اعلان

Collapse
No announcement yet.

المناهج المدرسية الفلسطينية ، معول من معاول هدم الإسلام في نفوس أبنائنا

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • المناهج المدرسية الفلسطينية ، معول من معاول هدم الإسلام في نفوس أبنائنا

    المناهج المدرسية الفلسطينية ، معول من معاول هدم الإسلام في نفوس أبنائنا



    يفكي المرء نظرة خاطفة الى المناهج المدرسية الفلسطينية ــ وبخاصة كتب التربية المدنية والوطنية بشتى مراحلها ــ ليرى الكفر البواح مسطراً في كل ثناياها ، فليس عسيراً على المرء أن يرى ويقرأ فيها أن الأديان كلها واحدة لا فرق بينها فكلها تدعو الى التسامح ، وأن صلاة المسلمين وغيرهم شيء واحد لا تختلف إلا بالشكل ، وأننا نحن المسلمين ــ الذي شرفنا الله بهذا الدين العظيم ـ يجب علينا أن نحترم الكفر وأهله ، وأننا ـ أهل القرآن ـ يمكن لنا أن نستعين بالكتب المحرفة ونستدل بها ونتخذها مصدراً للتشريع ، وأن أهل هذه البلاد يجب أن يفتخروا بكنعانيتهم البائدة لا بإسلامهم ، كما من السهل أن ترى وتقرأ في هذا المنهاج دعوته للحريات الغربية من حرية شخصية تبيح للمرء فعل الفاحشة و المنكرات الى حرية اعتقاد تبيح للمرء الإرتداد عن دينه الى حرية التملك والجشع والمخادعة ، بل إن هذا المنهاج قد اتخذ الديمقراطية ديناً جديداً يدعو له ويبشر به .

    أيها الأخوة وألأخوات : إن المنهاج الفلسطيني لم يصمم أصلاً لتعليم ابنائكم الإسلام ولا لجعلهم شخصيات اسلامية ، بل إنه صُمم لتلقينهم العلمانية الكافرة : عقيدة فصل الدين عن الحياة ، من أجل أن يصبحوا علمانيين .

    أيها الأخوة وألأخوات : إنكم مسئولون عن ابنائكم قال صلى الله عليه وسلم : " كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته " ، وقد رأيتم الكفر الصراح بتعلمه أبنائكم تحت أبصاركم ، أَلأجل هذا ترسلون اولادكم الى المدارس ؟! ترسلونهم ليتعلموا ما ينفعهم في دينهم ودنياهم ، فيعمل المنهاج المجرم إفساداً في دينهم وفكرهم وميولهم .

    أيها الأخوة وألأخوات : يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قُوا أَنفُسَكُمْ وَأَهْلِيكُمْ نَارًا وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ عَلَيْهَا مَلَائِكَةٌ غِلَاظٌ شِدَادٌ لَا يَعْصُونَ اللَّهَ مَا أَمَرَهُمْ وَيَفْعَلُونَ مَا يُؤْمَرُونَ المطلوب منكم أن تقوا أنفسكم واهليكم تلكم النار فكيف يكون ذلك . لا تسمحوا أن يستمر أبناؤكم بتعلم الكفر ، قولوا لمن قرر المنهاج إنكم لا تريدونه ولن تسمحوا بأن يتعلم أبناؤنكم إلا ما تكون العقيدة الإسلامية أساساً له . ولا تقبلوا إلا ذلك ، فتكونوا بهذا القرار قد رفعتم الضر عن ابنائكم وبناتكم ، و هو ضرر أفدح من كل ضرر . غنه إفساد دينهم ، وهل بعد فساد الدين إلا النار . وإنكم قادرون على ذلك وما المناهج الجديدة المجرمة إلا لأن احداً لم يصرخ في وجههم بأننا نريد ان نربي أبناءنا على الإسلام لا العلمانية الكافرة . فهل أنتم فاعلون ؟



    وَقُـلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَـالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَـا كُنتُمْ تَعْمَلُـونَ

    !!!!ايها المشرف الكريم أعتبر ما اقولة مجرد رأي اذا لم يحلوا لك !!!

    آخر اضافة بواسطة محمد السلفي; 04-02-2005, 05:41 PM.
تشغيل...
X