اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسمعوا

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • اسمعوا

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله :ـ

    في الحقيقة لا يكون تقييم الأمور هكذا ، ودعونا نبتعد قليلاً عن الأفكار المسبقة التي تجعل تحليلنا بعيداً عن الإنصاف والحقيقة ، وندعونا نقرأ الأمور كما هي ، وليس أن ننتقي ما ينتصر لأفكارنا المسبقة وحسب ...

    بداية : عندما نقول " حزب الله " فليس لقناعتنا بأنّ هذا الحزب هو " حزب الله " حقاً ، ولكن لأنّ إسمه هكذا ... وعندما نقول " المقاومة الإسلامية " فليس لأن هذه المقاومة حقاً إسلامية ولكن لأن جناح " حزب الله " العسكري هكذا يسمّى ...

    " حزب الله " : حزب رافضي شيعي إثنا عشري من حيث المعتقد ، إنشق عن حركة أمل الشيعية عام 82 وتحالف مع منظمة التحرير الفلسطينية في ذلك الوقت ، وكانت المنظمة تدعم " حزب الله " ضد أمل ، وسورية تدعم أمل ضد " حزب الله " والمنظمة ... هذه النشأة لحزب الله تدل على أن من ذبح الفلسطيين السنة في لبنان ليس حزب الله وإنما حركة أمل ، وتدل على أن تأسيس " حزب الله " ليس مرتبطاً بسورية ... إلأ أن الظروف اختلفت بحيث أصبحت العلاقة بين حزب الله والمنظمة علاقة عدائية والعلاقة بين حزب الله وسوريا علاقة تحالف مصلحي ، وعلاقته بأمل علاقة تنافس على قيادة الجمهور الشيعي ...

    " حزب الله " هو حزب لبناني عناصره لبنانيون ، بمعنى أنه لا يحق لأحد مهما اختلف معهم ومها كانت عقيدتهم فاسدة وباطلة أن يقول : " إن لبنان لن يتحرر إلا بزوال الروافض عنه " وأين سيذهبون ، ألم يولدوا ويتكاثروا ويعيشوا في هذا البلد من زمن بعيد ... أما القول بأن إيران قد أتت بهم في ليل والناس نيام !! ووضعتهم في لبنان فهذا جهل كبير ، وعجيب وغريب ... إذ أنهم لبنانيون بطبيعة الحال ، لم يأتوا من أي مكان آخر ... ومن ثم لماذا لا يتم تحرير لبنان إلا بإزالة الروافض منها ؟! أما النصارى الموارنة الحقدة العملاء للغرب الكافر وللصهيونية فلا بأس ببقائهم في لبنان !!!... إذا كانت حركة أمل الشيعية قد قتلت مئات المسلمين من أهل السنة ومن الفلسطينيين ، فإن نصارى لبنان قد قتلوا آلاف الفلسطينين في مخيمي صبرا وشتيلا وغيرهما ، هل سمعتم بصبرا وشتيلا ؟!

    " حزب الله " مدعوم من إيران مالياً وعسكرياً ومعنوياً ، وأنا لا أثق بإيران ولا أعتبرها دولة إسلامية بكل المقاييس ، لكن هل يقاتل " حزب الله " فقط لأنه مدعوم من إيران ؟! أم هل يقاتل تنفيذاً للخطط الإيرانية ؟!
    هل ضحى " عباس موسوي " الأمين العام السابق للحزب بنفسه وزوجه وابنه فقط لأنه عميل لإيران !!!؟؟؟؟ أم ضحى الأمين العام الحالي " حسن نصر الله " بابنه هادي تنفيذاً للمخططات الإيرانية !!!!؟؟؟
    وهل يضحي العملاء بأنفسهم طلباً لمتاع دنيوي أو تنفيذاً لمخططات غيرهم إن لم يكونوا حقاً يقاتلون بإخلاص ؟؟

    أنا أعيش في فلسطين وأتابع ما يجري داخل دولة الكيان الصهيوني وأتابع وسائلهم الإعلامية ، جيش العدو الصهيوني لم ينسحب من الجنوب فقط من أجل الضغط على سوريا ، وإن كان هذا سبب من الأسباب ، لكنّا للأسف لا نقرأ الأمور جيداً ، حسن تابعوا معي :
    1. حركة الأمهات الأربعة : حركة تضم الآلاف من النساء اليهوديات تطالب حكومة العدو الصهيوني بالإنسحاب من جنوب لبنان ، لأنه في كل يوم يأتيهم قتيل من الجنوب اللبناني .
    2. حركة الأمهات في سواد ، كالحركة السابقة ..
    3. كافة السياسيين في " إسرائيل " بكل أشكالهم واطيافهم الساسية والعقائدية يدعون الحكومة للإنسحاب ، ولكن انسحاب مشرف وليس كالإنسحاب الحالي .
    4. ربع مليون يهودي بين الفترة والأخرى ينامون في الملاجيء والخوف يجللهم ، كل اليهود الذين يستوطنون شمال فلسطين المحتلة وخاصة يهود " كريات شمونة " كل أسبوع يختبئون كالفئران المذعورة في ملاجئهم ... ربع مليون يهودي يعيشون في خوف دائم من كتيوشا حزب الله .
    5. الهزيمة العسكرية لليهود في جنوب لبنان وكنّا نرى معنوياتهم المحطمة ، ودموعهم المذروفة ، وصراخهم العالي بإخراج أبنائهم من الستنقع اللبناني ...
    هذه الأسباب وغيرها تسببت في انسحاب دولة الكيان من جنوب لبنان ... وليس فقط للضغط على سوريا ...

    هذا ليس دفاعاً عن حزب الله ، فأنا أعلم جيداً ما هي العقيدة الإثنا عشرية ، على الرغم من أن كثير من الشيعة التقيناهم في سجون العدو الصهيوني لا يعرفون شيئاً عن عقيدتهم ، بل بعضهم يعظم الصحابة !!! وقبل أن تقولوا لي هذه تقية .. أقل لكم نعرف من كان هكذا تقية ومن ليس كذلك ...
    - يستحيل أن أنسى ما فعله اللبنانيون فينا سواءاً حزب الكتائب الماروني اللبناني النصراني الحاقد العميل المأجور ، أو حركة أمل الشيعية الرافضية ، لكن حزب الله لم يعمل بنادقه فينا ، ولكنه درب مجاهدينا ودعمنا معنوياً ..

    - الذي أخرج اليهود من لبنان هو حزب الله ، وهذه حقيقة كوضوح الشمس لا تغطى بغربال يشهد عليها قتلى اليهود الذين جعلوا من " إسرائيل " مناحة كبرى ودموع وآلام ..

    وفي النهاية : كل من يتكلم عليه أن يرينا ماذا فعل ...
    1. ماذا تعني لكم فلسطين ؟ كم موضوع كتبتموه في هذه الساحة وقوفاً إلى جانب إخوانكم المجاهدين في فلسطين ؟ وكم موضوع كتب تضامناً مع أولى القبلتين ومسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم وثالث المسجدين ؟ وكم رداً كتبتم لرفع معنويات إخوانكم الذين كانوا يكتبون حول هذه الأمور ؟ لا نطلب منكم أن تقاتلوا اليهود كما فعل حزب الله ، ولكن حتى الكلمة أنتم عاجزون عنها ... وفوق كل ذلك تتكلمون !!!!
    2. كم موضوعاً كتبتم في التحذير من اليهود وكشف مخطاتهم والتحذير من المطبعين وحكوماتكم المهرولة نحو الإرتماء في أحضان حاخامات اليهود وحكومتهم ؟!

    فقط دعونا نقرأ الأمور بموضوعية ، كون عقيدة " حزب الله " عقيدة باطلة فاسدة لا يجعلنا ذلك نفتقر للموضوعية في حديثنا وتقييمنا ، فهم من أخرج اليهود ، وهم لبنانيون ... مهما كانت دوافعهم للقتال ومهما كانت عقيدتهم ... هذه حقيقة ...

    وفي الختام هذه دعوة كنت قد أطلقتها من قبل في هذه الساحة لاهتمام أكبر وأكثر بقضية المسلمين المركزية " قضية مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم " والوحش الصهيوني ، واليهود القادمين إليكم عن طريق تطبيع حكوماتكم وهرولتها ، وقلت عندما تحدثت عن هذا الأمر :
    " إن ماتقوم به إيران من خلال وسائل إعلامها ، إلى جانب قتال حزب الله لليهود يشكل عامل استقطاب لعوام أهل السنة ، وحتى نستدرك ذلك فنحن أولى بفلسطين والأجدر بنا أن يكون الإهتمام من قبلنا أكبر من اهتمامهم بفلسطين "

    ولكن لا حياة لمن تنادي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    إنه لامر محزن ومؤسف أنه فى نفس الوقت الذى يحتفل فيه العالم الاسلامى والعربى بانتصار حزب الله المسلمين على اعداء الاسلام والعروبة نجد بيننا اناس كنا نعتقد بانهم اخلص الناس اسلاما يفرحون لفرح المسلمين ويحزنون لحزنهم .
    ولكن وللاسف رأيت ورأى غيرى من العرب المسلمين بل وتناقلت ردودكم علي الكثير من الشبكات العربية والاسلامية .. لقد خيبتم امالنا وضنونا ودافعتم عن اليهود ووضعتم المبررات لخروج اليهود لم يضعها اليهود انفسهم ولا جميع المحللون العرب والعالميون .
    انجميع العرب والمسلمون فرحون بهذا الانتصار الا انتم ويالها من مصيبة ... نعم نختلف مع حزب الله ولكن ليس معنى هذا ان نبخس حقهم وهم الذين قدموا ارواحهم فى سبيل الله دفاعا عن العرض والاهل والوطن وهو دفاع وجهاد اقه الله جل وعلا .
    يبقى لى سؤال بالرغم انكم تتهربون من الاجابة على اسئلتى السابقة ((من اىحزب سلفى انتم )) وماذا تشكلون فى العالم العربى والاسلامى ؟
    والله لو كان الصحابة والسلف احياء لما رضوا عنكم ولا أقروكم على ما انتم فيه
    وإنا لله وان اليه راجعون


تشغيل...
X