تجاوباً مع الأمر الملكي الكريم
الرياض
قررت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) زيادة رواتب جميع موظفيها في المملكة، بنسبة 15%، وذلك تجاوبا مع الامر الملكي الكريم الذي اصدره خادم الحرمين الشريفين، بزيادة رواتب موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين بنسبة 15%، وتفاعلا مع تشجيع معالي وزير العمل للقطاع الخاص في اعتماد زيادة رواتب الموظفين، وإيمانا منها بدور القطاع الخاص في دفع تنمية الإقتصاد الوطني وقد أصدر قرار الاعتماد أمس مجلس إدارة شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) برئاسة الشيخ/ عبدالعزيز الصغير .
يشار إلى أن موبايلي التي دشنت خدماتها قبل ثلاثة أشهر فقط ، حصلت على مليون مشترك، وبذلك فاقت موبايلي جميع الارقام والدراسات التي أجرتها قبل التدشين. وقد بلغت نسبة السعودة في الشركة 83% من جميع القوى العاملة، ونسبة 100% من القوى العاملة النسائية .
وبهذه المناسبة قال الشيخ عبدالعزيز الصغير: « قرار الزيادة هو استجابة لتوجيه مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير/ سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، وهو أقل مايمكن أن نقدمه لمنسوبي موبايلي، فنحن كما أكدنا من قبل، نجدد العهد والإلتزام ببذل كل مابوسعنا لتنمية بلادنا الحبيبة، في جميع الصعد، وبكل الإمكانات، وقرار الزيادة الذي جاء على الفور ماهو إلا استشعار للمسؤوليات، وإحساس وطني، وإيمان عميق منا بأن القطاعين العام والخاص مكملان لبعضهما. كما أنتهز هذه الفرصة لأؤكد على ما بذله جميع موظفي موبايلي من جهد كبير خلال الأشهر القليلة الماضية، قبل مرحلة التدشين، والذي ترجموه إلى إنجازات مميزة، كان آخرها حصول موبايلي على مليون مشترك في اقل من ثلاثة اشهر. فلهم مني ومن أعضاء مجلس الإدارة ورئيس الشركة كل الشكر والتقدير .»
وبدوره قال الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس خالد الكاف: « لاريب أنها فرصة ذهبية ننتهزها لتقديم اصدق الشكر والعرفان لمولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وكم تشرفنا في موبايلي ان نتجاوب مع المرسوم الملكي الكريم، دون تردد، إيمانا منا بأن موبايلي هي إضافة ايجابية إلى الدخل القومي السعودي، لا مجرد مشغل للهاتف المتحرك، وكم سعدنا أن جاء المرسوم الملكي الكريم متزامنا مع فرحتنا في موبايلي في تحقيق مليون مشترك في فترة قياسية جدا، وضعتنا في المرتبة الأولى على مستوى الشرق الأوسط، وانعكس ذلك ايجابيا على ايرادتنا، حيث فاقت ما وضعنا من أرقام ودراسات قبل التدشين. كما لايفوتني أن اشكر كل مشتركي موبايلي على الثقة التي منحونا إياها، ونعدهم بالمزيد والجديد في عالم الاتصالات المتحركة، والشكر موصول إلى فريق موبايلي على عطاءه الكبير وتفانيه في العمل، وهذه الزيادة ماهي إلا أقل مايمكن أن نقدم لهم. وأخيرا وليس آخر، كل الشكر والامتنان لمجلس الإدارة رئيسا وأعضاء على موافقتهم التي لم يترددوا لحظه فيها، وإلى مزيد من الرفعة والرقي لهذا البلد الحبيب ».
يذكر أن موبايلي شركة سعودية تأسست بموجب مرسوم ملكي في سبتمبر من عام 2004، وفازت بالرخصة الثانية لتشغيل الهاتف المتحرك بالسعودية. وتعد موبايلي بمستقبل واعد لقطاع الاتصالات بالمملكة بإقامة بنية تحتية قوية، قادرة على تلبية حاجات عملائها وتقديم خدمات اتصال حديثة. ويملك السعوديون من القطاعين العام والخاص 65% من أسهمها مقسمة إلى ملكية خاصة ونسبتها 45% من أسهم الشركة تؤول إلى الشركاء التالية أسماؤها: (1) المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، و(2) شركة الجميح القابضة، و(3 ) شركة عبد العزيز الصغير للاستثمار التجاري، و(4) شركة رنا للاستثمار، و(5) شركة عبد الله بن سعيد بن زقر، و(6) مجموعة شركة كابلات الرياض. أما الملكية العامة ونسبتها 20% من أسهم الشركة، فتؤول إلى المواطنين السعوديين الذين أقبلوا على اكتتاب تملك أسهم الشركة بشكل منقطع النظير تجاوز الخمسين ضعفا. هذا وتمتلك مؤسسة اتصالات الإمارات 35% من أسهم الشركة .
ســهــم الفــوز
الرياض
قررت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) زيادة رواتب جميع موظفيها في المملكة، بنسبة 15%، وذلك تجاوبا مع الامر الملكي الكريم الذي اصدره خادم الحرمين الشريفين، بزيادة رواتب موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين بنسبة 15%، وتفاعلا مع تشجيع معالي وزير العمل للقطاع الخاص في اعتماد زيادة رواتب الموظفين، وإيمانا منها بدور القطاع الخاص في دفع تنمية الإقتصاد الوطني وقد أصدر قرار الاعتماد أمس مجلس إدارة شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) برئاسة الشيخ/ عبدالعزيز الصغير .
يشار إلى أن موبايلي التي دشنت خدماتها قبل ثلاثة أشهر فقط ، حصلت على مليون مشترك، وبذلك فاقت موبايلي جميع الارقام والدراسات التي أجرتها قبل التدشين. وقد بلغت نسبة السعودة في الشركة 83% من جميع القوى العاملة، ونسبة 100% من القوى العاملة النسائية .
وبهذه المناسبة قال الشيخ عبدالعزيز الصغير: « قرار الزيادة هو استجابة لتوجيه مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير/ سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، وهو أقل مايمكن أن نقدمه لمنسوبي موبايلي، فنحن كما أكدنا من قبل، نجدد العهد والإلتزام ببذل كل مابوسعنا لتنمية بلادنا الحبيبة، في جميع الصعد، وبكل الإمكانات، وقرار الزيادة الذي جاء على الفور ماهو إلا استشعار للمسؤوليات، وإحساس وطني، وإيمان عميق منا بأن القطاعين العام والخاص مكملان لبعضهما. كما أنتهز هذه الفرصة لأؤكد على ما بذله جميع موظفي موبايلي من جهد كبير خلال الأشهر القليلة الماضية، قبل مرحلة التدشين، والذي ترجموه إلى إنجازات مميزة، كان آخرها حصول موبايلي على مليون مشترك في اقل من ثلاثة اشهر. فلهم مني ومن أعضاء مجلس الإدارة ورئيس الشركة كل الشكر والتقدير .»
وبدوره قال الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس خالد الكاف: « لاريب أنها فرصة ذهبية ننتهزها لتقديم اصدق الشكر والعرفان لمولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وكم تشرفنا في موبايلي ان نتجاوب مع المرسوم الملكي الكريم، دون تردد، إيمانا منا بأن موبايلي هي إضافة ايجابية إلى الدخل القومي السعودي، لا مجرد مشغل للهاتف المتحرك، وكم سعدنا أن جاء المرسوم الملكي الكريم متزامنا مع فرحتنا في موبايلي في تحقيق مليون مشترك في فترة قياسية جدا، وضعتنا في المرتبة الأولى على مستوى الشرق الأوسط، وانعكس ذلك ايجابيا على ايرادتنا، حيث فاقت ما وضعنا من أرقام ودراسات قبل التدشين. كما لايفوتني أن اشكر كل مشتركي موبايلي على الثقة التي منحونا إياها، ونعدهم بالمزيد والجديد في عالم الاتصالات المتحركة، والشكر موصول إلى فريق موبايلي على عطاءه الكبير وتفانيه في العمل، وهذه الزيادة ماهي إلا أقل مايمكن أن نقدم لهم. وأخيرا وليس آخر، كل الشكر والامتنان لمجلس الإدارة رئيسا وأعضاء على موافقتهم التي لم يترددوا لحظه فيها، وإلى مزيد من الرفعة والرقي لهذا البلد الحبيب ».
يذكر أن موبايلي شركة سعودية تأسست بموجب مرسوم ملكي في سبتمبر من عام 2004، وفازت بالرخصة الثانية لتشغيل الهاتف المتحرك بالسعودية. وتعد موبايلي بمستقبل واعد لقطاع الاتصالات بالمملكة بإقامة بنية تحتية قوية، قادرة على تلبية حاجات عملائها وتقديم خدمات اتصال حديثة. ويملك السعوديون من القطاعين العام والخاص 65% من أسهمها مقسمة إلى ملكية خاصة ونسبتها 45% من أسهم الشركة تؤول إلى الشركاء التالية أسماؤها: (1) المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، و(2) شركة الجميح القابضة، و(3 ) شركة عبد العزيز الصغير للاستثمار التجاري، و(4) شركة رنا للاستثمار، و(5) شركة عبد الله بن سعيد بن زقر، و(6) مجموعة شركة كابلات الرياض. أما الملكية العامة ونسبتها 20% من أسهم الشركة، فتؤول إلى المواطنين السعوديين الذين أقبلوا على اكتتاب تملك أسهم الشركة بشكل منقطع النظير تجاوز الخمسين ضعفا. هذا وتمتلك مؤسسة اتصالات الإمارات 35% من أسهم الشركة .
ســهــم الفــوز


تعليق