اعلان

Collapse
No announcement yet.

** الأصــدقــــــاء **

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • ** الأصــدقــــــاء **

    ** الأصــدقــــــاء **
    اسعد الله اوقاتكم بكل خير ومسره

    حبيت انقل لكم هذا الموضوع

    وإن شاء الله ينال إعجابكم



    صديق يُرممك وينتشلك من ضياعك

    ويأتي بك إلي الحياه وينمنحك شهاده ميلاد جديده




    وصديق يهدمك ويهد بنيانك القوي

    ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك



    وصديق يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه

    ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهداً إلي اختراع سعادتك



    وصديق يحسدك ويتمنى زوال

    نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك

    ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه



    وصديق يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه

    يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك

    ويقتطع من نفسه كي يغطيك


    وصديق يقتلك يبث سمومه فيك

    يقودك إلى مُدن الضياع يجردك من انسانيتك ويزين لك

    الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك

    من حيث لاعوده ولا رجوع



    و يقول المثل: ان كان لديك في هذا الزمان صديق

    وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم



    واخيرا : من السهل ان تجد في السنه ألف صديق

    ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق



    والله يديم صداقة الجميع
    abo smrh 3eno 7mra

  • #2
    الرد: ** الأصــدقــــــاء **

    تسلم على الموضوع.مع خالص تحياتي لك...

    تعليق


    • #3
      الرد: ** الأصــدقــــــاء **

      اضيف في الأساس بواسطة samer621
      ** الأصــدقــــــاء **
      واخيرا : من السهل ان تجد في السنه ألف صديق

      ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق



      والله يديم صداقة الجميع
      [/center]
      لا خير في الدنيا اذا لم يكن بها ***** صديق صدوق صادق الوعد منصفا

      تجد العديد من الاصدقاء وقت اليسر ولكنهم في النائبات قليل

      شكرا لك اخي سمير ولك خالص الحب والتقدير

      تعليق


      • #4
        الرد: ** الأصــدقــــــاء **

        لقد أعجبت جدا بموضوعك أخي سامر , ألف شكر لك عليه

        مع خالص التحية لك

        Mohamed Amin

        تعليق


        • #5
          الرد: ** الأصــدقــــــاء **

          السلام عليكم والرحمة
          اشكروكم جميعا على المرور والتشجيع
          thanxxx
          abo smrh 3eno 7mra

          تعليق


          • #6
            الرد: ** الأصــدقــــــاء **

            السلام عليكم والرحمة
            اشكروكم جميعا على التشجيع والمرور
            thanxxxx
            abo smrh 3eno 7mra

            تعليق


            • #7
              الرد: ** الأصــدقــــــاء **

              سوسو..

              الموضوع جدا راااااااااااااااااااااااااااائع ..
              واكتر شي اثر في ...
              (وصديق يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه

              ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهداً إلي اختراع سعادتك



              وصديق يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه

              يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك

              ويقتطع من نفسه كي يغطيك )

              لان فقدان صديق يحمل هذي الصفات .... يجعلك....

              تعليق


              • #8
                الرد: ** الأصــدقــــــاء **

                أشكورك من كل قلبي
                ياأحلى توتوو
                abo smrh 3eno 7mra

                تعليق


                • #9
                  الرد: ** الأصــدقــــــاء **

                  السلام عليكم
                  منوررر اخ سامر بمشاركتك
                  مع اطيب امنياتي

                  OMRY75

                  تعليق


                  • #10
                    الرد: ** الأصــدقــــــاء **

                    صح لسانك أخوي سامر
                    والصديق وقت الضيق
                    شكراً على المشاركة الجميلة
                    مع خالص التحية
                    سبحانك اللهم وبحمدك .. أشهد أن لا إله إلا أنت .. أستغفرك وأتوب إليك

                    تعليق


                    • #11
                      الرد: ** الأصــدقــــــاء **

                      أخي العزيز

                      كلماتك رائعة .. وموضوعك أروع .. الصداقة ..
                      شكرا لك أخي على حسن انتقائك ودمت لنا مبدعا
                      أريام

                      تعليق


                      • #12
                        الرد: ** الأصــدقــــــاء **


                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        شكراً على هذه الكلمات الرائعة .. التي ترد الروح الى مصدرها .. ونتمنى
                        لك المزيد من التقدم والازدهار .. وتحياتي لك

                        ســاحـر الكــون

                        تعليق


                        • #13
                          الرد: ** الأصــدقــــــاء **

                          اشكركم جميعا على المرور وانشاله يتشوفو اكثر
                          thanxxxx
                          abo smrh 3eno 7mra

                          تعليق

                          تشغيل...
                          X