اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خمس شركـات يُتَوقع المضاربة عليها خلال الصيف

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • خمس شركـات يُتَوقع المضاربة عليها خلال الصيف

    كذب المحللون ولو صدقوا . بإحترامي الكبير لاصحاب التخصص في مجال التحليل المالي للسوق ولكن من واقع التجربة في سوق الاسهم لمدة تزيد عن ستة عشر عاما تعلمت أن كلام المحللين في جانب وما يفعله أصحاب الاوراق الزرقاء في جانب آخر و لسوقنا ميزه تختلف عن كثير من الاسواق. فهو لا يخضع لعوامل التقييم المبنيه على القوائم الماليه للشركات وعوائدها ولكن يعتمد على عوامل نفسيه ومزاجيه للمضاربين بإستخدامهم أسلوب القش والرش حيث يستطيعون أن يربحوا في فترة تداول صباحيه أو مسائيه واحده ما يوازي ربح عشر سنوات لشركة من شركات العوائد ذات الربح المرتفع وحليل من ينتظر أرباح شركة بعد سنة ونصف وخاصة أن بعض الشركات لا تصرف أرباحها إلا بعد دخول اربعة او خمسه اشهر من السنه التاليه وعلى كل حال اعود لموضوعنا الاساسى وتوقعاتي وتوقعات مستثمرين في السوق ومن بوادر معلومات اكيده وبوادر بدت تضهر في السوق ان المضاربين بدوا بحذر تحريك اربع اوخمس شركات لن اسميها ولكن راقبوا الشركات التي يتواجد فيها مجموعة من الستثمرين واسهمها قابله للتدوير واسعارها في متناول الجميع اي يستطيع المتثمر ان ياخذ الف سهم ويستفيد من اسلوب المضاربة الذي يعتمد قاعدة (+3)(-2)في اهدا المضاربات ويصل الى (+10)(_5) راقبوا ذلك بحذر واستفيدوا ولاتغامروا بكل راس المال وفق الله الجميع واعذروني على اسلوبي ومصطلحاتي ولكن هذي معرفتي قال المثل؛ اعط حبيبك موجودك دمتم كاسبين بهبهونٌٌٌ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
    اللهم اني أعوذ بك من العجز والكسل، والجبن والهرم والبخل، وأعوذ بك من عذاب القبر، ومن فتنة المحيا والممات
    ودمتم كاسبين
    بهبهون

  • #2
    الرد: خمس شركـات يُتَوقع المضاربة عليها خلال الصيف

    عزيزي بهبهون،

    شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجيد الذي يعتبر خلاصة لخبراتك العريقة والمكتسبة في مجال تداول الأسهم والتي سيتفيد منها الجميع.

    سأذكر بعض الشركات الجيدة ليوم غد وهي: الفنادق، طيبة، عسير، والجماعي.


    هاتف:
    0055-203 (715) 001
    0800-888 (715) 001

    تعليق

    تشغيل...
    X