اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

«آخر الأنبياء» يبدأ عروضه 14 نوفمبر في أمريكا

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • «آخر الأنبياء» يبدأ عروضه 14 نوفمبر في أمريكا

    ينوي مجلس العلاقات الامريكية الاسلامية ومجموعة (فاين ميديا) الاعلامية عرض فيلم عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم في 100 صالة في 35 ولاية امريكية في الـ14 من شهر نوفمبر المقبل بمناسبة عيد الفطر المبارك.
    وقال اسامة جمال ممثل مجموعة فاين ميديا ان فيلم (محمد.. اخر الانبياء) هو أول فيلم من نوعه للجالية المسلمة في الولايات المتحدة وتم تصويره في هوليوود بتكلفة 12 مليون دولار.
    واضاف ان شخص الرسول صلى الله عليه وسلم وصوته لايظهران في الفيلم بل تنقل عنه عبارات واحاديث.
    واوضح ان الازهر الشريف وافق على عرض الفيلم كما وافقت عليه جميع الهيئات الدينية التي عرض عليها في حين قام بتمويله ثلاثة رجال اعمال سعوديين.
    وقال ان مجموعة فاين ميديا تتطلع الى ان يشكل الفيلم حوارا افضل بين المسلمين واليهود والمسلمين في الولايات المتحدة اذ ان الفيلم موجه الى جميع الديانات.
    من جانبه قال مدير مجموعة فاين ميديا موفق الحارثي ان الاسلام يتعرض حاليا الى هجمات شرسة وقاسية من جماعات مختلفة والمسلمين هم الضحايا.
    واضاف ان الفيلم حقق نجاحا كبيرا في دول مثل دولة الامارات العربية المتحدة وسوريا ومصر ولبنان واندونيسيا وماليزيا في حين حاز على المرتبة الثانية في قائمة الافلام الاكثر نجاحا في تركيا لمدة اسبوعين.
    وقال ان الفيلم صور قبل سنوات عديدة الا ان الحرب في العراق والاحداث الاخرى في العام ادت الى تاخير عرض الفيلم.

  • #2
    الرد: «آخر الأنبياء» يبدأ عروضه 14 نوفمبر في أمريكا

    ما لفت نظرى التكلفة الباهظة للفيلم ..
    فالمبلغ على حد علمى كبير جدا جدا
    تشكر أخ جاسم لنقل الخبر
    تقبل وافر تقديرى
    sandroses.com

    تعليق


    • #3
      الرد: «آخر الأنبياء» يبدأ عروضه 14 نوفمبر في أمريكا

      و الله خبر مفرح أخي العزيز جاسم , علي الله يحقق الهدف المنشود بتشكيل حوارا أفضل بين المسلمين و غيرهم من المسلمين و اليهود في المجتمع الأمريكي , و خصوصا لما يتعرض له المسلمين من ضغوطات في تلم الدول و المناطق في العالم , علي فكرة علي رأي أخي محمد , التكلفة فعلا ملفتة للنظر , 12 مليون دولار مبلغ كبيير فعلا , ربنا يقدم اللي فيه الخير للأسلام و المسلمين


      ألف شكر أخي جاسم علي الخبر , و يعطيك ألف ألف عافية
      Mohamed Amin

      تعليق

      تشغيل...
      X