الرد: غزو اسرائيل للبنان سيوقف صناعة الدعارة الأخلاقية والإعلامية
مثلما روتانا و غيرها لاتمثلكم فانه لايجب ان نتعامل مع شعب لبنان على انه شعب الخمارات و الرذيلة وانها تمثله ولانه يوجد فيه هذه خمارات و ملاهي ليلية لانه على الاقل نعرف ان هذا المكان خمارة او ملهى ليلي لانذهب اليه ولا نحول الشقق و الشاليهات الى مكان لممارسة الرذيلة والشذوذ والاكثر من ذلك ان نمارس الفضيلة هنا و الرذيلة في دبي وبيروت و لندن ..
ثم يقول الاخ ماجد 2002 انه هناك من تعلم من اللبنانيين هذا
ونرجع ونرد انكم لستم شعبا من الملائكة في النهاية مثلما هو حال كل شعوب الدنيا ومسالة الرذيلة و الخمر موجودة منذ ايام قريش ان لم يكن قبلها بعصور
القضية الان ان هناك شعب تنتهك حرمته مهما كانت بخطأ ارتكبه حزب الله واننا يجب ان نقول للمخطئ اخطئت ونحاول ان نساعد هذا الشعب مهما كان لونه او عرقه او دينه لان الله هو (ملك الناس و اله الناس ) وليس ربكم وحدكم
المشكلة هنا ان الموقف الرسمي السعودي يقول ان موقفنا من حزب الله ليس له اي خلفية طائفية وهكذا ما تحاول الصحف السعودية نقله بينما نجدكم هنا تحاولون في كل شاردة وواردة ان تؤكدوا عكس ما تقولوه مصادركم الرسمية سواءا عبر فتاوى لا تمثل سوى اصحابها او عبر الهجوم المنهجي على حزب الله من جهة واحدة وهي الجهة الطائفية
ومثلما تعب محمد الذي كرر 444 مرة انه روتانا تمثل نفسها فنأمل ان تتعاملوا مع بقية شعوب الارض مثلما تتعاملون مع انفسكم اي ان السيئ يمثل نفسه
ولا اعتقد ان الشعب اللبناني (متخلف) لانه متنوع عرقيا فصراحة كل العرب و المسلمون متخلفون لان العالم قد استفاد من تجاربه الا نحن ما عدا بعض البلدان التي صحت ووجدت ان تجربة الخمسين سنة الماضية كانت مليئة بالشعارات فاختارت طريقها بنفسها كالامارات وماليزيا..
يجب ان تتعاملوا مع الامور بواقعية فكما لحزب الله سلبيات الا ان لديه ايجابيات ايضا وقيسوا على هذا بقية الامور , لقد اخطأ لكن بعد 30 يوما من العدوان و 1200 شهيد يجب ان نرتب الاولويات اي ان لبنان اولا ثم الطعن في حزب الله بعد ان تنتهي الحرب وياخذ كل ذي حق حقه واوله شعب لبنان الذي نامل ان تكون النار بردا وسلاما عليه مسلما كان ام مسيحيا , شيعيا كان او سنيا ولكل انسان ربه يحاسبه.
مثلما روتانا و غيرها لاتمثلكم فانه لايجب ان نتعامل مع شعب لبنان على انه شعب الخمارات و الرذيلة وانها تمثله ولانه يوجد فيه هذه خمارات و ملاهي ليلية لانه على الاقل نعرف ان هذا المكان خمارة او ملهى ليلي لانذهب اليه ولا نحول الشقق و الشاليهات الى مكان لممارسة الرذيلة والشذوذ والاكثر من ذلك ان نمارس الفضيلة هنا و الرذيلة في دبي وبيروت و لندن ..
ثم يقول الاخ ماجد 2002 انه هناك من تعلم من اللبنانيين هذا
ونرجع ونرد انكم لستم شعبا من الملائكة في النهاية مثلما هو حال كل شعوب الدنيا ومسالة الرذيلة و الخمر موجودة منذ ايام قريش ان لم يكن قبلها بعصور
القضية الان ان هناك شعب تنتهك حرمته مهما كانت بخطأ ارتكبه حزب الله واننا يجب ان نقول للمخطئ اخطئت ونحاول ان نساعد هذا الشعب مهما كان لونه او عرقه او دينه لان الله هو (ملك الناس و اله الناس ) وليس ربكم وحدكم
المشكلة هنا ان الموقف الرسمي السعودي يقول ان موقفنا من حزب الله ليس له اي خلفية طائفية وهكذا ما تحاول الصحف السعودية نقله بينما نجدكم هنا تحاولون في كل شاردة وواردة ان تؤكدوا عكس ما تقولوه مصادركم الرسمية سواءا عبر فتاوى لا تمثل سوى اصحابها او عبر الهجوم المنهجي على حزب الله من جهة واحدة وهي الجهة الطائفية
ومثلما تعب محمد الذي كرر 444 مرة انه روتانا تمثل نفسها فنأمل ان تتعاملوا مع بقية شعوب الارض مثلما تتعاملون مع انفسكم اي ان السيئ يمثل نفسه
ولا اعتقد ان الشعب اللبناني (متخلف) لانه متنوع عرقيا فصراحة كل العرب و المسلمون متخلفون لان العالم قد استفاد من تجاربه الا نحن ما عدا بعض البلدان التي صحت ووجدت ان تجربة الخمسين سنة الماضية كانت مليئة بالشعارات فاختارت طريقها بنفسها كالامارات وماليزيا..
يجب ان تتعاملوا مع الامور بواقعية فكما لحزب الله سلبيات الا ان لديه ايجابيات ايضا وقيسوا على هذا بقية الامور , لقد اخطأ لكن بعد 30 يوما من العدوان و 1200 شهيد يجب ان نرتب الاولويات اي ان لبنان اولا ثم الطعن في حزب الله بعد ان تنتهي الحرب وياخذ كل ذي حق حقه واوله شعب لبنان الذي نامل ان تكون النار بردا وسلاما عليه مسلما كان ام مسيحيا , شيعيا كان او سنيا ولكل انسان ربه يحاسبه.



تعليق