حركات اسلاميه ومنظمات تحاول ان تتفاهم مع ( العدو ) الصهيوني بالمنطق الوحيد الذي يفهمه الا وهو ( القتل ) ونحن نشد على ايديهم وندعو لهم بالنصر .
اما الاخرين ومنهم ( منظمة التحرير ) بقيادة عرفات فخلطوا الاوراق وغيروا مفهوم القضيه ( الفلسطينيه ) من قضية ( اسلاميه ) الى قضية ( شعب ) وارض ....واماكن اسلاميه ...ومسيحيه بكل اسف !!!!
ولكن السؤال الذي يطرح نفسه ونضع اكثر من علامة استفهام حوله :
لماذا تصر هذه الحركات بالاعلان عن نفسها واسمها امام الاعلام عند حدوث اي عمليات استشهاديه ضد اليهود ......؟؟
وبعد ذلك تبدا رحلة ( اليهود ) في تتبع هذه المنظمات والقيادات وتصفية قياديها .....لماذا لاتسكت هذه الحركات بدلا من تعرضها ( للمطارده ) من قبل الاسرائيلين .....هنا السؤال الذي اشغلني ....كثيرا فهل اجد اجابه ؟؟؟؟؟
تحياتي .
ولاعزاء .....للعبطاء !!!!
اما الاخرين ومنهم ( منظمة التحرير ) بقيادة عرفات فخلطوا الاوراق وغيروا مفهوم القضيه ( الفلسطينيه ) من قضية ( اسلاميه ) الى قضية ( شعب ) وارض ....واماكن اسلاميه ...ومسيحيه بكل اسف !!!!
ولكن السؤال الذي يطرح نفسه ونضع اكثر من علامة استفهام حوله :
لماذا تصر هذه الحركات بالاعلان عن نفسها واسمها امام الاعلام عند حدوث اي عمليات استشهاديه ضد اليهود ......؟؟
وبعد ذلك تبدا رحلة ( اليهود ) في تتبع هذه المنظمات والقيادات وتصفية قياديها .....لماذا لاتسكت هذه الحركات بدلا من تعرضها ( للمطارده ) من قبل الاسرائيلين .....هنا السؤال الذي اشغلني ....كثيرا فهل اجد اجابه ؟؟؟؟؟
تحياتي .
ولاعزاء .....للعبطاء !!!!






تعليق