اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اردتو2 يطلب مساعدتكم

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • اردتو2 يطلب مساعدتكم

    يا شباب الحقوني عندي مشكلة في الوندوز وابغى الحل،لما اشغل الجهاز ما يرضى يخش على الوندوز ويعطيني اختيارات الى هي النورمال والسيف مود وغيرها ،ولما اخذ النورمال يدخل على الوندوز وتنطفي الشاشة ،فاعيد تشغيله واختار السيف مود وولكن ما تنطفي الشاشة ويش الحل في رايكم
    اعذروني على الاطالة ولكن مهو بيدي

  • #2
    عزيزي
    لقد عملت دليت لفيلات السيستم
    انصحك بتركيب الوندوز مرة ثانية بدون ما تعمل فورمات وسوف يقوم الوندوز بعمل over write وسوف يعيد الفايلات المحذوفة

    سلام

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم ،،
      سبق وأن حصلت معي هذه المشكلة ولكن لا أدري إذا كان السبب واحد ، فبعد أن أركب ويندوز جديدة وعند الإقلاع الأخير لتبدأ الويندوز تنطفأ الشاشة ولا يمكن عمل شيء إلا بإعادة تشغيل الجهاز حيث يبدأ من وضع الأمن ، والسبب كما يقول الخبراء في مايكروسوفت هو كروت الشاشة الـ 128 مثل كارت STB Velocity 128 وينصحون بالدخول في وضع الآمن ثم تغيير تعريف كارت الشاشة إلى التعريف المثالي وهو Standard VGA وبعدها نستطيع الدخول إلى الويندوز من الوضع العادي Normal ومن ثم نعرف الكارت من الإسطوانة المرفقة وليس من إسطولنة الويندوز.
      تبسمك في وجه أخيك صدقة

      تعليق


      • #4
        عزيزي موفق تسلم والله يفقك

        هذه ايضاً احدى الاسباب وهي حصلت معي عندما كنت اصلح كمبيوتر احد الزبائن وعندما ركبت الوندوز على النسخة الموجودة اشتغل الكميوتر تمام .
        وفي احدى المرات حصلت نفس المشكلة وعمات مثل ما عملت في المرة السابقة فلم تنجح وليس شرط ان تكون كروت الشاشة بل احياناً عندما يكون هناك تعارض بين الهاردوير.
        احاناً اذا كان كرت الشاشة فسوف لن ترى شيىءً على الشاشة بل يكون تعارض او حذف فايلت السيستم والرجستري فترى ما يحدث(وراء كواليس الكمبيوتر).

        عزيزي هذا رايي من وحي خبرة ثلاث سنوات في مجال التجميع والتصليح.

        والفضل الكبير لك في الرئي السديد.

        سلام

        تعليق

        تشغيل...
        X