

                      أين المثقفين من اهل السنة ليجيبوا على السؤال:
                      لماذا أهل السنة يكرهون أهل بيت رسول الله (ص) عليه وآله وسلم؟

                      تعليق


                      • #91
                        الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                        انت ماتفهم عربي

                        او تريد التضليل والتمويه على عقائد الشيعه الفاسده

                        وانكم اتباع بن سبأ واهل البيت تقصدون بهم اهل بيت ابولؤلؤه المجوسي

                        اهل البيت عند السنه

                        امهات المؤمنين

                        و

                        بنات الرسول صلى الله عليه وسلم

                        بالاضافه الى فاطمه منهن وليست وحيده !!!!!!!

                        فأنتم تتهمون محمد صلى الله عليه وسلم بعرضه

                        وتتهمون خديجه بعرضها

                        لأن لديهم ثلاثه بنات أخريات أكبر من فاطمه

                        ومع هذا توهمون الناس وتضللونهم ان فاطمه فقط الوحيده

                        و من اهل البيت ايضا

                        الحمزه وجعفر الطيار

                        وغيرهم كثير من الافاضل

                        ويطهركم اصلا نزلت على نساء النبي صلى الله عليه وسلم

                        فهل يتبرج علي او الحسن والحسين يتبرجون ؟؟؟؟؟

                        أم قرن في بيوتكن موجهه ل علي والحسن والحسين ؟؟؟؟؟؟؟؟

                        عيب

                        ان تخصصون الايه للرجال بينما هي تخاطب النساء

                        اولا ثم يلحق بهن الاخرين

                        فهي اصلا نزلت موجهه لنساء النبي صلى الله عليه وسلم

                        و اهل البيت ايضا

                        علي مع انه ليس من سلاله الرسول صلى الله عليه وسلم !!!

                        فدخل ال البيت !!! بالوصف بعد زواجه من فاطمه

                        يعني بالنسب دخل ال البيت

                        والحسن والحسين جدهم الرسول صلى الله عليهوسلموهما عند السنه امامان قاما او قعدا (( عند السنه ))

                        ولكن عند الشيعه امامين قاما اوقعدا فخالف الشيعه هذا

                        فاقاموا الحسين واقعدوا الحسن !!!!!!

                        ونبذووووه واسقطوه من حساباتهم

                        ونبذوا سلاله الحسن

                        ورفعوا قدر السحين لانه تزوج فارسيه

                        فعينوا تسعه من سلالته وسلاله الفارسيه

                        أئمه

                        ايضا السنه لايقولون بعصمه هؤلاء ولكن وجب احترامهم

                        بينما الشيعه لايحترمون زوجات الرسول صلى الله عليه وسلم ويشتمون عرضه

                        أليست زوجه الرجل هي عرضه ؟؟؟؟؟

                        فلما يشتم الشيعه زوجات الرسول صلى الله عليه وسلم أليس شتما لعرضه ؟؟

                        اذا بعد كل هذا

                        لنرى


                        رأي الحسين بهؤلاء الشيعه المجوووووس

                        وحكمه فيهم وشهادته ضدهم
                        ويقولون أنه حجه ويتباكون عليه
                        وسميت الحسينيات نسبه لأسمه

                        هذا الحسين رضي الله عنه يوجه كلامه إلى أبطال الشيعة فيقول (( تبّاً لكم أيتها الجماعة وترحاً وبؤساً لكم حين استصرختمونا ولهين، فأصرخناكم موجفين، فشحذتم علينا سيفاً كان في أيدينا، وحمشتم علينا ناراً أضرمناها على عدوّكم وعدوّنا، فأصبحتم إلباً على أوليائكم، ويداً على أعدائكم من غير عدلً أفشوه فيكم، ولا أمل أصبح لكم فيهم، ولا ذنب كان منا إليكم، فهلا لكم الويلات إذ كرهتمونا والسيف مشيم، والجأش طامـن…)) المصدر السابق جـ2 ص (300).الاحتجاج ـالطبرسي


                        رأي الإمام علي بن أبي طالب وأولاده رضي الله عنهم أجمعين في الشيعة :




                        نقلا عن كتاب بل ضللت للشيخ :
                        عبد الله بن عبد العزيز بن علي الناص
                        ر جزاه الله عنا وعن الإسلام خيرا .
                        رأي الإمام علي بن أبي طالب
                        وأولاده رضي الله عنهم أجمعين في الشيعة


                        من كتبكم ندينكم :


                        يقول علي بن أبي طالب رضي الله عنه في كتاب ( نهج البلاغة ) وهو عندهم من أصدق الكتب يصف جهاد أصحابه :


                        (( أما بعد، فإن الجهاد باب من أبواب الجنة فتحه الله
                        لخاصة أوليائه وهو لباس التقوى ودرع الله الحصينة
                        وجُنَّتُهُ الوثيقة فمن تركه رغبة عنه ألبسه الله ثوب
                        الذل وشمله البلاء ودُيِّثَ بالصغار والقَمَاءة، وضرب
                        على قلبه بالأسداد وأديل الحق منه بتضييع الجهاد
                        وسيم الخسف، ومنع النصف. ألا وإني قد دعوتكم
                        لقتال هؤلاء القوم ليلاً ونهاراً، وسراً وإعلاناً وقلت لكم
                        اغزوهم قبل أن يغزوكم فوالله ما غزي قوم قط في
                        عقر دارهم إلا ذلوا، فتواكلتم وتخاذلتم حتى شنت
                        عليكم الغارات وملكت عليكم الأوطان(فيا للعزة!؟)
                        ….. فيا عجباً! عجباً والله يميت القلب ويجلب الهم
                        من اجتماع هؤلاء القوم على باطلهم وتفرقكم
                        عن حقكم فقبحاً لكم وترحاً حين صرتم غرضاً يُرمى
                        يُغار عليكم ولا تغيرون وتُغْزَوْن ولا تَغْزون،
                        ويُعصى الله وترضون، فإذا أمرتكم بالسير إليهم
                        في أيام الحر قلتم هذه حَماَرَّةُ القيْظ (شدة الحر)
                        أمهلنا يسبخ عنا الحر وإذا أمرتكم بالسير إليهم
                        في الشتاء قلتم هذه صَباَرَّةُ القُرِّ(31) أمهلنا ينسلخ
                        عنا البرد كل هذا فراراً من الحر والقر تفرون
                        فأنتم والله من السيف أفر(!!) ياأشباه الرجال ولا رجال
                        (!!) حلوم الأطفال عقول ربات الحجال، لوددت
                        أني لم أراكم ولم أعرفكم معرفة، والله جرت ندما
                        وأعقبت سدماً فأذلكم الله، لقد ملأتم قلبي قيْحاً،
                        وشحنتم صدري غيظاً وجرعتموني نُغب التَّهام أنفاساً،
                        وأفسدتم على رأياً بالعصيان والخذلان…..))
                        نهج البلاغة ص (88 ـ 91). ط مكتبة الألفين .


                        ويقول في موضع آخر يصفهم :



                        (( أيها الناس المجتمعة أبدانهم المختلفة أهواؤهم
                        كلامكم يُوهي الصُّمَّ الصِّلاب وفعيلكم يطمع فيكم
                        الأعداء تقولون في المجالس كيت وكيت فإذا جاء
                        القتال قلتم حِيْدِي حَيَادِ(كلمة يقولها الهارب!) ….
                        المغرور والله من غررتموه، ومن فاز بكم فقد
                        فاز والله بالسهم الأخيب (!) ومن رمى بكم فقد
                        رمى بأفوق ناصل، أصبحت والله لا أصدق قولكم
                        ولا أطمع في نصركم ولا أوعد العدوبكم…..))
                        راجع نهج البلاغة ص (94 ـ 96) .



                        ويقول في موضع آخر يصفهم


                        (( أف لكم! لقد سئمت عتابكم، أرضيتم بالحياة
                        الدنيا من الآخرة عوضاً؟ وبالذل من العز خلفا
                        (هؤلاء الذين أتى الله بهم يجاهدون خلفاً لأبي بكر
                        وعمر والصحابة المرتدين! فكيف بالقائم وأصحابه؟!)
                        إذا دعوتكم إلى جهاد عدوكم دارت أعينكم كأنكم
                        من الموت في غمرة، ومن الذهول في سكرة
                        يرتج عليكم حواري فتعمهون، فكأن قلوبكم
                        مأْلُوسة فأنتم لا تعقلون…..ما أنتم إلا كإبل ضل
                        رعاتها فكلما جمعت من جانب انتشرت من أخر
                        لبئس لعمـر الله سعر نار الحرب أنتم تكادون
                        ولا تكيدون وتنتفض أطرافكم فلا تمتعضون
                        لا ينام عنكم وأنتم في غفلة ساهـون))
                        نهج البلاغة ص (104 ـ 105) .


                        ثم يقول في موضع آخر:




                        (( الذليل والله من نصرتموه، ومن رمى بكم فقد
                        رُمي بأفق ناصل، وإنكم والله لكثير في الباحات،
                        قليل تحت الرايات…..أضرع الله خدودكم
                        (أي أذل الله وجوهكم) وأتعس جُدُودكم
                        لا تعرفون الحق كمعرفتكم الباطل،
                        ولا تبطلون الباطل كإبطالكم الحق ))
                        نهج البلاغة ص (143 ـ 144) .


                        ويقول في موضع آخر




                        (( استنفرتكم للجهاد فلم تنفروا، وأسمعتكم
                        فلم تسمعوا، ودعوتكم سراً وجهراً فلم تستجيبوا،
                        ونصحت لكم فلم تقبلوا.....ثم يقول: لوددت والله
                        أن معاوية صارفني بكم صرف الدينار بالدرهم
                        فأخذ مني عشرة منكم وأعطاني رجلاً منهم ))
                        !!!؟ المصدر السابق ص (224).



                        وقال الحسن بن علي رضي الله عنه واصفاً شيعته الأفذاذ! بعد أن طعنوه



                        (( أرى والله أن معاوية خير لي من هؤلاء
                        يزعمون أنهم لي شيعة ابتغوا قتلي
                        وانتهبوا ثقلي وأخذوا مالي، والله لئن
                        آخذ من معاوية عهداً أحقن به دمي واومن به
                        في أهلي، خير من أن يقتلوني فتضيع أهل بيتي وأهلي ))
                        !؟ الإجتجاج للطبرسي جـ2 ص (290).



                        وهذا الحسين رضي الله عنه يوجه كلامه إلى أبطال الشيعة فيقول

                        (( تبّاً لكم أيتها الجماعة وترحاً وبؤساً لكم حين استصرختمونا ولهين،
                        فأصرخناكم موجفين، فشحذتم علينا سيفاً
                        كان في أيدينا، وحمشتم علينا ناراً أضرمناها
                        على عدوّكم وعدوّنا، فأصبحتم إلباً على أوليائكم،
                        ويداً على أعدائكم من غير عدلً أفشوه فيكم،
                        ولا أمل أصبح لكم فيهم، ولا ذنب كان منا إليكم،
                        فهلا لكم الويلات إذ كرهتمونا والسيف مشيم،
                        والجأش طامـن…))
                        المصدر السابق جـ2 ص (300).



                        وهـذا محمـد الباقـر خـامس الأئمـة الاثـني عشر يصف شيعـته بقولـه



                        (( لو كان الناس كلهم لنا شيعة لكان ثلاثة
                        أرباعهم لنا شكاكاً والربع الآخر أحمق )) !!
                        رجال الكشي ص (179).


                        وأما بالنسبة للإمام
                        موسى بن جعفر
                        سابع الأئمة فيكشف عن أهل الردة
                        الحقيقيون فيقول



                        (( لو ميزت شيعتي لم أجدهم إلا واصفة
                        ولو امتحنتهم لما وجدتهم إلا مرتدين (!!!!)
                        ولو تمحصتهم لما خلص من الألف واحد (!؟)
                        ولو غربلتهم غربلة لم يبق منهم إلا ماكان لي
                        انهم طالما اتكوا علـى الأرائك، فقالوا :
                        نحن شيعة علي إنما شيعة علي من صدق قوله فعله ))
                        ( إنما شيعة علي من صدق قوله فعله )

                        الروضة من الكافي جـ8 ص (191) تحت رقم (290).




                        فإذا كانت هذه صفات شيعة علي وأولاده فلست
                        أدري والله كيف سيكون حال شيعة القائم آخر
                        الأئمة والذي لم يبلغ الحلم فاللهم سلّم سلّم!!؟ …


                        وبعدما يوبخ علي أصحابه كل هذا التوبيخ
                        لا ينسى أن يأتي لهم بنموذج محتذى لكي
                        يتأسوا به فيتعظوا فلا يجد إلا الصحابة
                        ( المرتدين ) فيقول :


                        (( لقد رأيت أصحاب محمد صلى الله عليه
                        وسلم فما أرى أحداً يشبههم منكم (!!) لقد
                        كانوا يصبحون شعثاً غبراً وقد باتوا سجداً
                        وقياماً، يراوحون بين جباههم وخدودهم،
                        ويقفون على مثل الجمر من ذكر معادهم
                        كأن بين أعينهم ركب المعزي من طول
                        سجودهم، إذا ذكر الله هملت أعينهم حتى
                        تبل جيوبهم، ومادوا كما يميد الشجر يوم
                        الريح العاصف خوفاً من العقاب ورجاءً للثواب ))
                        (هؤلاء الذين يقول عنهم التيجاني والقمي مرتدون)
                        نهج البلاغة ص (225)


                        ،ثم يصف قتاله مع الصحابة في
                        زمن النبي صلى الله عليه وسلم بقوله :



                        (( ولقد كنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم
                        نقتل آباءنا وأبناءنا وإخواننا وأعمامنا، ما يزدنا
                        ذلك إلا إيماناً وتسليماً ومضينا على اللَّقَم،
                        وصبراً على مضض الألم وجِدّاً في جهاد العدِّو،
                        ولقد كان الرجل منا والآخر من عدونا يتصاولان
                        تصاول الفحلين يتخالسان أنفسهما أيهما يسقي
                        صاحبه كأس المنون فمرة لنا من عدونا،
                        ومرة لعدونا منا فلما رأى الله صدقنا أنزل
                        بعدونا الكبت وأنزل علينا النصر، حتى
                        استقر الإسلام ملقيا جرانه ومتبوِّئاً أوطانه
                        ولعمري لو كنا نأتي ما أتيتم (يقصد أصحابه)،
                        ما قام للدين عمود ولا اخضرَّ للايمان عود
                        (!!) وأيم الله لتحتلبنها دماً ولتتبعنها ندماً ))
                        نهج البلاغة ص (129 ـ 130).


                        فهؤلاء هم أصحاب علي وأولاده رضي الله عنهم
                        وأولئك هم صحابة النبي صلى الله عليه وسلم في
                        نظر علي أيضاً ومن حبر كتبكم ، ولكن يأبى
                        التيجاني والقمي وأشياعهما إلا مخالفة المعقول
                        والرضا بما تحار منه العقول، فلا أستطيع
                        وصفهم إلا كما وصفهم
                        علي بن أبي طالب رضي اللـه عنه بقوله
                        ( لا تعرفون الحق كمعرفتكم الباطل ولا تبطلون الباطل كإبطالكم الحق ))!؟

                        مقال محمد2

                        وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                        ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                        قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                        تعليق


                        • #92
                          الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                          صحيح ياشيعه

                          أمهات المؤمنين وينهن

                          وبنات النبي صلى الله عليه وسلم وعلى اله واصحابه

                          ليش بس فاطمه رضي الله عنها من أهل البيت

                          عندكم وباقي بنات النبي صلى الله عليه وسلم واله واصحابه

                          ماهن من اهل البيت !

                          والا بالمره ماهن بنات النبي صلى الله عليه وسلم واله واصحابه ؟

                          تعليق


                          • #93
                            الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                            اخواني محبين اهل بيت محمد صلى الله عليه وآلة الطيبين الطاهرين
                            كونو أكبر عقلآ منهم فهم بنظرون إلى الاشياء بعين واحده
                            ويكفيهم ان الشيخ حسن شحاذه قد دخل الى وسط الوهابية في الرياض واخرسهم من اولهم الى اخرهم.
                            فإذا كانو يريدون النظر الينا في الحياة فنحن من يخافنا العدو البعيد قبل القريب.
                            دعهم ينظرون الى الشيعة في العالم كيف يحاربون ويناضلون الامريكان والاسرائيلين.
                            ودعهم ينظرون الى الوهابية في العالم كيف يمدون الامريكان والاسرائيلين بما يريدون من حاجة.
                            اما نحن الروافض واقول روافض وانا مفتخره لأننا رفضنا الظالمين من الاولين والاخرين
                            اما نحن الروافض قد حاربنا امريكا واسرائيل اما الوهابية قد فتحوا الباب لامريكا
                            كي تغزو العراق وامدوها بالعتاد.
                            فهل يجوز هذا.
                            يا أخي انصر اخاك ظالمآ او مظلومآ.
                            انظرو الى حركة طالبان اليسو من اتباعكم ام تنكرون هذا .
                            كم قتلو من المسلمين واعطيكم علمآ بأن حركة طالبان قد قتلت من السنه اكثر من ما قتلت من الشيعة.
                            انظرو الى حزب الله كيف يقاتل اسرائيل، انظرو الى ايران كيف تتحدى ضغوط امريكا.
                            كل هذا الكلام السياسي لكي ترون كيف الشيعة يجاهدون وكيف الوهابية يتخبأون في جحورهم.

                            يا محبي اهل بيت رسول الله
                            خذو هذه النصيحة مني...
                            (أترك الجدال ولو كنت على الحق)
                            إذا كانو يعتقدون ان امريكا سوف تحميهم وتنصرهم فنحن نقول لهم
                            (وما للظالمين من أنصار)
                            وفسروها يا وهابية بالطريقة الي تعجبكم اذا كنتو تعرفون تفسرون.

                            ملاحظة:
                            اود ان اعرفكم انتم يا وهابية اقصد ياناصبية انكم انتم ايضآ شيعة
                            ولاكن انتم شيعة معاوية
                            ونحن شيعة من كنت مولاه فهذا علي مولاه اللهم والي من والاه وعادي من عاداه ونصر من نصره وخذل من خذله.

                            وصلى اللهم على سيدنا ونبينا محمدآ وعلى آله الطيبين الطاهرين.

                            تعليق


                            • #94
                              الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                              زرارة .. مات وهو لا يعلم من الامام بعد الصادق ، وقد ارسل ابنه عبيدالله الى المدينة لكي يستطلع له الامام الجديد .


                              وبالاضافة الى ذلك فانها تحتوي على نظرية (المحدث) وهي من نظريات الغلاة الذين كانوا يشبهون الائمة بالانبياء ، ويقولون بان الملائكة تحدث الائمة في آذانهم ، وانهم يسمعون الصوت ولا يرون الصورة .
                              فأين الولايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                              كلام فاضي
                              فنريد ردا لا كلام لامعنى له
                              هل رايتي صور مراجعكم يقبلون امريكا ؟ قبلات حميمه

                              تعليق


                              • #95
                                الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                                عن أبان بن تغلب ، قال : قال أبو عبد الله ( عليه السلام ) :
                                (( إن أربعة آلاف ملك عند قبر الحسين صلوات الله عليه شعثا غبرا يبكونه إلى يوم القيامة ، رئيسهم ملك يقال له : منصور ، فلا يزوره زائر إلا استقبلوه ، ولا يودعه مودع إلا شيعوه ، ولا يمرض إلا عادوه ، ولا يموت إلا صلوا على جنازته واستغفروا له بعد موته))(3) .

                                تعليق


                                • #96
                                  الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                                  عن الحسين بن محمد قال : قال أبو الحسن موسى ( عليه السلام ) :
                                  (( أدنى ما يثاب به زائر أبي عبد الله ( عليه السلام ) بشط الفرات ، إذا عرف حقه وحرمته وولايته ، أن يغفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر ))(4).

                                  تعليق


                                  • #97
                                    الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                                    عن محمد بن مسلم ، عن أبي جعفر ( عليه السلام ) قال :
                                    (( مروا شيعتنا بزيارة قبر الحسين ( عليه السلام ) فإن إتيانه يزيد في الرزق ، ويمد في العمر ، ويدفع مدافع السوء ، وإتيانه مفترض على كل مؤمن يقر له بالإمامة من الله ))(5) .




                                    تعليق


                                    • #98
                                      الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                                      قال الصادق ( عليه السلام ) :
                                      (( إن أيام زائري الحسين بن علي ( عليه السلام ) لا تعد من آجالهم ))(6).

                                      تعليق


                                      • #99
                                        الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                                        عن أبي عبد الله ( عليه السلام ) قال :
                                        (( موضع قبر أبي عبد الله الحسين ( عليه السلام ) منذ يوم دفن فيه روضة من رياض الجنة ))(7) .

                                        تعليق


                                        • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                                          عن الريان بن شبيب ، عن الرضا ( عليه السلام ) ـ في حديث ـ أنه قال له :(( يا ابن شبيب ، إن سرك أن تلقى الله ولا ذنب عليك فزر الحسين .
                                          يا ابن شبيب ، إن سرك أن تسكن الغرف المبنية في الجنة مع النبي ( صلى الله عليه وآله ) فالعن قتلة الحسين .
                                          يا ابن شبيب ، إن سرك أن يكون لك من الثواب مثل ما لمن استشهد مع الحسين ( عليه السلام ) فقل متى ذكرتهم : يا ليتني كنت معهم فأفوز فوزا عظيما ))(8) .

                                          تعليق

                                          تشغيل...
                                          X