اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تورط الشركات الصغير

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • تورط الشركات الصغير

    الأسهم القيادية تواصل الصعود وتورط الشركات الصغيرة في حركة مؤقتة لجني الأرباح

    الرياض : اليوم
    عبر مؤشر الأسهم المحلية كما كان متوقعاً ودون أدنى مقاومة مستوى ثمانية آلاف نقطة لينطلق سريعاً صوب مستوى 8100نقطة تقوده أسهم العوائد وبالتحديد شركتا سابك والاتصالات.
    واللافت أثناء التداول تجاوز الشركات القيادية عملية جني أرباح حدثت أثناء التداول المسائي وتورطت فيها أسهم الشركات الصغيرة التي اغلقت منخفضة مع انها لم ترتفع في حين التقطت الشركات الكبيرة خطها الصعودي وأغلقت على مستويات تفوق المستويات التي سجلت قبل جني الأرباح المسائية خاصة شركة الاتصالات التي اغلقت على ارتفاع بلغ 22ريالاً وصولاً إلى سعر 662.5ريالاً.
    ولدى إغلاق السوق كانت أسعار 45شركة منخفضة بينما سجلت 25شركة ارتفاعاً سعرياً من أصل أسهم 72شركة تم تداولها.
    ويُعد قطاع الاتصالات الأعلى ارتفاعاً بين قطاعات السوق حيث زاد بنسبة 3.4% يليه القطاع الصناعي الذي زاد بنسبة 2.6% ثم قطاع البنوك بنسبة 0.79%.
    أما القطاعات المنخفضة فقد تصدرها قطاع الزراعة بنسبة 1.3% ثم قطاع الأسمنت بنسبة 1% وقطاعا الكهرباء والخدمات بنسبة 0.52%.
    وشهد السوق زيادة في حجم التداول وفي قيمة التنفيذ فقد ارتفع حجم التداول ليصل إلى 35.4مليون سهم مقابل 29.1مليوناً في اليوم السابق وبلغت قيمة التداول 12.1مليون ريال مقابل 9.6مليارات ريال في اليوم الفائت.
    ومن أهم التطورات السعرية تسجيل أرقام سعرية لعدد من الشركات منها سابك عند 778ريالاً والبنك العربي عند 784ريالاً والاتصالات عند 662.5ريالاً والبنك الفرنسي عند سعر 772ريالاً وشركة الراجحي بسعر 1838ريالاً وشركة التصنيع الوطنية بسعر 366ريالاً إضافة إلى الصعود القوي لشركات الغاز والزامل وزجاج في القطاع الصناعي.
    وفي الاتجاه الآخر تصدرت عدة شركات في قطاع الأسمنت قائمة الشركات الأكثر نزولاً وفي مقدمتها أسمنت الجنوبية التي انخفضت 8ريالات إلى سعر 478ريالاً والقصيم المتراجعة 7.5ريالات لتصل إلى 485ريالاً.

    وش آخرتها ؟


    كل الشكر للأخت المبدعة NOoNe على هذا التوقيع

  • #2
    الرد: تورط الشركات الصغير

    مضاربي الشركات الصغيرة ينطبق عليهم المثل (مع الخيل ياشقراء) واسعارها حاليا فرصة وحذاري من الاندفاع وراء الاسهم القياديه بهذه الاسعار البالونية باحترامي لمن مسكته الكماشه ،، شكرا سيسبان!!!!!!!
    اللهم اني أعوذ بك من العجز والكسل، والجبن والهرم والبخل، وأعوذ بك من عذاب القبر، ومن فتنة المحيا والممات
    ودمتم كاسبين
    بهبهون

    تعليق

    تشغيل...
    X