اعلان

Collapse
No announcement yet.

أريد مواصلة الدراسة بالخارج في مجال الطب التقني

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • أريد مواصلة الدراسة بالخارج في مجال الطب التقني

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
    أعزائي تعلمون أن هناك الكثير من الجامعات تقدم منح دراسية كل سنة للطلبة الوافدين ، و أنا لدي بكالوريوس طب مختبرات Lab. Medicine والذي يضم تخصصات عدة مثل الـ Hematology و Immunology و Blood Bank و Toxicology ، إضافة إلى بعض الدراسات الملحقة مثل علم البكتيريا و الفيروسات و الأنسجة المريضة و الكيمياء الحيوية وغيرها.
    وأريد ممن لديه خبرة بهذا الموضوع أن يدلني على مواقع و عناوين الجامعات التي تعطي درجة الماجستير في مثل هذه العلوم و بخاصة أن مجال عملي يرتكز على أبحاث الدم و التسمم في معامل الطب الشرعي أو الجنائي .
    وشكراً
    تبسمك في وجه أخيك صدقة

  • #2


    لم تحدد لنا اخي العزيز الجهه التي ستتكفل بابتعاثك حيث ان بعض الجهات تشترط جامعات معينه
    ولكن عموما هناك العديد من الجامعات العريقه في هذا المجال سنوافيك بعناوينها ولكن حبذالو حددت لنا معدل الصرف الشهري اذا كان ذلك على حسابكم الشخصي وسنكون سعداء بمشاركتك لنا من خلال هذا المنتدى
    انا انسان ..ولي مبداء.. وتحكمني قناعاتي

    تعليق


    • #3
      شكراً أخي و عزيزي الفقيه ،،
      كما قلت لك أنا أريد جامعات تقدم منح دراسية بمعنى أن الجامعة تتكفل بمصاريف الدراسة مثل بعض الجامعات في كندا تتكفل للطلبة الوافدين بالمسكن و الراتب الشهري.
      أنا قد أتحصل على فرصة الدراسة على حساب الدولة وفي هذه الحالة فإن الجهة التي أعمل بها لن تقيدني في إختيار الدولة ، فعندي صلاحيات إختيار ما أريد ، أما لو تأخرت هذه الفرصة أو كانت مجرد دورة تدريبية وليست مواصلة دراسة فأنا أرغب في العثور على جامعة طبية تتكفل بمصاريف الدراسة أو حتى السكن وتكون الدراسة في مجال مختبرات الطب الشرعي بالتحديد ، أي علم السموم و أبحاث الدم .
      ولكم مني خالص الشكر.
      mowaffakr@yahoo.com

      تبسمك في وجه أخيك صدقة

      تعليق

      تشغيل...
      X