اعلان

Collapse
No announcement yet.

خاص للسلفيين (( الوهابية ))

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • خاص للسلفيين (( الوهابية ))

    ما هذا ضريح للشيخ زايد ؟؟


    ضريح الشيخ زايد أصبح مزارا وينكم ياوهابيه ما سمعنا منكم اي استنكار والا السنه يجوز لهم مالا يجوز لغيرهم او أنه يجوز عندكم عصيان الخالق لأرضاء ولاة أموركم ؟؟



    تحياتي

  • #2
    الرد: خاص للسلفيين (( الوهابية ))

    هذا الفعل حرام وجرم عظيم ولا يجوز شرعاً ابدا !!!!!!!!

    هذا فعل قوم نوح !
    فنسأل الله صلاح البطانة ..!!
    فولاة الامارات فيهم خير عظيم ..
    ولكن ينظر إلى بطانتهم ..
    اسال الله ان يصلح ولاة امور المسلمين
    وان يقرب لهم البطانة الصالحة ..
    ولعلي في وقت لاحق اذكر الادلة والبراهين على تحريم هذا العمل الذي في هذه الصورة !
    والله الهادي ..،

    تعليق


    • #3
      الرد: خاص للسلفيين (( الوهابية ))

      حياك الله اخي ماهر وتسعدنا عودتك فعلاً

      اضيف في الأساس بواسطة ماهر1398
      هذا الفعل حرام وجرم عظيم ولا يجوز شرعاً ابدا !!!!!!!!

      هذا فعل قوم نوح !
      فنسأل الله صلاح البطانة ..!!
      فولاة الامارات فيهم خير عظيم ..
      ولكن ينظر إلى بطانتهم ..
      اسال الله ان يصلح ولاة امور المسلمين
      وان يقرب لهم البطانة الصالحة ..
      ولعلي في وقت لاحق اذكر الادلة والبراهين على تحريم هذا العمل الذي في هذه الصورة !
      والله الهادي ..،
      الحمد لله الذي هدنا للحق
      فالحق أحق أن يتبع ومن يتبع الحق ينكر عدم إتباعه حتى على من هم أقرب الناس له

      ورد أخي ماهر يضهرالفرق بين من يتبع الحق ومن ويتبع أوليأهم




      اللهم إهدنا صراطك المستقيم

      تعليق


      • #4
        الرد: خاص للسلفيين (( الوهابية ))

        دون شك أنهم وقعوا في ما نهى عنه الرسول صلى الله عليه وسلم
        قاتل الله الجهل
        لو اتبع الناس سنة الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم
        لما فعل المسلمون ذلك ....لكن
        قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : {من سن في الإسلام سنة حسنة فله أجرها وأجر من عمل بها إلى يوم القيامة دون أن ينقص من أجرهم شيء ، ومن سن في الإسلام سنة سيئة فعليه وزرها ووزر من عملا بها إلى يوم القيامة دون أن ينقص من أجورهم شيء}.
        معجب ليش ما تنكر ما عند الرافضة
        في قم ومشهد والنجف وكربلاء
        عرفت أنه منكر الأن
        قال علي بن أبي طالب رضي الله عنه ((ألا أبعثك على ما بعثني عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم أن لا تدع تمثالاً إلا طمسته، و لا قبراً مشرفاً إلا سويته)).


        قاتل الله المشركين إتخذو قبور الأولياء مساجد

        تعليق


        • #5
          الرد: خاص للسلفيين (( الوهابية ))

          ليش حرام وعلى اي اساس الضريح حرام


          الشيخ زايد كان كريم وعلم من اعلام الكرم في العالم العربي
          عيش شعبه بكرامه ليش مايستاهل قبر اللي يشوفه يذكره بكرامة اصله ويقرا له الفاتحة ويدعي له

          الامام الخميني رحمة الله عليه اقيم له ضريح تاتي الناس لتزور قبره وتقرأ له الفاتحة

          ليش مايكون مرقد الشيخ زايد يليق بمكانته

          واي عقل يحرم الضريح
          الم تقل روايات سبق ان انا ذكرتها بان االنبي صلى الله عليه واله وسلم دفن خديجة ووضع له
          احجار مغايرة عن بقية القبور ولم يسويها بالارض كما يريد الوهابيين
          بل كان ارفع من القبور .
          وعلى الرغم من تهديم الوهابية الشهير لضريح مولاتنا خديجة عليها السلام الا ان اثر النبي واضح
          انه وضع اساس القبر مرتفع فوق بقية القبور ولا يزال مرتفع
          وهذه كرامة لخديجة الكبرى عليها السلام

          تعليق


          • #6
            الرد: خاص للسلفيين (( الوهابية ))

            فانا اكبر المشركين اللذين اتخذوا من القبور اولياء ولكن ليس من دون الله

            فانا في لست مشرك ولكن مادم كل شيء تسمونه شرك فلغويا عندكم انا مشرك ولكن
            في الواقع ليس للشرك مني نصيب

            تعليق


            • #7
              الرد: خاص للسلفيين (( الوهابية ))

              عن أبي عبد الله عليه السلام : " لا تتخذوا قبري قبلة ولا مسجداً ، فإن الله لعن اليهود حيث اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد". [من لا يحضره الفقيه: 1/128، وسائل الشيعة : 2/887] .

              2. عن زرارة عن أبي جعفر عليه السلام قال : قلت له : " الصلاة بين القبور ؟ قال : صلِّ في خلالها ولا تتخذ شيئاً منها قبلة ، فإن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم نهى عن ذلك ، وقال : لا تتخذوا قبري قبلة ولا مسجداً ، فإن الله تعالى لعن الذين اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد". [علل الشرائع: 358].


              قال الصادق عليه السلام : " كلما جعل على القبر من غير تراب القبر فهو ثقل على الميت" [من لا يحضره الفقيه: 1/135، وسائل الشيعة: 2/864]. فرفع القبر أو البناء عليه وسيلة إلى التثقيل على الميت، وهذا التثقيل منهي عنه فإنه نوع من الإيذاء.
              2. عن أبي عبد الله عليه السلام أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم نهي أن يُزاد على القبر تراب لم يخرج منه. [ فروع الكافي: 3/203، وسائل الشيعة:2/ 864].

              3. وقال أمير المؤمنين عليه السلام : " من جدد قبراً، أو مثل مثالاً فقد خرج من الإسلام" . [ من لا يحضره الفقيه: 1/135، وسائل الشيعة : 2/868].

              4. عن أبي عبد الله عليه السلام قال : قال أمير المؤمنين عليه السلام : " بعثني رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إلى المدينة فقال : لا تدع صورة إلاً محوتها ، ولا قبراً إلا سويته ، ولا كلباً إلا قتلته" . [ وسائل الشيعة: 2/869، 3/ 62 وغيره].

              5. عن أبي عبد الله عليه السلام قال: قال أمير المؤمنين عليه السلام: " بعثني رسول الله صلى الله عليه وسلم في هدم القبور وكسر الصور". [ وسائل الشيعة: 2/870].

              6. عن علي بن جعفر قال : سألت أبا الحسن موسى عليه السلام عن البناء على القبر ، والجلوس عليه هل يصلح ، قال: " لا يصلح البناء عليه ولا الجلوس ولا تجصيصه ولا تطيينه". [الإستبصار: 1/217، وسائل الشيعة: 2/869].

              7. عن أبي عبد الله عليه السلام قال : " نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يُصلى على قبر أو يُقعد عليه أو أ، يُبنى عليه أو يُتكأ عليه".[ الإستبصار: 1/482، وسائل الشيعة: 2/795، 2/869 وغيرها].

              8. عن أبي عبد الله عليه السلام أنه سمعه يقول: " لما قُبض أمير المؤمنين عليه السلام أخرجه الحسن والحسين ورجلان آخران حتى إذا خرجوا من الكوفة تركوها عن إيمانهم ثم أخذوا الجُبّانة حتى مروا به إلى الغرى فدفنوه وسووا قبره فانصرفوا" [ أصول الكافي: 1/458].

              قال شيخ الطائفة أبو جعفر الطوسي: " ولا يجوز الدفن في شيىء من المساجد" [ النهاية ص:111].

              وقال أيضاً: " ويكره تجصيص القبور والتظليل عليها والمقام عندها وتجديدها بعد إندراسها ، ولا بأس بتطييبها ابتداء".[ النهاية ص44].

              وقال عماد الدين محمد بن علي الطوسي المشهدي: " والمكروه تسعة عشر – ثم قال بعدها - .. وتجصيص القبر والتظليل عليه والمقام عنده وتجديده بعد الإندراس" [ الوسيلة إلى نيل الفضيلة: ص 62 مطبعة الآداب – النجف].

              9. عن أبي عبد الله عليه السلام أن رسول الله صلى الله عليه وسلم نهى أن يُصلى على قبره أو يُقعد عليه أو يُبنى عليه. [وسائل الشيعة: 3/454].


              رفع القبر

              من خلال الروايات والأخبار الواردة في كتب الشيعة يتبين أن مقدار رفع القبر هو أربع أصابع أو شبر أو مابينهما، ولا ينقص من ذلك ولا يُزاد عليه ، واعلم أنه لو كان رفع القبر مطلقاً جائزاً لما قيدت الأخبار الواردة رفع القبر بهذا المقدار ولما أوصى الأئمة برفعه بهذا القدر. ومن الروايات في ذلك :

              1. عن أبي جعفر عليه السلام قال: قال النبي صلى الله عليه وسلم لعلي عليه السلام : " يا علي ، ادفنيِّ في هذا المكان وارفع قبري من الأرض أربع أصابع ورشّ عليه الماء" [أصول الكافي : 1/450-451،وسائل الشيعة:2/856].

              2. عن جعفر عن أبيه عليه السلام أن قبر رسول الله صلى الله عليه وسلم رفع شبراً من الأرض، وأن النبي صلى الله عليه وسلم أمر برش القبور" [وسائل الشيعة:2/857، علل الشرائع:307وغيرها].

              3. عن جعفر عن أبيه عن علي عليها لسلام أن قبر رسول الله صلى الله عليه وسلم رفع من الأرض قدر شبر وأربع أصابع ورش عليه الماء وقال: " والسنة أن يُرش على القبر ماء" [وسائل الشيعة: 2/858].

              4. عن أبي عبد الله عليه السلام قال : " إن أبي قال لي ذات يوم في مرضه: إذا أنا مت فغسلني وكفنّي وارفع قبري أربع أصابع ورشه بالماء" [ فروع الكافي:3/200، وسائل الشيعة: 2/857 ووغيرها]

              5. قال أبو عبد الله عليه السلام : " إن أبي أمرني أن أرفع القبر عن الأرض أربع أصابع مفرجات، وذكر أن رش القبر بالماء حسن".[فروع الكافي: 3/140، وسائل الشيعة: 2/857وغيرها].

              6. وعنه عليه السلام قال: " أمرني أبي أن أجعل ارتفاع قبره أربع أصابع مفرجات، وذكر أن الرش بالماء حسن ،وقال : توضأ إذا أدخلت الميت القبر".[ وسائل الشيعة: 2/857 وغيره].

              7. عن محمد بن مسلم قال: سألت أحدهما عليهما السلام عن الميت فقال: " تسلم من قبل الرجلين وتلزق القبر بالأرض إلا قدر أربع أصابع مفرجات: تربع و (تُرفع) قبره" [فروع الكافي: 3/195، وسائل الشيعة:2/848 وغيرها].

              8. عن محمد بن مسلم عن أبي جعفر عليه السلام قال : " يُدعى للميت حين يدخل حفرته ويرفع القبر فوق الأرض أربع أصابع" [فروع الكافي: 3/201، وسائل الشيعة: 2/856].

              9. عن أبي عبد الله عليه السلام : " يُستحب أ، يدخل معه في قبره جريده رطبة، ويرفع قبره من الأرض إلا قدر أربع أصابع مضمومة، وينضح عليه الماء ويخلى عنه". [ فروع الكافي:3/199، وسائل الشيعة: 2/856 وغيرها].

              قال محمد الآخوندي المعلّق على الكافي ، تعليقاً على قوله" يخلي عنه" ما نصه: " أي لا يعمل عليه شيء آخر من جص وآجر وبناء، أو لا يتوقف عنده بل ينصرف عنه وعلى كل واحد منهما يكون مؤيداً لما ورد من الأخبار في كل منهما".[ هامش رقم 3 على فروع الكافي: 3/199]

              10. وفي خبر طويل فيه ذكر وفاة موسى بن جعفر عليه السلام جاء فيه قوله : " فإذا حملت إلى المقبرة المعروفة بمقابر قريش فألحدوني بها ولا ترفعوا قبري فوق أربع أصابع مفرجات". [ عيون أخبار الرضا: 1/84، وسائل الشيعة:2/858].

              11. وقال محمد بن جمال الدين العاملي المعروف بالشهيد الأول: " ورفع القبر عن وجه الأرض بمقدار أربع أصابع مفرجات إلى شبر لا أزيد ليعرف فيُزار فيحترم". [ اللمعة الدمشقية:1/410]

              12. قال شيخ الطائفة أبو جعفر الطوسي: " فإذا أراد الخروج من القبر فليخرج من قبل رجليه ثم يطم القبر ويرفع من الأرض مقدار أربع أصابع ولا يطرح فيه من غير ترابه".[ النهاية: ص39].


              ارجوا من الرافضة ان يقرءوا ويتفكروا في ما نقلته لهم ولا يكونوا ممن اتخذوا القبور مساجد.


              الحمد لله على الاسلام والسنة.

              تعليق


              • #8
                الرد: خاص للسلفيين (( الوهابية ))

                عاد موالي قطري !
                وعاد معه التناقض !!!!
                يقول موالي ما نصه :

                اضيف في الأساس بواسطة موالي قطري
                فانا اكبر المشركين اللذين اتخذوا من القبور اولياء ولكن ليس من دون الله
                فانا في لست مشرك ولكن مادم كل شيء تسمونه شرك فلغويا عندكم انا مشرك ولكن
                في الواقع ليس للشرك مني نصيب
                فنقول :
                انك اتهمت نفسك بنفسك بالشرك !!
                وهذا خير دليل وشاهد على جهلك بما تقول وبما تفعل !!
                ومن العجيب انك تناقضت من غير ان تدري !
                ولكن العجب ينقضي عندما ندري بانك لا تدري أنك لا تدري !!
                وهذا تصريح تناقضك حيث قلت :

                اضيف في الأساس بواسطة موالي قطري
                فانا اكبر المشركين اللذين اتخذوا من القبور اولياء ولكن ليس من دون الله
                فانا في لست مشرك ولكن مادم كل شيء تسمونه شرك فلغويا عندكم انا مشرك ولكن
                في الواقع ليس للشرك مني نصيب
                فمرة تثبت بانك مشرك !
                ومرة تنفي !!!
                فعلى هذا نكتفي بهذا التناقض !
                وهذا الجهل منك ..!!
                بالرد عليك وزهق باطلك وتخليطك !!!!!!!!

                تعليق


                • #9
                  الرد: خاص للسلفيين (( الوهابية ))

                  قصدي


                  اني لا اشرك ولا اغالي
                  انا بحب الآل للحاقد ماابالي

                  قلبي خافق وانا واثق اني واحد من الشيعة


                  هم حجج الله عللا الارض بهم اقتدي واتشرف بان اكون عبدهم
                  فكفرني يامن تكفرني صوتك لايسمن ولا يغني حبي للآل هيمني


                  هنا افتخر ان اكون مشرك بصيغتكم

                  ولكن واثق من رضا الباري عز وجل
                  لاني لست مشرك ولا يقرب الشرك مني طرفة عين

                  وانا عازم على زيارة تلك القبور قبور الانوار الطاهرة المطهرة
                  وسازور القبور بقلب غيور وسنلطم الصدور هاتفين ياللثارات الحسين
                  فواضح مسيري منور مصيري

                  وليكونن يوم محشري شهادة فلاحي معهم بمشيئة الله

                  اللهم يارب السموات السبع والاراضين السبع ادخلني النعيم برحمتك ياارحم الراحمين

                  واجعلني من انصار الامام الغائب الحجة القائم عجل الله فرجه وسهل مخرجه



                  تعليق

                  تشغيل...
                  X