اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

* شمــس المعــــارف *

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • * شمــس المعــــارف *

    ## شمس المعارف ##
    كتاب ( شمس المعارف ) كان نفسي ان أقرأه .. والحمدلله إني ما قرأته !! كتاب معروف . والبعض منكم أكيد سمع عنه لأنه في ناس قراؤا الكتاب هذا واتجننوا وندعي لهم بالشفاء العاجل .. والبعض الاخر هااا نص ونص ويروح بالدس لدكتور نفساني ويستخدم ادوية مهدئة والقلة منهم وهم المؤمنين بالله أصحاب القلوب القوية بصلتها بالله والله يجعلنا منهم هم الذين نجوا من هذا الكتاب بعد قراءته . هذا الكتاب انصح وبنصيحة أخويه لله بعدم قرائته ورجاء لا تعاند لإنه ماهو لصالحك الشئ هذا .. ناس فضوليين راحوا فيها وعقولهم تأكد حجزها لرحلة ذهاب والعودة ألغيت . لماذا ألغيت ؟؟؟ عاند وإنت تعرف لماذا.
    المهم / هذا الكتاب منع لدينا بالسعودية بأمر من المفتي سماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله وأسكنه فسيح جناته .
    وموجود الكتاب هذا في مصر وبعض الدول العربية وممكن الخليج .. الشئ الذي أعلم عنه أنه يصور عذاب القبر بالصورة المخيفة جداً . وبإسلوب تأليفي خطير يشدك إليه وكأنك في الموقف نفسه .. وبطرق العذاب وأنواعه وألأسئلة وظلام القبر والدود والثعابين وووو .. يعني ما يعطيك المؤلف فرصة إنك تشم هوا . وكل صفحة من الكتاب تقول للثانية وخري انا إللي حجننه .. إلى آخر صفحة وتقولنا باي باي .. بعيد الشر . هذا الكتاب قرأءه واحد جار لنا .. كان طيب .. وحبوب جداً .. مبتسم .. ويوزن بين الامور .. يصلي معانا .. ويضحك ويفرفش ويلعب كورة معانا ويسهر ويتمشى ويسمع التلفزيون ويتفرج الراديو .. المهم إنه طبيعي .. فجاة أنقلب الحال وبدون مقدمات .. الادمي كسر التلفزيون والمسجل .. وقلنا الحمدلله ربي هداه . والدته بدأت تشتكي للحريم من تصرفاته في البيت وأتطور الموضوع حتى أصبحت تستنجد بالجيران . ( الحقوني ولدي ما هو طبيعي ) . الادمي انعزل في الغرفة يوسوس والعياذ بالله . إذا خرج نقابله ونسلم عليه وهو يتهرب مننا . وشكله تغير من أحسن إلى سئ ومن ثم أسوأ . وبعد فتره من الزمن لقيناه يطارد الاولاد الصغار في الحي ويضربهم للصلاة بالمسجد في غير مواعيد الصلاة .. جميعنا سألنا الله إنه يشفيه وكنا من قبل نقول الحمدلله على الهداية .. وأكتشفنا فعلاً أنه أختل عقلياً ولا بد من علاجه .. وقفنا معه وقفة رجل واحد في البحث والوصول لأسباب مرضه .. وبعد ما جبنا له عدة شيوخ للقراءة عليه . لم يكتشفوا فيه مس ولا سحر ولا شي من هذا القبيل ولكن واحد من هؤلاء الشيوخ وهو شاب لم نتوقع منه من سنه ان يعرف سبب مرضه وعلته فالشاب عمره ( 17 ) سنه وما شاء الله عليه حافظ القرآن كاملاً في قلبه وعقله ولسانه . وبعد أن قرأ عليه عدة مرات .. اعترف جارنا للشاب بأنه قرأ كتاب إسمه ( شمس المعارف ) وتعمق فيه ومن بعدها حصل إللي حصل له . الشاب هذا ما يعرف الكتاب وما قريه طبعاً ولكن قال لنا حقيقة أمر جارنا وسببه هذا الكتاب . والحمدلله رجع جارنا لعقله وأتزوج وجاب ولد ورجعت المياه لمجاريها .
    يا جماعة ( أكل الزبيب حبة حبة ) وبالذات في امور الدين .. ابدأ خطوة خطوة . أبدأ بالصلاة وأقرأ القرآن ومن ثم زكي وبعدها صوم وبعدها الحج .. وشوي شوي أقرأ الاحاديث والحلال والحرام .. أصعد السلم من تحت لفوق .. سلم سلم إلى أن تصل للقمة .
    واحد زي جارنا الطيب كان غافل لك الله وفجأة يقرأ عن عذاب القبر وبالصورة البشعة من المؤلف .. إيش تتوقعون النتيجة ؟
    تحياتي .

    ( إِن تُبْدُواْ خَيْرًا أَوْ تُخْفُوهُ أَوْ تَعْفُواْ عَن سُوَءٍ فَإِنَّ اللّهَ كَانَ عَفُوًّا قَدِيرًا ) النساء .
    ماسنجرhamad_rahman@hotmail.com

  • #2
    الرد: * شمــس المعــــارف *

    يا سلام عليك اخى حمد ظبيانى ..

    بارك الله فيك وجزاك الله خير فى كل حرف كتبته
    وننتظر المزيد من روايعك المتميزة
    sandroses.com

    تعليق


    • #3
      الرد: * شمــس المعــــارف *

      اخي حمد
      اعتقد ان كتاب شمس المعارف ليس لتصوير عذاب القبر، وانما هو كتاب لتعليم السحر.
      فأرجو من لديه معرفة بهذا الكتاب ان يعطينا نبذة موجزة عن هدفه ومحتواه.
      تحياتي


      هاتف:
      0055-203 (715) 001
      0800-888 (715) 001

      تعليق


      • #4
        الرد: * شمــس المعــــارف *

        مووو معقووول . مديرنا ساندروز هنا . يا شيخ الحمدلله طمنتني عليك . وأنا أقول إيش بوا الادمي يختفي ويختفي ويطلع لنا فجأة .أهااا نسيت إنوا اليوم خمسطعش في الشهر . أنا قلت لا يكون ألآدمي قري الكتاب .. لكن الحمدلله اطمنا عليك .
        انا سمعت عن هذا الكتاب مثلك .. سمعت إنوا يتكلم عن عذاب القبر وأهوال ألآخرة وفي جزء منه عن الجن وأدعية تحضيرهم وأدعية تصريفهم وما دام فيها جن فأكيد حسب قولك فيه سحر والله أعلم فأنا سمعت مثلك .. وننتظر الاخوة يفيدونا .
        والسلامة للجميع .
        وتحياتي لك ساندروز وللجميع .

        ( إِنَّا أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ كَمَا أَوْحَيْنَا إِلَى نُوحٍ وَالنَّبِيِّينَ مِن بَعْدِهِ وَأَوْحَيْنَا إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإْسْحَقَ وَيَعْقُوبَ وَالأَسْبَاطِ وَعِيسَى وَأَيُّوبَ وَيُونُسَ وَهَارُونَ وَسُلَيْمَانَ وَآتَيْنَا دَاوُودَ زَبُورًا ) النساء .
        ماسنجرhamad_rahman@hotmail.com

        تعليق


        • #5
          الرد: * شمــس المعــــارف *

          مرحبا حمد،

          مواضيعك دائما متميزة وتشد انتباه الجميع، كما شدت انتباهي لذا وجدتني هنا.
          بالنسبة للكتاب المذكور هو احد كتب السحر الشهيرة والمحضور قراءته في السعودية لأنه يخرج عن الملة لمن يقرأه ويتبع مافيه وذلك لطاعته للشياطين ومردة الجن.
          وهذه صورة من صفحة غلاف الكتاب:


          مقطتفات من محتويات الكتاب:




          هاتف:
          0055-203 (715) 001
          0800-888 (715) 001

          تعليق


          • #6
            الرد: * شمــس المعــــارف *

            شمس المعارف الكبرى من اهم كتب السحر ويعد موسوعة وفيه طرق استجلاب الجن
            ولقد نصحني كثيرين بعدم قرائته لا بل نصحوني بعدم ترديد حتى كلمات نعتبرها مقدسة لهدف ما
            واذا اردنا ان نردد شيء فعليناالتسبيح او الصلاة علىالنبي لكن لو رددنا ايات معينة باعداد كبيرة فاننا نعرض نفسنا للمساس مع الجن
            فيرجى الحذر من الامور البسيطة
            مثلا ترديد قل هو الله احد عشرة الاف مرة قد يسبب امور غير مستحبة
            هذا الكتاب متوفر على الطرقات والاسواق الشعبية في بيروت وثمنه يعادل ثلاثة دولارات

            تعليق

            تشغيل...
            X