اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نظرة فنية فاحصة خلال اسبوع ... لمن يهمه الامر

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • نظرة فنية فاحصة خلال اسبوع ... لمن يهمه الامر

    اشير في بداية حديثي انه لا توجد أي نماذج نستطيع ان نتحدث عنها ان كانت سلبية او ايجابية فالسوق خارج الإطار الفني بسبب المؤثرات الخارجية التي تعصف به.




    ومازال السوق يتذبذب داخل قناة هابطة كان في الاسبوع الماضي قد اقترب من سقفها الا انه عاد وتقهقر ولم يستطع اختراقها.





    لدينا مستوى مقاومة عند 6298 نقطة يليه 6647نقطة. وان اختراق مستوى 6647نقطة يعني الخروج من القناة الهابطة الفرعية وبداية مشوار جديد للسوق بإذن الله. ولقد كسر السوق مستوى دعم عند 6298 نقطة واقفل دونه. ولدا السوق مستوى دعم عند 6142 نقطة يليه 6949 نقطة وننتظر ان يتحرك المؤشر ايجابيا ويعود للمسار الصاعد لكي يخترق القناة الهابطة.









    المؤشرات الفنية :



    مؤشر القوة النسبية (RSI ):
    مازال هذا المؤشر يتذبذب في مناطق متوسطة اقرب للتدني وكان قد اخترق المسار الهابط للقمم الهابطة ولكن كون من جديد قمة هابطة فرعية أغلق الأربعاء عند 47 وحدة. اما على الرسم البياني الأسبوعي فمازال في مستويات متدنية وقيمته 35 وحدة وكون قاعين في مسار أفقي.



    مؤشر تدفقات السيولة (MFI) :
    كذلك هذا المؤشر في مساره العام صاعدا واستمر بتكوين قيعان صاعدة رغم اتجاهه الأفقي المحير وقد فقد جزءا من قيمته خلال هذا الأسبوع وذلك في آخر التداولات ليوم الأربعاء، ويعكس هذا المؤشر التدفقات النقدية الداخلة للسوق
    أسبوعيا فلم يخترق إلى الآن مسار القمم الهابطة نلاحظ ان هذا المؤشر اخذ مسارا صاعدا وكون قيعانا صاعدة قيمة هذا المؤشر أسبوعيا قرابة 47 اما يوميا 34ومازالت اقرب إلى المستويات المتدنية.




    مؤشر (Stochastic) :
    يتحرك هذا المؤشر بمؤشريه عند قيم متدنية ومتوسطة وقد تقاطع سلبيا الا ان المؤشر السريع ابتعد كثيرا عن البطيء عموما هذه إشارة إلى استمرار الهبوط حتى يتقاربان ثم يتقاطعان ايجابيا ان شاء الله .



    مؤشر ( ROC) :
    كون قاعين صاعدين ومازال بقيم سالبة حيث اقفل عند سالب 5 وننتظر ان يخترق ان شاء الله مستوى الصفر ليتحول إلى الايجابية.



    مؤشر الماكد (MACD )
    مازال التقاطع الايجابي الذي حدث في الأسبوع الماضي مستمرا وان كان اتجاه المؤشر مع المتوسط أفقيا ولكنه ايجابي واستمر دون المستوى الصفري وننتظر ان شاء الله بالارتفاع فوق هذا المستوى.



    مؤشر (Aroon) :
    كسر المؤشر الهابط مستوى 70من ثم 50متجها للأسفل كإشارة ايجابية كذلك استمر بالاتجاه الهابط في المقابل مازال المؤشر الصاعد يقبع في مستويات متدنية واتجاهه متذبذب واقفل على اتجاه هابط في المجمل هذا المؤشر ينتظر تقاطعا ايجابيا بين مؤشريه.



    لكم اجمل التحايا .... واعذروني على الاطالة
تشغيل...
X