الرجاء المساعدة من اخوي ابو جاسم

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • ppooiiuuyy
    عضو فعال
    • Aug 2004
    • 545

    #1

    الرجاء المساعدة من اخوي ابو جاسم

    السلام عليكم ............

    اخوي أبو جاسم ارجوا منك المساعدة في طريقة حذف الثيم في جوال نوكيا 3250 .........


    ولك جزيل الشكراخوي
  • abojasem
    عضو متميز
    • Sep 2002
    • 7916

    #2
    الرد: الرجاء المساعدة من اخوي ابو جاسم

    اضيف في الأساس بواسطة ppooiiuuyy
    السلام عليكم ............

    اخوي أبو جاسم ارجوا منك المساعدة في طريقة حذف الثيم في جوال نوكيا 3250 .........


    ولك جزيل الشكراخوي
    الثيم مو راضي ينحذف من مدير التطبيقات؟

    تعليق

    • ppooiiuuyy
      عضو فعال
      • Aug 2004
      • 545

      #3
      الرد: الرجاء المساعدة من اخوي ابو جاسم

      السلام عليكم أخوي أبو جاسم

      اخوي . الثيم لم أجده في مدير التطبيقات وقد حاولت ان احذه مباشرة من الموضوعات ولكن غير ممكن وانا نزلت الثيم من احد المواقع ............؟

      ولك جزيل الشكر اخوي على التواصل

      تعليق

      مواضيع مرتبطة

      Collapse

      جاري العمل...