اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بشرى ... بشرى تحرير القدس(1443)

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • بشرى ... بشرى تحرير القدس(1443)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الإخوة الأفاضل اسمعوا هذه الأخبار التي تثلج صدونا نحن المسلمين .... ومن ثم أعطوني رأيكم...... على فكرة نقلتها من أحد المنتديات وقد أحدثت فيها بعض التعديلات لتصل إلى فهم القاريء بطريقه أسهل.

    عام 2022م/1443 هـ ويوافق التاريخ المتوقع لانهيار الكيان اليهودي ..بإذن الله . ممكن يقوا البعض هذا تنبأ بالغيب والله تفرد بعلم الغيب ولكن نحن نعلم أن الصحابة كان لهم تنبؤات بفتح العديد من البلدان

    لكن اسمعوا هذه الحقائق

    الجزء الأول

    في عام 1948مـ وهناك في بقعه بعيده من ارض العراق الحبيب وفي منزل متهالك دقت ساعة قديمه وعلى صوت المذياع معلن بصوت كله نشوه قيام الدولة الإسرائيليه وانتفضت عجوز من مقعدها..انتفضت وقفزت ...ورددت تعاويذ بصوت مرتجف ...وأجهشت بالبكاء وجرت خارجه من المنزل كالتائهة.. ذهبت لأقرب منزل كأنها تستجير به من الزمن وكان منزل العالم العراقي محمد احمد الراشد صاحب كتاب العوائق والرقايق...في الوقت الذي كان يرقص فيه يهود العالم فرحا بقيام دولتهم ...كانت هذه العجوز اليهودية تبكي بحرقه...مما جعل ام الراشد تسألها عن سبب حزنها .. اصفر وجه العجوز كمشعوذة شمطاء ورفعت رأسها إلى السماء وكأنها تتحدى التاريخ.. وقالت هذه الدولة وجدت لذبح اليهود وستدوم سته وسبعين سنه فقط......وتزول من بعدها.. هذه قصه نبوءة العجوز اليهودية طرحها العالم بسام وقرأناها ......وكلام هذه العجوز يعني انهيار دوله إسرائيل في عام 2022 مـ 1443 هـ ...أي بعد 21 سنه. انشاء الله ..

    بليييز تابعوا القراءة ..... ولا تتكلمون

    يمكن تستغربون نقلي لقصه هذه العجوز وتقبلي لها . ولكن يزول العجب إذا علمنا أن مرجع هذه النبؤه ليس الحجر والودع أو قراءه فنجان أو كف ..لا و إنما كان مرجع العجوز هو كتاب........ التواره...نعم التواره...

    قد يقول قائل لكن التوراه محرف ...وارد عليك بكلام الشيخ بسام... فقد تطرق إلي قصه تحريف اليهود في التوراة مؤكدا..أن بها بعض الصدق كتنبؤاتهم ببعث الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ..و قال: إذا التوراة محرفه بس هذا لا ينفي أن فيها بعض الحق....بدليل الايه 157 من سوره الأعراف... ‏(الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النَّبِيَّ الْأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوبًا عِنْدَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَالْإِنْجِيلِ يَأْمُرُهُمْ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَاهُمْ عَنِ الْمُنْكَرِ وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَائِثَ وَيَضَعُ عَنْهُمْ إِصْرَهُمْ وَالْأَغْلَالَ الَّتِي كَانَتْ عَلَيْهِمْ فَالَّذِينَ آمَنُوا بِهِ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَاتَّبَعُوا النُّورَ الَّذِي أُنْزِلَ مَعَهُ أُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ)

    لان الأساس في التحريف هو تحريف القوانين والأحكام الشرعية....وليس تحريف التنبؤات وقد كانت لليهود تنبؤات عن مكان وزمان بعث النبي صلى الله عليه وسلم.... وكان لديهم علم ومعرفة بصفاته وعلامات نبؤته... وهذا نص من التوراة (وبذلك أكملت سبتها لأنها سبتت في كل أيام خرابها) ويقول الشيخ إن سنه 2022مـ تبدا يوم سبت وتنتهي يوم سبت..ويوافق التاريخ المتوقع لانهيار الكيان اليهودي ..

    أكيد في خاطركم تقولون شوق العيون مجنونه أصبحت تأخذ مصدر غير القرآن والسنة .... لكن بليييييز اصبروا وأكملوا القراءة

    رأي علماء اليهود

    أولا: تنبوءات مناحيم بيجن ...رئيس الوزراء الأسبق وقال: من كتاب الأصوليه اليهودية في إسرائيل وهذا هو نزع السلام الذي تنبأ به مناحيم بيجن عندماأعلن في ذروه النجاح الظاهر في الحرب على لبنان أن إسرائيل ستنعم بما نصت عليه التوراة من سلام الأربعين سنه ) وقد كان دخول إسرائيل للبنان عام 1982+40 سنه =2022مـ ويوافق التاريخ المتوقع لانهيار الكيان اليهودي ..


    ثانيا: يقول العالم محمد احمد الراشدان المذنب هالي مرتبط بعقائد اليهود... ودورته كل 75 او 76 سنه... وفي كتاب ميكرو كمبيوتر وعلم الفلك .. وهو فلكي قام بتغذية الكمبيوتر بجميع المدارات ومواقع الكواكب والأفلاك ..الخ وبسؤال الكمبيوتر متى يعود المذنب هالي إلي نقطه الأوج يقول عام 2022مـ وهو يوافق التاريخ المتوقع لانهيار الكيان اليهودي .. ما ادري مارايكم في الجزء الأول ؟؟؟؟؟؟

    الجزء الثاني

    أولا:محاولات الشيخ بسام تفسير النبؤة القرانيه تفسيرا عن طريق الإعجاز العددي في القرآن الكريم في ندوه للشيخ البسام ..اورد ملاحظات رقميه من القران
    فقد ذكرت كلمة وعد الآخرة في القرآن مرتين فقط وتحديدا في سورة الإسراء الآيه (7) إِنْ أَحْسَنْتُمْ أَحْسَنْتُمْ لِأَنْفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا
    والآيه (104) وَقُلْنَا مِنْ بَعْدِهِ لِبَنِي إِسْرَائِيلَ اسْكُنُوا الْأَرْضَ فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ جِئْنَا بِكُمْ لَفِيفًا

    ونجد عدد الكلمات بينهما الآيه (7) إلى الآيه (104) تساوي 1443 كلمه وهو يوافق التاريخ الهجري (1443) المتوقع لانهيار الكيان اليهودي ..وبالميلادي (2022).

    ولنعلم من الايه انه اولا يتم تدمير صوره اسرائيل معنويا عبر الاعلام ثم الدخول و التدمير بالقتال ..قولوا آمين

    ثانيا : سوره يوسف هي بدايه تكوين بني اسرائيل وسوره الاسراء هي نهايه بني اسرائيل في الارض المقدسه ولو حذفنا الكلمات المكرره لحصلنا على 76 كلمه .. وفي الآيه ‏وَإِنْ كَادُوا لَيَسْتَفِزُّونَكَ مِنَ الْأَرْضِ لِيُخْرِجُوكَ مِنْهَا وَإِذًا لا يَلْبَثُونَ خِلافَكَ إِلَّا قَلِيلا ‏ ‏ جاء الرقم 76 بعدها مباشره بعد كلمه قليلا ...إذا فهو اذا يوافق التاريخ المتوقع لانهيار الكيان اليهودي ..

    الجزء الثالث والاخير ..تصريح احمد ياسين.. واغرب مافي الموضوع تصريح للشيخ احمد ياسين ..في قناه الجزيره ..و قد سمعته باذني ....حين سأله المقدم ماالتاريخ المتوقع لزوال اسرائيل؟؟من وجهه نظرك ؟؟ السؤال كان غريب توقعت ان الشيخ يمتنع عن الاجابه ويقول العلم عند الله ..... بس الاغرب انه رد ورده كان مقنع وقال : انااتوقع زوال الدوله في عام 2022 م لماذا؟؟
    من دراستي للقران وللسنن الربانيه الثابته.. ودراستي للوضع الحالي .. وتعاقب الاجيال وتطورها اكتشفت ان العام الميلادي السابق الذكر هو عام تحرير القدس انشاء الله هذا كلام احمد ياسين وذكر من امثله السنن الربانيه ..ان الله سبحانه وتعالى جعل بني اسرائيل يتيهون لمده اربعين عام ولم يختار الله هذا العدد من السنين عشوائيا لا ...لان الاربعين عاما كافيه لتجديد الجيل .... وانتهى كلام احمد ياسين..


    الآن عطوني رأيكم


    أختكم في الله
    شوق العيون

  • #2
    أختي الكريمة عندي سؤال وبعد افجابة سأبين رأيي في ما نقلت ؟

    لو جاء التاريخ المذكور ولم تزول دولة إسرائيل ماذا سوف يكون شعور المقتنعين بهذا الكلام ؟

    =======

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    يا من لا تراه العيون، ولا تخالطه الأوهام والظنون، ولا تغيره الحوادث، ولا يصفه الواصفون، يا عالماً بمثاقيل الجبال، ومكاييل البحار، وعدد قطر الأمطار، وورق الأشجار، وعدد ما أظلم عليه الليل وأشرق عليه النهار، ولا تواري منه سماءُ سماء، ولا أرخى أرضا، ولا جبل ما في وعره، ولا بحر ما في قعره.

    أسألك أن تجعل خير عمري آخره، وخير عملي خواتمه، وخير أيامي يوم ألقاك، وخير ساعاتي مفارقة من دار الفناء إلى دار البقاء، التي تكرم فيها من أحببت من أوليائك وتهين فيها من أبغضت من أعدائك.

    أسألك إلهي عافية جامعة لخير الدنيا والآخرة، مناً منك علىّ وتطولاً، ياذا الجلال والإكرام.

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      أخوي الفاضل الفودري إن شاء الله بيكون زوال إسرائيل في هذا التاريخ لأن الله سبحانه وتعالى عندما أنزل القرآن الكريم وضع فيه جميع أنواع الإعجاز (علمي، فلكي تشريعي، عددي، بياني، بلاغي....إلخ) بحيث يعجز البشر عن الإتيان بمثله. وما قد ذكرته يعتبر من الإعجاز العددي في القرآن الكريم..... بس أخوي الفودري أنت تخوفني بهذا السؤال ..... لكن صدقني مستحيل هذا الخبر يكون خطأ لأن الله سبحانه وتعالى قصد كل كلمة في القرآن العظيم.


      أختك في الله
      شوق العيون

      تعليق


      • #4
        أختي الكريمة

        نحن نتمنى زوال اليهود اليوم قبل غدا وغدا قبل بعد غد


        ولا نشك في أن القرآن فيه من المعجزات الكثيرة فهو كلام الله ونؤمن به إيمانا صادقا

        ولأننا نؤمن به ونصدقه لا نريد أن يأتي كافر أو مستشرق أو حديث عهد بإسلام أن يكذب القرآن

        لأن فلان من الناس قال بزوال اليهود في التاريخ الفلاني وبعد أن يأتي هذا التاريخ يجدهم موجودين

        فسيرتد من كان إيمانه ضعيف ويكذب القرآن وهذا أمر لا نريده

        فالإجتهاد في الأمور الغيبية لا يصح وإن قاله من قاله إلا من جاء بدليل صريح واضح وجلي

        ومما لا شك فيه أن التاريخ الذي ذكرتيه من علم الغيب والتخمين .

        فالجزم بما ذكرتيه غير صحيح , بالإضافة أن خير القرون لم يصرحوا بذلك وعلماء التفسير من السلف الصالح لم يصرحوا بذلك , فليسعنا ما وسع خير القرون وما ذكره المفسرون .

        أرجو أن تكوني فهمت قصدي وإن أردت زيادة شرح فلا بأس

        وجزاك الله خيرا ووفقك الله لما فيه الخير والصلاح للإسلام والمسلمين

        ==

        سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
        يا من لا تراه العيون، ولا تخالطه الأوهام والظنون، ولا تغيره الحوادث، ولا يصفه الواصفون، يا عالماً بمثاقيل الجبال، ومكاييل البحار، وعدد قطر الأمطار، وورق الأشجار، وعدد ما أظلم عليه الليل وأشرق عليه النهار، ولا تواري منه سماءُ سماء، ولا أرخى أرضا، ولا جبل ما في وعره، ولا بحر ما في قعره.

        أسألك أن تجعل خير عمري آخره، وخير عملي خواتمه، وخير أيامي يوم ألقاك، وخير ساعاتي مفارقة من دار الفناء إلى دار البقاء، التي تكرم فيها من أحببت من أوليائك وتهين فيها من أبغضت من أعدائك.

        أسألك إلهي عافية جامعة لخير الدنيا والآخرة، مناً منك علىّ وتطولاً، ياذا الجلال والإكرام.

        تعليق


        • #5
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          أخوي الفاضل الفودري أنا آسفة وحقكم علي ...... وإن شاء الله ما راح أضع كلام أي كافر أو مستشرق أو حديث عهد بإسلام .... لكن كيف يرتدون والقرآن ذكر هذا الأمر قبل أن يذكره هؤلاء الكفرة أو المستشرقين...... أنا معاك في أن الأمور الغيبة لا يصح الإجتهاد بها ولكن أنت مش معاي أن القرآن ذكر أشياء كثيرة منها ما قد حدث ومنها ما قد يحدث في المستقبل......هناك أشياء كثيرة في القرآن نحن ما زلنا نجهلها.

          أما عن ما قلته عن علماء الدين السابقون فإن الله فتح عليهم أبواب من العلوم في القرآن ولكن ليس في كل علوم القرآن فمثلا على سبيل المثال الإعجاز العددي هل ذكره أحد السلف أو الإعجاز الفلكي أو الإعجاز في البحر ....... هل سمعت الإعجاز في القرآن الكريم للدكتور طارق السويدان.

          أخوي الفاضل الفودري إذا عندك أي تعليق من دواعي سروري أن اقرأه ..... ولكن إن شاء الله يكون في هذا التاريخ لكي أستطيع الذهاب إلى القدس وإن شاء الله أحصل على الشهادة.


          أختك في الله
          شوق العيون

          تعليق


          • #6
            اختي الحبيبة شوق العيون..

            ارى انك جمعت ادلة صادقة وواضحة..

            واتمنى فعلاً ان تتحرر القدس عن قريب..بإذن الله..

            ونرى الأرض المقدسة..خالية من اليهود الكفرة.

            واليكم هذه الصورة التي توضح المسجد الأقصى الحقيقي

            ولابد ان تحملوه اولاً

            بينما تشعر انك شخص في هذا العالم ..
            هناك من يشعر بأنك العالم بأسره

            تعليق


            • #7
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              مشكورة أختي الحبيبة والفاضلة الظل القصير على تعقيبك الكريم ... وجزاك الله خيرا على هذا اللنك الذي يوضح صورة المسجد الأقصى.



              أختكم في الله
              شوق العيون

              تعليق

              تشغيل...
              X