اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

توفر فرصة كبيرة للراغبين بالاستثمار بتداول العملات العالمية عبر الإنترنت

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • توفر فرصة كبيرة للراغبين بالاستثمار بتداول العملات العالمية عبر الإنترنت

    لمحبي الربح بأقل المخاطر: تم تجهيز هذا الموقع باللغة العربية مؤخراً وهو عبارة عن برنامج متاجرة ثوري للمتاجرة بالعملات على الإنترنت، حيث تقدم شركة (ACM) سعر متاجرة سائل وفي الوقت الفعلي على جميع أزواج العملات الكبرى، 3 نقاط على جميع العملات الكبرى، تنفيذ فوري، مخططات لسوق تداول العملات، أنباء سوق تداول العملات وغير ذلك كثير.



    توفر شركة سمسرة تداول العملات الأجنبية ACM الفرصة للمتاجرة بالعملات الأجنبية على مدى 24 ساعة على الإنترنت في أزواج العملات الكبرى والدورات المتقاطعة في سوق العملات الأجنبية، حيث لا تقدم أية شركة سمسرة عملات أجنبية مثل هذه الشروط: 3 نقاط على جميع أزواج العملات الكبرى، بدون إعادة عرض أسعار، بدون تفويت، متاجرة بضغطة واحدة، بدون عمولات، رسوم رمزية جداً (1 دولار أمريكي للحصة) وضمان كامل بتنفيذ الطلبات بالأسعار المحددة. ويوفر هذا الموقع أفضل شروط المتاجرة للتجار الجادين الذين لا يريدون أن يعملوا من خلال وسطاء.



    هذا الموقع متوفر بأكثر من 6 لغات منها اللغة العربية. للوصول إلى الموقع العربي يرجى الضغط على الرابط التالي:



    http://www.ac-markets.com/ar/default.asp



    كما يقدم هذا الموقع أنباء ومخططات بيانية للسوق، ويوفر فرصة للمتاجرة على الإنترنت على مدى 24 ساعة في جميع أزواج العملات الكبرى والدورات المتقاطعة في سوق تداول العملات الأجنبية للمستثمرين العرب.



    http://www.ac-markets.com/AR/forex_news.asp



    مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح ،،،
تشغيل...
X