اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شبيبة القبائل - النجم الساحلي

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • شبيبة القبائل - النجم الساحلي

    السلام عليكم


    يستضيف فريق نادى شبيبة القبائل الجزائرى لكرة القدم فى الجزائر العاصمة يوم غد الجمعة نظيره فريق نادى النجم الساحلى التونسى فى لقاء العودة للدور النهائى لكاس الاتحاد الافريقى لكرة القدم?.
    وكان لقاء الذهاب الذى جرى فى مدينة سوسة التونسية الاسبوع الماضى قد انتهى لصالح الفريق التونسى بهدفين مقابل هدف واحد لشبيبة القبائل 0
    ويطمح النجم الساحلى فى الحصول على لقب هذه المسابقة للمرة الثالثة فى تاريخه بعد ان حققها عامى 1995 امام كالوم الغينى و1999 امام? الوداد البيضاوى المغربى .
    بالنسبة للمباراة...فأنا أعتقد أنها حصرية على قناة النيل الرياضية ...ولكن يمكنكم الإستماع لهذة المباراة عن طريق إذاعة تونس الفضائية أو إذاعة الجزائر الفضائية عبر القمر الصناعي عرب سات.
    وأتمنى أن ينقلها التليفزيون التونسي أو الجزائري..أتمنى.
    مع السلامه.

    ويسألني أمام القبر طفل لماذا لا يزور الموت أوطانا سوانا
    لماذا يسكر العربيد من أحشاء أمي ويجعل خمره دوما … دمانا

  • #2
    مبروك

    السلام عليكم


    تمكن فريق شبيبة القبائل من الفوز على فريق النجم الساحلي التونسي 1 - صفر ...في مباراة كانت قويه للغايه...مبروك للأخوه الجزائريين.
    لا أملك كثيراً من المعلومات عن هذه المباراة لأنني لم أشاهدها...ولم أجد شيئاً يذكر في صفحاتنا العربية الألكترونية...حاجة غريبة
    المهم إنتهت مباراة الذهاب بنتيجة 2 - 1 لصالح النجم الساحلي...وأنتهت مباراة الإياب بنتيجة 1 - صفر للفريق الجزائري...وبذلك يكون مجموع المباراتين...3 - 2 لصالح الفريق الجزائري.
    مع السلامه.

    ويسألني أمام القبر طفل لماذا لا يزور الموت أوطانا سوانا
    لماذا يسكر العربيد من أحشاء أمي ويجعل خمره دوما … دمانا

    تعليق

    تشغيل...
    X