اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للحصول علىالسرعة القصوي للمودم

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • للحصول علىالسرعة القصوي للمودم

    برنامج Modem Boost وهذا البرنامج يقوم بضبط حاسبك الشخصي للحصول علي أفضل سرعة ممكنة للاتصال بشبكة الإنترنت, فيقوم البرنامج علي الفور بالتعرف علي جهاز المودم الموجود بالحاسب وضبط خصائص المودم وخصائص نظام التشغيل بما يتناسب مع خطوط الاتصالات التي تتصل بها للحصول علي أقصي سرعة يمكن الحصول عليها.

    ويستطيع هذا البرنامج التعرف علي معظم أنواع أجهزة المودم التي تستخدم علي الحاسبات الشخصية, ويستطيع البرنامج زيادة سرعة الاتصال بالشبكة مع كل البرامج التي تستخدم للتعامل مع شبكة الإنترنت مثل برامج تصفح الإنترنت IE و Netscape , وبرامج البريد الإليكتروني Outlook Express وبرامج الدردشة ICQ و MSN وبرامج تشغيل الموسيقي من الشبكة RealPlayer و Media Player وغيرها من البرامج التي تتعامل مع شبكة الإنترنت.

    وبعد إعداد البرنامج علي حاسبك الشخصي سوف تظهر لك علامة صغيرة للبرنامج في شريط أدوات النظام System Tray, وبدون أي تدخل منك سوف يقوم البرنامج أوتوماتيكيا بضبط حاسبك الشخصي للوصول إلي أفضل سرعة ممكنة للاتصال بالشبكة.

    وحجم هذا البرنامج صغير جدا لا يتعدي 200 كيلوبايت فيمكنك إنزاله بسرعة من شبكة الإنترنت, ويعمل البرنامج علي أنظمة تشغيل النوافذ 95و 98 و ME و XP و2000 و NT, ويمكن إنزال نسخة مجانية منه من موقعه علي الشبكة :

    www.modemboost.com
    k_lody2003

  • #2
    الرد: للحصول علىالسرعة القصوي للمودم

    بارك الللة فيك شكلة برنامج حلو بس تنصيب البرنامج يتأخر ولازم تكون على أتصال وقت ألتنصيب شششكراً

    تعليق

    تشغيل...
    X