اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفنان نور الشريف يتعرض لحادث مروري

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • الفنان نور الشريف يتعرض لحادث مروري

    نور يتعرض لحادث سيارة ويصاب بكسر في ساقه


    تعرض الفنان نور الشريف لحادث سيارة أثناء توجهه الى الاستوديو حيث يصور في منطقة الهرم المشاهد الأخيرة من حلقات «عيش أيامك» مع المخرج محمد النقلي. وقد أسرع المارة بنقل نور الشريف الى المستشفى حيث تم وضع قدمه داخل الجبس بعد أن أثبتت الأشعة تعرضه لكسر وكدمات شديدة نتيجة لإندفاع إحدى السيارات المسرعة بجوار سيارته أثناء خروجه منها متوجها الى مكتبه قبل أن يتجه الى مكان التصوير في ستوديو السمنودي بالهرم.

    ويؤكد نور الشريف أن عين الحسود قد أصابته كالعادة مع كل عمل جديد يقوم بتصويره حيث تعرض في العام الماضي لحادث آخر أثناء تصويره لحلقات عمرو بن العاص. وأمام هذا الموقف قرر المخرج محمد النقلي إدخال تعديل على المشاهد الخاصة بنور الشريف في الجزء الأخير من المسلسل حيث يتم استبدال مشاهد الحركة بأخرى ثابتة على مقعد حتى لا يضطر الى بذل أية مجهودات تؤثر على الساق المصابة.

    وفي نفس الوقت رفض نور الشريف الاقتراح الذي قدمته الإذاعية إيناس جوهر رئيسة إذاعة الشرق الأوسط لقيامه بتسجيل الدعاء الديني للإذاعة والذي يذاع في شهر رمضان عن طريق وحدة إذاعة خارجية تذهب اليه في الاستوديو الذي يصور بداخله أحداث مسلسل «عيش أيامك» وأصر على أن يقوم بنفسه بتسجيل الأدعية الدينية داخل ستوديو 64 بالإذاعة ليتفاعل مع روحانيات الشهر الكريم والمعروف أن هناك مجموعة من الأصوات الغنائية تشارك نور الشريف تقديم هذه الأدعية التي كتبها الشاعر بشير عياد ويضع ألحانها عمار الشريعي.
    من البيان الاماراتية
    شاركونا بالتصويت




تشغيل...
X