هل أكتب؟؟

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • متواضع جدا
    عضو فعال
    • Feb 2003
    • 627

    #1

    هل أكتب؟؟

    السلام عليكم
    بصراحة جالت في مخيّلتي بعض القصص و أردت لو أكتبها ..فقلت لا أكتبها إلا في منتديات ساندروز . لكن لو تعبت و كتبت و تخيّلت و من ثمّ لم يتفاعل معها الأعضاء و تجاهلوها أو لم ترق لهم أو حتّى تعرّضت للحذف ماذا سأفعل بعدها ..لذلك أنا أريد أن أستشيركم في الكتابة ..
    حاليا لدي قصتين :
    القصة الأولى بعنوان (ظرف) و هي قصة رعب من تأليفي طبعا و مبنية على أسلوب الأفلام الأمريكية
    و القصة الثانية بعنوان (وحيد) و هي قصة إجتماعية عاطفية و مبنية على أسلوب الأفلام الهندية
    قولوا لي رأيكم بسرعة حتى أنزل هذه القصص في أقرب وقت و ستكون على أجزاء في عديد منتديات ساندروز ليقرأها الجميع و أعلموا أن النسخة الأصلية ستكون فقط في المنتدى و أن كل قصة أكتبها لأول مرة ..و أني لم أكتب قصصا قبلا
    تحياتي لكم جميعا
  • yasmeen
    عضو متميز
    • Oct 2001
    • 6284

    #2
    بكل تأكيد اكتب

    سنكون مسرورين جدا لرؤية هذه المواهب و الابداعات

    و سنكون معك في كل قصة ننقدها لما فيه فائدة لك

    ولكن ما رأيك

    اليس من الافضل ان تكون القصص في منتدى الشعر و الادب

    خاصة ان هناك الكثير من المثقفين ادبيا و المحنّكين في الادب ممن سيهتمون بتصويب الاخطاء و النقد البناء

    ما رأيك
    [Flash=http://alfrraj***********/yasmeen.swf] width = 550 height = 170 [/flash]

    تعليق

    • عبدالله الحسيني
      عضو بارز
      • Mar 2003
      • 1390

      #3
      اخي متواضع

      من الجميل ان يجرب كل انسان فكره وقلمه ويقدمه ويطرحه الى اي مكان يظن انه يتماشى مع هذا الفكر او هذا القلم او الاسلوب الكتابي بوجه عام

      اكتب ماتريد اخي العزيز ولن نتجاهل

      ولكن انا مع الاخت ياسمين فيما قالته عن المكان المناسب لماتريد ان تكتبه

      تحياتي....
      اللهم قد طال ليل الظالمين

      تعليق

      • esra
        عضو فعال
        • Mar 2003
        • 257

        #4
        نحن بالنتظار ايش الى مانعك اخوي متواضع جدا
        نحن على احر من الجمر بس اذا طاعوا بيخين ياويلك تحمل ...........
        امزح معاك لاتزعل :angry:
        لاحول ولاقوه الابالله العلي العظيم

        تعليق

        • متواضع جدا
          عضو فعال
          • Feb 2003
          • 627

          #5
          الله يخليكم جميعا ..فعلا أنتم أحلى ناس
          لكن أنا قلت أضعها على عدة منتديات حتى يقرأها أكثر عدد من الأعضاء و أظن لو إقتصرت على منتدى واحد لن يقرأها الكثير و يمكن تتجاهل من الأعضاء
          لكن الأن أنتم شجعتموني و لكم جزيل الشكر

          تعليق

          • متواضع جدا
            عضو فعال
            • Feb 2003
            • 627

            #6
            الأن تفضلوا بقراءة الجزء الأول من كل قصة على أمل أن تنال إعجابكم
            و لو لم تقرؤها ستكون بالفعل باااااايخة

            تعليق

            مواضيع مرتبطة

            Collapse

            جاري العمل...