اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحذيرات من "النقال" المزود بكاميرا على المنافذ السعودية

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • تحذيرات من "النقال" المزود بكاميرا على المنافذ السعودية

    تحذيرات من "النقال" المزود بكاميرا على المنافذ السعودية
    الرياض - عبدالنبي شاهين:


    شرعت سلطات الجمارك السعودية في وضع لافتات اعلانية على المنافذ البرية والجوية والبحرية للمملكة تحذر من ادخال أي نوع من الهواتف النقالة المزودة بالكاميرا، وتوضح ان هذه الأجهزة محظور استخدامها وسيتحفظ عليها في حالة ضبطها مع أي قادم الى السعودية. ويشدد رجال الجمارك الرقابة على القادمين الى السعودية ممن يحمل أي نقال بالكاميرا، وستتخذ الاجراءات اللازمة بحق كل من يعثر معه على هذا الجهاز الذي يعتبر اقتناؤه والمتاجرة به جريمة في السعودية.


    ومن جانبه حذر مفتي عام السعودية ورئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ من استخدام “نقال الكاميرا” في تصوير ما حرمه الله معتبرا ذلك دعوة للفجور والتحلل من القيم الفاضلة وان استخدامه بهذا الشكل يحرم توريده وبيعه.

    ومع تزايد المشاكل الاجتماعية التي سببتها الهواتف النقالة المزودة بآلات التصوير في السعودية، قررت بعض المناطق والامارات الزام أصحاب قصور الأفراح بتعيين حارسات أمن تنحصر مهمتهن بشكل رئيسي في منع ادخال أي مدعوة أو ضيفة تحمل نقالاً مزوداً بكاميرا الا بعد حجزه.

    وتأتي مثل هذه الخطوة في أعقاب احجام الكثير من النساء عن الذهاب الى صالات الأفراح بسبب انتشار الهواتف المزودة بكاميرا مع المدعوات اللواتي يصورن النساء من دون علمهن، ويبعن الصور في بعض الأحيان أو ينشرنها على صفحات الانترنت.






    للدردشة والتواصل تفضل البريد


  • #2
    الرد: تحذيرات من "النقال" المزود بكاميرا على المنافذ السعودية

    كلامك صحيح 100% التفتيش حاليا على الحدود السعوديه دقيق والجوال ان كان بكاميرا راح يصادروه...
    تحياتي لك كاشت ومشكور للخبر

    تعليق


    • #3
      الرد: تحذيرات من "النقال" المزود بكاميرا على المنافذ السعودية

      واللي يقولك يا بوجاسم أني ناوي على واحد الحين
      الباندا ماينباع في السعودية في المحلات
      أنما ينباع في الشارع على الرصيف
      (ممنوع)
      للدردشة والتواصل تفضل البريد

      تعليق


      • #4
        الرد: تحذيرات من "النقال" المزود بكاميرا على المنافذ السعودية

        انا سمعت كلاااااااام كثيرررر وانا معااااااااااااي البانده ودخلت فيه بالحدوود كثيرررررر من بداية الاجازة من الاردن والكويت والبحرين والامارات بس الى يومكم هذا وتوني واصل من الكويت محد سألني ابداااا عنه يعني حاطه في جيبي ولا احد سال عنه و اللافتات التحذيرية مالها وجوووووود في اي من الحدوود السعووووووودية اللي دخلتها والمفتشين بالحدوود عندهم انواع من جوالات الكاميرا ويستعملووها عاااادي اقوول لكم خلاااااااص بلاش تخووفوون الناس ليه انا شايل مخدرااات معي. اما بالنسبة لفتوة المفتي ولا الشيووخ فهذي ارأهم يعني كيفهم يقوولوون فتواهم وأرأهم هم بس مايقدروون يلزموون اي وااااحد ياخي مااقولكم صيروا زي الدول الدول الاوربية ولا بااقي الدوووووول بس تعلموو من أشقائنا وجيراننا في الكويت والامارات و ..... الخ يعني ليش مو صاااير عندهم زي اللي صااااير عندنا لانوو حناااا اول ماسمعنا عنه منعناه على طووول واكيد كل ممنوع مرغووووووووب.
        تحياتي abo alwaleed
        http://www.arab3.com/gold/images/Aug05/ra3_fahad.gif
        وان قلت أنا سعودي وأمي هالبلد اقول انا اشهد انها جابت ولد

        تعليق

        تشغيل...
        X