اعلان

Collapse
No announcement yet.

الشيشان ........يوم الثلاثاء ....... 26/2/1421هـ ـ30/5/2000م

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • الشيشان ........يوم الثلاثاء ....... 26/2/1421هـ ـ30/5/2000م


    إحراج عالمي للإعلام الروسي

    تردد وسائل الإعلام العالمية هذه الأيام أخبارما وصلت إليه القوات الروسية من تردي الأوضاع في المناطق التي تزعم القوات الروسية السيطرة عليها مما أوقعها في الحرج الشديد بسبب ما يراه ويستمع إليه الشعب الروسي من أخبار مخزية للقوات الروسية داخل جمهورية الشيشان ـ والحمدلله ـ فما كان من الإعلام الروسي إلا أن صرح بما وقع من قتال شديد بين المجاهدين ومجموعة من قوات الأمون الخاصة في مدينة (أتمقلي) وقد نتج عن هذا القتال سقوط (17 جندياً روسياً) وعدد من الجرحى وتدمير أورال وشلكا و 2 مدفع هاون، وقدأصيب في هذه المعركة (6 من المجاهدين) بجراح نسأل الله أن يشفيهم .



    أخبار متفرق



    ترددت في الآونة الأخيرة تصريحات الجنرالات الروس بضروة المفاوضات مع المجاهدين فقد صرح الجنرال الروسي (ترشن) بالضرورة من الاتفاق والمفاوضات مع القادة الشيشانيين ، وذلك بعد أن عاد المجاهدون في الانتشار وكثر القتل في صفوف الجيش الروسي .



    في العاصمة (قروزني) ذكر مراسل صوت القوقاز هناك بأنه ولليوم الرابع على التوالي لا يزال القتال مستمر في أماكن متفرقة في العاصمة وخصوصاً منطقة المصانع التي تشهد تحركاً للمجاهدين ومواجهة للعدوالروسي وقد دمر المجاهدون عدداً من الآليات وأصابوا عدداً من الجنود الروس ، كما قصف المجاهدون مركزاً للقوات الخاصة الروسية وتم تفجير سيارة أورال تابعة لهذه القوات وجرح على أثرها ثمانية من الجنود الروس أهلكهم الله .

    كما تشهد منطقة (تشورنرتشي) ومنطقة (مينوتكا) في العاصمة قتالاً عنيفاً ، حيث أبيدت فرقة استطلاع عندما كمن لها جنود الله فلم يبقو منها إلا آلياتها المدمرة ، وضربوا بسلاح ( آربي جي) نقطة تفتيش وقتلوا اثنين من المرتزقة الروس .

    وفي منطقة (متشورنا) فجر المجاهدون لغماً عند مرور مدرعة بي أم بي وشاحنة عسكرية وقتل في هذه العملية ثلاثة من المرتزقة الروس .

    وقد أصيب في هذه العمليات ثلاثة من المجاهدين فقط ولله الحمد ـ نسأل الله تعالى أن يعافيهم .




    أسد علينا وفي الحروب نعامة

    بسلاح العاجز الذي لم يستطع المواجهة ، وجه العدوالرسي سلاحه كما هي عادته عند فشله في مواجهة المجاهدين إلى صدور المدنيين العزل من السلاح ، فبعد أن لاحظ سكان قرية (بلقتي) أن الجيش الروسي يجمع قواته على بعد 2كم من القرية ، اضطروا إلى الخروج منها خوفاً من القصف الروسي ، وما إن تمكنوا من الخروج حتى جاء الطيران الروسي وقصف المهاجرين بعد خروجهم وقتل في هذا القصف المقصود (9 من سكان القرية) وأصيب آخرون بجروح ، كما قامت القوات الروسية الظالمة بقصف قرية (ألستنجي) فقتلوا امرأة وأصيب أربعة من سكان القرية بجروح بعضها خطير ، وقد سبق للقوات الروسية تفتيش القرية والتأكد من خلوها من المجاهدين ، ومع ذلك فهم لا يرقبون في مؤمن إلاً ولا ذمة .

    كما أنهم اعتقلوا رجلين من سكان قرية (فوزني) وقاموا بتعذيبهما بالضرب و تغطية وجوههما بأقنعة مسممة بغاز الكلور ثم تركوهما ، وقد مات أحدهما بعد ذلك بسبب الاختناق ، فما بعد ذلك يا مسلمون ونحن نرى سلسلة التعذيب والقهر التي يمارسها العدو الروسي في إخواننا المسلمين في الشيشان .




    وأما في مدينة (نجيورت) فقد هجم المجاهدون على فرقة استطلاعية وقتلوا اثنين من الجنود الروس وجرحوا أربعة منهم ولم يصب المجاهدون بأذى ولله الحمد.




    وأما في (أفتري) تم تفجير سيارتين عسكريتين قتل فيها خمسة وجرح عشرون .




    وفي مدينة (جان فيدنو) التي تحاول القوات الروسية دخولها إذ لم تستطع ذلك من قبل حيث إنها تقع في قمة مرتفعة من جبال منطقة فيدنو الاستراتيجية ، وقد فجر المجاهدون في الطريق المؤدي إليها (2 بتاير) فقتل في هذا الكمين أربعة من الجنود الروس .


    الشيشان..اخرالأخبار




    ------------------
    سهام الليل لاتخطىء ولكن ....... لها امد وللأمد انقضاء
    فيمسكهااذاماشــاء ربـي ....... ويرسلهااذا نفذالقضاء
    سهام الليل لاتخطىء ولكن ....... لها امد وللأمد انقضاء
    فيمسكهااذاماشــاء ربـي ....... ويرسلهااذا نفذالقضاء

  • #2
    شكراً بن الرواحة

    ------------------
    *************************
    اللهم إجعلني فارساً في سبيلك
    وسيماً في اخلاقي

    اللهم إجعلني فارساً في سبيلك
    وسيماً في اخلاقي

    تعليق

    تشغيل...
    X