اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يستمتع بطفلة صغيرة ؟؟؟؟؟

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • يستمتع بطفلة صغيرة ؟؟؟؟؟

    ولا يشترط أن تكون المتمتع بـها بالغة راشدة، بل قالوا يمكن التمتع بمن في العاشرة من العمر ولهذا روى الكليني في (الفروع 5/463)، والطوسي في (التهذيب 7/255)، أنه قيل لأبي عبد الله عليه السلام:
    (الجارية الصغيرة هل يتمتع بـها الرجل؟ فقال: نعم إلا أن تكون صبية تخدع. قيل: وما الحد الذي إذا بلغته لم تخدع؟ قال: عشر سنين).
    وهذه النصوص كلها سيأتي الرد عليها إن شاء الله، ولكني أقول: إن ما نسب إلى أبي عبد الله عليه السلام في جواز التمتع بمن كانت في العاشرة من عمرها، أقول: قد ذهب بعضهم إلى جواز التمتع بمن هي دون هذا السن.
    لما كان الإمام الخميني مقيماً في العراق كنا نتردد إليه ونطلب منه العلم حتى صارت علاقتنا معه وثيقة جداً، وقد اتفق مرة أن وجهت إليه دعوة من مدينة تلعفر وهي مدينة تقع غرب الموصل على مسيرة ساعة ونصف تقريباً بالسيارة، فطلبني للسفر معه فسافرت معه، فاستقبلونا وأكرمونا غاية الكرم مدة بقائنا عند إحدى العوائل الشيعية المقيمة هناك، وقد قطعوا عهداً بنشر التشيع في تلك الأرجاء وما زالوا يحتفظون بصورة تذكارية لنا تم تصويرها في دارهم.
    ولما انتهت مدة السفر رجعنا، وفي طريق عودتنا ومرورنا في بغداد أراد الإمام أن نرتاح من عناء السفر، فأمر بالتوجه إلى منطقة العطيفية حيث يسكن هناك رجل إيراني الأصل يقال له سيد صاحب، كانت بينه وبين الإمام معرفة قوية.
    فرح سيد صاحب بمجيئنا، وكان وصولنا إليه عند الظهر، فصنع لنا غداء فاخراً واتصل ببعض أقاربه فحضروا وازدحم منـزله احتفاء بنا، وطلب سيد صاحب إلينا المبيت عنده تلك الليلة فوافق الإمام، ثم لما كان العشاء أتونا بالعشاء، وكان الحاضرون يقبلون يد الإمام ويسألونه ويجيب عن أسئلتهم، ولما حان وقت النوم وكان الحاضرون قد انصرفوا إلا أهل الدار، أبصر الإمام الخميني صبية بعمر أربع سنوات أو خمس ولكنها جميلة جداً، فطلب الإمام من أبيها سيد صاحب إحضارها للتمتع بـها فوافق أبوها بفرح بالغ، فبات الإمام الخميني والصبية في حضنه ونحن نسمع بكاءها وصريخها.
    المهم أنه أمضى تلك الليلة فلما أصبح الصباح وجلسنا لتناول الإفطار نظر إلي فوجد علامات الإنكار واضحة في وجهي؛ إذ كيف يتمتع بـهذه الطفلة الصغيرة وفي الدار شابات بالغات راشدات كان بإمكانه التمتع بإحداهن فلم يفعل؟
    فقال لي: سيد حسين ما تقول في التمتع بالطفلة؟
    قلت له: سيد القول قولك، والصواب فعلك، وأنت إمام مجتهد، ولا يمكن لمثلي أن يرى أو يقول إلا ما تراه أنت أو تقوله، -ومعلوم أني لا يمكنني الاعتراض وقتذاك-.
    فقال: سيد حسين؛ إن التمتع بـها جائز ولكن بالمداعبة والتقبيل والتفخيذ.
    أما الجماع فإنـها لا تقوى عليه.
    وكان الإمام الخميني يرى جواز التمتع حتى بالرضيعة فقال: (لا بأس بالتمتع بالرضيعة ضماً وتفخيذاً -أي يضع ذكره بين فخذيها- وتقبيلاً) انظر كتابه (تحرير الوسيلة 2/241 مسألة رقم 12).


    منقول عن كتاب (لله ثم للتاريخ )
    http://geocities.com/antishia/4gh.html

  • #2
    الرد: يستمتع بطفلة صغيرة ؟؟؟؟؟

    مشكور اخي الكريم

    يفترون على الله الكذب وهم يعلمون
    الرافضه لعنهم الله اذا كان هذا معتقدهم فماذا نقول عنهم غير قول الله تعالى :
    ( يحرفون الكلم عن مواضعه )

    تعليق


    • #3
      الرد: يستمتع بطفلة صغيرة ؟؟؟؟؟

      بسمالله الرحمان الرحيم

      لا اعرف باي دين يتعامل هذا الامام ولكن شيء واضح بانه ليس الاسلام ولا اظن بان هذا الامام من اتباعه فحقا ان مكانه السجن وظلماته وبالنسبة لجواز المتعه فهو الزنا بعينه فكفانا تلوين وتلفيق فالجواز عندنا -المسلمين - رباط مقدس على سنة الله ورسوله ولا يوجد في كتاب الله ولا في سنته الصحيحه ما يجيز جواز المتعه .
      وآخر دعوانا الى الحمد لله رب العالمين

      تعليق


      • #4
        الرد: يستمتع بطفلة صغيرة ؟؟؟؟؟

        هذا المفتري عليه من الله ما يستحق ... يعتبر عند الشيعة قديسا ووليا وشفيعا لهم يوم القيامة,,

        تعليق

        تشغيل...
        X