اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

    تاريخ الوهابيين ملطخ بدماء المسلميين
    يا راعي البقر والخنازير, هناك مثل يقول من راقب الناس مات هما......

    حاسبوا انفسكم قبل ان تحاسبوا الآخرين, اصلا من انتم حتى تحاسبوا وتنتقدوا على هواكم, من أذن لكم بذالك؟ هل لديكم توكيل شرعي من احد؟ هل هي رسالة من رسول الله (ص) واله وسلم؟. تتحدثون باسم الإسلام فهيهاتكم من الإسلام,
    من انتم ايها الوهابيون؟؟؟؟؟؟
    تتهمون الشيعة بالكفر لانهم يطعنون بآكلت الأكباد, وانتم تلعنون وتسبون احفاد الرسول واهل بيته فماذا تسمي هذا اذا؟
    تتمسخرون على الحسين ياشيعه

    بعد طيران رأسه وانقطاع رقبته وتدحرج رأسه في كربلاء وموته عطشان

    هذا نقطة في بحر مما قاله راعي البقر والخنازير بحق حفيد رسول الله (ص) واله وسلم. فوالله لو عرف محبة الحسين عليه السلام عند جده الرسول الاعظم لما تجرأت على كتابة مثل هذا الكلام ياجربوع هذه الأمة.

    حتى الآن لم تتجرأ وتفصح عن انتمائك الطائفي, تريد ان تتحدث باسم السنة والجماعة معا. فلو كنت ممن يؤمنون بالله ورسوله لما عارضت الرسول (ص) واله وسلم في قوله «مثل المؤمنين في توادّهم و تعاطفهم وتراحمهم كمثل الجسد (الواحد) إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر و الحمّى»
    فأين انت من هذا الكلام يا عديم الزمة والضمير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تاريخ الوهابيين ملطخ بدماء المسلميين

    للذين يجهلون تاريخ الوهابيين

    بقيت الأُمّة على وحدتها وتماسكها قروناً عديدة حتى أطلّ القرن السادس و تلاه السابع، كانت البلاد الإسلامية تعاني من هجومين شرسين مدمّرين عليها، على أيدي عبّاد الصنم (التتر) من ناحية الشرق، و أتباع الصليب (المسيحيين) من ناحية الغرب، ذينك الهجومين الّلذين دمّرا الكثير من أُسس الحضارة الإسلامية و مظاهرها و معالمها من جانب آخر.


    </FONT>فيما كانت هذه هي حالة الأُمّة الإسلامية و حال بلادها طل رجل من «حرَّان» دمشق, على الأُمّة الإسلامية بعقائد منحرفة و آراء شاذة بلبلت أذهان المسلمين، و مزّقت وحدتهم، و فرّقت جماعتهم و أوقدت نيران الفتنة في مجتمعهم، ذلك في الوقت الَّذي كانت الأُمّة الإسلامية أحوج ما تكون فيه إلى توحيد الكلمة، و رصّ الصفوف لمواجهة الخطرين اللّذين كانا يهدّدان كيانهم من الأساس.
    غير أنّ الغيارى و الواعين من العلماء من مختلف المذاهب و الطوائف الإسلامية، تصدّوا بحزم للرجل (وهو ابن تيمية الحراني الدمشقي) و شجبوا عقائدهُ الشاذة و آراءه التي خالف بها جميع المذاهب، فهدأت الضجّة، و خمدت نيران الفتنة، ووقى الله المسلمين ما كان أعظم.
    ولكن لم تَمرّ أربعة قرون إلاّ و ظهر رجلٌ آخر (هو محمد بن عبد الوهاب النجدي) من أرض الحجاز أحيا تلك العقائد والآراء الميّتة و نادى بها من جديد، مع إضافات أشدّ شذوذاً وغرابة عمّا كان عليه المسلمون عقيدةً و عملا طيلة قرون منذ وفاة الرسول الكريم ـ صلى الله عليه وآله وسلم ـ ، مستغلا جهل طائفة من أعراب البادية الجفاة، و مستعيناً بزمرة من ذوي الأطماع في الملك و السلطان، فأوقد مرة أُخرى نيران الفتنة الخامدة من جديد، و مضت هذه الجماعة تُكفّر المسلمين و تفسّقهم، و ترميهم بالشرك، و عبادة غير الله تعالى و هم أهل الصلاة و القبلة (تماما كما يفعل راعي البقر والخنازير الآن فهذا ليس بجديد عليه فقد فعلها اجداده من قبله).</FONT>
    فإنّ الَّذي يلاحظ ما يسمّى اليوم بالمذهب الوهابي، و المتقمّص رداءَ السلفية لا يرى سوى فقاعات و قشور، و كأنَّ الإسلام العظيم ليس إلاّ إطالة اللحى و تقصير الثياب، و حرمة تقبيل أضرحة الأنبياء و الصالحين، و حرمة التوسل بعباد الله المقرّبين!!!!!!!!!! </FONT>


    إنّ هؤلاء لا يهمّهم ـ و للأسف ـ وحدة المسلمين و تماسك كيانهم، و اجتماع كلمتهم، و لهذا نجدهم ينفقون أموالا طائلة على دعوة لم تجر على المسلمين سوى الفرقة، و التشتت، و التعادي والتخاصم.

    مازال الحديث بأوله

    تعليق


    • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر



      اضيف في الأساس بواسطة Bobz14
      تاريخ الوهابيين ملطخ بدماء المسلميين



      يا راعي البقر والخنازير, هناك مثل يقول من راقب الناس مات هما......

      حاسبوا انفسكم قبل ان تحاسبوا الآخرين, اصلا من انتم حتى تحاسبوا وتنتقدوا على هواكم, من أذن لكم بذالك؟ هل لديكم توكيل شرعي من احد؟ هل هي رسالة من رسول الله (ص) واله وسلم؟. تتحدثون باسم الإسلام فهيهاتكم من الإسلام,
      من انتم ايها الوهابيون؟؟؟؟؟؟
      تتهمون الشيعة بالكفر لانهم يطعنون بآكلت الأكباد, وانتم تلعنون وتسبون احفاد الرسول واهل بيته فماذا تسمي هذا اذا؟
      تتمسخرون على الحسين ياشيعه

      بعد طيران رأسه وانقطاع رقبته وتدحرج رأسه في كربلاء وموته عطشان

      هذا نقطة في بحر مما قاله راعي البقر والخنازير بحق حفيد رسول الله (ص) واله وسلم. فوالله لو عرف محبة الحسين عليه السلام عند جده الرسول الاعظم لما تجرأت على كتابة مثل هذا الكلام ياجربوع هذه الأمة.

      حتى الآن لم تتجرأ وتفصح عن انتمائك الطائفي, تريد ان تتحدث باسم السنة والجماعة معا. فلو كنت ممن يؤمنون بالله ورسوله لما عارضت الرسول (ص) واله وسلم في قوله «مثل المؤمنين في توادّهم و تعاطفهم وتراحمهم كمثل الجسد (الواحد) إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر و الحمّى»
      فأين انت من هذا الكلام يا عديم الزمة والضمير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      تاريخ الوهابيين ملطخ بدماء المسلميين

      للذين يجهلون تاريخ الوهابيين

      بقيت الأُمّة على وحدتها وتماسكها قروناً عديدة حتى أطلّ القرن السادس و تلاه السابع، كانت البلاد الإسلامية تعاني من هجومين شرسين مدمّرين عليها، على أيدي عبّاد الصنم (التتر) من ناحية الشرق، و أتباع الصليب (المسيحيين) من ناحية الغرب، ذينك الهجومين الّلذين دمّرا الكثير من أُسس الحضارة الإسلامية و مظاهرها و معالمها من جانب آخر.


      </FONT>فيما كانت هذه هي حالة الأُمّة الإسلامية و حال بلادها طل رجل من «حرَّان» دمشق, على الأُمّة الإسلامية بعقائد منحرفة و آراء شاذة بلبلت أذهان المسلمين، و مزّقت وحدتهم، و فرّقت جماعتهم و أوقدت نيران الفتنة في مجتمعهم، ذلك في الوقت الَّذي كانت الأُمّة الإسلامية أحوج ما تكون فيه إلى توحيد الكلمة، و رصّ الصفوف لمواجهة الخطرين اللّذين كانا يهدّدان كيانهم من الأساس.
      غير أنّ الغيارى و الواعين من العلماء من مختلف المذاهب و الطوائف الإسلامية، تصدّوا بحزم للرجل (وهو ابن تيمية الحراني الدمشقي) و شجبوا عقائدهُ الشاذة و آراءه التي خالف بها جميع المذاهب، فهدأت الضجّة، و خمدت نيران الفتنة، ووقى الله المسلمين ما كان أعظم.
      ولكن لم تَمرّ أربعة قرون إلاّ و ظهر رجلٌ آخر (هو محمد بن عبد الوهاب النجدي) من أرض الحجاز أحيا تلك العقائد والآراء الميّتة و نادى بها من جديد، مع إضافات أشدّ شذوذاً وغرابة عمّا كان عليه المسلمون عقيدةً و عملا طيلة قرون منذ وفاة الرسول الكريم ـ صلى الله عليه وآله وسلم ـ ، مستغلا جهل طائفة من أعراب البادية الجفاة، و مستعيناً بزمرة من ذوي الأطماع في الملك و السلطان، فأوقد مرة أُخرى نيران الفتنة الخامدة من جديد، و مضت هذه الجماعة تُكفّر المسلمين و تفسّقهم، و ترميهم بالشرك، و عبادة غير الله تعالى و هم أهل الصلاة و القبلة (تماما كما يفعل راعي البقر والخنازير الآن فهذا ليس بجديد عليه فقد فعلها اجداده من قبله).</FONT>
      فإنّ الَّذي يلاحظ ما يسمّى اليوم بالمذهب الوهابي، و المتقمّص رداءَ السلفية لا يرى سوى فقاعات و قشور، و كأنَّ الإسلام العظيم ليس إلاّ إطالة اللحى و تقصير الثياب، و حرمة تقبيل أضرحة الأنبياء و الصالحين، و حرمة التوسل بعباد الله المقرّبين!!!!!!!!!! </FONT>


      إنّ هؤلاء لا يهمّهم ـ و للأسف ـ وحدة المسلمين و تماسك كيانهم، و اجتماع كلمتهم، و لهذا نجدهم ينفقون أموالا طائلة على دعوة لم تجر على المسلمين سوى الفرقة، و التشتت، و التعادي والتخاصم.



      مازال الحديث بأوله


      تتمسخرون على الحسين ياشيعه

      بعد طيران رأسه وانقطاع رقبته وتدحرج رأسه في كربلاء وموته عطشان



      هذا الكلام في كل عاشوراء يقول خطباء المنبر الحسيني يا يا خنزير حظائر كربلاء للمشي على اربع
      ألم يطير راسه ؟؟ ألم تنقطع رقبته ألم يتدحرج رأسه في كربلاء ؟ ألم يموت عطشان؟ لا وانتم بالحسينيه يامنافق تزيدون على ذلك لتحريض المتخلفين على البكاء وكان راس الحسين مرفوعا على رمح
      اذا
      هذا ما انقله انا من ((( المنبر الحسيني )))
      هههههههههههههه
      تورط الخنزير المجوسي
      الآن
      1- انتم تعتبرون من يخرج دون انتظار المهدي طاغوت !!!!! بناء عليه
      انتم كشيعه مجوس تتهمون الحسين انه قام بمفسده قويه
      والحسين طاغوت كبير
      2- اتهام الحسين من الشيعه انه (( فرخ )) مو عيب الحسين فرخ الشيعه المجوس
      هههههههههه
      تورط المجوسي الخنزير الشيعي
      لأن من يخرج دون انتظار المهدي يكون فرخ (وقد خرج الحسين ) اذا الحسين فرخ
      بناء على رواياتكم انتم كشيعه
      3- وجب على كل شيعي ان يبغض الحسين
      لانه خرج دون انتظار المهدي
      هذا ماتقوله رواياتكم الخنزيريه المجوسيه الشيعيه
      طاغوت وفرخ ويجب ان يبغضه الشيعه وجاي تخربط بالكلام
      وتسوي روحك رجل
      عيب
      ايضا الحسين طاغوت الشيعه وفرخهم ويجب ان يبغضوه لخروجه
      او يعتبرون المهدي مجرد قندره لاقيمه له لان الحسين اصلا لايعترف به
      وخرج من دونه
      انت اختار
      هههههههههههههه
      تورط الخنزير المجوسي
      اذا بناء على احاديثكم يكون الحسين
      بالاضافه الى كونه طاغوتوفرخ ويجب ان يبغضه الشيعه
      فانه قام بمفسده وخروجه مفسده
      أليس كذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      أحاديثكم الشيعيه التي تقول ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟
      أما سالفه المؤمنين
      واسعه عليكم يا خنازير المجوس
      ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      لان الله عز وجل قال أمهات المؤمنين
      بينما انتم تطعون في امهات المؤمنين فهل يوجد مؤمن يطعن بأمه ؟؟
      ويجادل بكتاب الله هنا ويستشهد به في اماكن اخرى !!
      ههههههههههههههههه
      غير هذه النكته اللي بعدها ياخنزير المجوس
      وعلى فكره الخنازيروالبقر موجودين بحظائرهم
      في كربلاء الحق على الدوره قبل ان تبدا لتمسي على اربع
      ههههههههههههههههه
      أما جربوع هذه الأمه
      فسوف تجده في بالوعته
      لان من يقبل على نفسه ان يكون تحت الارض بين الحفروالبواليع
      هو جربوع الزمان وليس صاحب الزمان
      ههههههههههههههههههه
      أما سالفه الوهابيه
      ماعادت تنفع
      لان ياسر الحبيب كشف عن تطلعاتكم لقتل السنه كلهم
      وامركم وحرضكم على زياره الولي الصحيح الحقيقي لكم
      ابولؤلؤه المجوسي
      واحيلك الى توقيعي لكي تتمتع وتعرف ان سالفه الوهابيين لاتنفعك
      فامهات المؤمنين الطعن فيهن ليس فقط يخص الوهابيين فالعب غيرها
      وشتم الصحابه ليس اختصاص ماتسميه الوهابيه
      وتحريف القرأن والطعن به منكم لايخص الوهابين كما تريد ايهام الناس به
      بعد
      عندك شيء تضيفه بالتقيه واللف والدوران
      انصحك ان تقترح على الحسينيات لايقولون عن الحسين مات عطشان او طار رأسه او رفعوا رأسه على الرمح
      قول كظته الكهربا واخلص
      هههههههههههههههههههه
      أما سالفه اللحيه
      فنحيلك الى لحيه الخميني والسيستاني
      والشله اياها
      لكن لماذا يلبسون عمائم سوداء وملابس سوداء ؟
      فهل يخالفون الأئمه ويركبون سفينه بن سبأ ويلبسون عمامه ابولؤلؤه المجوسي ؟؟

      وقال الخميني: تحت قوله تعالى
      ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
      قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

      تعليق


      • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

        تاريخ الوهابيين ملطخ بدماء المسلميين
        كل يوم يثبت راعي البقر والخنازير جهله اكثر فاكثر
        يا جاهل, ويا جربوع الملة اللتي تنتمي اليها لانني اشك بانتمائك للإسلام
        كل الأديان السماوية تؤمن بظهور مخلصها, النصارة تؤمن بظهور المسيح عليه السلام ليخلصهم, الإسلام يؤمن بالإمام المهدي (عجل الله تعالى فرجه الشريف) واليهود كذلك, يؤمنون بظهور المسيح عليه السلام ولكن مسيحهم غير المسيح اللذي ينتظره النصارة.
        1- اليهود يؤمنون بظهور مسيحهم.
        2- النصارة يؤمنون بظهور المسيح عليه السلام.
        3- الإسلام يؤمن بظهور المسيح عليه السلام, ويؤمن بظهور المهدي (عجل الله تعالى فرجه الشريف) ولكن الخلاف بين السنة والشيعة بانهم يعتقدون بأن المهدي هو ليس اللذي نؤمن به نحن الشيعة, وهذا شأنهم, وشأننا ايضا.
        اما انت فلا تؤمن باحد منهم, وهذا دليل آخر على عدم انتمائك للأمة الإسلامية العظيمة. فالإسلام يؤمن بالأديان السماوية, واليهود يؤمنون بدينهم فقط؟؟؟؟........
        تاريخ الوهابيين ملطخ بدماء المسلميين

        لَمحات عن حياة مؤسّس الوهّابيّة

        تُنسب الطريقة الوهّابيّة الى الشيخ محمّد بن عبدالوهّاب النجدي، و تُسمّى طريقته باسم أبيه «عبدالوهّاب» . أمّا السبب في عدم تسميتها بـ «المحمّدية» نسبة الى مؤسّسها محمّد، فهو ـ كما يقول البعض ـ للحذر من وقوع التشابه بينها و بين المسلمين أتباع رسول الله ـ صلى الله عليه وآله وسلم ـ </FONT>و الحيلولة دون استغلاله.


        وُلد الشيخ محمّد عام 1115 هـ في قرية «عُيينة» إحدى القرى التابعة لـ «نجد» و كان والده قاضياً فيها.

        كان محمّد بن عبدالوهّاب ـ منذ طفولته ـ ذا علاقة شديدة بمطالعة كتب التفسير و الحديث والعقائد، و قد درس الفقه الحنبلي عند أبيه الَّذي كان من علماء الحنابلة. و كان ـ منذ شبابه ـ يستقبح كثيراً من الشعائر الدينية التي كان يمارسها أهالي نجد. ولم يقتصر ذلك على «نجد» بل تعدّا إلى المدينة المنوَّرة بعد ما انصرف من مناسك الحج، فقد كان يستنكر على الذين يتوسّلون برسول الله ـ صلى الله عليه وآله وسلم ـ عند مرقده المقدّس, ثم عاد إلى نجد و بعدها ارتحل إلى البصرة ـ و هو في طريقه إلى الشام ـ و هناك في البصرة طفق يستنكر على الناس شعائرهم الدينية و ينهاهم عنها، فثار عليه أبناء البصرة الغيارى وأخرجوه مدحوراً من ديارهم، فتوجَّه إلى مدينة الزبير.</FONT>
        عندما توفي عبدالوهّاب عام 1153هـ خلا الجوّ لمحمّد بن عبدالوهّاب، فراح يُعلن عن عقائده الشاذّة، و يستنكر على الناس ما يمارسونه من الشعائر الدينية!!!!!!، و يدعوهم إلى الانخراط في حزبه و تحت لوائه، فانخدع بعضٌ ورَفض آخرون (لهذا يسموننا الرافضة!!!!)، و اشتهر أمره في المدينة.
        من أهمّ نقاط الانحراف في ابن عبدالوهّاب هي المعاملة السيّئة مع المسلمين الذين ما كانوا يخضعون لأهوائه و آرائه، فقد كان يُعاملهم معاملة الكافر المحارب، يُبيح أموالهم وأعراضهم!!!!!!!!.(ولي صالح ينفذ ما امره به الله ورسوله!!!!!!!!!!!!).
        و خلاصة القول: إنّ محمّد بن عبدالوهّاب كان يدعو إلى التوحيد، ولكن لتوحيد خاطئ من صُنع نفسه (نزل عليه الوحي!!!!!) ، لا التوحيد الَّذي يُنادي به القرآن الكريم، فَمن خضع له و لـ «توحيده» سلمتْ نفسه وأمواله، و من أبى فهو كافر حربي، و دمه و ماله هَدَر!!!!!!! (يعني إما معنا او علينا) إن كنت معهم يستعبدونك وإن كنت عليهم فأنت إرهابي!!!!!


        و على هذا الأساس كان الوهّابيّون يشنَّون المعارك في نجد و خارجها ـ كاليمن و الحجاز ونواحي سوريا و العراق ـ و كانوا يبيحون التصرّف بالمُدن ـ التي يسيطرون عليها ـ كيفما يشاءُون (الشر والطمع والشجع,عمى قلوبهم)، فإن أمكنهم ضَمّ تلك الأراضي إلى ممتلكاتهم و عقاراتهم فعلوا ذلك، و إلاّ اكتفوا بنهب الغنائم منها. </FONT>و كان قد أمر كلّ من ينخدع بدعوته أن يتقدَّم إليه بالبيعة، و مَن رفض البيعة وجب قتله وتوزيع أمواله!! (حكم اسلامي بحت!!!!)


        و لهذا عند ما رفض أهالي قرية الفصول ـ من ضواحي الأحساء ـ بيعةَ هذا الرجل الشاذ هَجم عليهم و قتل ثلاثمائة رجل و نَهب أموالهم و ثرواتهم!


        و أخيراً......... مات محمّد بن عبدالوهّاب عام 1206 هـ ، ولكنّ أتباعه واصلوا طريقه و أحيوا بدعه و ضلاله. (انه طريق حق وجب إحيائه والعمل به من جيل الى جيل!!!!!!!!!!!) </FONT>
        هنا يا راعي البقر والخنازير السؤال يطرح نفسه, هذا تاريخ حافل بالسرقة والنهب والإختصابات, ولدينا تاريخ يفتخر به رسول الله (ص) عليه وآله وسلم, وبالتالي نفتخر به نحن كمسلمين شيعة لنقف ونصرخ بأعلى صوتنا لبيك يا حسين
        وجاي تتفلسف يا فيلسوف زمانك يا عبقري!!!!! قلت لك في السابق بأن زمن القبائل قد ولى ولم يعد هناك اسرار خاصة باي طائفة او مذهب...
        </FONT>مازال الحديث بأوله

        تعليق


        • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

          هذا الرابط يا اخوان يشرح بوضوح تاريخ الوهابيين ومعتقداتهم الشاذة

          نريد ان ننتقل لموضوع آخر

          كفاك كفر يا راعي البقر والخنازير....... واتقي الله عز وجل ان كنت من
          المؤمنين.

          تكلمت عن المهدي المنتظر عجل الله فرجه الشريف بمنتهى قلة الأدب فتورطت يا عدو الإسلام.
          نحن المسلمون الشيعة لا نختلف كثيرا عن اخواننا السنة, نعم فقد نختلف في بعض الأمور ولاكننا نتفق في امور كثيرة, ربنا واحد, ديننا واحد, نبينا واحد, صلاتنا واحدة, وحج بيت الله الحرام ايضا واحد.

          وصل بك الجهل والإلحاد الى حد الكفر في آيات الله البينات والكفر في احاديث رسول الله (ص) عليه وآله وسلم, وانا اعلم بأنني لو كتبت حتى الصباح فلن تقتنع, وهنا ايضا اريدك ان تعلم بأننا ولدنا مسلمين من الطائفة الشيعية ونعبد الله ونؤمن برسوله وأهل بيته فلا انت ولا عشرات الألوف مثلك يشوهون سمعتا بين المسلمين, فلقد فعلها اجدادك من قبلك ولن يفلحوا, (الحق يعلى ولا يعلى عليه) فكما اسلفت بأنني لو كتبت حتى الصباح فلن تقتنع لأنك ملحد, فالملحدون يكفرون بكتاب الله وهذا هو الدليل.

          المهدي المنتظر عجل الله فرجه الشريف في القرآن الكريم

          بالطبع يا راعي البقر والخنازير لن يعجبك هذا الكلام, ولكن لو لديك تفسير آخر للآيات اللتي سوف اقوم بنقلها فزودنا بها.

          ( هُدىً لِلْمُتَّقِينَ - الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ ) سورة البقرة، الآية 3-2
          روى الحافظ سليمان القندوزي (الحنفي) في ينابيع المودّة (باسناده المذكور) عن جابر بن ‏عبداللّه الانصاري قال: دخل جندل بن جنادة بن ‏جبير اليهودي على رسول اللّه صلي الله عليه و آله و سلم و سأله عن أشياء، و اسلامه على يد النبي صلي الله عليه و آله و سلم - في حديث طويل إلى أن قال:

          سئل النبي صلي الله عليه و آله و سلم عن أوصيائه، فعدهم النبي صلي الله عليه و آله و سلم له، إلى أن قال صلي الله عليه و آله و سلم:

          ... فبعده ابنه محمد، يدعى بالمهدي، و القائم، و الحجة، فيغيب، ثم يخرج، فاذا خرج يملا الارض قسطاً و عدلاً كما ملئت جوراً و ظلماً، طوبى للصابرين في غيبته، طوبى للمقيمين على محبته، اولئك الذين وصفهم اللّه في كتابه و قال: (هُدىً لِلْمُتَّقِينَ - الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ) الى آخر الحديث.
          كفاية عليك اليوم, لأنني سألتك عدة أسئلة من قبل فلم تجيب على احدها شاطر بس بكم صورة تحتفض بهم في جهازك وتظهرها في كل مواضيعك, وتسب وتلعن اهل البيت, ولكنك تورطت في مسألة المهدي المنتظر عجل الله فرجه الشريف, لأننا نحن المسلمون على اختلاف انتمائاتنا الطائفية والعقائدية نؤمن به.
          آخر اضافة بواسطة راعيها; 23-08-2004, 04:06 PM.

          تعليق


          • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

            1-قلت يا Bobz14
            كفاك كفر يا راعي البقر والخنازير.......
            واتقي الله عز وجل ان كنت من
            المؤمنين.
            وردي عليك (1)




            هل هؤلاء اتباع الامام علي ؟؟؟؟؟؟؟؟ الحيدر الكرار

            هل علمهم الزحف على بطونهم ؟؟؟؟؟ وفي النجف وكربلاء !!!

            عموما انا اتقي الله والرافضي مثلك لايعلم أئمته الدين
            راجع وجوب صلاتكم خلف الامام السني والا ناسيها !!
            أما البقر والخنازير روح طالعهم في كربلاء من ربعك الروافض
            وهل يجوز لأحد أن يفتي في دين الله بخلاف ما قاله الله وقاله رسول الله عليه السلام "تقية" أو كذبا على التعبير الصحيح؟.
            بدا التشيع
            منذ اسسه عبدالله بن سبأ
            وهم يعلمون ذلك ولكنهم يخفونه عن اتباعهم من الشيعه البسطاء
            2- قلت ياBobz14
            تكلمت عن المهدي المنتظر عجل الله فرجه الشريف بمنتهى قلة الأدب فتورطت يا عدو الإسلام.
            وردي عليك ( 2 )
            منتهى قله الادب مره وحده
            الحسين نفسه رضي اللهعنه لم يحترم مهديكم وخرج وترك مهديكم يولي لم يحترمه تريدني انا ان احترم مهديكم والحسين لابسه ؟؟
            أما قولك عدو الاسلام
            فهل انتم اسلام ؟
            بن سبأ قال عن الامام علي رضي الله عنه
            انت الله
            وخمينيكم قال عن علي انه ربكم
            ويقول تحت قوله تعالى ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون ) قال : ( أي ربكم الذي هو الإمام) . مصباح الهداية ص 145. و هذا الكلام تأليه صريح لعلي رضي الله عنه و لو كان علي موجوداً لأحرقهم بالنار و لقتلهم أشد قتلة كما فعل بأسلافهم.
            فما الفرق ؟
            فهذا منهج بن سبأ
            هو نفسه منهجكم
            فكيف تقول انكم اسلام ؟
            3-قلت ياBobz14
            نحن المسلمون الشيعة لا نختلف كثيرا عن اخواننا السنة, نعم فقد نختلف في بعض الأمور ولاكننا نتفق في امور كثيرة, ربنا واحد, ديننا واحد, نبينا واحد, صلاتنا واحدة, وحج بيت الله الحرام ايضا واحد.
            وردي عليك ( 3)


            الطواف حول القبور ؟؟؟؟؟؟

            البديل عن الطواف حول الكعبه
            الله يزور قبر الحسين.
            قد تعجبون من هذه الحقيقة. والحقيقة مرة.
            روى الكليني وغيره أن أبا عبد الله عتب على من أتاه ولم يزر قبر علي بن أبي قائلا « لولا أنك من شيعتنا ما نظرت إليك، ألا تزور من يزوره الله والملائكة والأنبياء» (الكافي 7/580 تهذيب الأحكام للطوسي 6/20 وسائل الشيعة 14/375 بحار الأنوار25/361 100/258 وبحسب طبعة أخرى 97/257 كامل الزيارات 38كتاب المزار 19 فرحة الغري74 ).
            وبسبب ما ورد من مثل هذه الفضائل تفوه أحد أصحاب أبي عبد الله بهذه الكلمة « والله لقد تمنيت أني زرته ولم أحج» (الكافي4/583). فتأمل!!!
            رووا عن الحسن العسكري أنه قال « قال: انا معاشر الاوصياء لسنا نحمل في البطون وانما نحمل في الجنوب ولا نخرج من الارحام وانما نخرج من الفخذ الايمن من امهاتنا لأننا نور الله الذي لا تناله الدانسات» (كمال الدين390 و393 بحار الأنوار51/2 و13 و17 و26 إثبات الهداة3/409 و414 إعلام الورى394 دلائل الإمامة 264).
            تعليق: ما أشبه هذا بقول النصارى حمل بلا دنس.

            عن موسى الكاظم قال « إن الله عز وجل غضب على الشيعة فخيّرني نفسي أو هم. فوقيتهم والله بنفسي» (الكافي 1/260 كتاب الحجة).
            (((( الله غاضب على الشيعه )))) فحلوا مشكلتكم
            الأئمة هم أسماء الله الحسنى. هم لسان الله، ووجه الله وعين الله وجنب الله هم يد الله القادرة (الكافي 1/113 كتاب التوحيد باب النوادر).
            أيش تقول يارافضي ؟
            (الوسيلة إلى الله لابراهيم الأنصاري الكويتي ص7)
            وزعم أن الآية في قوله تعالى { عَيْنًا يَشْرَبُ بِهَا عِبَادُ اللَّهِ يُفَجِّرُونَهَا تَفْجِيرًا} (الإنسان/ 6) تدلُّ على قدرة الأئمة الإلهية المعنوية» (الوسيلة إلى الله).

            ويعتقدون أن الله خلق السماوات والأرضين لأجل علي وجعله صراطه المستقيم وعينه وبابه الذي يؤتى منه، وحبله المتصل بينه وبين عباده من رسل وأنبياء وحجج وأولياء« (الوافي للفيض الكاشاني المجلد الثاني الجزء الثامن 8/224).
            خلق الله جميع الأشياء وفوض أمورها إليهم. فهم يحلون ما يشاؤون ويحرمون ما يشاؤون. ولن يشاؤوا إلا أن يشاء الله« (الكافي 1/365 كتاب الحجة. باب مولد النبي صلى الله عليه وسلم ووفاته).
            الدنيا كلها والآخرة للإمام. يضعها حيث يشاء ويدفعها إلى من يشاء « (الكافي 1/337 كتاب الحجة. باب أن الأرض كلها للإمام).


            كيف ربنا واحد ؟
            والخميني قال
            رفضه لعبادة الله سبحانه و تعالى:
            ( إننا لا نعبد إلهاً يقيم بناء شامخا للعبادة والعدالة والتدين ، ثم يقوم بهدمه بنفسه ، ويجلس يزيداً ومعاوية وعثمان وسواهم من العتاة في مواقع الإمارة على الناس ، ولا يقوم بتقرير مصير الأمة بعد وفاة نبيه ) كشفالأسرار–ص 123.
            يعني الخميني يعلن بصراحة أنه لا يعبد الله تعالى الذي لم يلبي طلباته و أمانيه. هذا الخطاب يتحدث عن الله – سبحانه و تعالى – وهو خال من الأدب والتقديس والتنزيه. و انظر كيف يوجب على الله ما يشاء و ما يريد! ألا قاتل الله أئمة الكفر والضلال.
            قلت يا رافضي ياBobz14

            وصل بك الجهل والإلحاد الى حد الكفر في آيات الله البينات والكفر في احاديث رسول الله (ص) عليه وآله وسلم, وانا اعلم بأنني لو كتبت حتى الصباح فلن تقتنع, وهنا ايضا اريدك ان تعلم بأننا ولدنا مسلمين من الطائفة الشيعية ونعبد الله ونؤمن برسوله وأهل بيته فلا انت ولا عشرات الألوف مثلك يشوهون سمعتا بين المسلمين, فلقد فعلها اجدادك من قبلك ولن يفلحوا, (الحق يعلى ولا يعلى عليه) فكما اسلفت بأنني لو كتبت حتى الصباح فلن تقتنع لأنك ملحد, فالملحدون يكفرون بكتاب الله وهذا هو الدليل.
            وردي عليك ( 4 )
            الإمامة منصب الهي. الله يختار النبي وينص عليه فكذلك يختار الامام وينصبه
            (أصل الشيعة وأصولها 58).
            فاختار الله عليا ولكن عليا اختار أن يقول:
            دعوني والتمسوا غيري
            فإني لكم وزيرا خير لكم مني أميرا.
            ثم اختار الله الحسن فسلمها الحسن
            إلى ألد أعداء الشيعة معاوية.
            ناسفا بذلك هو وأبوه
            بنيان عقيدة الإمامة من القواعد.


            زعموا أن الأئمة قالوا "إن الله يبدأ بالنظر إلى زوار قبر الحسين بن علي عشية عرفة قبل نظره إلى أهل الموقف قال أبو عبد الله: لأن في أولئك أولاد زنا وليس في هؤلاء أولاد زنا
            (الفيض الكاشاني/الوافي/المجلد الثاني:8/222)، وأولاد الزنا عند الشيعة هم غير الشيعة من المسلمين"
            وزعموا أنهم قالوا » كل الناس أولاد بغايا ما خلا شيعتنا « (الكافي الروضة 8/285).


            وزعموا عن إبراهيم بن أبي يحيى عن جعفر بن محمد قال: ما من مولود يولد إلا وإبليس من الأبالسة بحضرته، فإن علم الله أن المولود من شيعتنا حجبه من ذلك الشيطان، وإن لم يكن المولود من شيعتنا أثبت الشيطان إصبعه في دبر الغلام فكان مأبوناً، وفي فرج الجارية فكانت فاجرة (تفسير العياشي:2/218،البرهان2/139).

            طاعة علي أهم من طاعة الله.
            وفي مقدمة تفسير البرهان أن الله تعالى قال:
            « علي بن أبي طالب حجّتي على خلقي لا أدخل النار من عرفه وإن عصاني، ولا أدخل الجنة من انكره وإن أطاعني » (مقدمة تفسير البرهان ص 23).
            لم يجمع القرآن أحد غير الأئمة. ومن ادعى غير ذلك فهو كاذب.
            والقرآن نزل سبع عشرة ألف آية. (الكافي 2/463 كتاب فضل القرآن بدون باب) قال محمد باقر المجلسي عن هذه الرواية » موثقة« (مرآة العقول الجزء الثاني عشر ص 525)
            الأئمة أفضل من أنبياء الله. لهم مقام لا يبلغه ملك مقرب ولا نبي مرسل.
            للأئمة مقام عظيم وخلافة تكوينية تخضع لها جميع ذرات الكون. وهذا المقام لا يبلغه ملك مقرب ولا نبي مرسل. (الحكومة الاسلامية 52).
            الله مسح أهل البيت بيمينة فأفضى نوره فيهم
            (الكافي 1/365 كتاب الحجة. باب مولد النبي صلى الله عليه وسلم ووفاته).
            » لا نجاة ولا مفزع إلا أنتم يا أهل البيت، ولا مذهب عنكم يا أعين الله الناظرة" ( بحار الأنوار:94/37).
            » أنتم الشفاء الأكبر والدواء الأعظم لمن استشفى بكم« (بحار الأنوار:94/33).
            بل إن الأنبياء أنفسهم كانوا يتوسلون إلى الله بالأئمة. فعن الرضا عليه السلام قال: لما أشرف نوح عليه السلام على الغرق دعا الله بحقنا فدفع الله عنه الغرق، ولما رمي إبراهيم في النار دعا الله بحقنا فجعل الله النار عليه برداً وسلاماً، وإن موسى عليه السلام لما ضرب طريقاً في البحر دعا الله بحقناً فجعله يبساً، وإن عيسى عليه السلام لما أراد اليهود قتله دعا الله يحقنا فنجي من القتل فرفعه الله" (بحار الأنوار:26/325، وسائل الشيعة:4/1143).

            إن زيارة قبر الحسين تعدل عشرين حجة، وأفضل من عشرين عمرة وحجة"
            (فروع الكافي:1/324، ابن بابويه/ثواب الأعمال:ص52، الطوسي/تهذيب الأحكام:2/16، ابن قولويه/كامل الزيارات:ص161، الحر العاملي/وسائل الشيعة:10/348).
            ومن دعا الله بهم أفلح بغيرهم هلك لأنه حتى الأنبياء إنما استجيب دعاءهم بسبب توسلهم بأئمة أهل البيت« (بحار الأنوار 23/103 وسائل الشيعة 4/1142).
            - حتى يونس حبسه الله في بطن الحوت لإنكاره ولاية علي بن أبي طالب ولم يخرجه حتى قبلها « (تفسير فرات 13 بحار الأنوار 26/333).
            بالأئمة تثمر الأشجار وأينعت الثمار. وبهم تجري الأنهار، وبهم ينزل غيث السماء وينبت عشب الأرض. ولولاهم ما عبد الله. (الكافي- كتاب التوحيد باب النوادر 1/112).
            الإمام هو الصلاة التي أمر الله بها جاء في الكافي { ما سلككم في سقر: قالوا لم نك من المصلين } قال: إنا لم نتول وصي محمد والأوصياء من بعده. لم نك من أتباع الأئمة « (الكافي 1/347 و360 كتاب الحجة. باب فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية).
            خلقهم الله من نور عظمته ثم صوّرهم من طينة مخزونة مكنونة من تحت العرش فأسكن ذلك النورَ فيه (الكافي 1/320 كتاب الحجة – باب خلق أبدان الأئمة وأرواحهم).
            خلقهم الله في أعلى عليين وخلق قلوب شيعتهم مما خلقهم منه (الكافي 1/321 كتاب الحجة باب خلق أبدان الأئمة وأرواحهم).
            من عرف الأئمة كان مؤمنا ومن أنكرهم كان كافرا (الكافي 1/144 كتاب الحجة – باب معرفة الإمام والرد إليه).
            بل زعموا أن عليا قال " أنا قسيم الله بين الجنة والنار: لا يدخلها داخل إلا على حد قسْمي أنا فقط. (الكافي 1/152-153 باب أن الأئمة هم أركان الأرض).
            أعطاهم الله الأرض وفوضهم في التصرف فيها عن أبي عبد الله عليه السلام أن الدنيا والآخرة للإمام. يضعها حيث يشاء ويدفعها إلى من يشاء « (الكافي 1/337 كتاب الحجة. باب أن الأرض كلها للإمام).
            عندهم خزائن الأرض ومفاتحها ويخرجون سبائك الذهب من باطنها متى شاءوا (الكافي 1/394-395 كتاب الحجة. باب مولد جعفر بن محمد).

            يعلمون ما في السماوات وما في الأرض ويعلمون ما في الجنة والنار ويعلمون ما كان وما يكون" (الكافي 1/204 كتاب الحجة باب أن الأئمة يعلمون علم ما كان وما يكون وأنه لا يخفى عليهم الشيء).
            لا يخفى عليهم كلام أحد من الناس ولا طير ولا بهيمة ولا شيء فيه الروح، فمن لم يكن هذه الخصال فيه فليس هو بإمام" (الكافي 1/225 كتاب الحجة باب الأمور التي توجب حجة الإمام).
            الأئمة يوحى إليهم. فقد رووا عن أبي جعفر أنه قال » والله لا يصيب العلم إلا من أهل بيت نزل عليهم جبريل« (الكافي 1/330 كتاب الحجة. باب أنه ليس شيء من الحق في يد الناس إلا ما خرج من الأئمة
            قلت ياBobz14

            المهدي المنتظر عجل الله فرجه الشريف في القرآن الكريم
            ردي عليك
            أين في القرآن موجود مايثبت كلامك ؟؟
            اتحداك


            قلت ياBobz14
            بالطبع يا راعي البقر والخنازير لن يعجبك هذا الكلام, ولكن لو لديك تفسير آخر للآيات اللتي سوف اقوم بنقلها فزودنا بها.

            ( هُدىً لِلْمُتَّقِينَ - الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ ) سورة البقرة، الآية 3-2
            روى الحافظ سليمان القندوزي (الحنفي) في ينابيع المودّة (باسناده المذكور) عن جابر بن ‏عبداللّه الانصاري قال: دخل جندل بن جنادة بن ‏جبير اليهودي على رسول اللّه صلي الله عليه و آله و سلم و سأله عن أشياء، و اسلامه على يد النبي صلي الله عليه و آله و سلم - في حديث طويل إلى أن قال:

            سئل النبي صلي الله عليه و آله و سلم عن أوصيائه، فعدهم النبي صلي الله عليه و آله و سلم له، إلى أن قال صلي الله عليه و آله و سلم:

            ... فبعده ابنه محمد، يدعى بالمهدي، و القائم، و الحجة، فيغيب، ثم يخرج، فاذا خرج يملا الارض قسطاً و عدلاً كما ملئت جوراً و ظلماً، طوبى للصابرين في غيبته، طوبى للمقيمين على محبته، اولئك الذين وصفهم اللّه في كتابه و قال: (هُدىً لِلْمُتَّقِينَ - الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ) الى آخر الحديث.


            كفاية عليك اليوم, لأنني سألتك عدة أسئلة من قبل فلم تجيب على احدها شاطر بس بكم صورة تحتفض بهم في جهازك وتظهرها في كل مواضيعك, وتسب وتلعن اهل البيت, ولكنك تورطت في مسألة المهدي المنتظر عجل الله فرجه الشريف, لأننا نحن المسلمون على اختلاف انتمائاتنا الطائفية والعقائدية نؤمن به.

            وردي عليك
            القندوزي يا مدلس
            القندوزي رافضي مثلك وشرواك
            ثم أين المهدي مالكم في القرآن الكريم ؟؟
            انت حطيت آيه مالها علاقه بالمهدي لامن قريب ولا من بعيد
            تقص على روحك وعلى بالك تخدع الناس !!
            القندوزي الحنفي تستغلون وجود كلمه الحنفي للتزوير وخداع الناس والتدليس عليهم
            جاي تلعب على الناس هنا تراهم فاهمين
            من شاف تقيتكم عرف انكم اكذب الناس
            صاحب السرداب أكرمكم الله.
            الأصح أن يطلق على صاحب السرداب: إمام في المنفى. مثل حكومات المنفى التي تتخذ قيادة لها في غير المكان المفترض أن تكون فيه.
            وردي عليك يا رافضي
            القندوزي يا مدلس
            القندوزي رافضي مثلك وشرواك
            ثم أين المهدي مالكم في القرآن الكريم ؟؟
            انت حطيت آيه مالها علاقه بالمهدي لامن قريب ولا من بعيد
            تقص على روحك وعلى بالك تخدع الناس !!
            القندوزي الحنفي تستغلون وجود كلمه الحنفي للتزوير وخداع الناس والتدليس عليهم
            جاي تلعب على الناس هنا تراهم فاهمين
            من شاف تقيتكم عرف انكم اكذب الناس
            صاحب السرداب أكرمكم الله.
            الأصح أن يطلق على صاحب السرداب: إمام في المنفى. مثل حكومات المنفى التي تتخذ قيادة لها في غير المكان المفترض أن تكون فيه.
            الآن
            لماذا خرج الحسين دون ان ينتظر المهدي ؟؟
            لأنه لايعترف بمهديكم ولا يعيره اي انتباه ولا يؤمن بوجوده اساسا
            فلماذا لاتسأل الحسين
            لماذا خرجت دون انتظار المهدي
            مع وجود انتظار المهدي عند الروافض !!
            شوف شيقول لك الحسين
            قول للحسين لما تزوره
            هذا الكلام
            وقول له
            اتعرف ياحسين
            ان من يخرج دون انتظار المهدي طاغوت
            فهل انت طاغوت ياحسين عند الروافض أم المهدي خربوطه وكلام فارغ ؟
            هل أنت ياحسين فرخ عند الروافض
            أم أن المهدي خرافي ووهمي ويضحك به الشيعه على بسطاء الشيعه وعوامهم ؟
            مثل حماره القايله
            قول للحسين لما تزوره
            كيف خرجت دون المهدي فسوف يغضب عليك كل روافض الدنيا لخروجك دون المهدي
            فهل انت لاتعترف بمهدي الروافض ؟
            شوف ماذا يكون رد الحسين
            قل له سوف يبغضك كل روافض الدنيا لخروجك ياحسين لانك خرجت دون انتظار المهدي
            فلنرى ماذا سيكون رده عليك ثم تعال رد علينا
            فلا نريد هنا شخابيط يهال روافض
            الحسين نفسه لم يعترف بمهديكم
            تريدنا نحن ان نعترف به ؟
            مهزأ أنت
            تجيب الكلام لنفسك

            وقال الخميني: تحت قوله تعالى
            ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
            قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

            تعليق


            • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

              من يدافع عن الإسلام يجب ان يكون تاريخه نظيف, وانتم يا وهابيين تاريخكم عار. هل هذا ما تسمونه جهاد في معتقداتكم
              ـ سنة 1208 هـ غزا الوهابيون مدينة البصرة وانتهبوا مدينة الزبير.
              ـ سنة 1216 هـ أغار الوهابيون على مدينة كربلاء المقدسة وأباحوها وقتلوا أهلها، وأنتهبوا ما فيها بما في ذلك الضريح المقدس لسبط الرسول (ص) الحسين الشهيد (ع).
              يعني العداء لأهل البيت, تقتلون الحسين مرتين.
              ـ سنة 1220 هـ غزوا نجران وما والاها.
              الطمع والجشع اعمى ابصاركم,.
              ـ سنة 1221 هـ غزوا المدينة واستولوا عليها وأنتهبوا التحف، والاموال الموجودة في الحجرة النبوية الشريفة. ولما لا, وانتم اعداء الإسلام.
              ـ سنة 1225 هـ غزوا الشام وقتلوا أهل موران قتلا ذريعاً. هكذا فعل اليهود في مدننا بعد احتلالها. (دير ياسين على سبيل المثال) وهل ننسى؟؟؟
              ـ سنة 1305 هـ قاتلوا الشريف غالب « شريف مكة » واستولوا على مناطق كثيرة من بلاد الحرمين.
              القتل بدمهم مصاصي الدماء.
              ـ سنة 1317 هـ وقعت مجزرة الطائف. اجيال تتعطش للدماء.
              ـ سنة 1332 هـ ـ 1336 هـ ناصروا الانجليز ضد الخلافة العثمانية التركية، واستولوا على الحجاز وطردوا الحسن بن علي ملك الحجاز من المدينة. والتاريخ يعيد نفسه, ها انتم اليوم عبيدا لهم, يستبيحون اعراضكم فتصفقون لهم,

              ـ سنة 1343 هـ هدموا الاماكن المقدسة في البقيع، وانتهبوا حرم الرسول (ص) للمرة الثانية، وكادوا يهدمون القبر النبوي المقدس، لكنهم اكتفوا بهدم قباب نساء النبي واولاد الرسول والصحابة. وجايين ادافعوا عنهم الآن,
              ـ سنة 1231 هـ جهز محمد علي باشا جيشاً بقيادة ولده ابراهيم ووجهه الى الحجاز،ومنها الى نجد فتوغل فيها شيئاً فشيئاً، الى ان وصل سنة 1233 هـ الى الدرعية عاصمة الوهابية، وبعد حصار دام خمسة أشهر استسلم أميرها عبدالله بن سعود فأرسله ابراهيم الى الاستانة حيث قتل ومن معه في ميدان آيا صوفيا. جهنم وبئس المصير.... تاريخكم قتل وعار على الأمة الإسلامية ومازلت تتفلسف.


              اما تاريخنا فنفتخر به ويكفينا فخراً ان رسول الله (ص) عليه وآله وسلم قد خص الإمام علي عليه السلام بإبنته فاطمة الزهراء عليها السلام التي انجبت له سيدا شباب اهل الجنة ....

              - اذا يا راعي البقر والخنازير لا تؤمنون بالمهدي عجل الله فرجه الشريف, ولا تؤمنون بحديث الرسول (ص) عليه وآله وسلم في هذه المسألة, إذا الإلحاد يركبكم من رأسكم حتى اقدامكم.

              إقرأ يا راعي البقر والخنازير لترى من نحن ومن انتم.

              ( آمَنَ الرَّسُولُ بِمآ أُنْزِلَ اِلَيهِ مِنْ رَبِّهِ ) سورة البقرة، الآية 285
              أخرج الفقيه الشافعي (الحمويني) محمّد بن‏ابراهيم في فرائده، كذا الفقيه الحنفي موفق بن‏أحمد الخوارزمي في المقتل باسانيده العديدة المذكورة قالا: عن أبي سلمي راعي ابل رسول اللّه صلي الله عليه و آله و سلم قال: سمعت رسول اللّه صلي الله عليه و آله و سلم يقول:

              ليلة اسرى بي إلى السماء قال لي الجليل جلّ‏ جلاله ( آمَنَ الرَّسُولُ بِمآ أُنْزِلَ اِلَيهِ مِنْ رَبِّهِ ) قلت ( وَ المُؤْمِنُونَ ) قال: صدقت يا محمّد، قال: من خلفت في امتك؟ قلت خيرها، قال: علي بن‏أبي‏طالب؟ قلت: نعم يا رب، قال: يا محمد اني اطلعت الى الارض اطلاعة فاخترتك منها، و شققت لك اسماً من أسمائي فلا اذكر في موضع الا ذكرت معي فأنا المحمود و أنت محمّد، ثم اطلعت الثانية فاخترت منها علياً و شققت له إسماً من أسمائي فأنا الاعلى و هو علي (يا محمّد) اني خلقتك و خلقت علياً و فاطمة و الحسن و الحسين و الائمة من ولده من شبح نوري، و عرضت ولايتكم على أهل السماوات و أهل الارض. فمن قبلها كان عندي من المؤمنين و من جحدها كان عندي من الكافرين (يا محمّد) لو أن عبداً من عبيدي عبدني حتّى ينقطع أو يصير كالشن البالي ثم أتاني جاحداً لولايتكم ما غفرت له حتّى يقر بولايتكم (يا محمّد) تحبّ أن تراهم؟

              قلت: نعم يا رب فقال لي: التفت عن يمين العرش فالتفت فاذا بعلي و فاطمة و الحسن و الحسين و علي بن‏الحسين و محمّد بن‏علي و جعفر بن‏محمّد و موسى بن‏جعفر و علي بن‏موسى و محمد بن‏علي و علي بن‏محمد و الحسن بن‏علي و المهدي في ضحضاح من نور قياماً يصلون و هو في وسطهم. - يعني المهدي - كأنّه كوكب دري و قال (يا محمّد) هؤلاء الحجج و هو الثائر من عترتك و عزّتي و جلالي انّه المحجة الواجبة لاوليائي و المنتقم من أعدائي.

              {فرائد السمطين: المجلد 2 آخر المجلد و مقتل الحسين عليه السلام: المجلد 1 الصفحة95}

              إقرأ يا راعي البقر والخنازير. وقل ربي زدني علما....
              ( أَفَغَيْرَ دِينِ اللَّهِ يَبْغُونَ وَ لَهُ أَسْلَمَ مَنْ فِي السَّمواتِ وَالاَرْضِ طَوْعَاً وَّ كَرْهاً) سورة آل‏عمران، الآية 83

              روى الحافظ القندوزي (الحنفي) باسناده المذكور قال: عن جعفر الصادق (رضي اللّه عنه) في قوله تعالى:

              ( وَ لَهُ أَسْلَمَ مَنْ فِي السَّمواتِ وَ الارْضِ طَوْعَاً وَّ كَرْهاً ).

              يقول: اذا قام "القائم المهدي" لا يبقي ارض إلا نودي فيها شهادة أن لا إله إلا اللّه، و أن محمداً رسول اللّه.

              {ينابيع المودّة: الصفحة 506}

              (أقول) يعني: ان هذه الآية الكريمة اشارة الى عهد (المهدي) المنتظر عليه السلام اذ في زمانه الكلمة كلّها للّه على وجه الارض كلّها، لأن كل من في الأرض يسلم و يخضع للّه تعالى. و لم يتم هذا حتّى اليوم، لا في عهد الانبياء السابقين: و لا في عهد رسول اللّه صلي الله عليه و آله و سلم و لا في عهود بعده، أن يكون كل من على وجه الارض مسلماً للّه، خاضعاً لدين اللّه (طوعاً و كرهاً).

              إقرأ يا راعي البقر والخنازير. وقل ربي زدني علما.... وكل هذا من كتب اهل السنة فقط لأنني اعلم بأن الوهابي لو سمع الشيعي يردد الشهادة لشكك بالأمر, لهاذا انقل لك البراهين من كتبهم.

              ( وَ لُِيمَحِّصَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَ يَمْحَقَ الْكافِرِينَ ) سورة آل عمران، الآية 141 أخرج الفقيه الشافعي (الحمويني) بسنده المذكور قال:

              عن سعيد بن‏جبير عن ابن‏عباس (رضي اللّه عنهما) قال: قال رسول اللّه صلي الله عليه و آله و سلم:

              ان علياً وصيي و من ولده (القائم) المنتظر الذي يملأ به الأرض قسطاً و عدلاً كما ملئت جوراً و ظلماً، و الذي بعثني بالحق بشيراً و نذيراً ان الثابتين على القول بإمامته في زمان غيبته لأعز من الكبريت الأحمر.

              فقام اليه جابر بن‏عبداللّه الأنصاري فقال: يا رسول اللّه و للقائم من ولدك غيبة؟

              قال صلي الله عليه و آله و سلم: أي و ربّي ( وَ لُِيمَحِّصَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَ يَمْحَقَ الْكافِرِينَ ).

              يا جابر: إن هذا لأمر من أمر اللّه، و سرّ من سرّ اللّه من سر علّته مطوية عن عباده فايّاك و الشك، فان الشك في أمر اللّه عزوجل كفر.

              { فرائد السمطين: المجلد الثاني آخره}

              (اقول) و ممن أخرج الحديث ابن خلدون في (مقدمته).

              {مقدمة ابن خلدون: الصفحة 269}

              و هكذا اخرجه ايضاً عالم (الشافعية) الحافظ نور الدين علي بن‏ابي‏بكر الهيثمي في كتاب مجمع الفوائد و منبع الفرائد و غيرهما.

              {المجلد 7، الصفحة 318}

              (الكبريت الاحمر) من معانيه الذهب الاحمر اي الخالص و المقصود: أن المؤمن بالإمام المهدي عليه السلام في أيام غيبته اقل وجوداً من الذهب الخالص.

              و وجه الشبه: هو أن الذهب الخالص قليل الوجود لأن الذهب غالباً - مصوغاً و غير مصوغ - مخلوط بغيره من نحاس، أو صفر، أو نيكل، أو غيرها.

              و المؤمن بالإمام المهدي عليه السلام أقل وجوداً منه (و في هذا) الحديث دليل على أن (غيبة) الإمام عليه السلام سببها امتحان الناس، و تمحيص المؤمن الخالص، و الكافر، و المؤمن المغشوش.

              (فالكافر) بالإمام يمحق و يضمحل، و المؤمن المغشوش ينكر الامام المهدي عند طول غيبته فينطبق عليه حديث الرّسول صلي الله عليه و آله و سلم: "من انكر خروج المهدي فقد كفر بما انزل على محمّد" و المؤمن الخالص يبقى على الاعتقاد

              { ينابيع المودّة: الصفحة 447}

              بإمامته مهما طالت الغيبة.

              قوله صلي الله عليه و آله و سلم: (ان هذا الامر) الظاهر أن المراد منه وقت ظهور الإمام عليه السلام.

              قوله صلي الله عليه و آله و سلم (و اياكم و الشك) يعني: اذا طالت الغيبة فلا تشكوا في الامام، و لا تقولوا: لو كان لظهر. فانّه كفر - كما اسلفنا حديث النبي صلي الله عليه و آله و سلم - .

              إقرأ يا راعي البقر والخنازير. وقل ربي زدني علما.... ولا تنسى تزويدنا ببعض الصور للذين يزحفون ويمشون على اربعة فداءا لإمامهم الحسين عليه السلام واعلم بأن هذا القوم موجود الآن في النجف الأشرف يقاتلون اسيادكم وجرابيعكم ممن باعوا وطنهم ودينهم بصدور عارية تحت راية

              لا الله الا الله محمد رسول الله.

              ولبيك يا ابا عبد الله الحسين.

              وهيهات منا الزلة.

              تعليق


              • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                اضيف في الأساس بواسطة Bobz14
                من يدافع عن الإسلام يجب ان يكون تاريخه نظيف, وانتم يا وهابيين تاريخكم عار. هل هذا ما تسمونه جهاد في معتقداتكم

                ن سرق الحجر الاسود ؟؟ يا مجوسي ؟ اليس انتم يامجوس ليحج الناس الى مناطقكم
                حسب اعتقادكم
                اهالي قم لهم اربعه ابواب لدخول الجنه
                وباقي الشيعه مالهم الا الفضلات بعد دخول اهالي قم المجوس يدخلون ورائهم
                من ثلاثه ابواب اللي بقيت من السبعه على حد قولكم
                ضريح ابولؤلؤه المجوسي ينافس رقبه وراس الحسين في المكارم بل أكثر بالفضل حتى من الامام علي
                وجاي تتفلسف
                مؤسسكم بن سبا وجاي تستعبط
                هذا تاريخكم
                والان تلعبون على تصدير الثوره ومظارات البراءه من اامشركين وقتل الحجاج
                عموما لن ارد على شتائمك
                ولن اضع صوركم في حظائر كربلاء وانتم تؤدون شعائركم في حظائر حوزات كربلاء
                أما قتل الحسين
                فدعاء الحسين يكفي لاتهامكم
                وكشف حقائقكم وتقيتكم التي استعملتموها حتى مع الحسين
                فهل لو الحسين فعلا تقدرونه وتحترمونه ومعصومكم
                تتخلون عنه بمثل هذه البسطاه ؟
                طيب
                ليش تنادونه يوم انتم مهو رجال وتريدون تمسخرونه وهو من اهل البيت
                يستصرخكم فتحقرونه
                يذكركم بوعودكم فتهينونه
                يناديكم فلا تدركونه
                يطلب نصركم فلا تنصرونه
                يطلب عونكم فلا تعينونه
                اذا
                ليش منادينه ؟ ليش تستدعونه
                ليش تتعهدونه له
                ليش تبايعونه ؟
                اذا
                انتم تسخرون من الحسين حيا
                وبعد موته بالوقت الضايع تمثلون دور الباكي الزعلان
                كأنكم ارمله طروب تستغل موت زوجها
                فروح شوف لك ناس متخلفين بالحسينيه
                او ناس يؤدون شعائركم على اربع في حظائر كربلاء قص عليهم
                وليس هذا مكانا تقص على الناس فيه
                لان هنا يقصونك قص
                بل ان تكذب وان كذبت يكشفونك
                تكذبون الكذب وتعتبرون الكذب دين اليست التقيه دينكم ؟؟
                حتى الامام عندكم وهو معصوم يكذب
                الا تقولون (( اورد هذا الحديث مورد التقيه ))
                يعني يكذب
                فكيف يكون طاهرا ومعصوما
                ان كان اصلا يكذب وبجداره
                عندكم بدينكم كل هذا موجود

                وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                تعليق


                • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                  اضيف في الأساس بواسطة Bobz14
                  - اذا يا راعي البقر والخنازير لا تؤمنون بالمهدي عجل الله فرجه الشريف
                  ولبيك يا ابا عبد الله الحسين.

                  وهيهات منا الزلة.
                  اعتذر!
                  لابد لقلمي ان يسكب عطره على صفحة المنتدى..
                  يقول الجاهل:
                  اذا يا راعي البقر والخنازير
                  انت احد هذه الخنازير والبقر!
                  وراعيها يرعيك! ولكنك لئيم بهيمة شاذة لا تشكر صاحب المعروف عليك!!
                  وقولك:
                  لا تؤمنون بالمهدي عجل الله فرجه الشريف
                  انا المهدي !
                  هل عندك مانع؟!
                  يا دجال ! مهديكم في القفص هناك مسجون!!
                  دجال اعور!!
                  يقتله عيسى عليه السلام بل ويقتل الخنزير ويكسر الصليب!!
                  تفضل هذه صورة المهدي الذي تزعمونه!
                  صورة اختيارية ! اذا لم يعجبكم ! اتينا لكم بصورة غيرها الى ان توافقون!!


                  وتفضل نموذج الشرك عندك:
                  ولبيك يا ابا عبد الله الحسين.
                  فماذا تقول؟
                  منا الزلة
                  شكرا على هذا الاعتراف..
                  المهدي المدلل
                  المهرهر1398
                  ينتظر منك الدعاء

                  تعليق


                  • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                    اضيف في الأساس بواسطة Bobz14
                    - اذا يا راعي البقر والخنازير لا تؤمنون بالمهدي عجل الله فرجه الشريف
                    ولبيك يا ابا عبد الله الحسين.

                    وهيهات منا الزلة.




                    هيهات منكم الزلة !!!

                    غريبة


                    الزلة مرررررررررررره وحده !!

                    اجل ليش صارت زلة مع الحسين وخليتوا الحسين ينزل


                    يعني ينذل وتخليتوا عنه

                    وتركتموه

                    وتبرأتم منه يوم كان محتاج لنصرتكم ؟؟؟


                    مو عيب

                    وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                    ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                    قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                    تعليق


                    • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                      بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خير الملاسلين

                      وعلى اله وصحبه اجمعين
                      ايه الاخوه انكم لن تخرجو بنتيجة مع الشيعه كيف ذلك؟
                      ببساطه مذهبهم اسس على الكذب والنفاق فهم يقولون بالسنتهم
                      ماليس في قلوبهم ومايسمونه التقيا
                      فوالله الذى لا اله الا هو فقد قرات قصيده لاحد شعرائهم
                      في مدح الامام علي كرم الله وحهه وضعو الصفات الاله فيه
                      فعلي كرم الله وجهه عندهم في الظاهر امام وفي الباطن اله
                      وهم يقولون ان جبريل عليه السلام اخطا في ايصال الرساله
                      فهي كانت موجهه الى علي( سبحان الله عما يصفون) وكان
                      الله سبحانه وتعالى يجهل ذلك والدليل على ذلك.
                      مايفعلونه من اجل علي كرم الله وجهه عنهم من مضاهرالحزن
                      كما انهم يستعينون بعلي في جميع امورهم بقولهم( ياعلي) تاركين
                      الاستعانه برب علي ورب الخلق اجمعين مخالفين قول الله تعالى
                      واذا سالك عني عبادي فاني قريب مجيب.
                      كذلك بعبادتهم الصريحه والمكشوفه للقبوروالتوسل اليهم.
                      اما علموا ان اصحابها لوكانوا يملكون ضرا اونفعا ماماتو ومادفنو
                      فالله سبحانه يقول ادعوني استجب لكم فيردون على الله بدعاء اهل القبور
                      فهذا المذهب اسس على الكذب والنفاق والدجل والاعتقاد بالخرافات
                      والتطير والايمان التام بالضر والنفع من غير الله.
                      انظروا الى ما يلبسون من خواتم بها فصوص يؤمنون بضرها ونفعها
                      مكذبين الله جل وعلى في قوله( قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا)
                      جعلو ا من قبور الاوليا مكاناللعباده والتوسل .ولها قد سيه اعظم من
                      قد سية الحرمين الشريفين واهل السنه في نظرهم احط وانجس من اليهود
                      والنصارى وان الحاق الضرربهم من واجبت مذهبهم مهما انكروا ذلك
                      فهو( تقيا) كذب ونفاق. ابعد هذا هناك شرك اعظم فاذا لم يكن هذا شرك
                      في نظرهم فما هو الشرك اذن؟؟؟؟؟؟؟ هل من مجيب
                      يـارب دعيتك للعلك تستجيــب .....يلرب من له حبيب لاتحرمه من حبيبه

                      تعليق


                      • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                        ثا نكس عالموضوع الكول
                        تقبل تحياتي
                        C:\Documents and Settings\hamad\My Documents\My Pictures

                        تعليق


                        • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                          ( بارك الله فيك ياخي راعيها) انا لاحظة ان الروافض الاغبياء و انهم الموالين لايرا ن و لعنة الله عليهم ومن اتبعهم .....

                          تعليق


                          • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                            الأخوه
                            كوجا وفتى ليوا المحترمين
                            شكرا لتشريفكم الموضوع
                            الاخ مجد الامجاد
                            كلامك صحيح
                            لكن يوجد شيعه بسطاء على باب الله
                            ما يعرفون دينهم ولدوا شيعه
                            نكشف لهم ما يكتمه دينهم
                            فيفكرون
                            واذا فكروا
                            يقررون بعدها امورهم
                            الان
                            من يقرر لهم امورهم ومن يفكر لهم هو المراجع
                            يعني المراجع يحركونهم بالريموت كونترول
                            ويملون عليهم مايريدون فرضه على عقولهم


                            وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                            ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                            قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                            تعليق


                            • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                              اضيف في الأساس بواسطة salman2004
                              بسم اللله الرحمن الرحيم
                              اللهم صل على محمد وال محمد

                              تقول:لا و الله صدق الشيخ اليامي ....

                              و صدق قوله ان دينكم من صنع البشر ......

                              انا قلت لك اذا عندك كلام تعال الى غرفة السرداب في البالتوك حقيرا صاغرا و ترد على هذا الكلام
                              ------
                              كذبت واثمت

                              وليش اروح غرفة السرداب

                              هذا الميدان يا حميدان عندك جواب هاته او يمكنك الاستعانة بصديق اواي غبي وهابي
                              =========================
                              حتى لو ذهبت الى الميدان
                              و عندما يشعر انك طوقته يعملك حظر
                              و احيانا اذا اضطر يضع اجابات باسمك
                              و هذه عادة محفوظة من معاوية و ابن تيمية
                              و أئمة التزوير الأخرين
                              و تطلع محقوق و بلا نتيجة

                              تعليق


                              • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                                رحم الله هذا المفكر العربي 0نبيل فياض

                                حين قال:
                                الإسلاميون عموماً على استعداد الآن لأن يقصّوا كلّ لسان يتحدّث عن إلههم بما لا يعجبهم - أن يكسروا كلّ يد، يقطعوا كلّ رقبة، يحطّموا كلّ قلم، يمزقوا كلّ صفحة!

                                الإسلاميون عموماً يبيحون لأنفسهم شتم كلّ المعتقدات - وليس هذا بغريب، إذا كان فعلاً اعتيادياً شتم أمهات المؤمنين، زوجات النبي، إحداهن الأخرى - والآراء التي لا تنتمي إلى دوائرهم؛ لكنهم يصادرون على الآخر أدنى حق بانتقادهم، بما في ذلك الإشارة إلى ما في ركامهم الأصفر الورقي من فضائح ومؤامرات وإرهاب ممنهج: لا يحق للباطل، أي الآخر، الاقتراب من الحق الإسلامي، حتى من داخله.

                                ----------
                                هل سأل كل منكم نفسه فيما اذا وكله الله لتصحيح مفاهيم البشر
                                ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا عرب

                                تعليق


                                • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                                  اضيف في الأساس بواسطة راعيها






                                  اما التقيه فلا تستعبط علينا فهي دينكم ودنياكم



                                  ولكن الله أعطانا العقل لنميزبه
                                  وأن لاتخذك العزه بالاثم وتمشي بطريق خطأ
                                  ولهذا أنقل المقال الذي أرى أنه يوفي الموضوع حقه
                                  والهدف من كل هذا
                                  ليس لتكون أنت من ملتي فالله غني عن العالمين
                                  ولكن لتوضيح الصوره وتسليط الضوء
                                  لأنكم متقلبي الأهواء
                                  مخالفي السنه ليس لأنكم على حق
                                  ولكن لأنكم تؤمنون بمخالفه السنه ونقلت لك حديثا من أحاديثكم
                                  يفيد هذا الموضوع
                                  تحللون المتعه
                                  وعلي الامام لم يبيحها بعهده
                                  وتروجون أن عمر حرمها
                                  حتى يحللها الشيعه
                                  تتخذون التقيه دينا
                                  والتقيه نفاق
                                  ومن خصائص التقيه
                                  أذا أؤتمن خان.....................السني
                                  وأذا عاهد غدر ....................بالسني
                                  واذا خاصم فجر...................بالسني
                                  واذا حدث كذب...................على السني
                                  لماذا
                                  لأنه يعتبر السني عدوه الأول
                                  أليس من أحاديثكم
                                  أقلب عليه حائطا
                                  أو
                                  أغرقه في ماء
                                  ولايشهد عليك أحد
                                  وبدد أمواله
                                  وهل أنتظر للتوحد بي وتستقوي علي
                                  وتغرقني
                                  أو تقلب علي حائطا
                                  وتبدد أموالي
                                  ولاتنسى أني ناصبي بنظرك
                                  لماذا أنا ناصبي بنظرك
                                  لأني لا أعتبر آل البيت أئمه وأن ليس لهم حق شرعي بالامامه
                                  ولايوجد كلام مثل هذا بالقران
                                  لهذا أنت وغيرك من الشيعه تعتبرونني ناصبيا
                                  دمي ومالي حلال عليكم بنظركم
                                  فهل بعد هذا تهديد
                                  وهل بعد هذا من يلومني أذا لم آخذ الحذر منكم
                                  أما مسأله محبه آل البيت
                                  والتي يدعي بعض الشيعه أننا لسنا نواصب فهذه حيله تدخل مجال التقيه عندكم لتحييد بعض السنه مثل صلاتكم معنا جماعه في مساجدنا وتأخذون أجر عليها ليس الصلاه ولكن التقيه
                                  وهذه مثل تلك
                                  وتقولون أننا نحب ال البيت وهذا صحيح ولكن الخلاف
                                  بالقول انتم تريدوننا ان نقول ان ال البيت ائمه اثنى عشر
                                  ولهم الحق الالاهي ومذكور بالقرآن حقهم حسب تفسيراتكم وتأويلاتكم
                                  وهذا غير صحيح لدينا ونعتبرهم بشر وليس لهم العصمه ولايعلمون الغيب ولهم الفخر بهذا انهم بنوا أنفسهم وثقفوا وعلموا أنفسهم بأجتهادهم وليس بنزولهم وفي فمهم ملعقه من ذهب
                                  وهذا لايرضيكم وطالما لايرضيكم
                                  فلن ترضى عنك .................الا أن تتبع ملتهم

                                  كلام سليم مئه بالمئه يجيب على هزرتكم
                                  وعنادكم ويوضح تقيتكم
                                  حتى الامام حينما يكذب ويستخدم التقيه
                                  تقولون (( وردت مورد التقيه )) المهم أنه كذب
                                  فكيف يكذب الامام ؟
                                  ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                                  قال الخميني : (أي ربكم الذي هو الإمام) .
                                  مصباح الهداية ص 145. و هذا تأليه لعلي و لو كان موجوداً لأحرقهم بالنار و لقتلهم كما فعل بأسلافهم.

                                  تعليق


                                  • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                                    بسم الله الرحمن الرحيم
                                    كيف لي ان ارد عليك وانتم تكفرون من شاتم وتفتون بالقتل والحرق لكل من يخالف منهجكم الباطل
                                    اارد على من يبغض اهل بيت طهرهم الله وابعد عنهم الرجس
                                    اارد على من يحب اراذل الناس امثال معاوية ويزيد وال امية الفجرة
                                    هل انت في كامل قو اك العقلية
                                    ادعو الله ان يثبتكم على حب الباطل وان تتمسكو بحب من مزق الاسلام ليحشركم الله معهم في نار جهنم وبئس المصير
                                    والسلام على من اتبع الهدى

                                    تعليق


                                    • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                                      اولا لا افهم اذا كنت قد قرات التا ريخ الاسلامي ام لا
                                      هل قرات القران
                                      بسم الله الرحمن الرحيم انما يريد الله ان يذهب عنكم الرجس اهل البيت ويطهركم تطهيرا
                                      بسم الله الرحمن الرحيم قل لا اسالكم عليه اجرا الا المودة في القربى
                                      بسم الله الرحمن الرحيم انما وليكم الله ورسوله والذين امنوا الذين يقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة وهم راكعون
                                      الحديث الشريف
                                      قال الرسول الاكرم صلى الله عليه وعلى اله الاطهار
                                      علي مني بمنزلة هارون من موسى الا انه لا نبي بعدي
                                      وقال عليه السلام علي مع الحق والحق مع علي لن يفترقا عني حتى يردا الحوض
                                      اذا كنت تسمع ولا تقرا فهذه مشكلتك
                                      نريد ان نمن على الذين استضعفوا في الارض ونجعلهم ائمة ونجعلهم الوارثين صدق الله العلي العظيم

                                      تعليق


                                      • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                                        إن كان رفضـاً حـب آل محـمد
                                        فليشهد الثقلان اني رافضي

                                        تعليق


                                        • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                                          إن كان رفضاً حب آل محمد
                                          فليشهد الثقلان اني رافضي

                                          تعليق

                                          تشغيل...
                                          X