اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المؤشر إلـى 7000 نقطة قـريباً

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • المؤشر إلـى 7000 نقطة قـريباً

    بمشيئة الله سيصل المؤشر إلى 7000 نقطة بإذن الله نظرا للاخبار والتصريحات الاقتصادية المسؤولة المحفزة للسوق وعودة الثقة لدى كثيراً من المستثمرين وإرتفاع عدد المحافظ إلى أرقام خيالية في الاشهر الماضية وكذلك قرب عقد جمعيات لعدد كثير من الشركات تتسرب عنها أخبار هامة من رفع رأس الاموال وأرباح عالية و كذلك زوال الحالة النفسية لدى البعض الذين كانوا يتوقعون إنهيار سعري للاسهم
    مما سيكون له الأثر في إندفاع السوق إلى الامام وعودة تسجيل النسب بالارتفاع لأكثر الشركات لحرص صناع السوق على سمعة السوق ولمعرفتهم بأن لهم منافسين يبحثون عن اصطياد المستثمرين في السوق إلى جهات أخرى ويدركون معنى المثل الذي يقول ضربتان في الرأس توجع واؤكد للجميع ان أي تراجع للسوق سوف يكون بصورة مدروسة و مقننة بحسب ما حصل في الاسبوع الماضي ولن يكون إنهيارا كما يتوقعه البعض ولكن ليس قبل 7000 نقطة ..
    دمتم كاسبين
    بهبهون
    اللهم اني أعوذ بك من العجز والكسل، والجبن والهرم والبخل، وأعوذ بك من عذاب القبر، ومن فتنة المحيا والممات
    ودمتم كاسبين
    بهبهون

  • #2
    الرد: المؤشر إلـى 7000 نقطة قـريباً

    من جدددددك أنت ولاتمزح
    أتنمنا ذلك قريباً
    الله يسمع منك أنشاالله

    تعليق

    تشغيل...
    X