اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار ساختة

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • أخبار ساختة

    " أخبار رياضية محلية وعربية متفرقة "

    اليوم.. ثلاث مباريات في دوري الناشئين للقدم
    تقام اليوم ثلاث مباريات ضمن منافسات دوري الأيام الأولمبية لكرة القدم لمجموعة مسقط حيث يلعب الأهلي مع روي بملعب الأهلي بدارسيت ويستضيف قريات بملعبه فريق عمان ويذهب السيب لوادي الكبير لملاقاة البستان.. وتلعب هذه المباريات في تمام الخامسة مساء.

    مباريات اليوم هي في اطار الجولة الرابعة من الدور الثاني للدوري الذي جاء قويا نوعا ما نظرا للتنافس الكبير بين الفرق خصوصا فرق المقدمة البستان وقريات لذا يتوقع ان يستمر هذا المسلسل الدرامي الى النهاية بأحداث ساخنة ومثيرة.

    مباراة قريات مع فريق عمان ستكون مهمة جدا للأول اذا ما اراد مواصلة التقدم والاحتفاظ بمركز القيادة والفريق عندما يلعب على ملعبه يكون اكثر قوة ويصعب الحاق الخسارة به وكأنه يستمد قوته من جمهوره المساند وبالطبع لن يريد ان يخيب آمال هذه الجماهير العريضة.. فريق عمان هو الآخر يسعى لتحقيق الافضل في المباريات المتبقية كي يضمن الوصول للأدوار النهائية.

    اللقاء الثاني سيجمع البستان والسيب في مباراة لن تخلو من الاثارة كون ان الفريقين من فرق المقدمة ويسعيان بالتأكيد للظفر بالنقاط الثلاث ومواصلة التقدم نحو الأمام وعدم ترك اي مجال لفريق آخر ليبتعد بالصدارة وبفارق كبير.

    أما اخر المباريات فستكون في الظل بين الاهلي وروي.. فريقان ابتعدا عن المنافسة وقد تكون هناك بعض الفرص لروي اذا ما فاز في مبارياته المتبقية للمنافسة أما الاهلي فلا.. عموما نتمنى مشاهدة مباريات ترقى للمستوى المأمول منها.

    فريق الشروق يتوج بطلا لدورة السلام الكروية بسمائل
    سمائل ـ من سليمان بن خلفان النبهاني : فاز فريق الشروق بلقب دورة السلام الكروية التي نظمها فريق النجد التابع لنادي سمائل اثر تغلبه في المباراة النهائية على فريق سيجاء حيث اقيم حفل الختام امس الاول تحت رعاية سعادة المهندس خلفان بن صالح الناعبي وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية .

    وقد شهدت المباراة الختامية بين فريقي الشروق وسيجاء منافسة قوية استطاع الشروق حسم اللقاء لصالحه في الشوط الثاني من المباراة عن طريق لاعبه احمد بن سعيد الدغيشي كما تخلل المباراة حسم المركز الثالث بين فريقا النجد والوحدة بركلات الجزاء التوجيحية بين شوطي المباراة الختامية ليفوز فريق النجد 4/2 .

    وفي الختام القى رئيس فريق النجد كلمة رحب فيها براعي المباراة والضيوف وقال : لقد تميزت دورة السلام الكروية بالالتزام من الفرق المشاركة مع الانضباط في التعليمات وتنفيذ الاشتراطات المطلوبة بالإضافة الى سعيها الايجابي لجعل الدورة تقليدا تربويا واخلاقيا يسهم في تفجير المواهب الرياضية وقد سعينا من اقامة هذه الدورة لزيادة الالفة ومد جسر من اواصر المحبة بين شباب الفرق المشاركة وترسيخ علاقات اخوية بينهم . وبعد ذلك القى الشاعر عبد القادر الجيلاني قصيدة شعرية اوضح فيها المسيرة الكروية بنادي سمائل والسمات التي اتصفت بها الفرق المشاركة خلال فعاليات الدورة .

    بعد ذلك قام راعي الحفل بتوزيع الكؤوس والميداليات للفرق الفائزه حيث حصل فريق الشروق الفائز بالمركز الاول على كأس الدورة والميداليات الذهبية وجاء فريق سيجاء بالمركز الثاني وحصل على الميداليات الفضية فيما جاء فريق النجد منظم الدورة بالمركز الثالث وحصل على الميداليات البروزية وقد حصل اللاعب ياسر بن نصيب الرواحي من فريق الوحدة على كأس لقب هداف الدورة برصيد 5 اهداف وحصل اللاعب محمود بن سليمان الهشامي على كأس احسن لاعب و حصل اللاعب عيسيى بن حمد الندابي من فريق الشروق على كأس احسن حارس بالدورة كما حصل فريق الظاهرة من فريق النجد على كأس اللعب النظيف .

    وحصل فريق السهم على كأس الفريق المثالي بعد ذلك قام حمود بن سالم الهشامي رئيس فريق النجد بتقديم هدية تذكارية لراعي الحفل .

    حضر الحفل سعادة خلفان بن سلطان البكري عضو مجلس الشورى ورئيس نادي سمائل وشيوخ ووجهاء منطقة وادي بني رواحة والقرى المجاورة لها ورؤساء الفرق الاهلية التابعة لنادي سمائل .

    دورة نادي الوحدة الكروية تواصل فعالياتها
    جعلان بني بوعلي ـ من جمعة بن محمد الساعدي: شهدت الدورة الكروية لنادي الوحدة مباريات مثيرة وقوية حيث فاز فريق البندر الجديد على فريق الحوابي بهدف مقابل لا شيء بعد لقاء سيطر عليه الفائز منذ بدايته.

    وفي اللقاء الثاني استطاع الظاهر من الفوز على الاتحاد الغربي 3/2 وتعادل فريقا القبس والحدة بهدفين لكل منهما وفاز فريق سيح سندة على الفليج 6/صفر .. والجدير بالذكر ان الدورة تتسم بالقوة والاثارة ومستويات الفرق متقارب ولم يتحدد لحد الان الفرق الصاعدة للمربع الذهبي في انتظار مباريات الجولة القادمة.

    الهلال (زعيم) الأندية السعودية من دون رئيس ولا نجوم
    الرياض ـ أ.ف.ب: بات نادي الهلال السعودي لكرة القدم بإعلان الامير سعود بن تركي استقالته من منصبه من دون رئيس ولا نجوم، وهو وضع لم يكن يتوقعه اشد المتشائمين بمستقبل النادي.. وقد ارجع الامير سعود اسباب الاستقالة الى ظروفه الخاصة التي تتطلب تواجده خارج السعودية بصفة مستمرة وهي تأتي بعد الانتقادات التي تعرض لها واعضاء مجلس ادارته ومدير الكرة فهد المصيبيح من قبل بعض اعضاء الشرف.

    ويلقب الهلال بـ(زعيم) الاندية السعودية والاسيوية كونه اكثر الفرق تحقيقا للالقاب المحلية والقارية والذي كان مرشحا بقوة لنيل شرف لقب نادي القرن اسيويا لو لم يحجب الاتحاد الاسيوي هذا اللقب، ولم يكن في السنوات الماضية ارضية خصبة للخلافات الادارية او مادة دسمة للاعلام الرياضي الا بالقابه العديدة وانجازاته ونجومه.

    وسلك الزعيم في الاونة الاخيرة طريقا مختلفا فبات مادة دسمة من خلال تصريحات المسؤولين فيه لوسائل الاعلام والتي يصب اغلبها في خانة الانتقادات والاعتراضات والخلافات.. وجاء سعود بن تركي الى الرئاسة بعد فراغ اداري دام اكثر من 6 اشهر اثر استقالة الرئيس الذهبي كما يحلو لمشجعي النادي ان يسموه الامير بندر بن محمد الذي احرز النادي في عهده ما لا يقل عن 11 لقبا محليا وخارجيا.

    ويخشى انصار النادي من احتمال تكرار الفراغ الاداري كل موسم او موسمين، لا سيما انه اثر سابقا على مسيرة الفريق الداخلية والخارجية وزاد الطين بلة اعلان الامير خالد بن الوليد بن طلال وقف دعم والده ودعمه ودعم الشركة القابضة المتحدة التي يملكها والده عن الهلال.

    ويعتبر الامير الوليد بن طلال اكبر المانحين للهلال اذ قدم له ما يقارب 50 مليون ريال (نحو 15 مليون دولار) في السنوات الماضية، ويأتي امام الامير سعود بن تركي الذي قدمخلال عام ونصف العام ما يقارب 27 مليون ريال ومما لا شك فيه ان الهلال سيصبح مهددا ماليا اكثر من اي وقت مضى بعد ابتعاد الامير الوليد بن طلال ونجله خالد والامير سعود عنه.

    ويرى النقاد ان مهمة الرئيس المقبل ستكون في غاية الصعوبة لا سيما في ظل وجود ملفات كثيرة معلقة في طليعتها ملف تجديد عقود اللاعبين المحترفين وابرزهم الحارس محمد الدعيع وسامي الجابر وعبد الله الجمعان وهذه الاسماء تمثل الاعمدة الاساسية وعامل الخبرة لفريق الهلال.

    البرازيلي روبنسون ينضم للاتفاق السعودي
    الرياض ـ الوطن:يصل اللاعب البرازيلي روبسون ليون وذلك للانضمام الى صفوف فريق الاتفاق السعودي الاول لكرة القدم ويلعب روبسون ليون في مركز رأس الحربة ويبلغ من العمر 24 عاما ولعب الموسم الماضي في صفوف نادي كاشيما انتلرز الياباني احد اشهر انديةاليابان حيث سبق وان لعب في صفوفه النجم العالمي المعروف زيكو وسينضم ليون الى تدريبات الاتفاق اعتبارا من اليوم الاثنين ويخضع للتجربة في لقاء الشباب الودي يوم الخميس المقبل .

    ويعد روبسون ليون اول لاعب غير سعودي يصل الى الاتفاق منذ تسلم عبد العزيز الدوسري مهمة رئاسة النادي قبل حوالي شهر .

    فولهام الانكليزي يعتذر عن عدم ضم بركات
    الاسماعيلية ـ رويترز: قال المهندس اسماعيل عثمان رئيس مجلس ادارة النادي الاسماعيلي بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم أمس ان نادي فولهام الانكليزي اعتذر رسميا عن عدم ضم لاعب النادي الاسماعيلي ومنتخب مصر محمد بركات.

    وقال اسماعيل عثمان لرويترز : ان رجل الاعمال المصري الاصل محمد الفايد رئيس نادي فولهام ارسل لنا يؤكد ان اكتمال صفوف الفريق حال دون ضم بركات وان هناك اكثر من لاعب في مركز بركات وكان الاسماعيلي الذي يمر بأزمة مالية عرض بركات للبيع مقابل مليوني دولار.

    وذكر عثمان أن هناك ثلاثة عروض أوروبية لاحتراف بركات احدها سويسري ورفض الافصاح عن العرضين الاخرين لكن قال انه يجري حاليا دراسة هذه العروض لاختيار افضلها.

    الاردن يعلن اعتذاره عن المشاركة في دورة الالعاب الآسيوية في بوسان
    عمّان ـ أ.ف.ب: اعلن مصدر مسؤول في اللجنة الاولمبية الاردنية لوكالة فرانس برس ان الاردن اعتذر عن المشاركة في مسابقة كرة القدم في دورة الالعاب الاسيوية المقررة في مدينة بوسان الكورية من 29 سبتمبر حتى 14 سبتمبر المقبلين.

    وكان مقرر ان يلعب الاردن ضمن مجموعة تضم اليابان والبحرين واوزبكستان ولم يكشف المصدر عن الاسباب الحقيقية وراء اعتذار الاردن الذي لم يسبق له المشاركة في مسابقة الكرة في دورات الالعاب الاسيوية بيد ان مصادر مطلعة اوضحت ان خسارتي منتخب الاردن للشباب امام السعودية صفر-5 وامام الكويت صفر-10 الشهر الماضي ضمن تصفيات كأس اسيا قد تكون عجلت في اتخاذ القرار.

    فوز الجزائر وتونس ومصر في بطولة العرب للطائرة
    عمّان ـ أ.ف.ب: فاز المنتخب الجزائري على نظيره القطري 3-صفر (25-16 و25-20 و25-9) في ختام الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى ضمن بطولة العرب الثانية عشرة للكرة الطائرة التي يستضيفها الاردن حتى 10 اغسطس الحالي بمشاركة 10 منتخبات عربية.. وكان الادرن فاز على فلسطين 3-صفر ضمن المجموعة ذاتها، في افتتاح البطولة.

    وفي المجموعة الثانية فازت تونس على البحرين 3-صفر (25-13 و25-8 و25-18) ومصر على السودان 3-صفر (25-15 و25-13 و25-11).. ويتأهل اول وثاني كل مجموعة الى الدور نصف النهائي الذي سيقام بطريقة المقص.

    في بطولة الاردن

    الفيصلي يحقق فوزه الخامس على التوالي ويستعيد الصدارة
    عمّان ـ أ.ف.ب: استعاد الفيصلي حامل اللقب الاردني الصدارة بتحقيق فوزه الخامس على التوالي وكان على حساب الجزيرة 4-1 على استاد عمّان الدولي امام نحو 8 الاف متفرج في ختام المرحلة الخامسة من الدوري الاردني لكرة القدم وسجل خالد سعد (23 و75) ومحمد منصور التوايهة (60) وسمعان هلسه (89) اهداف الفيصلي، والفلسطيني خلدون فهد (28) هدف الجزيرة.

    ورفع الفيصلي رصيده الى 15 نقطة بفارق نقطتين امام وصيفه وغريمه التقليدي الوحدات الذي كان انتزع الصدارة مؤقتا بفوزه على الحسين 1-صفر في افتتاح المرحلة.. وعلى استاد الحسن في مدينة اربد وامام نحو 12 الف متفرج حقق الرمثا فوزا صعبا على جاره اتحاد الرمثا الصاعد حديثا الى دوري الاضواء بهدف سجله خالد قويدر في الدقيقة 61 وصعد الرمثا الى المركز الثالث برصيد 11 نقطة، فيما بقي اتحاد الرمثا عاشرا واخيرا من دون رصيد.

    وفي مباراة ثالثة على استاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة، فاز الاهلي على شباب الحسين بثلاثة اهداف لمحمود الحديد (29) وبسام الخطيب (14 و73) مقابل هدف لماهر صرصور (4).. وقرر الاتحاد الاردني للعبة ايقاف الدوري حتى 13 سبتمبر المقبل لاتاحة الفرصة امام المنتخب الاردني للمشاركة في بطولة غرب اسيا التي ستقام في سوريا من 31 اغسطس الحالي حتى 7 سبتمبر.

    كأس السوبر بين بطلي مصر وليبيا
    الاسماعيلية ـ رويترز: قال مسؤول بالنادي الاسماعيلي بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم أمس ان النادي سيشارك في مباراة لكأس السوبر المصري ـ الليبي وانه في انتظار قيام الاتحاد المصري لكرة القدم باخطاره بموعد ومكان المباراة بناء على الاتصالات التي يجريها مع نظيره الليبي.

    وقال سيد رمضان مدير النادي الاسماعيلي لرويترز الاسماعيلي سيلعب المباراة باعتباره بطل الدوري المصري الموسم الماضي امام الاتحاد الليبي بطل الدوري في ليبيا واضاف ان الاسماعيلي يستعد ايضا لخوض مباراة السوبر المصري مع نادي الزمالك والتي ستقام بالقاهرة يوم 19 سبتمبر المقبل.

    ومن ناحية اخرى قال فاروق جعفر المدير الفني للاسماعيلي : ان الفريق بدأ المرحلة الثانية من برنامج استعداده لبطولة الدوري ومباراتي السوبر وان المرحلة الاولى لاعداد الفريق قد حققت جزءا كبيرا من اهدافها واضاف انه سيتم خلال المرحلة المقبلة التركيز على رفع معدلات اللياقة البدنية والفنية للاعبين وتطبيق الخطط التكتيكية وأن الفريق سيخوض اربع مباريات ودية مع اندية مصرية.

  • #2
    الرد: أخبار ساختة

    إذا سمحتوا ممكن تعطوني رأيكم في الموضوع؟
    بكل صراحة

    تعليق


    • #3
      الرد: أخبار ساختة

      اخي الكريم أخبار قديمه على ما أعتقد صارلها اكثر من سنه !!!

      تعليق


      • #4
        الرد: أخبار ساختة

        ممكن تعطوني رأيكم في الموضوع ؟
        بكل صراحة

        تعليق


        • #5
          ميدو مطلوب لانجلترا

          بعد تألقه مع نادي سلتا فيجو الإسباني المعار اليه حاليا من ناديه الأصلي أياكس أمستردام الهولندي أعلن المسؤولون بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن رغبته الجادة في التعاقد مع اللاعب المصري أحمد حسام (ميدو).

          وأكد مدير مانشستر يونايتد أنهم أجروا اتصالات مع اللاعب قبل انتقاله إلى سيلتا فيجو، وأن المفاوضات قطعت شوطاً كبيراً، ويجري حالياً التفاوض مع أياكس لتحديد قيمة الصفقة.
          وكان نادي يوفينتوس الإيطالي قد أعلن على لسان مديره الفني مارشيلوليبي رغبته في التعاقد مع ميدو، مؤكداً أنه سيقوم بزيارة بنفسه إلى أمستردام للقاء المسؤولين بنادي أياكس عارضاً شراء اللاعب مقابل 19 مليون يورو (130 مليون جنيه).
          وقالت صحيفة 'لاجازيتا ديلوسبورت' الإيطالية الرياضية المتخصصة أن قيمة الصفقة قد تصل إلى 25 مليون يورو إذا ما دخل مانشستر يونايتد طرفا ً في المنافسة على ضم اللاعب.
          من جهة آخرى تردد ما يفيد احتمال دخول نادي برشلونة الإسباني كطرف جديد في المنافسة على ضم ميدو بعد أن أعلن النجم الهولندي ومهاجم برشلونة باتريك كلوفرت عن رغبته في الرحيل من النادي عقب نهاية هذا الموسم، وسيكون برشلونة هو الأقرب لضم اللاعب بعد أن قام بوضع ميدو تحت المنظار تمهيداً للتعاقد

          تعليق


          • #6
            الرد: أخبار ساختة

            اضيف في الأساس بواسطة جاسم الكويتي
            اخي الكريم أخبار قديمه على ما أعتقد صارلها اكثر من سنه !!!
            يمكن يا عزيزي انت ناقل الاخبار من موقع قديم جدا

            تعليق


            • #7
              الرد: ميدو مطلوب لانجلترا

              يا حبيبي تكفه , اخبارك كلها قديمه .

              يعني هالخبر وايد قديم , ميدو بعد سلتفيقو راح روما الايطالي , والحين اهو بالدوري الانجليزي .

              هالخبر اللي انت حاطه صارله دهر ! فوق السنه !

              تعليق

              تشغيل...
              X