اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاكسبلورر6 وصل

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • الاكسبلورر6 وصل

    هذا الخبر نقلا عن منتدى الاخ العزيز المشاغب للبرامج

    http://www.absba.net/forum/showthread.php?threadid=81
    =============
    تحميل الاكسبلورر العربي الاصدارة 6 يتم من هذه الوصلة

    http://download.microsoft.com/downlo...r/ie6setup.exe


    مع ملاحظة انه يتم اولا تحميل ملف الاعداد الذي يبلغ حجمه 500 كيلو بايت وعند تشغيله يتم تحديد الخيارات التي ترغب بتحمليها او الملفات الاساسية الي يحتاجها البرنامج وفي حالة الرغبة في تحميل كامل الملفات يبلغ حجمها 19.463 ميجا بايت ...

    تحياتي للجميع ،،،

  • #2
    هلا بيك يافتى الشمال وش اخبار الجو عند في الشمال

    تعليق


    • #3
      والله يا اخي فتى الشمال اولا تشكرعلى البرنامج ... لكن احد الزملاء نزل البرنامج وعمل معه مشاكل كثيرة ... واضطراخونا الى عمل فورمات للجهاز .. حتى يرجع لحالته الطبيعية .... ويقول انه حرم يحط الاكسبلورر 6 لو هو ايش


      تحياتي

      تعليق


      • #4
        لا انصح به ..

        اخواني هذا المتصفح الجديد .. حسب تجربه شخصيه .. واجهت فيه العديد من المشاكل .. ودائما اي شي في بدايته كأنه موضوع للتجربه .. فلا تستعجلوا ..
        ممكن في نسخه ثانيه ستصدر قريبا .. وانشاء الله سنوافيكم بها اول بأول ..
        بس هذي النسخه لا انصحكم بها وانتم احرار ..
        تحياتي ..
        العلوي

        تعليق


        • #5
          أهلا بك اخي irdeto2 والجو هالايام مفيش احسن من كذه وخصوصا في البر ... وعلى قولتهم الجو جــو .. والشباب مــا جو ....
          ----
          الاخ العزيز الزمهري ... هلا بيك هلا والف هلا ببريق الشمال ... كيفك اخوي ... انشاء الله بخير .. وبعدين وشي اخبار الاخوة الاعزاء ( اليخت - المسمار) ترى لهم وحشه كبيره .. رجائي منك ان تبلغهم سلامي وتحياتي.
          --
          بالنسبة لما ذكرته اخي العزيز من المشاكل التي واجهها زميلك مع الاكسبلور 6 فهو امر غريب فعلا ... ربما انه قام بتحميل نسخة غير مناسبة للنظام لديه ؟ او ان يكون قام بتحميل MSN Explorer لانه الكثيرين مما قامو بتحميله واجهتهم المشاكل ومن ضمنهم انا .. فمنذ ان قمت بتحمليه بدأت تضهر لي المشاكل حتى انني قررت فرمتت الجهاز للخلاص منها ... ولكن عند علمي بنزول الاصدار السادس من Internet Explorer قلت لنفسي بما انني مفرمت الجهاز مفرمته اجرب هذا الاصدار الجديد عليه ...
          ولكن المفاجأة اخي العزيز ان الجهاز اصبح يعمل بصورة طبيعية وعلى كيف كيفك بل والتصفح اصبح اسرع من قبل .. لذا اراحني الله من من عمل الفرمته واعادة تحميل الجهاز بالبرامج من جديد ...
          لذا اخي العزيز ارجو ان تتأكد من زميلك ايهما الذي قام بتحمليه ....
          تحياتي اليك اخي العزيز.

          ========
          الاخ فيصل علوي
          اهلا بك اخي .... اولا للمعلوميه اخي العزيز انني لا اقوم بوضع اية خبر وخصوصا عن البرامج الا بعد ان اقوم بتجرتها بنفسي والتأكد منها مع اصدارات وندوز المختلفة .... وقد قمت بتجربة هذا البرنامج لاكثر من اربعة ايام وهو يعمل بدون اية مشاكل بل وافضل من سايقه بكثير.

          وردي على ماشرت اليه مايلي

          1- لقد اشرت انت بردك انه متصفح جديد ... مع انه اصدار ترقية لبرنامج موجود من قبل .

          2- اشرت الى انك واجهت الكثير من المشاكل ولم تذكر اية منها على سبيل المثال .. ولم توضح نوع نظام التشغيل لديك.

          3- ذكرت بان هذه النسخة بيتا اي للتجربة ... مع انه لا يوجد في اتفاقية الترخيص المرفقة بالبرنامج ما يشير ال انها بيتا كما هو متعارف عليه من قبل معظم شركات البرامج وخصوصا مكروسفت ....

          لذا اود ان اوضح ما يلي
          منفذ فترة بسيطة انتشر في المنتديات خبر صدور نسخة سادسة من متصفح انترنت اكسبلور وذلك بسبب نزول متصفح جديد اسمه MSN Explorer فخلط بينهما معظم رواد المنتديات مع انهما برنامجان مختلفان كليا عن بعضهما كما يتضح ادناه بالصور المرفقة ....

          وهذه الصورة توضح تاريخ نزوله وهو 21/3/2001 في موقع مكروسفت الرسمي



          متصفح انترنت اكسبلور العربي الاصدار السادس (( الذي اشرت اليه في مشاركتي )) والذي لم تواجهني معه اية مشاكل الى الان ولم اجد في معظم المنتديات من يذكر انه واجه اية مشكلة معه ...


          متصفح MSN Explorer والذي واجهتني بسببه الكثير من المشاكل وكذلك مع الكثير من الذين قاموا بتجربة وهو اصدار تجريبي كما اشارت الي مكروسفت


          هذا واسئل الله الخير والمنفعة للجميع وعذرا على الاطالة فما قصدت سوى توضيح الامر للجميع ..
          تحياتي للجميع ،،،

          تعليق


          • #6
            اخي العزيز فتى الشمال .... الحقيقة انت رجل والرجال قليل فعلا وفوق كل ذي علم عليم ... اخر العزيز ركبت الاكسبلورر 6 واشتغل زي الحلاوة .. وفيه خواص جدا ممتازة .... حتى في الاوت لوك اكسبرس
            الحقيقة كما يقول المثل (( اسأل مجرب ولا تسأل طبيب )) وشكرا يا فتى تبوك على هذه الهدية وانشاءلله مردودة في الافراح

            شكرا من الاعماق والله يوفقك انشاءالله

            تعليق


            • #7
              ربما يكون معاك ..

              والله يا اخوي كنت فعلا خالط .. اساسا كنت ما فاهمك ظنيتك تقصد
              MSN Explorer
              لقد واجهت فعلا مشاكل كثيره معاه ومن ضمنها اني اضطريت اسوي فورمات للجهاز ..
              اما المتصفح السادس للأكسبلورر .. فقد وجدته مع احد اصدقائي ولكني لم اقتنع منه بجانب هذا الحالي .. بمثل اني لم اقتنع بالمالينيوم الى الآن بجانب حبي الكبير للويندوز 98على العموم هذه اشياء وقناعات شخصيه .. بس اشكر اخوي الزمهري على ايضاح تجربته مع هذا المتصفح وانشاء الله نشوف كل مستخدمي هذا المتصفح يبدون رأيهم فيه حتى ندرك سلبياته ونتلافاها انشاء الله وكما يقول اخوي الزمهري (( اسأل مجرب ولا تسأل طبيب )) وعذرا اخوي فتى الشمال .. بس يا ريت توضح للجماعه اكثر عن هذا المتصفح ربما الزوار محتاجين لمثل هذي المعلومات القيّمه التي تطرحها .
              وتحياتي لك ..
              العلوي
              آخر اضافة بواسطة فيصل العلوي; 27-03-2001, 11:02 PM.

              تعليق


              • #8

                الكسبلورر6 وصل ياناس ياعسل

                اضغط هنا لتنزيله
                http://mypage.ayna.com/almared2002/zipfail/ie6setup.exe

                معلومه اعمل له ستب عادى فوق الموجود القديم وايضا وانت شابك على النت
                مع تحيات المارد2000

                تعليق


                • #9
                  مشكورين يا شباب

                  اخوانى الاعزاء
                  مشكورين وما قصرتوا
                  ولكن لى سؤال هل لابد ان يكون الوندوز انيبل
                  ام ممكن تحميله على الوندوز العربى ولكم الشكر
                  سيكا ابوكريم المصرى
                  ان لم اكن اخلصت فى طاعتك
                  فاننى اطمع فى رحمتك
                  ==================

                  تعليق


                  • #10
                    نعم يعمل مع النسخة العربية

                    اخي العزيز سيكا ....

                    بالنسبة للنك الذي اشرت اليه فهو خاص بالنسخة العربية ( اللوكل) اي ذات الواجهة العربية ... لكل اصدارات الوندوز المعروفه مثل وندوز 98 ، وندوز 98 الاصدار الثاني ، وندوز ملينوم ...
                    وقد استخدمته لدي مع وندوز 98 الاصدار الثاني والملنيوم ذات الواجهة العربية ... ولم تضهر لدي اية مشاكل حتى هذه اللحظة.

                    تحياتي للجميع ،،،

                    تعليق

                    تشغيل...
                    X