اعلان

Collapse
No announcement yet.

يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اود ان ارد على الاخ من دولة الكويت الذي قام بالاستهزاء من اهل البيت بهذا الكلام ، الا تقرأ الذي تحاوروا قبلك الاخ من السعودية والاخ الاخر الذي كان يرد عليه بكل ادب واحترام ثم ان الموضوع ليس عن الذي ذكرته ودخلت في امور كانوا لا يتحاورون فيها حديثك حديث الذي يريد ان يفرغ ما بجعبته حتى لو كان الموضوع الذي يتحدثون فيه غيره ، واود ان تقول لي كم واحد بايع ابو بكر واين تمت البيعة لماذا لم ينظروا الانتهاء من دفن الرسول صلى الله علية وعلى اله ثم يقومون بالبيعة لماذا الاستعجال اكانت الدنيا ستنقلب اذا لم يخلف الرسول احد ، طيب ان تقول بان بيعة الغدير لا اساس لها من الصحة وان الشيعة قد لفقوا هذا الامر طيب عندك دليل على هذا الامر وفي الختام ارجو منك ايها الاخ ان لا تقوم بالاعتداء على اناس انت لا تعرف عنهم ثم ما ذنبهم حتى تقوم بالتجني عليهم واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تعليق


    • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

      اخوتي في الاسلام

      الحمد لله ربّ العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين، وعلى آله الطيّبين الطاهرين، وصحبه المخلصين، ومن اهتدى بالثقلين إلى يوم الدين.
      وبعد ....
      يرجع تاريخ تدوين الحديث الشريف عند الشيعة الإمامية إلى العصر النبويّ، ولهم فيه مراحل متعدّدة قبل جمعه وتهذيبه في موسوعاتهم الحديثيّة المشهورة. وقد قام روّاد التشيّع من الصحابة بأعباء المرحلة الاُولى، فبرز منهم مولى رسول الله صلّى الله عليه و آله و سلّم أسلم أبو رافع الذي صنّف كتاب السنن والأحكام والقضايا، مبوّباً للأحاديث فيه على أبواب الصلاة والصيام والحجّ والزكاة والقضايا[1].


      184

      فكان رضي الله عنه أوّل من دوّن الأحاديث مع تبويبها في الإسلام بعد أمير المؤمنين عليه السّلام الذي سبق الكلّ في تدوين أحاديث الرسول صلّى الله عليه و آله و سلّم في كتابه الصحيفة الجامعة، وهو من إملاء النبيّ صلّى الله عليه و آله و سلّم وخطّ الوصيّ عليه السّلام ، وقد اعتمد البخاري على صحيفة الإمام علي عليه السّلام في مواضع من صحيحه[2].
      وبعد انتقال الرسول الأكرم صلّى الله عليه و آله و سلّم إلى الرفيق الأعلى، استمرّ تدوين الأحاديث عند شيعة أمير المؤمنين عليه السّلام كالأصبغ بن نُباتة، وسُليم بن قيس الهلالي، وعُبيد الله بن أبي رافع، وعليّ بن أبي رافع، ومحمّد بن قيس البجلي، وميثم التمّار ونظرائهم كما هو مفصّل في فهارس كتب الشيعة. دون أن تؤثّر عليه أوامر المنع التي اتّخذت صفتها الرسميّة بُعيد أحداث السقيفة، ولم يَعُقْ سيره ـ فيما بعد ـ التضييق الاُموي على مدرسة الإمام زين العابدين بعد استشهاد أبيه الإمام الحسين عليهما السّلام ، بل كان الأمر على خلاف ما كان متوقّعاً في ضُمور نشاط تلك المدرسة أو ركوده، إذ ظهرت على أيدي تلامذة الإمام السجّاد عليه السّلام جملة من المدوّنات الحديثيّة، من أمثال: مدوّنات جابر الجعفيّ، وأبان بن تَغْلِب، والحسين بن ثور بن الجهم، وزياد ابن المنذر وغيرهم.
      ولمّا حلّ الانهيار بدولة معاوية التي أقامها على مبدأ البغي والعدوان وسفك الدم الحرام، وآلت إلى السقوط في أواخر عهد الإمام الباقر عليه السّلام ، وانشغل الأمويّون بسلطتهم، وَجَدَ الإمام الباقر عليه السّلام متنفّساً لنشر العلم والمعرفة، فاتّسعت حركة التدوين في عصره وعلى يده اتّساعاً كبيراً كما يظهر من مدوّنات تلامذته الكثيرة في فهرستي الشيخ الطوسيّ والنجاشيّ. ثم اتّسعت تلك الحركة العلمية اتّساعاً هائلاً بعد سقوط الدولة الأموية، وتولّى العباسيّين زمام الاُمور سنة (132هـ ) في عهد الإمام الصادق عليه السّلام .


      185

      ونتيجةً لانشغال الدولة الجديدة بتثبيت أقدامها، وَجَدَ الإمام الصادق عليه السّلام نفسه في فرصة سانحة للانطلاق في أرحب الميادين العلميّة؛ لأجل صياغة الفكر الإسلامي وتجديده على أثر ما مُنِيَ به على أيدي الاُمويين وأعداء الدين، وغرسه في نفوس المسلمين نقياً صافياً، لم تشُبْه بِدَعُ الأوّلين، فكان بحقٍّ ذلك الرجل الفذّ والأوحديّ الفرد الذي تمكّن من إعادة الروح إلى الإسلام كما كان في عهده الأول، بعد أن غذّاه بلُبان التوحيد الخالص، ونزع عنه كلّ لباس لم يمتّ بصلة إليه، مع تثبيت قواعده على أقوم الأسس وأرسخها، وقيادة التثقيف الإسلامي على أوسع نطاق كما نلحظه في كثرة الوافدين إلى جامعته الإسلامية الكبرى من شتّى أمصار المسلمين، وقد قُدِّر لبعض من تلامذته أن يكونوا قادةً لمذاهب إسلامية لم تزل قائمة إلى اليوم.
      لقد رفع الإمام الصادق عليه السّلام لواء العلم، ونادى بشعار التدوين عالياً، وهتف بطلّاب جامعته الكبرى قائلاً: «اكتبوا فإنّكم لا تحفظون حتى تكتبوا»[3] و: «احتفظوا بكتبكم فإنّكم سوف تحتاجون إليها»[4]!
      وكان من نتائج هذه الدعوة الصريحة إلى التدوين أن تصدّى المئات من تلامذته عليه السّلام إلى التأليف والتصنيف في شتّى حقول العلم والمعرفة. لا سيما علوم الشريعة الغرّاء، فأضافوا بذلك إلى مدوّنات الحديث الشيعية في المراحل السابقة المئات من الكتب كالاُصول الأربعمائة ونحوها من المصنّفات التي أصبحت مع غيرها من مؤلّفات أصحاب الأئمة عليهم السّلام في المراحل اللاحقة، الحجر الأساس الذي ابتنيت عليه المجاميع الحديثيّة المتأخّرة عند الشيعة الإمامية في القرنين الرابع والخامس الهجريين.
      منقول من====http://www.hadith.net/arabic/products/magazine/olum-a/01/005.htm
      عذرا لا اعرف شي

      تعليق


      • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

        عجبي من أناس يتركون من في السماء ليلحقوا اهل الأرض ياناس ياهو اعبدوا الله ورسوله ولايسب احدكم أبو الآخر لكي لايسب أبوه؟؟؟؟ أليس لديكم عمل أوهدف آخر الاتكفير بعضكم بعض فوالله ان تمكن الصهاينة والأمركان لن يبقوا لاسني ولاشيعي ولارافضي ولاقابلي أولست ادري ماتطلقون من تسميات غريبة أتقوا الله ياعباد الله ولاتحبون اهل الأرض اكثرمن خالق السماء والأرض ورسوله ؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟......
        سورية الله حاميها
        الحق لم يدع لي صاحب

        تعليق


        • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

          السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاخوتي في الاسلام ....
          كم يسعد المرء حينما يقرأ ردودا موضوعية وواعية ...
          فانا ارى في الاسلام دينا انزل للبشرية جمعاء لم تنزل كي تكون احتكارا على
          ملة او مذهب واحد ، فالاسلام حينما انزل تظلل تحته الحر والعبد والعربي والاعجمي
          وكل الوان البشرية ، ولم ينزل دينا للشيعة لكي يتشيع به من شاء التشيع ، وفي المقابل
          لم ينزل للسنة كي يكون حكرا على من يدعي انه سلفي صالح وبقية المسلمين كفرة زناديق ..
          اخوتي ....
          حينما يهاجم الاسلام فانه يتعرض للهجوم كعقيدة واحدة وجوهر واحد فلا يفرق اعداءه بين السني
          والشيعي بل يعادي كما اسلفنا الاسلام بمختلف طوائفه ومذاهبه ...
          فبالله عليكم ان كان اعداؤنا لايفرقون بيننا فكيف لنا ان نزرع هذه الفرقة والشقاق فيما بيننا ..
          فشكرا لكل من يدخل الى هذا الموضوع فيضيف كلمة يشد بها كل المسلمين باختلافهم الى الوحدة
          كما كانوا عليه حين انزل الاسلام فجمع العبد والحر ومختلف الاعراق ....
          والله من وراء القصد .
          في دمي اعصار عاصف بالجمود
          وشظايا نار تتحدى الركود

          تعليق


          • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

            بسم الله الرحمن الرحيم
            الحمد لله رب العالمين.. والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين,, وعلى آله وصحبه وسلم
            نشكر لكم هذه الروعة في الطرح لبيان فصر نظر المنهج الشيعي وكثرة الأخطاء والإختلافات فيه
            ولنكن أكثر واقعية,, سأطرح عليكم بعض مما جائت به (( كتبهم)) هداهم الله مما لا يصقه عقل..
            وسأترككم مما كتبوا هم...

            اولاً...

            اسم الامام على (ع) فى سورة الفاتحة
            *( الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ , الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ , مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ , إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ , اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ , صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ )*

            " صدق الله العلي العظيم "


            كثيرة هي الاسماء التي سمى الله امير المؤمنين ع في القران الكريم ولكنه جل شانه اخفاها حتى يحفظ القران وتبقى الحجة قائمة بتبلبغ الرسول ص ببيعة الغدير و يبقى النص القراني لا يتلاعب فيه الاخرون لوجود نص ظاهر.. وهناك من الاشارات الدالة على علي ع الكثير.. ولكن ليس بالضرورة وجود نص بالاسم حيث ان الانيباء كانوا 124000 ولم يذكر منهم الا 25 اسم ولا توجد تفاصيل عن حياتهم او نبوتهم وحتى رسول الله محمد ص لم يذكر عنه الكثير.. (باختصار كان اخفاء اسم الامير فتنة )، وقد قال تعالى في سورة القلم:
            "فَسَتُبْصِرُ وَيُبْصِرُونَ , بِأَييِّكُمُ الْمَفْتُونُ , إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ "، وهنا المقصود رسول الله ص وعلي ع ..
            ومن المعروف اصلا ان النبي ص ليس فتنة لان المسلمون اجمع متفوقون عليه ولكن الفتنة اصبحت في علي.. وقبول ولايته.
            وقد قال النبي ص : " يا علي ستقاتل على تاويل القران كما قاتلت على تنزيله".

            وفي حديث عن امير المؤمنين ع حين ساله سائل عن ايات خفي معناها، قال:

            "..... ولكن الله تبارك وتعالى اسمه ماض حكمه بايجاب الحجة على خلقه كما قال: " فلله الحجة البلغة" اغشى ابصارهم وجعل على قلوبهم اكنة عن تامل ذلك فتركوه بحالة وحجبوا عن تأويل المتلبس بابطاله فالسعداء ينتبهون عليه والاشقياء يعمون عنه ومن لم يجعل الله له نور فما له من نور ثم ان الله جل ذكره بسعة رحمته ورأفته بخلقه وعلمه بما يحدثه المبدلون من تغير كلامه قسم كلامه ثلاثة اقسام فجعل قسما يعرفه العالم والجاهل وقسم لا يعرفه الا من صفا ذهنه ولطف حسه وصح تميزه ممن شرح الله صدره للاسلام وقسم لا يعرفه الا الله وامانؤه والراسخون في العلم وانما فعل الله ذلك لئلا تدعي اهل الباطل من المستولين على ميراث رسول الله ص من علم الكتاب ما لم يجعله لهم".

            وصدق الامير ..

            والى هنا كانت مقدمة لسبب عدم اظهار اسم الامام ع او الائمة في القران الكريم بشكل واضح..
            والان سنورد اسماءه ع التي وردت في سورة الحمد ..

            1\ الصراط المستقيم، في قوله : " اهدنا الصراط المستقيم".
            ففي اللوامع النوراية عن محمد بن مسعود باسناده عن ابي عبد الله ع قال: " اهدنا الصراط المستقيم" يعني امير المؤمنين ع.

            وعن ابن بابويه عن المفضل بن عمر قال: سالت ابا عبد الله ع عن " الصراط المستقيم" فقال: هو الطريق الى معرفة الله عز وجل، وهما صراطان، صراط في الدنيا وصراط في الاخرة، فاما الصراط الذي في الدنيا فهو الامام المفترض الطاعة من عرفه في الدنيا واقتدى بهداه ، مر على الصراط الذي هو جسر جهنم في الاخرة، ومن لم يعرفه في الدنيا زلت قدمه على الصراط في الاخرة فتردى في نار جهنم.

            2\ المنعم، في قوله تعالى : " صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين".
            في حديث عن محمد بن الحسين عن ابيه عن جده قال: قال رسول الله ص في قوله تعالى : " اهدنا الصراط المستقيم" : دين الله الذي نزل به جبرئيل ع على محمد ص "صراط الذين انعمت عليهم" هم شيعة علي الذين انعمت عليهم بولاية علي ع.

            ومن الاية المباركة : " اليوم اكملت لكم دينكم واتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا " المعروف لدينا ( الشيعة الامامية) ان هذه الاية نزلت في غدير خم يوم نصب رسول الرحمة ص الامام علي ع خليفة له واميرا للمؤمنين ومولى لكل مؤمن ومؤمنة.. فمن هنا اتممت عليكم نعمتي تكون هي الولاية.. ومن المعروف هي النعمة الكبرى.


            ()()()()( أنهتى الشق الأول ()()()()() والحمد لله على نعمة العقل
            ثانياً,, فيما يقولون عن مصحف فاطمة ,, وما ادراك ما مصحف فاطمة
            إليكم ماجاء فيه من كتبهم هداهم الله إلى الطريق القويم

            السؤال العقائدي:
            ما هي عقيدتكم ايها الشيعة في مصحف فاطمة ؟ ؟
            ما عقيدتكم في زيارة القبور لاسيّما الصالحين منكم اعني ائمتكم ؟ ؟
            جواب سماحة السيد علي الميلاني :
            عقيدتنا في مصحف فاطمة عليها السلام نابعة من أخبارنا الصحيحة عن أئمة أهل البيت عليهم السلام في أنّ تعالى أرسل ملكاً إليها يحدّثها فكانت تملي ذلك على علي عليه السلام ويكتبه .
            إنّ هذه الأخبار صحيحة سنداً وواضحةً دلالةً ومعنىً ، فلا يجوز عندنا تكذيبها .وعقيدتنا في زيارة القبور هو الجواز والإباحة ، بل إنّها مستحبّة من جهات ، أمّا خصوص الأئمة وعباد الله الصالحين فزيارتهم من المستحبات المؤكّدة يقيناً بل قد تجب ، والآثار المترتبة على ذلك للدنيا والآخرة كثيرة لا تحصى ، وبالله التوفيق .
            السؤال العقائدي:
            هل وردت أخبار عن أهل البيت صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين في نزول جبرائيل عليه السلام بعد وفاة النبي صلى الله عليه وآله .
            جواب سماحة الشيخ محمد هادي آل راضي :
            نعم ورد ذلك في بعض الروايات الصحيحة ؛ ففي صحيحة أبي عبيدة عن الامام الصادق عليه السلام انه قال : ان فاطمة مكثت بعد رسول الله صلى الله عليه وآله خمسة وسبعين يوماً وكان دخلها حزن شديد على أبيها ، وكان جبرئيل عليه السلام يأتيها فيحسن عزاءها على أبيها ويطيّب نفسها ، ويخبرها عن أبيها ومكانه ، ويخبرها بما يكون بعدها في ذريتها ، وكان علي عليه السلام يكتب ذلك فهذا مصحف فاطمة عليها السلام . وفي رواية حماد بن عثمان ورد نفس هذا المضمون تقريباً وذكر ان الله سبحانه ارسل اليها ملكاً ولم يذكر اسمه . راجع الكافي : 1/240 ـ 241
            هذا ولا ينبغي ان يستبعد المسلم ذلك والقرآن الكريم حدّثنا عن بعض الاشخاص الذين حدثتهم الملائكه وهم دون الزهراء عليها السلام في المنزلة قال تعالى : ( واذ قالت الملائكة يا مريم ان الله اصطفاك وطهرك واصطفاك على نساء العالمين ) وقال : ( فارسلنا اليها روحنا فتمثل لها بشراً سويا ، قالت اني اعوذ بالرحمن منك ان كنت تقيّا ، قال انما انا رسول ربك لأهب لك غلاماً زكياً ) ، وقال : ( ولقد جاءت رسلنا ابراهيم بالبشرى ... . وامرأته قائمة فضحكت فبشرناها بإسحق ومن وراء إسحق يعقوب ، قالت يا ويلتى أألد وانا عجوز وهذا بعلي شيخا ان هذا لشيء عجيب قالوا اتعجبين من أمر الله ... )

            تعليق


            • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

              ولائهم لايران واضح



              فهي تحرضهم على بناء الحسينيات لشحنهم ضد السنه


              فقط للتنبيه للسنه

              والشيعه العوام

              الى اين يجرهم دينهم الشيعي

              الى خيانه بلادهم ومحاوله اسقاط حكامهم

              وشحن الشيعه بالحسينيات لأن الحسينيات ما أقيمت الا لشحن الشيعه ضد السنه

              ثارات حسينيه و( المختار من ينتقم للحسين !!)

              فان كانوا يتهمون يزيد بقتل الحسين والشمر وبن زياد وكلهم ماتوا

              فممن سينتقمون اذا يتوعدونه بالحسينيات والمختار من يثأر لمقتل الحسين ؟؟؟

              فهل عرف حكامنا لماذا تقام الحسينيات ؟؟

              تعليق


              • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                اضيف في الأساس بواسطة راعيها
                متواتر


                هم يعرفون أيش معنى متواتر اصلا

                خلها على الله

                حديث الغدير اللي يقول انه متوتر عند الفريقين

                لكن ايش اللي متواتر ؟؟؟؟؟؟؟؟ وايش اللي متفقين عليه ؟؟؟؟؟؟؟

                بس علشان تعرف طريقه كذبهم وتدليسهم

                اللي متفقين عليه انه فيه حديث

                لكنه ليس عن ولايه تكوينيه ولا يتحكم الولي بذرات الكون ((((( هل هذا متفقين فيه الفريقين ؟؟؟؟)))))

                بس نتعرف على طريقه الدجل والنصب والاحتيال اللي عندهم ونفاقهم وتقيتهم العفنه

                ولايتحدث عنوصايه او يتحدث على ان علي كهارون من موسى

                مع انهم لالايوجد بفقههم القياس ويقيسون علي ومحمد صلى الله عليه وسلم

                بنفس طريقه هارون وموسى

                ثم انهم يريدون ايهام الناس

                ان الولايه وصايه وهي من رب العالمين !!!!!!!

                وهذا سبب ايهام الناس والتدليس عليهم ان حديث الغدير متفق عليه بينما ليس متفق عليه كما هومنهج الشيعه كل فريق له وجهات نظر

                فلو كانت مثل هارون وموسى لقيلت بكتاب الله

                ولكنها ليست موجوده بينما موسى وهارون موجوده أليس كذلك ؟؟؟؟

                على أهميه الولايه عندهم واستماتتهم بالدفاع عنها وهي اساس الدين عندهم

                لكنها ليست موجوده بكتاب الله

                لهذا يحاججون الله نفسه جل جلاله

                يقولون كتابك يارب محرف

                يقول الله عز وجل انا انزلنا الذكر

                ويقول مكملا المعنى انا له حافظون

                يقولون محرف ولم تحفظ كتابك يارب !!!!!

                فكيف يؤمنون بحديث ادنى مقاما من كتاب الله ؟؟؟؟؟؟؟؟ وينقضون ويخالفون حتى كلام الله ؟؟؟؟

                يقول عز من قائل

                اكملت لكم دينكم .............

                يخالفون الله جل جلاله ويقولون على لسان آيات الله في قم

                ان الله لم يكمل الدين !!!!!!!!! ولن يكتمل الا بحضور المهدي المنتظر

                فالله يكذب عندهم

                هم لايصدقون الله جل جلاله

                اذا كيف يصدقون حديثا ادنى مقاما من كتاب الله بل يدلسون ويكذبون بقولهم الفريقين متفقين عليه

                ولم يذكر عن العصمه شئ !!!!!!!!!فمن أين اتت العصمه ؟؟؟؟؟ حساسيه أم عدوى !!!!!!

                ثم ان النبوه ليست وراثه

                حتى يرثها علي وسلالته من بعده

                ولايجدون مخرجا للوراثه فيخترعون

                الولايه التكوينيه حتى لاتهتز الارض لعدم وجود امام

                1- مع ان الارض لم تحتاج لامام اطلاقا

                فقد كان قبل الاسلام وجود الارض لم يحتاج اماما

                ليثبت الارض حتى لاتهتز

                2- الارض لم تهتز ولم تحتاج لامام اطلاقا واكثرمن طرفه عين

                حينما اخطأ هؤلاء القوم بالامام بعد موت جعفر الصادق

                وعينوا بدلا منه مختارين !!!!! وليست نصا بل اختيارا

                اختاروا عبدالله بن الصادق

                ثم عرفوا انهم ضلوا واضلوا وهم الضالين حتى باختيار الامام وليس (( نص الامامه له وجود ))

                ثم بعدها افترقوا واختاروا موسى الكاظم اختيارا وليس نصا

                اذا اين النص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ على استمرار ولايه الغدير !!!!!!!!!!! فبترت ولايتهم وقطعت وصايتهم

                3- لم تهتز الارض اطلاقا وبقيت الارض بلا امام مده ثمانيه اشهر

                فقد مات العسكري

                وبعده .............!!!!!!! بثمانيه اشهر ولد المهدي المنتظر

                ثمانيه اشهر

                ثمانيه اشهر لم تهتز الارض

                ولم تحتاج لامام اطلاقا

                لان الله الذي يثبت الارض وليس الامام !!!!! أليس كذلك

                فليست قضيه الامام علي وحده

                فهي قضيه 12 اماما مستمرين متوارثين الامامه

                من لايؤمن بواحد فقط فقد كفر

                فلهذا يستميتون للكلام عن ولايه علي ولو بالكذب والدجل والتدليس لاستمرار الولايه

                والغايه من كل هذا

                هي نيابه الأئمه وليست الغايه بحد ذاتها الامامه نفسها

                لينوب المراجع في كل العهود عن الأئمه

                بدايه من عبدالله بن سبأ كان يبالغ بعلي ويغلو كثيرا به ويوصله لمرتبه الربوبيه

                وماذا نلاحظ الان ؟؟؟؟
                يوصلون ايضا الامام لمرتبه الربوبيه او المشاركه مع الله جل جلاله في صفاته واعماله

                بل في انهم ظاهر الله يظهرون باشكالهم يمثلون الله جل جلاله

                والغايه عندهم تبرر الوسيله

                بالكذب بالتدليس بالتقيه بالنفاق المهم اقناع الاخرين لو كذبا

                ان الولايه ايمان

                فينوب المراجع ويستلمون السلطات والحكم

                بأسم الأئمه

                بينما نرى الامام علي حارب بن سبأ

                والأئمه ايضا يشهدون ضد كل ابناء سبأ الحاليين والذين في عهودهم كل امام ينتقد الشيعه فيزمنه

                ويشهد ضدهم ولبوغ حجتنا مرمامها وغايتها ان تكون بالغه وتصعقهموتهدم كيانهم

                انها ايضا من مصادرهم

                وأولها

                شهاده الامام علي
                بقوله يا اشباه الرجال ولا رجال .............. عن الشيعه

                وباقي الأئمه ايضا شهادتهم ضد الشيعه موجوده

                فاي غدير خم يغدير قم الذي عليه تلفقون وتفترون

                فقال : اللهم وال من والاه وعاد من عاداه

                طيب

                وال من والاه

                فان كان هو يوالي ووالى ابوبكر اليس مفروضا عليكم ان توالون ابوبكر لان سيدنا علي والى ابوبكر

                فحين يوالي ((((((( الولي المفترض بغدير خم ))))))) يوالي اخرين

                ويبايعهم وتكون في رقبته بيعه لهم

                أليس هذا اسقاطا لكل كلامكم وأليس هو أبلغ حجه عليكم خصوصا من ولي مفترض عليكم

                الا ان كنتم انتم تريدون ان تصبحون اولياء عليه وتثبتون قولي انكم تلفون وتدورون مستغلين قضيه الولايه ليس حبا باهل البيت

                لكن لتسليم الولايه والقياده للمراجع في مختلف عصور الأئمه ولا قيمه لأي امام

                وبكون بن سبأ اول آيات الله العظمى الذي نهج نفس منهجكم

                ليكون هو الزعيم وعلي مركون على جنب

                بوصفه الله

                حسب قول بن سبأ

                ولو نظرنا لقولكم بالأئمه لايخرج اطلاقا عن منهج بن سبأ

                1- يتحكمون بذرات الكون (((((فهل كان في غدير خم هذا الكلام ؟؟؟؟؟)))))

                2- يحيون الموتى (((((( فهل كان في غدير خم هذا الكلام ...؟؟؟؟؟؟))))))

                3- يعلمون الغيب (((((( فهل كان في غدير خم هذا الكلام ؟؟؟؟؟))))))

                4- تهتز الارض لو خلت من امام (((((( هل في غدير خم مثل هذا الكلام ؟؟؟؟ )))))

                مع رجوع الأخوه لبدايه الكلام عن عدم وجود أئمه في ثلاث مراحل من الدنيا لم تهتز الارض ولم تحتج اصلا لامام ليمنع هزتها

                لو كان كذلك لمنع آيات الله في قم او امامهم المنتظر الزلازل في ايران على الأقل !!! أليس كذلك

                لأن الامام يعلم الغيب ((( أحسن من مقياس ريختر للزلازل ))))

                ويتحكم بذرات الكون (((( يستطيع ان يتحكم بذرات الزلازل ويمنع تكونها اصلا !!!!))))

                فالى متى البسطاء من الشيعه مغيبون ؟؟؟؟؟؟

                وأين عقلائهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                ليفكرون !!!!!!

                كلام منطقي معقول جدا جدا

                فخلكم واقعيين يا شيعة

                تعليق


                • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                  اضيف في الأساس بواسطة saleh2004
                  بسم الله الرحمن الرحيم


                  الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين سيدنا و حبيبنا محمد و على اله الطيبين الطاهرين و صحابته الغر الميامين ...

                  اما بعد ..

                  انا اريد من اي رافضي ان ياتي بحديث صحيح واحد متواتر متصل السند الى رسول الله صلى الله عليه و سلم من غير شذوذ و لا علة من كتبكم و على حسب شروطكم ...؟؟؟؟

                  اتحداك ...

                  و اذا ادعيت انك و جدته و انا اعلم انك لن و لم تجد شيء فتاتي ذليلا صاغرا الى غرفة السرداب في البالتوك و تسال عن الشيخ اليامي حفظه الله و تقول انا لدي حديث صحيح متصل السند الى رسول الله صلى الله عليه و سلم ...

                  تعلم لماذا الشيخ اليامي بالذات .. لانه قال : ان دين الاماميه الاثنى عشريه من صنع البشر .. وهو يطالب بحديث واحد فقط ...

                  و قبل ان تبحث عن حديث احب ان اسهل لك الموضوع و هو .. ما معنى الحديث الصحيح عند الروافض الاماميه الاثنى عشريه ...


                  تعريف الحديث الصحيح عند الامامية
                  قال الحر العاملى فى وسائل الشيعه(30 صفحة 260 )

                  (" الحديث الصحيح هو ما رواه العدل الإمامي الضابط في جميع الطبقات . ثم قال : وهذا يستلزم ضعف كل الأحاديث عند التحقيق !!

                  لأن العلماء لم ينصوا على عدالة أحد من الرواة إلا نادرا !! وإنما نصوا على التوثيق وهو لا يستلزم العدالة قطعا..



                  وللقارئ الواعى ان يقرا ويتبين حقيقة هذا الدين اهو الاسلام الحقيقى الذى نزل به الامين جبريل على محمد رسول الله وخاتم النبيين, والمبين لشريعة رب العالمين ام كما قال شيخنا اليامى حفظه الله دين من صنع البشر
                  انا اقول
                  متاركة السفيه بلا جواب اشد على السفيه من السباب

                  يرجى عدم إستخدام ألفاظ السب والشتم

                  آخر اضافة بواسطة ابوياسر; 08-02-2006, 01:35 AM.

                  تعليق


                  • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                    ردا على (صف النية) أولا : الحسينيات تقام لإحياء مجالس أهل البيت
                    و ليست للشحن ضد السنة ، قل لي يا شاطر ، هل سمعت يوما ب شيعي قتل سني؟؟؟
                    لا والله.. انما انتم من تقتلون الشيعة حقدا عليهم و لكرهكم لهم... لماذا؟؟؟ اوليسوا
                    بمسلمين ، لا بل هم أفضل من السنة و يعرفون الإسلام أكثر منهم لأنهم يتبعون أهل البيت
                    عليهم السلام ، أشرف سلالة وهي سلالة الرسول الأعظم!!

                    أما أهل البيت فهم أطهر الناس بعد رسول الله (ص) و هم أعلم بالرسول من صحابته..
                    هل فهمتم يا سنة؟؟؟؟
                    والرسول قال: اني تارك فيكم الثقلين: كتاب الله و عطرة أهل بيتي. و ليس سنتي كما
                    تدعون... و إذاسألتوني من أين أحضرت هذا.. أقول.. هذا ما علمنا اياه اهل بيت رسول الله
                    و هم أعلم بجدهم من الصحابة...
                    أقوى دليل على أن الإمام علي معه الحق:
                    1) أتؤمنون بالقرآن؟ حسناً ... افتحوا على السور التي تبدأ ب حروف مقطعة ( أ ل م )..
                    2) احضروا قلما و ورقة ..،، و اكتبوا كل الأحرف التي في أوائل السور
                    تحت بعضهم... ( أ ل م ... تحتها أ ل ر... ) وكل الحروف المقطعة الباقية
                    3) احذفوا الحروف المكررة
                    4) يبقى 14 حرف
                    5) رتبوهم... تبقى كلمة ( صراط علي حق نمسكه)
                    و هذا دليل من عند الله .. أفلا تأمنون بالله؟؟

                    الرجاء ايها الرد على هذا الدليل يا سنة ..... اذا أمكنكم

                    اذا لم تتأدب سوف اعلمك الادب يا مجوسي.
                    آخر اضافة بواسطة ابوحذيفة; 13-02-2006, 05:22 AM.

                    تعليق


                    • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                      لا زم نكون عقلاء ونقرأ مضبوط ولا نستعجل با الرد

                      الي عنده اثبات السند يجيب السند و على الطر ف الثاني ( القارى) البحث في الكتب ولا لا حد يتعب حاله

                      الي يبقى يدافع عن مذهبة لا يكون متعصب ويغلط على الطرق الثاني

                      وبعدين انت تقول اليامي اليامي يا اخي ليه ما تبحث انت بنفسك في كتبكم صحيح مسلم والبخاري بدال ما تعتمد على رد شيخ من شيوخكم
                      حتى طاش ما طاش اثبتوا في حلقه من الحلقات ان كلام الشيوخ غير الموجود في الكتب واضنك شفت الحلقة الي فيها المطاوعة

                      احنا الشيعة نرد على كلامكم من كتبكم والمواضيع الي راح اطرحها تثبت هذا الشي انشالله

                      ونظراً إلى ظروفي راح تأتي الردود متأخر اقول ها الكلام عشان لا تقولون الجبان ما رد علينا

                      وصلى الله على محمد وآله الطيبين الطاهرين

                      تعليق


                      • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                        شكرا يا ابو حذيفة على أخلاقك العالية

                        تعليق


                        • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                          "ولو كنت فظاً غليظ القلب لانفضوا من حولك"

                          تعليق


                          • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                            الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين رسولنا محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم وعلى اصحابه الغر الميامين الكرام البررة العدول رضي الله عنهم وارضاهم وبعد.

                            اقول للرافضي لقد صبرنا عليك كثيرا في هذا المنتدى اما ان تتأدب والا سوف تطرد من المنتدى.

                            الحمد لله على الاسلام والسنة.

                            تعليق


                            • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                              عندما لا يتأدب السني لا يطرد من المنتدى

                              وعندما لا يتأدب الشيعي تهددونه با الطرد امركم عجيب ولله وما اتينا إلى منتديات السنة
                              إلى لأننا رأينا منكم السب والشتم ولم تدعونا في حالنا وهذا معروف عنكم في جميع اقطار العالم واكبر دليل ما يجري في العراق من قتل للشيعة على يد المجرم الزرقاوي وجماعته ( جاوبني اله الحق في قطع الرقاب ) وإنما هذا الحقد الذي في قلوب بعضكم المريضة اصلحوا انفسكم وشبابكم ولا تجعلونا شغلكم الشاغل اذا كنتم لا تريدون ردوداً
                              على اتهاماتكم

                              الحساب يوم الحساب انشاالله بيننا وبينكم


                              اللهم صلي على محمد وآله الطيبين الطاهرين

                              تعليق


                              • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                                و هل نسيت مناصرتكم لهولاكو وقتلكم 2 مليون مسلم ....يا رافضي

                                وهل تعلم ان طهران العاصمة الوحيدة التي لا يوجد فيها مسجد لاهل السنة .....

                                نسأل الله ان يهديكم ..
                                آخر اضافة بواسطة ابوياسر; 14-02-2006, 12:51 PM.
                                مــــصاهـرة ......آل الـبـيـت و الـصـحـابـــة

                                أين عقولكم يا رافضة ...؟؟
                                هل يعقل ان يزوج المعصومين الكفار... كما تزعمون ..؟؟؟؟؟

                                تعليق


                                • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                                  أخي الحبيب 3j3j
                                  حسبما سمعت أخي الحبيب
                                  فإن التخيير في الدعاء لايجوز
                                  كقول : اللهم إهدهم أو دمرهم
                                  فالله عز وجل أجل وأعلى من أن يخيره البشر
                                  أو أن يشترطوا عليه

                                  جعلني الله وأياك ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه
                                  وتقبل تحياتي

                                  القاديانية يابو ضياف
                                  سؤال واحد ينسف مذهب الشيعة
                                  العصمة في مهب الريح
                                  وقفات مع أئمة الروافض

                                  تعليق


                                  • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                                    أعتقد أن راعي ××××××××××××××× أفضل لك لأنك واحد هيلوا وماتفهم في الدين وجاي تسوي روحك وخروا عني

                                    وأقول الى الحبيب الطيب المسكين اللي ×××××××××××××× الي مايفهم وشي دين يبتعد عن المسائل الثقافيه لأن ماعندك أي دليل على الروافضل

                                    واذا كنت مفكر نفسك تقهرنا اذا قلت روافض فنحن لا ننقهر لأننا بالفعل نرفض الظلم
                                    وأيضاً أن نحن أبناء أبو لؤلؤة فلنا الفخر لنكون أبنائه

                                    وأعتقد ان الصحابه " عمر ... وأبو بكر ... وعثمان ... وغيرهم ... نساء النبي ( ص ) باستثناء المخلصين للنبي أمثال ( السيده خديجة ) و ( أم سلمة ) " لم يذكروا في القرآن

                                    ولكن الأئمه الأطهار سلام الله عليهم "أهل البيت "
                                    ذكروا في القرآن في أكثر من آيه....

                                    وإن كنت تريد أدله فلتتقدم لعمك وتاج راسك " عاشق الحسين الشهيد "
                                    وإذا انتوا عندكم أدله بس ما تذكرهم روح لشيخكم حسن اليامي وبعلمكم

                                    صدق عليكم قائد الغر ××××××××××× انتوا والله
                                    انتوا في أحد منكم سوى الشي في الإسلام..؟؟

                                    مثل الشيعه وعلمائهم حفظهم الرحمن
                                    أكيد ماعندكم لأنكم جبناء ولكن أحنا شجعان

                                    وكما نرى الآن السيد حسن نصر الله الذي يقاوم اسرائيل من أجل الإسلام
                                    وسابقاً من أخرج اسرائيل من لبنا أليس السيد حسن نصر الله حفظه الله ورعاه

                                    ومن قبل أيضاً من الذي قاوم الحاكم الإيراني لظلمه وجوره
                                    أليس السيد الخميني قدس سره الشريف

                                    لي عوده ان شاء الله للتعليق على بعض النقاط
                                    آخر اضافة بواسطة ابوياسر; 24-07-2006, 08:41 PM.

                                    تعليق


                                    • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                                      أعتقد ان الأخ الظريف ××××××××××××
                                      قد أخط بحق الأخ العزيز " قائد الغر "

                                      فلماذا لا تهددونه فقط لأنه سني
                                      ماشاء الله عليكم طيبين محترمين

                                      الله يجزيكم خير على اللي تسووه
                                      آخر اضافة بواسطة ابوياسر; 24-07-2006, 08:40 PM.

                                      تعليق


                                      • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                                        فتى ليوا القطري

                                        انا لاحظة ان الروافض الاغبياء و انهم الموالين لايرا ن


                                        أعتقد اننا نوالي أناس شريفون مثل ايران ولنا الفخر
                                        ولكن أنتم ايها القطريوون توالون اناس قبيحون أمثال " أمريكا .. صدام حسين "

                                        و لعنة الله عليهم ومن اتبعهم .....


                                        أعتقد انكم تدعون انكم تتقيدون بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم
                                        والرسول ماذا قال:

                                        قال رسول الإنسانيه (( من كفر مسلم فهو كافر ))
                                        اتكفرون الشيعه وهم مسلمون؟؟؟ ...

                                        انصحكم لا تصلون على النبي اذا كانت صلاتكم عليه مقطوعه
                                        فليس فيها أي ثواب لأنها مبتوره

                                        أن النبي( صلى الله عليه وآله وسلم ) قد نهى عن الصلاة البتراء وقال : (( لا تصلوا علي الصلاة البتراء فقالوا : وما الصلاة
                                        البتراء ؟ قال : تقولون : اللهم صلى على محمد وتمسكون ، بل قولوا ، اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد))
                                        هذا فما تداول لدى الناس من الصلاة البتراء في صلواتهم وخطبهم وكتبهم

                                        أيضاً كما جاء في الحديث القدسي (( اللهم صل محمد وآل محمد كما صليت على إبراهيم وآل إبراهيم انك حميد مجيد ... وبارك على محمد وآل محمد كما باركت على ابراهيم وآل ابراهيم انك حميد مجيد ))

                                        وسلامتكم ونعود ان شاء الله ببعض النقاط

                                        تعليق


                                        • الرد: يا رافضي ... تعال رد .. و انا ادري انك ما تقدر

                                          اذا كان هذا كلامك عن علي بن ابي طالب...فما قولكم عن عمر بن الخطاب وهو القائل(لو لا علي لهلك عمر)..
                                          حرر عزيزي لأني اعلم انك ليس قادر على الرد...

                                          تعليق

                                          تشغيل...
                                          X