اعلان

Collapse
No announcement yet.

اضحك مع الوهابية

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • اضحك مع الوهابية

    - شخص يدخل بتمامه في الفرج ... ما الحكم ؟!

    كتب أحمد بن محمد الصاوي – من فقهاء المالكية – : ( ...لو دخل شخص بتمامه في الفرج فلا نص عندنا. وقالت الشافعية : إن بدأ الدخول بـ (( ذكـره )) اغتسل و إلا فــلا ... )

    ( حاشية الشرح الصغير على أقرب المسالك للصاوي / ج2 / ص 164 / ط مصر1392هـ / كذلك في حاشية الدسوقي على الشرح الكبير / ج1 / ص5 )

    كذلك في مصدر آخر : (... ولو دخل شخص فرج امرأة وجب عليهما الغسل ولو أدخل ذكره في ذكر آخر وجب الغسل على كل منهما...)

    (حواشي الشرواني - دار الكتب العلمية/ ج1 / ص 259/ كذلك في حاشية السجا - دار الفكر / فصل في موجبات الغسل )

    ( لو أن رجلا دخل بطن امرأة من أسفل ، فهل يجب عليه الغسل أم لا ؟ فأجاب : إنه لو دخل من رجليه وجب عليه الغسل ، وإذا دخل من جهة الرأس فلا يجب عليهالغسل. )

    ( ما لا يجوز فيه الخلاف لعبد الجليل عيسى / صفحة 90 )

    37- إمام الجماعة ابن النعجة ! هل نضحي به ؟

    ( لو أن رجلا وقع على نعجة فحملت منه وولدت إنساناَ فكبر ذلك الإنسان وصار إمام جماعةوصلى بالناس في يوم عيد الأضحى فهل لهم أن يضحوا به بالإمام الذي صلى بهم – باعتبارأن أمه نعجة – فيصح أن يكون من الأضاحي ؟؟
    يقول هذا الفقيه : يجوز ذلك ويجزيهم.)


    ( ما لا يجوز فيه الخلاف لعبد الجليل عيسى / ص80 فصاعدا )

    أقول : خيال جنسي خصب ! عاش السائل و يحيى المجيب

    38- رجل شق ذكره نصفين و أدخله في ... ؟!

    (لو شق ذكره نصفين فأدخل أحدهما في زوجة ، والآخر في زوجة أخري ،وجب عليه الغسل دونهم. )

    ( حواشي الشرواني على تحفة المحتاج لعبدالحميد الشرواني / ج 1 / ص 260 / كتاب الطهارة / ط دار إحياء التراث )



    (لو أدخلأحدهما في قبلها ، والأخرى في دبرها ، وجب الغسل. )

    ( المصدر السابق )



    ( لو دخل ذكره في دبره فيجب عليه الغسل. )

    (المصدر السابق / ص262 )

    أقول : ارحم عقلك قليلاً ... و استح أخرى


  • #2
    الرد: اضحك مع الوهابية

    مشكلتكم ياشيعه غبائكم

    فهل نأتيكم بكتب الاسماعيليه ثم نحجكم بها ؟؟؟؟؟؟؟

    هل تقبل هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟

    نحن ان اتينا بادله ندمغكم بها

    تكون من مصادر الاثناعشريه

    أونقووووووول لكم يوم الطفيه

    تطفا الانوار وكل واحد من الشيعه يدخل مع امرأه

    او نأتي لكم بكتب الدروز

    وهم فرقه شيعيه كما تعلم ونحجكم بها

    هل تقبل ؟؟؟؟؟؟؟؟

    اذا لاتأتي لنا بمثل هذه الخرافات من كيسك

    فهل لاتعنينا بشيئ اطلاقا

    وهي حجه عليك لا لك

    انك تأتي بالمترديه والنطيحه والغير ملزمه لنا

    فتضلل الناس بها وتخدعهم انها مصادر موثقه للسنه

    فهل انتم تدفعون الخمس للداعي المكرمي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الاسماعيلي

    او تعقلون بعد الاربعين كالشيعه الدروز

    لايكون عاقلا الا بعد الاربعين

    عيب ان تنفذ حججك وتأتي لنا بالمترديه والنطيحه من عندك

    فامامكم الاعظم مسيلمه الكذاب

    يستعمل التقيه

    وانتم تستعملونها

    اي تكذبون وهي عقيدتكم أم الكذب

    لمذا هو امامكم

    لانه امام الكذب مثل جعفر الصادق

    عند السنه يكون جعفر الصادق

    بينما يكون هو جعفر الكاذب عندكم

    فانتم تقولون انه اوصى لموسى الكاظم بالولايه

    والاسماعيليه يقولون انه او صى لاسماعيل بالولايه ثم تكون لابنه محمد بن اسماعيل

    ايضا

    لديكم روايه شيعيه اثناعشريه ان جعفر الصادق لم يوصي

    فأجتمع شيعه جعفر بعده

    على ابنه عبدالله

    زمنا

    ثم رجعوا

    واختاروا موسى بن جعفر

    على العموم

    فكر بالموضوع جيدا وقل لنا انت

    هل موسى الكاظم شعره فلافل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    لأنه معلوم انه أسود اللون شديد السمره

    فهل هو بن متعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ثم

    انك شيعي مريض

    وربما سبب مرضك

    انك تغسل وجهك القذر بماء الاستنجاء

    كعاده الشيعه امثالك

    حسب فتوى الخميني الاقذر منك

    فنحن نأتي لك بفتوى رسميه من خمينيكم

    يقووول فيها ان ماء الاستنجاء طاهر

    وانت تنفذ فتاويه لكونك شيعي

    فتمرض

    لانها قذاره تليق بكم

    لكنها فتوى من نائب الامام المنتظر جرذ البواليع

    فتقوم انت بتطبيق الفتوى

    ثم تمرض

    ثم تذهب الى ضريح القندره المجوسي للتبرك به

    وهذا قاله الشيخ الحبيب ايضا باشرطته

    ثم تأخذ معك حريمك توزعهم عند الضريح لبلوغ الجنه

    عن طريق التوزيع لنساء عائلتك تنفيذا لفتاويكم

    بالاجره نص ساعه مشي حالك من الخلف تفخيذ

    لاتحتاج لانتظار عده او حيض

    ثم تضع نساؤكم اقدامهن على رأس الحسين بالجنه

    لانهم اكثرن المتعه بالزريات بصحبتك وانت توزعهن كما يأمرك دينك

    لان المتعه لمن ؟؟؟؟؟؟؟؟ للطاهرات

    الزائرات للاضرحه

    وطبعا انت تحرس مكان المتعه عاده لتأخذ بعض الثواب

    كعاده الشيعه الابطال الذين يجاهدون بفروجهم وفروج نساؤهم

    وخلفيات نساؤهم الثقافيه !!!!!!

    فقد اكتسبت نساؤكم خبره منذ الرضاعه

    حسب فتاوي الخميني

    من تفخيذ وخلافه

    حتى زوجاتكم مستعملات كالجديده

    ولاخدش بالارش !!!!!!!!!

    ظاهرا جديده

    باطنا مستعملات

    ويفضل ان يستعملهن ساده الحوزات

    عادانت احسب كم سيد بالحوزه ؟؟؟؟؟؟؟

    او قرب الاضرحه ينتظرون امثالك ؟؟؟؟

    ان تحضر اهلك للزياره المباركه !!!!

    جاي تستعبط علينا

    فانت وامثالك مكسب كبير للشيعه وخاصه الملالي قرب الاضرحه

    وانت ايضا كسبت

    بتاجير نساونكم وانت توزعهن

    كسبت ثواب بالعقيده الشيعيه وبركه الملالي

    وكسبت كم اجره تؤجرهن للملالي وغير الملالي

    اقصد حسب تعبيركم انتم مهر

    المتعه

    فاخبرنا كم مره لك توزع - فرد من الاناث سمسرت انت عليهن ؟؟؟؟؟؟؟

    لكسب الاجرتين

    اجره وثواب العقيده توزيع الطاهرات بالساعه

    بشرط عدم فضحهن بالسر يعني

    ثم تزوجها لشيعي اهبل

    يظن انها جديده

    تخدعه بها انت ولاتقر له بانها تمتعت

    بينما المتعه حق شرعي وعقيده

    ابناء المتعه امثالك عاده يجيدون التضليل والتزوير

    فلان بن فلان من فقهاء كذا

    لاتنفع

    تعين لنا فقهاء من عندك

    العب غيرها

    نضع الرمح بعينك ونقول لك الخميني مرجعكم قال ذلك منذ الرضاعه تبدا التفخيذ عليها

    لتكسب خبره بالمستقبل

    واجره التوصيل للمنازل انت تأخذها

    لكل اثنى من اسرتك ولا اظن انك تخالف مبادئ عقيدتك

    وانت بن متعه طاهر ومطهر فتنسى اصلك

    لذلك

    اتينا لك بأدله قاهره لك تجعلك تصيح من الالم لاننا كشفنا سوء نواياك

    واظهرنا عقيدتك على الملأ

    أليس التفخيذ على الرضيعه فتاوي الخميني ؟؟؟؟؟

    اذا استلم كاش ولا تنحاش

    وقال الخميني: تحت قوله تعالى
    ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
    قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

    تعليق


    • #3
      الرد: اضحك مع الوهابية

      بقلم جعفري



      بسم الله الرحمن الرحيم


      اللهم صل على محمد وآل محمد

      الإخوة الكرام جميعا
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      ما زال الحشوية المشبهة المجسمة و الخانعين للسلطان الفاسق المستولي بالجبروت على رقاب العباد والمحرمين على كل شخص أبي تحدثه نفسه بالقيام بواجباته الإسلامية من أمر بمعروف ونهي عن منكر ، ما زال هؤلاء يزورون النصوص ويشيعون التهم و الأباطيل على كل من حاد عن خطهم وانتهج منهجا مغايرا لهم والإمام الخميني رض أحد هؤلاء الذين رفضوا مسلك الخنوع والخضوع فأعلن ثورته المباركة التي تكللت بقيام دولة يحسب لها العالم ألف حساب.

      فما كان من مستكبري العالم وناهبي خيرات الشعوب إلا أن أوعزوا إلى من باع دينه يدنياه وألبسوا عليه لباس العلماء ، أوكلوا إليه أن يشوه صورة الإمام رض من ناحية إسلامية بعد أن تكفل أسياده بتشويه صورة الإمام في بقية النواحي.

      و إلا قل لي بربك ما معنى هذا الحملة المسعورة من علماء البلاط على هذا الإمام الراحل رض بعد أن فارقت روحه الدنيا وبقي مخلدا في ضمير الثائرين وشعلة في طريق المستضعفين؟؟

      ولماذا هذا التزوير والتحريف المتعمد لكلمات الإمام الراحل رض ؟؟

      بالأمس القريب جاءنا ( أبو حسين ) بفتاوى ظن من سولت له نفسه أن بها ما يشين المذهب الشريف فكان أن تصدى له العلامة المنار – سلمه الله من كل شر – برد حارت به نفوس عبدة السند فكان أن حاولوا حفظ ماء وجههم برد أبان محتواه وفضحه العلامة الصدر – صان الله مهجته – فانقلبوا خاسرين.

      في تلك الفتاوى رأينا كيف تمت عمليات التزوير في النص وتحريف المعنى وتحميل العبارات ما لا تحتمل حتى غررت بالكثير من الجهلة أتباع كل ناعق.

      واليوم جاءنا ( مجاهد ) بأقوال أخر للإمام الخميني رض لم تخلو كسابقاتها من تحريف وتزوير.

      هل أفلس سلفية عصرنا – إن لم يكونوا مفلسين بالأصل – حتى لجئوا إلى التزوير والتحريف ؟؟

      هل هي أقوال العلامة المنار – وفقه الله – تتحقق بأن السلفية الحشوية إلى زوال ؟؟

      لنقف وقفات بسيطة مع هذه التقولات لنكشف الحق ونرد كيد الحاقدين في نحورهم ، ليرى من عميت عليه ، حقيقة هؤلاء المجسمة عبدة السند كيف ينتهجون النهج المبتذل ( الغاية تبرر الوسيلة).

      قال الزميل مجاهد :
      "6. الأحكام الشاذة:
      قال الخميني :
      -ماء الاستنجاء سواء كان من البول أو الغائط طاهر " والمصدر كتاب تحرير الوسيلة جـ2 من صفحة 241 إلى 291 ، انتهى.
      لجواب :


      ليعلم أتباع كل ناعق حملة الأسفار أن هذه الفتوى – المحرفة – هي في الجزء الأول لا الثاني من كتاب تحرير الوسيلة ، لأنها متعلقة بأحكام الطهارة التي هي من أمور العبادات.

      وهنا ينكشف لنا تزوير سلفية عصرنا ولا غضاضة ( فالغاية تبرر الوسيلة ) هذا أولا.

      وثانيا : ليعلم المغفلون الملقى على أعينهم أستارا من التعتيم أن هذه الفتوى قد تعرضت لعملية قص من أيد – خبيثة مرتزقة منتفعة بعطيات السلاطين الجائرة - أفقدتها معناها.

      نص الفتوى بلا قص وتحريف هو :
      تحرير الوسيلة – الإمام الخميني رض- الجزء الأول – ص13 – مسألة 25 :
      ماء الاستنجاء سواء كان من البول أو الغائط طاهر ((( إذا لم يتغير أحد أوصافه الثلاثة ، ولم يكن فيه أجزاء متميزة من الغائط ، ولم يتعد فاحشا على وجه لا يصدق معه الاستنجاء ولم تصل إليه نجاسة من خارج ))) ، ومنه ما إذا خرج مع البول أو الغائط نجاسة أخرى مثل الدم حتى يعد جزءاً منهما على الاحوط.

      هذه الفتوى يا صاح فلتلعن بعد أن قرأتها ، كل نفس شوهت الحقيقة وافترت على الإمام رض وقولته ما لم يقل.

      الإمام رض يبين طهورية ماء الاستنجاء سواء كان من البول أو الغائط متى ما تحققت أمور أربعة :
      1) عدم تغيره في أحد أوصافه الثلاثة
      2) أن لا يكون فيه أجزاء متميزة من الغائط
      3) عدم التعدي الفاحش على وجه لا يصدق معه الاستنجاء.
      4) أن لا تصل إلى الماء نجاسة أخرى مع البول أو الغائط كالدم مثلا.

      هل وصلت المعلومة صحيحة سليمة دون تلاعب وتزوير؟؟

      ثم هل انفرد الإمام الخميني رض ( أو شذ ) كما يعبر صاحب المقال بهكذا قول ؟؟ - طبعا بعد أن صححنا النقل وكشفنا الحقيقة ؟؟

      عند الشيعة قطعا لا ، وليراجع من أحب العروة الوثقى للسيد اليزدي بتعليقات من أحب من علمائنا الكرام قدس الله أرواح الماضين وحفظ الباقين ليرى صحة هذا الكلام.

      أما عند أتباع مدرسة الخلفاء فاقرء النص التالي واحكم بنفسك :
      كتاب الفقه على المذاهب الاربعة – عبد الرحمن الجزيري – الجزء الاول – كتب الطهارة – اقسام المياه- الفرق بين الماء الطاهر والماء الطهور :
      " الماء الطهور لا يصح استعماله في العبادات من وضوء وغسل جنابة ونحوهما ، كما لا يصح تطهير النجاسة به " وفي الحاشية التعليق التالي :
      الحنابلة – قالوا : الماء الذي يحرم استعماله لا يصح التطهير به من الحدث ، بشرط أن يكون المتطهر به ذاكرا لا ناسيا ، فإذا توضأ منه وهو ناس وصلى به فإنه يصح ، (( أما تطهير النجاسة به فإنه يصح )))
      والماء الطهور لدى مدرسة الخلفاء يقابله الماء المضاف لدى أتباع أهل البيت ع وهم – أي أتباع أهل البيت ع – يقررون أنه لا يرفع الحدث ولا يزيل الخبث فهل وضح الفرق الآن بيننا وبينكم ؟؟

      وهنا أيضا:
      بريقة محمودية في شرح طريقة محمدية وشريعة نبوية في > الباب الثاني في الأمور المهمة في الشريعة المحمدية > الباب الثالث خاتمة أبواب الكتاب في أمور يظن أنها > الفصل الأول الدقة في أمر الطهارة والنجاسة > النوع الأول من الدقة في الطهارة والنجاسة أنها > الصنف الثاني ما ورد عن أئمتنا الحنفية في عدم الدقة
      وفيه إذا استنجى الرجل وجرى ماء الاستنجاء على رجله , وهو متخفف إن لم يدخل ماء الاستنجاء في خفه لا بأس به ويطهر خفه ) بعد انفصال الثالث عنه بشرط أن يمر عليه ماء الاستنجاء من أوله إلى آخره , وأما إذا كان الماء الجاري عليه الماء الأول أو الثاني أو الثالث فلا يطهر , وأما الرابع فطاهر لا يضر كما في الحاشية لعل فيه تفصيلا فليتأمل ( تبعا لطهارة ماء الاستنجاء ) إلا إذا كان على الخف خروق ويدخل ماء الاستنجاء باطن الخف , وإن كانت الخروق بحال يدخل الماء فيها من جانب ويخرج من جانب آخر يحكم بطهارة الخف مع طهارة ذلك الموضع كذا في التتارخانية ، انتهى.

      هل قرأت هذه العبارة ((( تبعا لطهارة ماء الاستنجاء )))
      فلترمي بعدها المؤلف بالشذوذ وما شئت من سيل التهم ولا حرج عندكم.

      بل هاك ما هو أدهى وأمر :

      كتاب الفقه على المذاهب الاربعة – عبد الرحمن الجزيري – الجزء الاول – كتب الطهارة – اقسام المياه- ما لا يخرج الماء عن الطهورية :
      قد يتغير لون الماء وطعمه ورائحته ، ومع ذلك يبقى طهورا يصح استعماله في العبادات ، من وضوء ، وغسل ، ونحو ذلك ، ولكن ذلك مشروط بعدم الضرر ، انتهى موضع الشاهد.

      فلتبين لنا أنت ومن سولت له نفسه تسطير هذه الكلمات كيف جاز لكم ذلك ؟؟

      فحينما يفتي الإمام الخميني رض بنجاسة الماء حال تغير أحد أوصافه الثلاثة ، نراكم في المقابل تفتون بطهورية – وليس فقط طهارة – الماء حتى لو تغيرت أحد أوصافه الثلاثة ، يصح استعماله في العبادات من وضوء ونحوه ، فأنتم المطالبون الآن بتفسير ذلك لنا ؟؟
      يتبع

      آخر اضافة بواسطة ابوحذيفة; 22-09-2007, 12:10 PM.
      وقالوا: كيف واليت عليا؟ إذاً أنت المضلَل والتعيس
      فقلت: أما سمعتم قول طه عن الثقلين والقول أنيس
      كتاب الله ينجي من ضلال كذلك آله الطهر الشموس
      حديث قد رواه الترمذي وأخرى حيث تعضدها نفوس

      تعليق


      • #4
        الرد: اضحك مع الوهابية

        هي في الجزء الأول

        ماء الاستنجاء الذي تغسل وجهك به

        وليس بالجزء الثاني

        ما الفرق

        انها موجوده بالجزء الاول او الجزء الثاني ولكنها موجوده

        فأين الافتراء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        نصيحه لكم لتوفير الماء

        عائلتكم فوق بعض ماء استنجاء ابيك وجدك يصب على رأسك وكبار السن بعائلتك

        لتغتسل منه فهو طاهر

        وتستطيعون جمعه باناء لليوم الثاني للتتطهرون منهوتغسل انت وجهك منه كل يوم

        اما عنوان موضوعك فهو عقيم لانك تقصد كل السنه

        فتكشف وجهك القبيح المغسول بماء الاستنجاء

        أما الغايه تبرر الوسيله

        فهي التقيه وليس غيرها

        فهي الكذب والنفاق والدجل

        والخداع والتضليل

        والتمويه والنصب والاحتيال

        وهي فضائل عند الشيعه

        فاين الاخلاق ان كانت عندكم تقيه تبيح كل هذا وياليتها فقط تقيه عرضيه

        بل هي تقيه مرضيه وعقيده مفروضه يجب ان يستعملها الشيعي بك لوقت

        حتى مع الحسين نفسه يجب ان تخدعه وتهزأ به وتهزأه

        فان ناداك الحسين خله يولي

        واذا استصرخك لنجدته ياشيعي فارفسه في بطنه

        واذا طلب منكمساعدته في كربلاء فشوت راسه بقدمك ياشيعي

        لانها التقيه التي تمنحك الحصانه

        حتى لو ضد الحسين

        فكم مره شات الشيعه رأس الحسين المقطوع

        قتلوه ثم مشوا بجنازته

        فهل اكبر من هذه خدعه ؟؟؟؟؟؟؟

        واستعمال التقيه حتى مع الحسين

        أليست هذه تقيتكم

        أليست هذه هي الوسيله

        التي خذلتم بها الحسين وغايتكم موته

        لايصال الابواب والسفراء والنواب

        في قم وتقديس المجوس

        ليكونون حكاما مستغلين مقتل الحسين

        وسيلتكم التقيه والغايه ايصال الولايه الغير مباشره لقم !!

        وقال الخميني: تحت قوله تعالى
        ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
        قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

        تعليق


        • #5
          الرد: اضحك مع الوهابية

          ياراعيه ياحامل الاسفار هو في الاصل لايضر ان كانت في الجزء الاول او الثاني ولكن صاحب المقال اشار بانها في الاول لا الثاني لكي يظهر حقيقة الوهابية بانهم لايتمتعون بالصدق حين ياتون بالمصدر
          وان شخصيا اقول لك انت لست اهلا للمناقشة ولاالحوار ولايوجد لديك اي منطق في اقوال ومنطقك الوحيد هو:وجهك القبيح
          فهي التقيه وليس غيرها
          فهي الكذب والنفاق والدجل
          والخداع والتضليل
          والتمويه والنصب والاحتيال
          وكلامكم تقية وووووووووووووووووو

          وكل هذه الصفات فيك
          واما سؤالك اين الافتراء؟بصراحة هذا السؤال لايسأله شخص يدعي بأنه مثقف وانه منطقي ولبق وكل هذا بعيدا عنك ولكنك تريد ان توهم المتصفحين بان لايوجد اي افتراء على مسألة الاستنجاء ولكني سأكرر نقلها لكي يرى الكل الافتراء الذي افتراه ناقل فتوة الامام الخميني وافتراءك بقولك انه لايوجد افتراء0
          ولكم مقتطفات من الموضوع:
          ليعلم أتباع كل ناعق حملة الأسفار أن هذه الفتوى – المحرفة – هي في الجزء الأول لا الثاني من كتاب تحرير الوسيلة ، لأنها متعلقة بأحكام الطهارة التي هي من أمور العبادات.

          وهنا ينكشف لنا تزوير سلفية عصرنا ولا غضاضة ( فالغاية تبرر الوسيلة ) هذا أولا.

          وثانيا : ليعلم المغفلون الملقى على أعينهم أستارا من التعتيم أن هذه الفتوى قد تعرضت لعملية قص من أيد – خبيثة مرتزقة منتفعة بعطيات السلاطين الجائرة - أفقدتها معناها.

          نص الفتوى بلا قص وتحريف هو :
          تحرير الوسيلة – الإمام الخميني رض- الجزء الأول – ص13 – مسألة 25 :
          ماء الاستنجاء سواء كان من البول أو الغائط طاهر ((( إذا لم يتغير أحد أوصافه الثلاثة ، ولم يكن فيه أجزاء متميزة من الغائط ، ولم يتعد فاحشا على وجه لا يصدق معه الاستنجاء ولم تصل إليه نجاسة من خارج ))) ، ومنه ما إذا خرج مع البول أو الغائط نجاسة أخرى مثل الدم حتى يعد جزءاً منهما على الاحوط.

          هذه الفتوى يا صاح فلتلعن بعد أن قرأتها ، كل نفس شوهت الحقيقة وافترت على الإمام رض وقولته ما لم يقل.
          وقالوا: كيف واليت عليا؟ إذاً أنت المضلَل والتعيس
          فقلت: أما سمعتم قول طه عن الثقلين والقول أنيس
          كتاب الله ينجي من ضلال كذلك آله الطهر الشموس
          حديث قد رواه الترمذي وأخرى حيث تعضدها نفوس

          تعليق


          • #6
            الرد: اضحك مع الوهابية

            رااااااااااااااااعيها
            صدت روحك الاسماعيليه سسسسسنه ما تقدر تنكر من اسلاف اسلاف اسلاف اسلافهم هم سنه محد ينكر

            زين ما ترضون اندخل الاسماعيليه في السنه ونحجكم بها لا تحجوننا بالشيرازيه والمتعصبين حجونا بالفقهاء والمقلدين
            راعيها اتقول للرجال منافق ودجال وكذاب وانت بعد !!!!!!!!
            ليش اتقول للرجال هالكلام مو انت بنفسك و اللي وياك احمد نيل وغيره يكتبون عن الشيعه كلهم مو بس عن طائفه واحده وانت هنا اتناقض روحك

            تعليق


            • #7
              الرد: اضحك مع الوهابية

              راعيها مع احترامى للجميع الا انك بكل صراحه بعيد عن الادب وهذا يدل على تربيتك وعلى حقدك الكبير على الشيعه ولاتلام فهذا الحقد ليس من قبيل الصدفه وكنت اتمنى انا نتحاور مع بعض لكى نكتشف الحقيقه ولكنك بعيد عن طلب الحقيقه لانا الحقد اعمى عينك وانا هنا لااراك الا تشتم وتسب المخالفين لرايك وتشتم العلماء من علمائنا وتشتمنا وانا هنا اسالك سؤال واحد هل انت تعتبر الرسول الكريم قدوة لك وهل هذا الاسلوب اسلوب شخص عالم ومحاور انا اسلوبك هو اسلوب غوغائى ويذكرنى بالمضحك الذى يسمى البلوشى الايرانى
              بالنسبة للتقية التى لاتعرفها انت التقية التى تعيرنا فيها هى التى كان يستخدمها عمار بن ياسر عندما اجبر على شتم الرسول وشهد القران على صدق عمار وعلى ايمانه الكبير
              ايها الحاقد راعيها شوف التفاهات الى ينطق فيها امامك ابو حنيفه وبعد هذا قولى انت تتبعه فى هذا بعد او وشو



              وهذا طبعا كلام ابو حنيفة الا اذا كان ابو حنيفه مايجبرك ومايلزمك بفتاويه هذا شى ثانى

              تعليق


              • #8
                الرد: اضحك مع الوهابية

                أنت بالحقيقه لاتستحي وجهك مغسول في ماء الاستنجاء حسب فتوى

                الخميني التي تلزمك بصفته مرجع التقليد

                مثلا آيه الله العظمى غوريللا تقلدونه بطق الصدر

                أنت تقر بالفتوى وزعلان انها ليست بالجزء الذي ذكرناه

                لهذا تعترنا نفتري عليك

                لانها بجزء آخر

                ما قلنا لك انت طاهر بماء الاستنجاء الذي يليق بك

                اذا

                الامام فساؤه طاهر مطهر معطر مبخر مبستر

                ويجب عليك ان تتنفسه

                بعد قووووووووووول نفتري عليك ؟؟؟؟؟

                اليس فساء الامام الولي طاهر ويستحق ان تستنشقه

                فأضحك على الشيعه وليس على الوهابيه

                فساء بقاروره محاطه بالعنايه والرعايه

                وتقبلونها وتشمونها لانها تدل على محبه الامه وضراط الأئمه

                فكلما اشتقت الى ضرطه الامام فتحت القاروره تستنشق ضرطته

                عاشت ضرطه الامام

                لكم ذخرا

                أما بول وغائط الامام فهو طاهر مطهر معقم مبستر

                فيحق لك ان تملأ وجهك القبيح

                ببول الامام الطاهر المبارك دليل محبه اهل البيت

                عند الشيعه

                لكن يحضرنا سؤال

                من اين تأخذون غائط وبووووول المهدي المنتظر ؟؟؟؟؟؟

                لان دينكم اسرار فلابد انكم تتصلون به تلفونيا لتوفير حاجتكم من غائطه المبارك وبوله الطاهر

                بعد قوووووول نفتري عليكم

                أما ابو حنيفه لايقول اعبدوا عجلا

                لكن بالصووووووووووووووور

                اثبتنا انكم انتم العجووووووول في كربلاء

                وتسجدون للاضرحه ولو خالفت القبله !!!!!!

                ميت والدووووود في قبره تسجدون للدود ام للامام ؟؟؟؟

                فيكون الدود مباركا ببركه الامام

                أليس كذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                وتأخذون التربه المدوده لتسجدون عليها

                الا ما قلت لنا كم ضرطه مباركه ضرطها الامام بوجهك ؟؟؟؟؟؟؟؟

                وهل تفضل فساؤه المكتوم ذي الرائحه

                أم ضرطه الامام ذات الصوت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                جاي انت ورأسك الفارغ وجمجمتك الغبيه تلعب على الناس هنا

                أما التقيه

                فأنت مدحتني بين الشيعه

                لقولك انني استخدم التقيه

                اذا وجب عليك انت ان تتركها

                ولا تتبع آيه الله العظمى راعيها قدس سره

                باستعماله التقيه

                فكيف تكون عقيدتكم التقيه ثم ترمينا بها لسوء سلوكك


                قال الثقفي الشيعي بغل والصوووووووور في كربلاء تشهد


                فهل اذا قال الثقفي نصدقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                انتم تصدقون المرجع ولا تصدقون الله عز وجل

                وليس لديكم قال الله عز وجل وقال الرسول صلى الله عليه وسلم

                بل قال الامام فلان عن عده من اصحابنا عن فؤاد عن مدحت عن باقر رضا الكرتون

                عن ابا عبدالله

                وخلاص

                وقول روايه مثل هذه توجب عليكم التصديق لانها قال ابي عن جدي عن الباري

                الا ماقلت لنا

                لكل امام الحق بأن يطير فوق السحاب كم مره باليوم؟؟؟؟؟؟؟

                ولماذا سخطكم الله كلابا في كربلاء .........؟؟؟؟؟؟؟

                ولماذا يظهر مهديكم عاريا ؟؟؟؟

                ألا يستحي

                ولماذا مهديكم القندره خواف واختفى من كيفه وتزعمون ان الله اخفاه

                بينما رواياتكم تقول انه خائف فار جرذ في مستنقع مهدي في بالوعه

                سؤال خاص لك

                هل عملت تمديدات صحيحه من بالوعه المهدي لتجميع ضراط المهدي ؟؟؟؟

                وفساؤه ؟؟؟؟؟؟؟ الطاهر

                يا مريض
                آخر اضافة بواسطة راعيها; 21-06-2004, 10:58 PM.

                وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                تعليق


                • #9
                  الرد: اضحك مع الوهابية

                  بدلا من فتح المواضيع الجديده اكملوا موضوعكم يا شيعه

                  فهذا هو نفسه موضوعكم

                  فلماذا تتهربون منه ؟؟؟؟؟؟

                  وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                  ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                  قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                  تعليق


                  • #10
                    الرد: اضحك مع الوهابية

                    إلى أهل البدع والضلال
                    إلى من أوشكوا تقديس علي بن أبي طالب رضي الله عنه وأرضاه البريء من أفعالهم وبدعهم
                    إلى من أوشك حبهم لأئمتهم على الإزدياد عن حب النبي أصل الدعوة الإسلامية عليه أفضل الصلوات وأتم التسليم
                    إلى من أوشكوا على دخول دائرة الشرك بتقديس قبور أئمتهم ودعائهم من غير الله عز وجل
                    علي بن أبي طالب كرم الله وجهه وزوجته فاطمة رضي الله عنها وأرضاها والحسن والحسين وكل آل بيت النبي عليه الصلاة والسلام بريئون من أفعالكم الضالة وبدعكم
                    اقرؤوا يا من تدعون بالشيعة هذا الحديث الشريف وتمعنوا به
                    الذي تعددت رواياته الصحيحة ولكن يبقى معناه واحدا


                    أخرج الترمذي والحاكم وغيرهما عن عبد الله بن عمرو، قال: قال رسول الله (ص): ليأتينّ‏َ على أمتي ما أتى على بني إسرائيل حذو النعل بالنعل، حتى إن كان منهم من أتى أمه علانية لكان في أمتي من يصنع ذلك، وإن بني إسرائيل تفرقت على اثنتين وسبعين ملة، وتفترق أمتي على ثلاث وسبعين ملة، كلهم في النار إلا ملة واحدة. قالوا: ومن هي يا رسول الله ؟ قال: ما أنا عليه وأصحابي. وعند الحاكم: قال: ما أنا عليه اليوم وأصحابي.
                    وأخرج أبو داود وابن ماجة وأحمد والهيثمي وابن أبي عاصم والسيوطي وابن حجر والتبريزي والألباني وغيرهم عن معاوية وغيره، قال: ألا إن رسول الله (ص) قام فينا فقال: ألا إن من قبلكم من أهل الكتاب افترقوا على اثنتين وسبعين ملة، وإن هذه الملة ستفترق على ثلاث وسبعين: اثنتان وسبعون في النار، وواحدة في الجنة، وهي الجماعة. إلى غير ذلك من الأحاديث المتقاربة في اللفظ والمعنى مع ما ذكرناه

                    وللبحث أكثر أكثر عن حديث افتراق الأمة من موقع موثوق
                    اضغط على هذا الرابط:
                    http://www.islamology.com/mainarabic...ty/73sects.htm

                    تعليق


                    • #11
                      الرد: اضحك مع الوهابية

                      السلام عليكم جميعاً ورحمة الله وبركاته

                      تعليق


                      • #12
                        الرد: اضحك مع الوهابية

                        [quote=شيعي مفتخر;330235]
                        بقلم جعفري




                        بسم الله الرحمن الرحيم


                        اللهم صل على محمد وآل محمد
                        الإخوة الكرام جميعا
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        ما زال الحشوية المشبهة المجسمة و الخانعين للسلطان الفاسق المستولي بالجبروت على رقاب العباد والمحرمين على كل شخص أبي تحدثه نفسه بالقيام بواجباته الإسلامية من أمر بمعروف ونهي عن منكر ، ما زال هؤلاء يزورون النصوص ويشيعون التهم و الأباطيل على كل من حاد عن خطهم وانتهج منهجا مغايرا لهم والإمام الخميني رض أحد هؤلاء الذين رفضوا مسلك الخنوع والخضوع فأعلن ثورته المباركة التي تكللت بقيام دولة يحسب لها العالم ألف حساب.

                        ولماذا هذا التزوير والتحريف المتعمد لكلمات الإمام الراحل رض ؟؟
                        بالأمس القريب جاءنا ( أبو حسين ) بفتاوى ظن من سولت له نفسه أن بها ما يشين المذهب الشريف فكان أن تصدى له العلامة المنار – سلمه الله من كل شر – برد حارت به نفوس عبدة السند فكان أن حاولوا حفظ ماء وجههم برد أبان محتواه وفضحه العلامة الصدر – صان الله مهجته – فانقلبوا خاسرين.
                        في تلك الفتاوى رأينا كيف تمت عمليات التزوير في النص وتحريف المعنى وتحميل العبارات ما لا تحتمل حتى غررت بالكثير من الجهلة أتباع كل ناعق.
                        واليوم جاءنا ( مجاهد ) بأقوال أخر للإمام الخميني رض لم تخلو كسابقاتها من تحريف وتزوير.
                        هل أفلس سلفية عصرنا – إن لم يكونوا مفلسين بالأصل – حتى لجئوا إلى التزوير والتحريف ؟؟
                        هل هي أقوال العلامة المنار – وفقه الله – تتحقق بأن السلفية الحشوية إلى زوال ؟؟
                        لنقف وقفات بسيطة مع هذه التقولات لنكشف الحق ونرد كيد الحاقدين في نحورهم ، ليرى من عميت عليه ، حقيقة هؤلاء المجسمة عبدة السند كيف ينتهجون النهج المبتذل ( الغاية تبرر الوسيلة).
                        قال الزميل مجاهد :
                        "6. الأحكام الشاذة:
                        قال الخميني :
                        -ماء الاستنجاء سواء كان من البول أو الغائط طاهر " والمصدر كتاب تحرير الوسيلة جـ2 من صفحة 241 إلى 291 ، انتهى.
                        لجواب :


                        ليعلم أتباع كل ناعق حملة الأسفار أن هذه الفتوى – المحرفة – هي في الجزء الأول لا الثاني من كتاب تحرير الوسيلة ، لأنها متعلقة بأحكام الطهارة التي هي من أمور العبادات.
                        وهنا ينكشف لنا تزوير سلفية عصرنا ولا غضاضة ( فالغاية تبرر الوسيلة ) هذا أولا.
                        وثانيا : ليعلم المغفلون الملقى على أعينهم أستارا من التعتيم أن هذه الفتوى قد تعرضت لعملية قص من أيد – خبيثة مرتزقة منتفعة بعطيات السلاطين الجائرة - أفقدتها معناها.
                        نص الفتوى بلا قص وتحريف هو :
                        تحرير الوسيلة – الإمام الخميني رض- الجزء الأول – ص13 – مسألة 25 :
                        ماء الاستنجاء سواء كان من البول أو الغائط طاهر ((( إذا لم يتغير أحد أوصافه الثلاثة ، ولم يكن فيه أجزاء متميزة من الغائط ، ولم يتعد فاحشا على وجه لا يصدق معه الاستنجاء ولم تصل إليه نجاسة من خارج ))) ، ومنه ما إذا خرج مع البول أو الغائط نجاسة أخرى مثل الدم حتى يعد جزءاً منهما على الاحوط.
                        هذه الفتوى يا صاح فلتلعن بعد أن قرأتها ، كل نفس شوهت الحقيقة وافترت على الإمام رض وقولته ما لم يقل.
                        الإمام رض يبين طهورية ماء الاستنجاء سواء كان من البول أو الغائط متى ما تحققت أمور أربعة :
                        1) عدم تغيره في أحد أوصافه الثلاثة
                        2) أن لا يكون فيه أجزاء متميزة من الغائط
                        3) عدم التعدي الفاحش على وجه لا يصدق معه الاستنجاء.
                        4) أن لا تصل إلى الماء نجاسة أخرى مع البول أو الغائط كالدم مثلا.
                        هل وصلت المعلومة صحيحة سليمة دون تلاعب وتزوير؟؟

                        يعني على بالك رقعتها يا فالح في النهايه ماء بواليع

                        تعليق


                        • #13
                          الرد: اضحك مع الوهابية

                          الأخ حاول والمحاولة نصف النجاح

                          لكن انتهى بتأكيد بأن الموضوع موجود

                          في الجزء الأول وأن القصد ماء الاستنجاء

                          الطاهر ..

                          يقصد ماءالاستنجاء الذي يستخدمه الأئمة

                          عموما محاولة جيدة من شيعي معمم

                          انتهت بالاعتراف الصريح بالواقعة

                          لكن

                          من أخرج الموضوع من السرداب

                          تعليق


                          • #14
                            الرد: اضحك مع الوهابية

                            والله راعيهااااااا
                            تسلم ايدك ولافض فوك
                            تراء يوم الجمتهم قالو ماعندك ادب خلك عليهم مسلط
                            يامسلط الجني على العفريت
                            يسلموووووووووووووو
                            ماء الأستنجاء الطاهر
                            وععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع كيف تستنشق وتتمضمض ياوسخ
                            الله يزيدكم على نجاستكم نجاسه يانجوس يامجوس ياعبدة القبر والفروج

                            تعليق


                            • #15
                              الرد: اضحك مع الوهابية

                              في بالي سؤال بس خجلان أسأله...
                              ما هو ماء الإستنجاء أصلا؟؟!!!

                              تعليق


                              • #16
                                الرد: اضحك مع الوهابية

                                الإستنجاء بالماء يكون بصبّ الماء حتى يطهر المحل
                                وماء الأستنجاء هو ماتبقى من الماء بعد االطهارة
                                س :ما هي صفة الماء الذي يحصل به التطهر من الحدث والنجاسة ؟
                                ج :الماء الطهور هو الذي يصح التطهر به من الحدث والنجاسة .
                                -فإن تغير بنجاسة لم يجز التطهر به من غير خلاف .
                                -وإن تغير بشيء طاهر لم يغلب عليه فالصحيح من قولي العلماء صحة التطهر به .
                                س :ما هو الماء الطهور ؟
                                ج :الماء الطهور هو الطاهر في ذاته المطهر لغيره , وهو الباقي على خلقته ؛ أي : صفته التي خُلِقَ عليها :
                                -سواء كان نازلاً من السماء كالمطر وذوب الثلوج والبرد .
                                -أو جارياً في الأرض كماء الأنهار والعيون والآبار والبحار أو كان مقطراً .


                                :ينقسم الماء إلى قسمين ؛ ما هما ؟
                                ج :-القسم الأول : طهور يصح التطهر به :
                                -سواءً كان باقياً على خلقته .
                                -أو خالطته مادة طاهرة لم تغلب عليه ولم تسلبه اسمه .
                                ( كأوراق الأشجار أو الصابون أو الأشنان أو السدر ) .
                                -القسم الثاني : نجس لا يجوز استعماله ؛ فلا يرفع الحدث ولا يزيل النجاسة , وهو مما تغير أحد أوصافه الثلاثة – ريحه أو طعمه أو لونه – بنجاسة .


                                تعليق


                                • #17
                                  الرد: اضحك مع الوهابية

                                  اضيف في الأساس بواسطة يزيد بن معاوية عرض الإضافة
                                  في بالي سؤال بس خجلان أسأله...
                                  ما هو ماء الإستنجاء أصلا؟؟!!!

                                  احسنلك لا تعرف
                                  لا تحوم كبدك

                                  تعليق

                                  تشغيل...
                                  X