اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وجهه نظر لوضع السوق هذه الفترة>>>>>

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • وجهه نظر لوضع السوق هذه الفترة>>>>>

    السلام عليكم
    وجهه نظر انقلها لكم من احد المنتديات لتعم الفائده
    السوق بإختصاااااااااااااار من أصيل(( محب الخير ))
    أحبتي في الله

    السوق فوق تحت ما يهمني

    اللي أعرفه بأن السيوله ليست مثل زماااااااااان 10-15 مليار

    أنصح بإنتظار النتائج ، وخاصة موضوع منحة سابك فهي من سيحدد إتجاه السوق

    نحن في عنق المثلث حسب التحليل الفني ويا فوق فوق إن شاء الله ، أو تحت تحت لا قدر الله

    هناك من هم خارج السوق وينظرون إلى تخبطنا وينتظرون النتائج ووضع الهيئة معهم لدخول السوق من عدمه وأنتم عارفينهم .

    كما لا يخفى عليكم بأن درس المجموعه وإعلانها مخيف جداً فأين الهيئة ووزارة التجارة
    عن هذا الموضوع

    فكيف يستخلون أرباح المساهمين بمشاريعهم المستقبليه ، لماذا لا يصرفونها كاملة ويطلبون زيادة رأس المال موضحين خططهم المستقبلية ، وفي هذه الحالة أنا مخير
    مابين الأكتتاب معهم أم لا .

    يعني مشاريعهم مو على حسابنا وغصب عنا ( فكيف فاتت هذه على أصحاب المسئولية )

    وهل ستعلن شركات أخرى مثل هذا الإعلان بعد أن أفلتت كلاً من المجموعة ومبرد من العقاب

    فلقد أعلنت شركة مبرد عن 12 ريال قبل شهر من الأن ، وها هي الأن تعلن عن 4 ريال فقط

    الله يصبر ملاكها بس

    بصراحة التضارب بالمسئوليات ضيعنا وتوهنا ومازلنا

    أنصح بالدخول عند إتضاح الرؤيا كاملة

    هذا الكلام موجه للعامه

    والمضاربين لا خوف عليهم ماشاء الله ( يوم يكسب ويوم يخسر ) وإذا ماسوى كذا تعب ومرض

    وما يهمه كم سعر السهم المهم هالريال أو الريالين أو حتى الخمسة اللي يبي ياخذها

    ولا تنسون بأن هناك 17 إكتتاب جديد مجدول لعام 2005 م

    أنا مقتنع تماماً بأننا سنعود بإذن الله في يوم من الأيام لسابق عهدنا

    نتحدى ونوصي بأسهم سترتفع نسبتين وثلاث وحتى خمس متتاليه

    وذلك بسبب الدورة الإقتصادية والسعرية للسوق

    ففي كل مجال في العالم هناك مايسمى بالدورة وهي الارتفاعات ثم النزول ثم الاستقرار
    ثم ارتفاعات وهكذا

    أنصحكم بما يلي

    (( قاعدة أصيل )):-

    التفائل شعاري
    والحذر ركيزتي
    والصبر عنواني
    والشاااااااااااااااااااااااااااااااااشة توصيتييييييييي

    وفقكم الله

    أخوكم في الله

    أصيل ( محب الخير )

  • #2
    الرد: وجهه نظر لوضع السوق هذه الفترة>>>>>

    بدون مجاملة عبارات محسوبه قيمه ثمينه0 اعجبتني والله العضيم0 مادري كيف فاتت علي يوم امس مع اني اقرا كل مايكتبه الاعضاء ولي مداخله معك( المجموعه السهم قبل الاعلان كان فوق 500ريال والربح 4ريال) اما المبرد(فكان يوم الاعلان ب150 ريال قيمة السهم والربح 4ريال ) فرق كبير ياماجد ؟؟؟؟؟؟ ولكن كلام المحللين له ضريبة مره0!!!!!!!!! لمن لايحسب حسابه0؛؛ حيث اقنعوا البعض بالمثل القائل،،، مت ياحمار حتى ياتيك الربيع اكرمك الله والقراء 0000 0
    اللهم اني أعوذ بك من العجز والكسل، والجبن والهرم والبخل، وأعوذ بك من عذاب القبر، ومن فتنة المحيا والممات
    ودمتم كاسبين
    بهبهون

    تعليق


    • #3
      الرد: وجهه نظر لوضع السوق هذه الفترة>>>>>

      مشكور اخى الكريم مرتين
      مرة للتواجد
      ومرة للافاده والمعلومة التى قدمتها
      وان شاء الله نكون محللين دون الحاجة الى الغير ونفيد ونستفيد
      اخوكم
      ماجد

      تعليق


      • #4
        الرد: وجهه نظر لوضع السوق هذه الفترة>>>>>

        السلام عليكم

        الأخوين الفاضلين ك بهبهون وماجد2002

        اشكر لكما حرصكما على الافادة بالتوصيات المباشرة أو بالخبرات التي تحرصان على نقلها للجميع

        وبالفعل بالامكان تطوير الخبرات وجمع المعلومات ذاتياً اذا علمنا ان الهدف لنا جميعاً هو القرار الصائب

        شكرا جزيلاً .
        الاسهم...الطر يق الاقصر للغنى أو الفقر.

        تعليق


        • #5
          الرد: وجهه نظر لوضع السوق هذه الفترة>>>>>

          اخي الكريم
          ابو ناصر
          نحن اسعد واقوى بتواجدك ودعمك
          ولايهون الباقين
          جزاك الله خير
          اخوكم
          ماجد

          تعليق


          • #6
            الرد: وجهه نظر لوضع السوق هذه الفترة>>>>>

            والله اني خائف لذلك ما أنام وبالمحفظة سهم واحد


            ولولا أن يقال انه ارجاف لصحت بأعلى صوتي وقلت ......... .......

            تعليق


            • #7
              الرد: وجهه نظر لوضع السوق هذه الفترة>>>>>

              ماااااجد


              أعجز أعبر


              لكن في الحقيقة كلام أكثر من رائع

              وفعلا هذا هو اللي صاير في السوق الحين



              ولازم الواحد يعتمد بعد الله على نفسه ثم الثقات أمثالكم ..

              التفاؤل
              الحذر
              الصبر
              الشاشة


              فعلا هذه هي السلاح الذي يجب ان يُدخل به إلى سوق الأسهم


              وأحب أضيف :
              والعلم والمعرفة سيفي .
              وش آخرتها ؟


              كل الشكر للأخت المبدعة NOoNe على هذا التوقيع

              تعليق


              • #8
                الرد: وجهه نظر لوضع السوق هذه الفترة>>>>>

                كل الشكر لكل من الاعزاء
                مفتاح خير
                سيسبان
                جزاكم الله خير
                اقدر لكم تواصلكم
                ودعمكم
                واتمنى ان ينفع الله بنا وبكم
                اخوكم
                ماجد

                تعليق


                • #9
                  الرد: وجهه نظر لوضع السوق هذه الفترة>>>>>

                  اضيف في الأساس بواسطة مفتاح خير
                  والله اني خائف لذلك ما أنام وبالمحفظة سهم واحد


                  ولولا أن يقال انه ارجاف لصحت بأعلى صوتي وقلت ......... .......


                  تعليق


                  • #10
                    الرد: وجهه نظر لوضع السوق هذه الفترة>>>>>




                    مشكور أخوي على التحليل الرائع ما قصرت


                    انا مني واحد خارج السوق حتى تتضح الرؤيا بعد التخبط الواضح

                    وهيئة سوق المال على المدرج تتفرج حتى تق الكارثة



                    تعليق


                    • #11
                      الرد: وجهه نظر لوضع السوق هذه الفترة>>>>>



                      حياااك الله اخوى ابوعصام

                      هونه وهي تهون

                      اتمنى لك التوفيق

                      تعليق

                      تشغيل...
                      X