اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عقيدة الولاء بين عبير الشوق وشهادة حق !!!!!!!!!

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • عقيدة الولاء بين عبير الشوق وشهادة حق !!!!!!!!!

    عبير الشوق وعقيدة وصفقة الولاء مع الرافضة !!!!!!!!!!!!





    اضيف في الأساس بواسطة عبيرالشوقتنبيه هام جدا (( من علامات أصحاب الأهواء لمز أهل الأثر بالخطأ في النحو واللغة ))





    وهذة شهادة حق لشهادة حق.....اسلوبك الحواري رائع فمناقشتك للفكرة نفسها دون التعرض لقائلها مع انهم

    مخالفين لك في المعتقد..لاسب ولا شتم حوار هادئ مؤدب راقي اسال الله الكريم ان يوفقك لدرب الهدى يارب








    اين طنطنتكم وشنشنتكم على الحكام !!!
    انهم اهل ولاء وتولي !!
    فلماذا تقعون فيما تفرون منه
    يا اصحاب التلون !!!!!!!!
    آخر اضافة بواسطة ماهر1398; 09-11-2004, 11:16 AM.


  • #2
    الرد: عقيدة الولاء بين عبير الشوق وشهادة حق !!!!!!!!!

    الجنون فنون مع اهل التناقض المأفون

    عبير الشوق ومراتب الامتياز في التناقض والتلون !!

    اضيف في الأساس بواسطة ماهر1398

    في الحقيقة طريقتي في الحوار هذة انا غير راض عنها وهي على سبيل مجاراة الاخت مجاهدة في اسلوبها لاغير. ..... الخ

    فاقول في البداية من قلة ادبكم نتعلم


    كنت لا اناقش في حواراتي ذات الكاتب وانما اناقش موضوعة نفسة

    وافند مافية من عوار

    ولما عجزت ان اصل معك لنقاش موضوعي و طلبتي مني ان اغير اسلوبي غيرته

    وقد قلت لك في بداية الحوار ساحاورك(بنفس اسلوبك)

    لذلك اصبحت مثلك اسب واشتم دون تحفظ ...



    تفضل هذا الرابط :





    تعليق


    • #3
      الرد: عقيدة الولاء بين عبير الشوق وشهادة حق !!!!!!!!!

      اضيف في الأساس بواسطة ماهر1398
      عبير الشوق وعقيدة وصفقة الولاء مع الرافضة !!!!!!!!!!!!


      اضيف في الأساس بواسطة ماهر1398

      اين طنطنتكم وشنشنتكم هو الحكام !!!
      انهم اهل ولاء وتولي !!
      فلماذا تقعون فيما تفرون منه
      يا اصحاب التلون !!!!!!!!

      من نحن ياماهر الظاهر انك صنفتني

      ثانياً انا اخذت بكلام ابن السعدي فهو يقول (وكما تشهدون على عدوكم فاشهدوا له، ولو كان كافرا أو مبتدعا،

      فإنه يجب العدل فيه،)

      والا ابن السعدي بعد مايؤخذ منة علم...لا الظاهر ابن السعدي ماهو بسلفي.

      هذا كلام العلماء.

      ولو قلت ان اسلوب اليابنيين في العمل رائع فهل معنى ذلك اني عقدت لهم (الولاء)

      وبالنسبة لقولك اني عقدت صفقة( الولاء) وانت تعلم ان موالاة غير المسلم كفر...لذلك اسال الله في هذة الساعة

      3:49 في اخر الليل من رمضان ان كنت اتهمتني بذلك بدون ان تعرف قصدي وهل قامت علي الحجة فاسال الله

      ان يحجب عن قلبك نور الاسلام وان يضلك عن درب الهدى ضلالاً تاما وان يختم لك بذلك وان يعمي بصيرتك

      ستقول انت ضال لايستجيب الله لك فاقول دعوة المظلوم مستجابة[/SIZE]
      للمجاهد في سبيل الله

      يافـدى عـينـيك جـيل من رفات***ذاب بـالـعـود وبالـمزمارهـامـا
      يافدى عينيك جيش من ركاماُ***نُـكّست راياتة البيض انهزامـا
      يافدى جـثمانك الطاهـرشعـب***اسلم الباغي كما يهوى الزماما


      تعليق


      • #4
        الرد: عقيدة الولاء بين عبير الشوق وشهادة حق !!!!!!!!!

        هل تريدني ان اعقب على كلامك اعلاه ؟!!!!!!!!

        تعليق


        • #5
          الرد: عقيدة الولاء بين عبير الشوق وشهادة حق !!!!!!!!!

          قال عبير الشوق:من نحن ياماهر الظاهر انك صنفتني
          ونقول:
          قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (من تشبه بقوم فهو منهم)
          راجع كلام ابن تيمية على هذا الحديث في الاقتضاء


          وقال عبير الشوق
          ثانياً انا اخذت بكلام ابن السعدي فهو يقول (وكما تشهدون على عدوكم فاشهدوا له، ولو كان كافرا أو مبتدعا، فإنه يجب العدل فيه،)

          مع التحذير من اهل الاهواء لئلا يغتر الناس بهم
          فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لابي هريرة عن الشيطان ( صدقك وهو كذوب)
          فحذر منه ولم يكتف بمدحه لئلا يغتر به احد

          والا ابن السعدي بعد مايؤخذ منه علم...
          ما وافق الحق اخذناه وما خالفه رددناه على قائله

          لا الظاهر ابن السعدي ماهو بسلفي.
          هذا ظن سوء وقد نهى الله عنه فقال (يا ايها الذين امنوا اجتنبوا كثيرا من الظن ان بعض الظن اثم)
          وهو ظن تخرصي قال تعالى (ان يتبعون الا الظن وان هم الا يخرصون)
          وقال تعالى (ان يتبع اكثرهم الا ظنا ان الظن لا يغني من الحق شيئا)

          وكلامك ايضا هو طعن في النيات يا اصحاب الكواشف والاسرار
          وهذا اعتراض على ذات الاشخاص وانت تقدح في الطاعنين في الاشخاص بذاتهم
          فكيف تقدح نفسك بنفسك يا العبير .. اصلحك الله وهداك














          تعليق


          • #6
            الرد: عقيدة الولاء بين عبير الشوق وشهادة حق !!!!!!!!!

            اختي المجاهدة

            هذة الكلمة لو تاملتيها في سياق الحديث جيداً لزال التوهم عنك

            (لا الظاهر ابن السعدي ماهو بسلفي.)....هذا من باب التمسخر بحال من لايرضى بغير قول صاحبة

            وان كنت ظننتي اني اسيى الظن بشيخنا السعدي فوالله انه لسلفي عالم فاضل اسال الله ان يغفر ذنبة وان يجازية

            بالاحسان خيراً على جهودة.
            للمجاهد في سبيل الله

            يافـدى عـينـيك جـيل من رفات***ذاب بـالـعـود وبالـمزمارهـامـا
            يافدى عينيك جيش من ركاماُ***نُـكّست راياتة البيض انهزامـا
            يافدى جـثمانك الطاهـرشعـب***اسلم الباغي كما يهوى الزماما


            تعليق


            • #7
              الرد: عقيدة الولاء بين عبير الشوق وشهادة حق !!!!!!!!!

              الأخ ماهر
              والله مافهمت ماذا تريد أن تقول
              الا تتركنا من طلاسمك لنعرف كيف نجيبك؟؟
              مع تحياتي لعبير الشوق
              والسلام عليكم

              تعليق


              • #8
                الرد: عقيدة الولاء بين عبير الشوق وشهادة حق !!!!!!!!!



                اولاً...ماهر يقر بكفر الشيعة.... وشهادة حق كما يصرحون بانة شيعي.. لذلك هم يرون كفر شهادة حق


                .ثم يقولون ان عبير الشوق عقد عقيدة الولاء لشهادة حق.....ولايخفى عليكم ان موالاة الكفار كفر...يعني ماهر

                يكفرني.

                ثم ان تكفير ماهر لي لانني قلت وانا صادق في ذلك(اسلوبك الحواري رائع فمناقشتك للفكرة نفسها دون

                التعرض لقائلها مع انهم مخالفين لك في المعتقد..لاسب ولا شتم حوار هادئ مؤدب راقي اسال الله

                الكريم ان يوفقك لدرب الهدى يارب) وهناك فرق بين مدح العقيدة والاسلوب

                فبالله يا اهل السنة والجماعة هل هذة المقولة تعني (الولاء) وهل هي مخرجة من الملة... وهل لو رأيت مشرك

                لبسة جميل وقلت لة اعجبني ذوقك اصبحت مشركاً!!!

                والله ان هذا هو التكفير بعينة...يحذرون الناس من التكفير وهم اهلة

                على العموم ماهر اتهمني وانتهت المسالة وانا شكيتة الى رب عادل لايظلم ابداً فقلت

                اللهم ان كان ماهر قد اتهمني ظلماً وزوراً

                اللهم فاحجب عنة نور الاسلام واضلة ظلالً مبيناً واختم على قلبة

                فلايؤمن حتى يرى العذاب الاليم هو وكل من شايعة في هذا باطلاً

                اللهم اخذلة في دينة واجعلة خاتمتة على غير الاسلام يارب

                سيقولون انت ضال لايستجاب لك فاقول ان الله يقبل دعوة المظلوم

                سيقولون انت لست بمظلوم فاقول عند ما يتحقق الدعاء ستضح الامر.

                للمجاهد في سبيل الله

                يافـدى عـينـيك جـيل من رفات***ذاب بـالـعـود وبالـمزمارهـامـا
                يافدى عينيك جيش من ركاماُ***نُـكّست راياتة البيض انهزامـا
                يافدى جـثمانك الطاهـرشعـب***اسلم الباغي كما يهوى الزماما


                تعليق


                • #9
                  الرد: عقيدة الولاء بين عبير الشوق وشهادة حق !!!!!!!!!

                  أخى ماهر

                  بارك الله فيك هذا العبير واضح جدا من إنه إخوانى فلا نستغرب من موالاته لشهادة حق الرافضى
                  أنظر لهذا الكلام. يقول أحد كتاب الإخوان المسلمين وهو د/ عز الدين إبراهيم : (( قام الإمام الشهيد حسن البنا بجهد ضخم على هذا الطريق يؤكد ذلك ما يرويه الدكتور إسحاق موسى الحسيني في كتابه ( الإخوان المسلمون ..كبرى الحركات الإسلامية الحديثة ) من أن بعض الطلاب الشيعة الذين كانوا يدرسون في مصر قد انضموا إلى جماعة الإخوان . ومن المعروف أن صفوف الإخوان المسلمين في العراق كانت تضم الكثير من الشيعة الإمامية الإثنى عشرية – وعندما زار نواب صفوي سوريا وقابل الدكتور مصطفى السباعي المراقب العام للإخوان المسلمين اشتكى إليه الأخير ان بعض شباب الشيعة ينضمون إلى الحركات العلمانية والقومية فصعد نواب إلى أحد المنابر وقال أمام حشد من الشبان الشيعة والسنة : \\\" من أراد أن يكون جعفرياً حقيقياً فلينضم إلى صفوف الإخوان المسلمين \\\" . ولكن من هو نواب صفوي ؟ زعيم منظمة ( فدائيان إسلام ) الإسلامية الشيعية )) كتاب موقف علماء المسلمين من الشيعة والثورة الإسلامية ص 8 .
                  ولأن هذا الذي أتى به حسن البنا لم يأتِ به أحد من أئمة المسلمين من قبل ولا من بعد حُق للمفتونين به أن يطلقوا عليه ألقاب التجديد ؛ فمنهم الدكتور محمد سيد نوح الذي يقول في كتابه ( آفات على الطريق ) وهو على اسمه : ((والشيخ حسن البنا مجدد الإسلام في القرن الرابع عشر )) ج3-4 ص13.

                  فدفاعك المقيت للبنا وقطب يا عبير الشوق نعرف منه منهجك الفاسد مثل عقلك

                  وعلى دربهم تمشى لا مانع عندك من التعاون مع الرافضة ضدنا فكلاكما وجهان لعملة واحدة معاداة أهل السنة والجماعة أخزاكم الله
                  خير المناهج منهج الأصحاب



                  لا سبل الجهول ومنهج الأفراخ
                  ********




                  تعليق


                  • #10
                    الرد: عقيدة الولاء بين عبير الشوق وشهادة حق !!!!!!!!!

                    عقيدة الولاء بين عبير الشوق وشهادة حق !!!!!!!!!
                    من فضلك اضغط على الرابط المحبوس في قلب الاقتباس ..
                    اضيف في الأساس بواسطة عبيرالشوق
                    وهل طعن الرافضة في رب العالمين يسمى فكرة قابلة للنقاش والاخذ والرد ؟!!!!!!!!

                    تعليق


                    • #11
                      الرد: عقيدة الولاء بين عبير الشوق وشهادة حق !!!!!!!!!


                      وهل طعن الرافضة في رب العالمين يسمى فكرة قابلة للنقاش والاخذ والرد ؟!!!!!!!!
                      .
                      طعن الرافضة في رب العالمين !!!!
                      هكذا وبكل بساطة
                      بل نحن نتهمكم بالطعن في ذات رب العالمين سبحانه بتأويلكم لايات الصفات
                      فالله عندكم شابّ أمرد له يد ورجل وساق ووجه ويضحك ( حاشى الله )
                      هذا دليلي على طعنكم بالذات الالهية
                      فما دليلك عل طعننا برب العالمين ( حاشى )

                      تعليق


                      • #12
                        الرد: عقيدة الولاء بين عبير الشوق وشهادة حق !!!!!!!!!

                        شهادة حق : أما اننا نطعن بالله تعالى فلا حجة علينا والحمد لله بل نحن من نقول أنه قادر على حفظ كتابه وأنتم تقولون أن البشر استطاعوا تبديله وتحريفه .


                        وأما عنكم وما تقولونه فعقيدة البداء خير دليل على طعنكم بعلم الله للامور .. ( البداء )


                        ذكر محمد بن يعقوب الكليني في كتابه "أصول الكافي" بابا كاملا في البداء وسماه (باب البداء) وأتى فيه بروايات كثيرة نذكر بعضها: (عن زرارة بن أعين عن أحدهما عليهما السلام قال: ما عبد الله بشيء مثل البداء، وفي رواية ابن أبي عمير عن هشام ابن سالم عن أبي عبدالله عليه السلام: ما عظم الله بمثل البداء).


                        ونقل الكليني: عن أبي حمزة الثمالي قال: سمعت أبا جعفر عليه يقول: يا ثابت إن الله تبارك وتعالى وقت هذا الأمر في السبعين فلما أن قتل الحسين صلوات الله عليه اشتد غضب الله على أهل الأرض فأخره إلى أربعين ومائة فحدثناكم فأذعتم الحديث فكشفتم قناع الستر ولم يجعل الله له بعد ذلك وقتا عندنا ((يمحو الله ما يشاء ويثبت وعنده أم الكتاب)) قال أبوحمزة: فحدثت بذلك أبا عبدالله عليه السلام فقال: قد كان ذلك

                        أصول الكافي ص232 مطبوعة الهند.



                        قال علي رضي الله عنه في نهج البلاغة:فتولى أبوبكر تلك الأمور فيسر وسدد وقارب واقتصد وصحبته مناصحا وأطعته فيما أطاع الله فيه جاهدا وما طمعت أن لو حدث له حادث وأنا حي أن يرد الي الأمر الذي نازعته فيه.

                        تعليق


                        • #13
                          الرد: عقيدة الولاء بين عبير الشوق وشهادة حق !!!!!!!!!

                          الأخ محبّ السنّة , وكلنّا من محبّي سنة المصطفى
                          أراك تحاول حرف الموضوع الى موضوع آخر
                          ماعلاقة عقيدة البداء بالحوار الجاري ؟
                          لكنني أؤكد لك شيئا واحدا وهو
                          انك لم تفهم ما البداء
                          ولم تفهم تفسير قوله تعالى :
                          ( يمحو الله مايشاء ويُثبت , وعنده أمّ الكتاب )
                          .
                          إن شئت , إفتح موضوعا بهذا الشأن لنوضّح لك الأمر
                          فليس هنا محلّ بسطه
                          والسلام عليكم

                          تعليق


                          • #14
                            الرد: عقيدة الولاء بين عبير الشوق وشهادة حق !!!!!!!!!

                            أنت القائلة أننا من يطعن بالله تعالى وأنا بدوري بينت حقيقة اعتقادكم بالله تعالى ...

                            أما عن تفسير الآية .. فاحذري !!! لأن كتبكم تغص بالكلام الشيئ بهذا الموضوع؟؟

                            يا ثابت إن الله تبارك وتعالى وقت هذا الأمر في السبعين فلما أن قتل الحسين صلوات الله عليه اشتد غضب الله على أهل الأرض فأخره إلى أربعين ومائة


                            يعني أن الله لم يكن يعلم بمقتل الحسين بهذا التاريخ !!!
                            قال علي رضي الله عنه في نهج البلاغة:فتولى أبوبكر تلك الأمور فيسر وسدد وقارب واقتصد وصحبته مناصحا وأطعته فيما أطاع الله فيه جاهدا وما طمعت أن لو حدث له حادث وأنا حي أن يرد الي الأمر الذي نازعته فيه.

                            تعليق

                            تشغيل...
                            X