أأسف أنى كنت أحبك...م/أحمد سامى

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • COCOCOCO
    عضو
    • Apr 2005
    • 42

    #1

    أأسف أنى كنت أحبك...م/أحمد سامى

    أأسف أنى كنت أحبك
    مع أنى لازلت أحبك
    وورودى تذبل فى وهن
    وملامح وجهك تتلاشى
    وربيعٌ يبغى أن يرحل
    يترك كل ورودى تذبل
    أدركت بأنى أتعلم
    وتركت دموعى تتكلم
    أياما أنتظر قدومك
    أنتظر وأتنظر وأعلم
    أنك لا تطأين كهوفى
    أسرق لونى من قسماتك
    وشحوبى يجتاح دروبى
    أنفاسى تحترق وتصرخ
    أنتظر وأمضى مبتعدا
    فأعود كسيرا منتظرا
    أعلم أنى أراكى وهما
    وأظل حياتى منتظرا
    بقلمى..م/أحمد سامى


    م/أحمد سامى
  • صقرالنوايف
    عضو متميز

    • Jun 2005
    • 25677

    #2
    الرد: أأسف أنى كنت أحبك...م/أحمد سامى

    شكرا اخي احمد
    لكلماتك وقع خاص ونغم مميز
    بالتوفيق وبانتظار جديدك
    تحياتي

    تعليق

    • صافي
      عضو متألق
      • Oct 2006
      • 2097

      #3
      الرد: أأسف أنى كنت أحبك...م/أحمد سامى

      أحمد سامي

      كلمات أكثر من رائعة
      موسيقاها واضحة صور ر معبرة
      أسف وانتظار ولهفة ويأس
      تحياتي

      تعليق

      • مخلوقه ك النور
        عضو متميز
        • Dec 2006
        • 1641

        #4
        الرد: أأسف أنى كنت أحبك...م/أحمد سامى

        مشاركه اكثر من رائعه
        امتعتني بها اخي احمد تقبل اعجابي
        وتحياتي

        وقد يجمع الله الشتيتين بعدما يظنان كل الظن الا يلتقيا.........وعجبي

        تعليق

        مواضيع مرتبطة

        Collapse

        جاري العمل...