أعلى النموذج


أسفل النموذج


خدماتشركة اتصالات الإمارات




معلومات عن بعض الخدمات التي ستقدمها شركة اتصالات الإمارات لمشتركيها في المملكة العربية السعودية:



1 - سيكون ابتداء الرقم بـ (06 أو 09) وسوف يتمكن المشترك من اختيار الرقم الذي يريده من خلال قائمة تحتوي على ثلاث فئات

(رقم ذهبي - رقم فضي - رقم برونزي عادي) ولكل رقم سعر معين.



2 - سعر الدقيقة (0.25 هلل) أي أربع دقايق بريال وهناك خدمة جديدة باشتراك معين سيكون فيها سعر الدقيقة (0.10 هلل) للفترة من( 1 صباحا حتى 7 صباحا) وستكون الرسائل خلال الأعياد مجانا.



3 - بالنسبة لشرائح الدفع المسبوق ستكون اسعار شحن الجوال (10-20-50-100-200 ريال) وسيتمكن للمشترك نقل او شحن مبلغ معين من جوال الى جوال اخر.



4 - ستصدر الفواتير كل شهرين وستكون مفصلة تفصيلا شاملا لجميع الارقام الصادرة والمستلمة وكذلك التي لم يرد عليها بأوقاتها ومدتها وكذلك للرسايل المرسلة والمستلمة بتفاصيلها.



5 - الاتصال الدولي والتجوال الدولي مجانا من غير رسوم تأمين.



أفاد مسئول في شركة إتحاد إتصالات ، أن الشركة تعتزم تقديم خدمات جديدة للمشترك ، من بينها خدمة الصرف الآلي عبر الجوال ، مما يمكن الشخص من إجراء خدمة الصراف الآلي من أي مكان داخل تغطية الشبكة ، وهذه الخدمة غير متاحة في شركة الاتصالات السعودية



كما تعتزم شركة إتحاد إتصالات في السعودية ، تنفيذ العديد من الخدمات الجديدة ، والتي تقوم الآن بتنفيذها في دولة الإمارات العربية المتحدة .. من بينها ميزة تتيح للمتصل مشاهدة المتصل عليه ، وهذه خاصة بمالكي الأجهزة المزودة بالكاميرا الجيل الثالث فقط .



وهذه بعض الخدمات الإضافية:



1 - (خدمة تحديد الموقع عبر الهاتف المتحرك) طبعا بعد ما تشترك في الخدمه و يشترك الطرف الآخر تقوم بإدخال رقمه في موقع خاص لهذه الخدمه و سيظهر لك في ثواني معدوده موقعه بالتحديد على خريطه واضحة المعالم و المسميات و حتى لو تحرك من مكانه بإمكانك إقتفاء أثره و لكن بشرط أن يوافق الطرف الآخر على طلبك لتحديد موقعه.



2 - (خدمة موبي- توكي ) متوافقه مع بعض الإجهزة المزوده بزر للتحدث بالجوال على طريقة اللاسلكي و بالإمكان التحدث بطريقة جماعية تضم 150 شخص في نفس الوقت و تغطي كافة أرجاء الدولة .



3 - (خدمة البريد) وظيفتها عجيبة تحط بريدك في الخدمه و بعدين إذا حد رسل لك رسالة بالعربي أو بالإنجليزي عليك انك تتصل على رقم معين و بعدين بتسمع واحد يقرى لك الرسالة المرسلة لك بالصوت.

4 - (خدمة الباقات التلفزيونية) على هواتف الجيل الثالث ... وهو استقبال قنوات فضائية و مشفره أيضاً على هاتفك.





منـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــقول