أبي رأيكم في شركة تهامة

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • HaaMooR
    عضو جديد
    • May 2005
    • 3

    #1

    أبي رأيكم في شركة تهامة



    في البداية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



    انا بصراحة أسمي الهامووور لكن في الحقيقة انا طعم صغير للهوامير الكبار

    على العموم أنا حبيت اخذ رأيكم في شركة تهامة أنا وصلتني إشاعة او خبر

    يقووول إنها بتوصل 300 ريال????? وتبون الجد انا مااستغرب هالشي لأنه في السوق السعودي كلش يصير



    شاكر لكم
  • سهم الفوز
    عضو فعال
    • May 2005
    • 517

    #2
    الرد: أبي رأيكم في شركة تهامة

    حياك الله أخوي الهامور الصغير في منتدى الجميع ساندروز بالنسبة لسهم تهامة كل شي جائز وخصوصا أنها سوف تنزل الشركة السعودية للأبحاث والنشر ولكن توقعاتي بأنها ستنزل للتداول في أواخر هذا العام يعني لسه عندك كم شهر عشان توصل تهامة لـ130 والله أعلم ومن رأيي أعتبرهـ سهــم إستثماري للهوامير الصغار ...وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاهـ

    ســــــــــهــــــــــم الفـــــــــوز
    إذا ركلت إلى الأمام ... فأعلم أنك في المقدمه

    تعليق

    مواضيع مرتبطة

    Collapse

    جاري العمل...