السلام عليكم
بصراحة جالت في مخيّلتي بعض القصص و أردت لو أكتبها ..فقلت لا أكتبها إلا في منتديات ساندروز .
لكن لو تعبت و كتبت و تخيّلت و من ثمّ لم يتفاعل معها الأعضاء و تجاهلوها أو لم ترق لهم أو حتّى تعرّضت للحذف
ماذا سأفعل بعدها ..لذلك أنا أريد أن أستشيركم في الكتابة ..
حاليا لدي قصتين :
القصة الأولى بعنوان (ظرف) و هي قصة رعب من تأليفي طبعا و مبنية على أسلوب الأفلام الأمريكية
و القصة الثانية بعنوان (وحيد) و هي قصة إجتماعية عاطفية و مبنية على أسلوب الأفلام الهندية
قولوا لي رأيكم بسرعة حتى أنزل هذه القصص في أقرب وقت و ستكون على أجزاء في عديد منتديات ساندروز ليقرأها الجميع و أعلموا أن النسخة الأصلية ستكون فقط في المنتدى و أن كل قصة أكتبها لأول مرة ..و أني لم أكتب قصصا قبلا
تحياتي لكم جميعا
بصراحة جالت في مخيّلتي بعض القصص و أردت لو أكتبها ..فقلت لا أكتبها إلا في منتديات ساندروز .
لكن لو تعبت و كتبت و تخيّلت و من ثمّ لم يتفاعل معها الأعضاء و تجاهلوها أو لم ترق لهم أو حتّى تعرّضت للحذف
ماذا سأفعل بعدها ..لذلك أنا أريد أن أستشيركم في الكتابة ..حاليا لدي قصتين :
القصة الأولى بعنوان (ظرف) و هي قصة رعب من تأليفي طبعا و مبنية على أسلوب الأفلام الأمريكية
و القصة الثانية بعنوان (وحيد) و هي قصة إجتماعية عاطفية و مبنية على أسلوب الأفلام الهندية
قولوا لي رأيكم بسرعة حتى أنزل هذه القصص في أقرب وقت و ستكون على أجزاء في عديد منتديات ساندروز ليقرأها الجميع و أعلموا أن النسخة الأصلية ستكون فقط في المنتدى و أن كل قصة أكتبها لأول مرة ..و أني لم أكتب قصصا قبلا
تحياتي لكم جميعا




لاتزعل :angry:
تعليق