اعلان

Collapse
No announcement yet.

##ياشين اللقافة##

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • ##ياشين اللقافة##

    ##ياشين اللقافة##
    يقول المثل من عرف لغة قومآ أمن شرهم .

    كان في شخص رايح المستشفى يزور صاحبه .

    وبعد ما تكلم مع صاحبه سأله من هذا اللي معاك في الغرفة .

    فقاله هذا واحد صيني فقال خليني أزوره بالمرة .

    واول ما وصل جنبه صار الصيني يصرخ"شون شا شووكما شنن شاو"

    فصاحبنا قال هذا شكله بيموت وهذي وصيته.

    فقام وكتب الكلمات اللي قالهاااا .

    وبالفعل بعدها بشوي مات الصيني .

    وجاء اهله علشان يستلموا الجثة فراح صاحبنا يعطيهم الوصية.

    وسالهم عن اللي مكتوب فى الورقه

    فقالوا له ان الصيني كان يقول : " ابتعد تراك واقف على انبوبة التنفس "

    ههههههههههههههههههههههههههههههه

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تشغيل...
X