اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طريقة مضحكة (لكن يمكن فعالة) ممكن نجربها !!!

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • طريقة مضحكة (لكن يمكن فعالة) ممكن نجربها !!!



    طريقة ازالة الخدوش عن السي دي
    طريقه علميه مبتكره


    ضع السيدي على ارض منبسطة لينة سجاده مثلا

    افرك صطح السيدي بمعجون اسنان ( كلوز اب بالنعناع ) بواسطة فوطة ناعمة





    بعدين غسله بالماء




















    للدردشة والتواصل تفضل البريد


  • #2
    الرد: طريقة مضحكة (لكن يمكن فعالة) ممكن نجربها !!!

    لكن اذا كانت الخدوش قوية






    افرك الخدوش بالمحاية




    بعدين افركة بال كلوز اب بالنعناع


    اشطف السيدي


    افركة بقطعة قماش لكي تلمعة



    واذا ماشتغل

    حطه بالثلاجه لمدة 10 دقايق


    هذه الطريقه مجربه ومضمونه




    لا ننسى الشياب ايام قبل

    وطرقهم الفعاله

    اي شي مايشتغل عندهم

    تلفزيون - رادو - سياره .... الخ

    يعطونه طقة قهر

    ويشتغل على طووول


    للدردشة والتواصل تفضل البريد

    تعليق


    • #3
      الرد: طريقة مضحكة (لكن يمكن فعالة) ممكن نجربها !!!

      ههههه كاشت اسلوبك في الطرح رائع و أكيد يمشي الحال
      وطالما السيدي أصلاً تالف الواحد يجرب بس أنا أنصح بمعجون الاسنان سجنل 2
      هع هع

      تعليق


      • #4
        الرد: طريقة مضحكة (لكن يمكن فعالة) ممكن نجربها !!!

        استاذ زاجل
        بقولوا معجون كولجيت اقوى نوع في ازالة الخدوش


        رحم الله شهيد الامة العالم الكبير سيد قطب
        اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان
        تموت الأسد في الغابات جوعا ولحم الضأن تأكله الكلاب

        تعليق


        • #5
          الرد: طريقة مضحكة (لكن يمكن فعالة) ممكن نجربها !!!

          هلا بيكم
          يقول المثل التجربة خير برهان
          وأنا راح أجرب الطريقة على (سيدي بلايستيشن)
          ونشوف النتيجة
          للدردشة والتواصل تفضل البريد

          تعليق

          تشغيل...
          X